#13 (permalink)  
قديم 03-11-2010, 07:17 AM
الصورة الرمزية عاليةالهمم
عاليةالهمم عاليةالهمم غير متصل
عضو متواصل

عاليةالهمم محترف الإبداععاليةالهمم محترف الإبداععاليةالهمم محترف الإبداععاليةالهمم محترف الإبداععاليةالهمم محترف الإبداععاليةالهمم محترف الإبداععاليةالهمم محترف الإبداععاليةالهمم محترف الإبداععاليةالهمم محترف الإبداععاليةالهمم محترف الإبداععاليةالهمم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصمت حكم مشاهدة المشاركة
الله يوفقها الي توضفني ابغى وظيفة اي شي معي تخصص دراسات اسلامية وبعطيها 5الاف ريال والله على ماقول شهيد

!!!!

انتي مستوعبه اللي تقولينه؟؟ لايضحكون عليك الناس فرضا تتوسط لك وحده وتاخذ منك 5000 وبعد شهر تلغي عقدك

ترى القطاع الخاص ماتقدرين تملين يدك منه يمكن حكومي اقولك ممكن وانتي اللي من نفسك تقولين اعطيك مبلغ كذا اما هو يتشرط بتدخل بالرشوة

انتبهي وانا اختك لايلعبون عليك العالم بعدين ماشاء الله 5000 مره وحدهوقطاع خاص!!

والله ضقت يوم قريت ردك حسيت انك مررررره محتاجه تطلعين مليتي من جلسة البيت شوفي قلبي اذا تبين تطلعين روحي لدور التحفيظ وقولي لهم بشتغل عندكم براتب بسيط يوصل 500 اذا كان همك انك تطلعين من البيت اما اذا كان قصدك الراتب دوري ياقلبي ولاتقعدين او يلعبون عليك بعض الناس اللي مايخافون الله

شوفيني انا دراسات اسلامية وخبرتي 7 سنوات من غير الدورات ووبذمتي ولد يتيم الاب وصارلي سنه وانا جالسه ولا لقيت وظيفة اما بقلعة وادرين وراتب مايسوى يروح كله نقل والا يطلبوني واشرح واقضب الباب ولا حس ولا خبر

ولا يأست من رحمة ربي ، لاتضعفين وتفتحين باب لمن يستغلك

وانا اختك فوضي أمرك لربك وارفعي كفيك وقولي يارب من لي غيرك اشكوا له ضيق حالي ياميسر الامور يسر أمري والله يفرج همك وهمي ويرزقنا من واسع فضله