أختر لونك

نحتفل بمرور إحدى عشر عام على تأسيس حلول البطالة

للإعلان معنا اضغط هنا

خدمة لمكاتب التوظيف والشركات المشغلة

تيوب حلول البطالة

هل أنت مسؤول توظيف ؟

معاني الأسماء

لإعلانك على حلول البطالة

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

أسواق حلول البطالة

البطالة مالها حل البطالة

تسجيل الدخول
العودة   منتديات حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

للإعلان معنا اضغط هنا

لكل مواطن سعودي موظف في القطاع الخاص ضايقه موظف أجنبي ! يذكرها هنا

مشاكلك في العمل

الى جميع شباب البطاله ,,, هذا الموضوع خصيصا لكم نريد ان نعرف مدى تجاوز الأجانب على أبناء الوطن :mad: فكل الرجاء كل موظف خاص ضايقه موظف اجنبي وأنا...

أضف رد

قديم 15-12-2016, 05:56 PM
الصورة الرمزية طفشت من
طفشت من طفشت من غير متصل
عضو ماسي

طفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداع
رد: لكل مواطن سعودي موظف في القطاع الخاص ضايقه موظف أجنبي ! يذكرها هنا

اجتهد او ما اجتهد مارح تفرق معهم

للإعلان معنا اضغط هنا لمراسلتنا

قديم 22-12-2016, 09:32 AM
الصورة الرمزية هنوف العاطلة
هنوف العاطلة هنوف العاطلة غير متصل
عضو متواصل

هنوف العاطلة يستحق التميز

مديرتي كانت فلسطينية او سورية ومعها الجنسية , المديرة الي قبل كانت سعودية ولكن بعد استقالتها جت هذي المختلة وكانت تعامل الموظفات زي العسكري , والله العظيم اسلوب همجي الصوت عالي وكل شوي اجتماع وتهزيء على كل صغيرة وكبيرة ,تمنع الاكل الا بوقت البريك فقط ولمدة 20 دقيقة بعدما كان مدة البريك 40 دقيقة قلصوها وصارت 20 يعني مايمديك تتوضىء وتصلي وتاكل شوي الا والوقت منتهي , حاطة جرس زي جرس المدارس والي ماتنزل لشغلها على طول خصم نص يوم كان اسلوبها فية تضييق خناق على الموظفات الضعيفات والطامة الكبرى كانت تقفل باب الكافتيريا وباب المصلى بحجة عشان ماحد يروح ياكل او يرتاح شوي ,,
كانت تمنع كثير من الاشياء وحتى الكلام ممنوع منعا باتا ,, حاطة كاميرات مراقبة بالصالة العمل واذا صادت وحدة تتكلم يكون حسابها عسير ببساطة تبغاك مثل الصنم والاله بدون صوت بدون كلام بدون نفس بدون حتى ماتاكلين شوي راحة وتعطيك طاقة ,
طلعت للمدير العام وطلع مصري وقال لي انا اللي قايل لها تسوي كيذا وقال اصلا انا بعد ماكنت ابغاكم تجلسون على الكراسي وانتم تشتغلون بفضلي انا خليتكم تجلسون بالكراسي ,, والله والله والله الشامية هذي من اقذر واوصخ انسانة شايلة حقد دفين على السعوديات بشكل موطبيعي تبغى تمشينا زي الخدامات وللاسف بعض الموظفات يزيحون كرامتهم ويخضعون لها ماعمري شفت اذلال زي كيذا والمصري كفى ووفى وعاجبة الوضع وهو الي قايل لها اضغطيهم بالشغل جعلهم الضغط اللي يرتفع ولا ينزل الله لايوفقة ولايوفقها
وكمان حاطين على راسنا مشرف هندي وحتى الهندي يآمر السعوديات يشيلون كراتين ثقيلة ويالله مسخرة حتى الهندي يصارخ وينفخ
انا ماعمري شفت اذلال بهالطريقة بحياتي , ماقدرت اكمل صارت لي مشاكل معها لكن حسبي الله ونعم الوكيل فيها يارب يكسر ربي عينها بشوفة عيالها مظلومين ولا تقدر تسوي شي يارب يذوقها مراره الظلم وقطع الارزاق الله لايوفقها ولا يبيحها وحسيبي معها يوم القيامة , وعلى اصحاب الشركة الي يسمحون لهالاشكال يمسكون مناصب على السعوديات الضعيفات الله لايربحهم ويخسرهم اضعاف اضعاف

قديم 04-01-2017, 06:14 PM
طالب جامعي جديد طالب جامعي جديد غير متصل
عضو جديد

طالب جامعي جديد يستحق التميز

بالتوفيق للجميع .....

قديم 19-01-2017, 10:33 AM
عبدالقادر1 عبدالقادر1 غير متصل
عضو جديد

عبدالقادر1 يستحق التميز

اشوف الامر متشعب واسبابه متعدده مايمكن نحصرها بالتجار ممكن يكون من اهم الاسباب التاجر

لكن في كثير من الاحيان يكون المشكلة في بيئة العمل مع الموضفين (الاجانب) التاجر بعيد عنها او مبعد

اغلب الي اسمعه مضايقات بالكلام او رفع صوت او تكتم على معلومات حتى ماتكسب خبره وتوصل احيان للطقاق والتحرش

لااسف عند الحريم وكلنا شفنا فديو عامل محل ملابس وهو يتحرش بموضفه الله يغنيها من فضله ويكفيها شر الاختلاط

والحل اشوف انه لازم يكون فيه ردة فعل من اول ماتحس انه احد غلط عليك بشكوى (داخل)المنشئة واذا مافادك مديرك

روح للي اعلى منه حتى يكون لك هيبه اما اذا بتسكت وتقول محتاج راتب هم اذا شافوك كذا ممكن حتى يمسكونك الباب ولا

يعطونك راتبك او شهادة خبره او يخصمون من راتبك ولا طقولك خبر لان عارفين انك على نياتك

بالنسبة لي اوفق بين طبيعه العمل والتعامل مع الموضفين يعني طبيعه العمل مريحه اجازة يومين مافي اي ضغط بالعمل

لكن تعامل المدير سيئ واحيانا طبعا نادر يجي خصم من الراتب في ذا الحالة اقول قلعه الخصم وقلعه المدير اهم شي انا مرتاح

ببيئة العمل لكن بعض الموضفين كرف بالعمل وراتب قليل ويجيك اجنبي يكمل الناقص ومتمسك بالوضيفه او ساكت عن الي يصير

لعيون الراتب انت كذا تكسب الراتب لكن تخسر صحتك والخيار لك والله اعلم

قديم 05-09-2017, 10:27 AM
عاطل يرجي ربه عاطل يرجي ربه غير متصل
عضو جديد

عاطل يرجي ربه يستحق التميز

سلام عليكم
انا موظف في شركة بالجبيل وفصلت منها قبل سنتين
والأن اتصل على الشركه وكلمني موظف اردني او بالاصح لهجة شاميه مادري وش جنسيته بالظبط
المهم قلت السلام عليكم الاخ فادي تبع شركة طبعا يكلمني بكل وقاحه ويرفع صوته ومعصب(( شو بدك قلت لا بس بعرف انت فادي موظف بشركة قال لا تكثر كلام قول شو بدك قلت كيف اقولك شو بدي وانت ماقلت لي موظف بالشركة قال بزمره ورفعت صوت انتا مين اصلن عشان اجاوبك قلت انا فلان الفلاني ابي شهادة خبرة قال اتكل على الله ولا تتصل ورجعت اتصل مايرد والله وبالله بكل ادب واحترام اكلمه )) المهم كنت اتمنى اقابله ارتكب فيه جريمه خلاص مافي شي نخسره ملينا اجنبي يرفع صوته ويتكهم بسلطته لمتى والله مقهور الى الان ابي حل للواطي اذا مافي قانون يحمينا ابي اشوفه اوكله النعال اتقو قهر االرجال

أضف رد