#422 (permalink)  
قديم 02-08-2015, 01:31 PM
الصورة الرمزية اهم شي النية
اهم شي النية اهم شي النية غير متصل
عضو متواصل

اهم شي النية يستحق التميز

هذ ردود العيال الي راحو لي موعدهم

اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخواني اكون معكم من البدايه بوال متفتح البوابه يكون فيه عسكري ميدخلك الى شهادتك الاصل معك ونسبتك زينه .البس عادي اي لبس والجزمات مو لزم احسن لكم بدون جزمات وبعدها يخذ منك الطول والوزن وذا كان طولك زين يدخلك ويطلب منك ملف يكون فيه الطلبات صورت البطاقه وشهاده وتعطيهم الاساس والبطاقه وتروح تدخل دخل غرفه تجلس حول نص ساعه ويندون بسمك وتكون مجموعات وكل عشر اشخاص مجموعهه .وبعدها يصفونكم ويخلونكم تهروولون وتبطحون والله يعين والى به دبله او ساعه ينزلهاا وي استفسار انا موجود ..الابس اي شي بس تكون رياضهه
اقتباس:
سلام عليكم ي شباب انا توي طالع من المقابله ترا والله تساهيل اهمشي الطول عندهم والاساله ثلاث اساله بس 1-من وين انت 2-منهو وزير الداخليه صاحب السمو الامير محمد بن نايف حفظهو الله ورعاه 3-يقول اقرا سورة الفاتحه بس هذي الاساله وتمارين هروله وبشم وتمارين البطن وماعطوني اوراق الكشف قالو خلك ع الاتصال وبس هذا اللي صار معي اليوم حتا جزمات مالبست الله يكرمكم وهذي المقابله اخذو العلم الوكاد وانا توي طلعت من عندهم وبنسبه لدوره ماعندي علم فيها في ناس يقولون بجده وانا والله مدري حتا سالت العسكري يقول مدري وصل الله وسلم وبارك ع نبينا محمد عليه افضل الصلاه وتسليم ... لاتنسوني بدعواتكم والله يوفقكم ويرزقكم جميعا
اقتباس:
بالنسبه للي يسال عن. التمارين هي هروله بسيطه وتمرينين بسطيات بعد لاتشيل هم تساهيل والمقابله اساله ابسط مماتتصور فيه ناس قدامي بس قرو سورة الفاتحه وانا سالوني من وين ومنهو وزير الداخليه وسوره الفاتحه والله سهالات الحمد الله اما بالنسبه للجزمات لاتلبس اكثر الطلاب بدون ولو لبست عند الميزان والهروله لازم تنزلهن يعني الافضل لاتلبس والجوال عاد ..............اي سوال حاضر

التعديل الأخير تم بواسطة اهم شي النية ; 02-08-2015 الساعة 01:33 PM