عرض مشاركة واحدة
  #4 (permalink)  
قديم 23-12-2014, 08:19 AM
ماني مت قاعد ماني مت قاعد غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 279
معدل تقييم المستوى: 658007
ماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداع

[align=center]
قال تعالى بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ ) صدق الله العظيم


صديق لي قبيلي مثل مايقولون
الله يذكره بالخير يمقت مسألة خضيري وقبيلي وسبق تزوج وزوج من يرضى دينه وخلقه
تقدم لبنته من شيوخ قبيلتهم وقال له صحيح الي سمعناه انك تزوج وتتزوج من غير القبيلي
رد عليه صديقي وقال الاناثي امانة وتقدم لي من ارضى دينه وخلقه وبنتي ترضى فيه يستحيل ارده لمجرد انه قبيلي او خضيري
قال له الي يكرم بنتي بإمساك بمعروف او تسريح بإحسان بمفهومي هذا القبيلي ابن القبيلي والي يخون الامانة هذا خضيري
وقال له اولا واخيرا الزواج قسمة ونصيب
المتقدم شكره على صراحته وذهب بحال سبيله الله يوفق كل مسلم لما يحبه ويرضاه
[/align]