يوم أمس, 08:20 PM
|
عضو مميز
|
|
تاريخ التسجيل: Dec 2019
الدولة: الدمام
المشاركات: 1,710
معدل تقييم المستوى: 14
|
|
وظيفة مندوب علاقات حكومية
تعلن شركة تعمل في مجال النقليات عن حاجتها إلى تعيين مندوب علاقات حكومية للانضمام إلى فريق العمل.
المهام الوظيفية:
• تنفيذ جميع الإجراءات المتعلقة بالجهات الحكومية مثل الجوازات، وزارة الموارد، البلديات، الدفاع المدني وغيرها.
• إصدار وتجديد الإقامات للموظفين والتأكد من مطابقتها للأنظمة المعمول بها.
• التنسيق مع مدارس تعليم القيادة لاستخراج وتجديد رخص القيادة للموظفين، وإنهاء الإجراءات المرتبطة بها.
• التنسيق مع الإدارات الداخلية لتلبية متطلبات الدوائر الحكومية.
• إعداد وحفظ المستندات الرسمية بترتيب وفعالية.
• تقديم تقارير دورية عن الأعمال المنجزة.
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
• خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال العلاقات الحكومية.
• معرفة شاملة بالأنظمة والقوانين ذات العلاقة.
• القدرة على استخدام الأنظمة الإلكترونية الخاصة بالجهات الحكومية ذات العلاقة.
• إجادة استخدام الحاسب الآلي وحزمة برامج المايكروسوفت مثل الأكسل والوورد والبوربوينت والأوتلوك الخ • امتلاك مهارات تواصل ممتازة باللغة العربية (ويُفضل إجادة اللغة الإنجليزية).
• امتلاك رخصة قيادة سارية المفعول.
المزايا الوظيفية:
• راتب مجزٍ يُحدد حسب الخبرة والكفاءة.
• تأمين صحي.
طريقة التقديم:
على من يجد في نفسه الكفاءة والرغبة لشغل هذه الوظيفة، الرجاء إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني:
Job@ahk-trans.com
مع كتابة عنوان الوظيفة “مندوب علاقات حكومية” في موضوع البريد.
نتطلع لانضمامك إلى فريقنا!
|