عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 04-06-2015, 06:58 PM
الصورة الرمزية محمد35
محمد35 محمد35 غير متصل
Guest
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
الدولة: .
المشاركات: 497
معدل تقييم المستوى: 0
محمد35 يستحق التميز
فتح باب القبول والتسجيل بأكاديمية نايف لامن الوطن

مشاركةإرسالطباعةتعلن كلية نايف للأمن الوطني عبر مراكزها في كل من (الرياض- مكة المكرمة-*الشرقية – عسير – الجوف) عن عقد دورة تأهيلية (أفراد) لحملة الشهادة الثانوية*العامة أو ما يعادلها لتعيينهم على رتبة (جندي) وسيبدأ التقديم صباح يوم الاثنين*بتاريخ 21 / 8 / 14636هـ وينتهي مساء يوم الجمعة بتاريخ 25 / 8 / 1436هـ بمشيئةالله تعالى وذلك عن طريق بوابة التوظيف الالكترونية بوزارة الداخلية – على الرابط*علماً بأنه لن ينظر في*أي طلب يتم إرساله خارج وقت التسجيل المعلن عنه، على أن يتمّ الإعلان لاحقاً عن*المقبولين مبدئياً عبر موقع الوزارة ولن تقبل المراجعة لأي مركز قبل الإعلان عن*القبول المبدئي

.*شروط*التعيين:

1- أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ والولادة وكذلك والديه وزوجته*ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة.

*2- أن يكون حسن*السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلّة بالشـرف والأمانة وألاّ*يكون مطروداً من إحدى الكليات والمعاهد العسكرية.

*3- ألا يكون المتقدم سبق له*التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية .

*4- أن يكون لائقاً طبياً للخدمة*العسكرية بموجب الكشف الذي سيجرى من قبل الخدمات الطبية بوزارة الداخلية. 5- أن لا*يقل عمر المتقدم عن 17عاما ولا يزيد عن30عاما حسب بطاقة الهوية الوطنية.

*6- أن*تتوفر في المتقدم المؤهلات المطلوبة لشغر الوظيفة المعلن عنها.

7- أن لا يقل طول*المتقدم عن 168سم. 8- أن يجتاز اختبار القبول والمقابلة الشخصية وفقا للشروط*المحددة