#1 (permalink)  
قديم 07-02-2015, 04:20 AM
المتفائلة دائما المتفائلة دائما غير متصل
عضو متواصل

المتفائلة دائما يستحق التميز
Red face ضاقت فيني الدنيا ، خﻻص مااقدر اتنفس ، تعبآنه

بسم الله الرحمن الرحيم
مدري من وين ابدا، انا من عائلة فقيرة جدا ، امي طموحه ومتفائلة وقنوعه ودايم تهدني وتشجعني حنا 9 بنات ،*تزوجوا ثنتين وانا بعدهم عمري24تخرجت من كلية التقنية واخذت دورات واشتغلت متعاونه والحمدالله معدلي*ودرجاتي عاليه ولكن ماتوظفت قدمت ع كل شئ وماخليت مكان واتفاجئ صحباتي معدﻻتهم زفت وتوظفوا ﻻن*عندهم واسطه طيب مو هذا ظلم ، ﻻحول وﻻ قوة اﻻ بالله العلي العظيم ، تقدم لي واحد وقبلت فيه هربا من الفقر*والحبسه ، ابوي كبير بالسن وفقير ومتشائم وبس يجرحنا ومافي طلعات وﻻ اسواق ، بجد حياة شقى ، الحمدالله ع*كل حال ، تزوجت وحملت ع طول ،،ومن ايام الملكه حسيته مو طبيعي يعصب فجأة ويتلفظ وخبرت امي ، قالت هذا*العرس اللي تبينه احسن خليك ، وماعندنا طﻻق ، استمريت وصبرت ع الحبس في البيت والبخل والشتم والضرب*وابكي 24 ساعه واكتشفت ان عمره 40 وانا عمري 21 ويكلم البنات قدامي ويقولي مو عاجبك انقلعي لبيت*اهلك وباﻻخير صرح لي ان يشرب ويحشش وجابهم عندي في البيت وقتها انا حامل بالشهر الثاني ورجعت ﻻهلي والناس صارت تشمت فيني وصرت ثقيله ع اهلي واخر شي رفض طليقي يطلقني وبعد الوﻻده دخلت المحاكم والحمدالله خلعني القاضي منه ولكن الحين حياتي مؤلمه بالمرا وداخلة للموقع اكتب مشكلتي من شبكة الجيران ، الحين الضمان يعطيني 850 وعندي ديوووون وولدي مسكين عمره سنه ونص وانا مسكينه ،، وعشاني مطلقه ممنوع اطلع من بيتنا وتغيرت معاملة اهلي معي وابوي بس يعاتبني ويجرحني ، تعبت ياناس وكل اللي خطبوني مايبون ولدي يكون معي وماحصلت ع وظيفه و ابوة متخلي عنه وماشافه وﻻ يسأل عنه حتى اهل ولدي جدته وعماته زعﻻنين مع طليقي ، ضاقت في الدنيا ، الحين ماافكر بنفسي افكر بولدي ، افكر بحفايظه وبحليبه وبعﻻجاته والرضاعه واﻻلعاب والمﻻبس وكل اللي حولي اوﻻدهم انيقين وكشخه ومدلعين اوﻻدهم وانا ياحسرررة ،، الحمدالله ع كل شئ ، اتمنى يكون واقعي كابوس وافوق منه ، والحين مو بس ابي اهرب من الفقر وابحث عن الحنان والرفاهية ، الحين احتاج رجل بحياتي ، انا والعزوبية مانجتمع وخايفه ع نفسي والدنيا اسودت بعيوني ، تكفون ساعدوني بدعوه واتمنى تساعدوني بوظيفه ، تعبت اشحذ ، تعبت من نظرات اﻻستحقار ومن الذل واﻻهانه وحسبي الله ونعم الوكيل ، ع من كان السبب ، دموعي ماتجف ابدا وكله مهمومه ومتضايقه واملي بالله كبير*احتاج دعواتكم ولو تقدرون تساعدوني بوظيفه او حتى دعوة وربي اكتب وانا ابكييي دم *شكرا لكم