تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

تجمع المتعينات في القويعيه

قسم المتعينات

السلام عليكم يابنات اللي طلع تعيينها في القويعيه وهي بعيد بنتواصل من هنا ونشوف امورنا ونفيد بعض سواء بالسكن او أي معلومه .. اللي حابه...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 02:46 AM
الصورة الرمزية متغربه
عضو جديد

متغربه يستحق التميز

هلا اختي انتظرته انا تخصصي كيمياء انا من الاحساء بس ساكنه الظهران وطلع اسمي في القويعيه على الرغبه الرابعه

#12 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 03:15 AM
عضو نشيط

تخصص جغرافيا محترف الإبداعتخصص جغرافيا محترف الإبداعتخصص جغرافيا محترف الإبداعتخصص جغرافيا محترف الإبداعتخصص جغرافيا محترف الإبداعتخصص جغرافيا محترف الإبداعتخصص جغرافيا محترف الإبداعتخصص جغرافيا محترف الإبداعتخصص جغرافيا محترف الإبداعتخصص جغرافيا محترف الإبداعتخصص جغرافيا محترف الإبداع

انا من الاحساء تخصص جغرافيا وطلع اسمي بالقويعية
ماعرف اي شي عنها ومدري وش بيكون الوضع بس الاكيد اني بستأجر فيها لان صعبه اروح وارجع يوميا

ابغى اعرف اسماء المناطق فيها من مدن وقرى وهجر على حسب القرب من الرياض

#13 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 06:24 AM
عضو سوبر

بدون ذنب محترف الإبداعبدون ذنب محترف الإبداعبدون ذنب محترف الإبداعبدون ذنب محترف الإبداعبدون ذنب محترف الإبداعبدون ذنب محترف الإبداعبدون ذنب محترف الإبداعبدون ذنب محترف الإبداعبدون ذنب محترف الإبداعبدون ذنب محترف الإبداعبدون ذنب محترف الإبداع

يابنات ترى القويعية تجنن لاتشيلون همها كل الخدمات فيها تبعد عن الرياض 170 كيلو القرى اللي فيها وقريبة الرين , مزعل , والرويضة << لوحصلت لكم وقريبة من القرية اللي بيعينونك فيها لاتفوتوها لاحد يشيل هم شي الامور طيبة واللي من الشرقية خذوا سكن

#14 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 08:19 AM
عضو مهم

انتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدون ذنب مشاهدة المشاركة
يابنات ترى القويعية تجنن لاتشيلون همها كل الخدمات فيها تبعد عن الرياض 170 كيلو القرى اللي فيها وقريبة الرين , مزعل , والرويضة << لوحصلت لكم وقريبة من القرية اللي بيعينونك فيها لاتفوتوها لاحد يشيل هم شي الامور طيبة واللي من الشرقية خذوا سكن

هلا اختي بدون ذنب الله يجزاك خير هذي القرى اللي ذكرتيها بتكون اقرب للقويعيه ولا للرياض وياليت لو عندك معلومات عن كل قريه كم تبعد عن القويعيه نفسها تفيدينا لاننا صعب نسكن بقريه اكيد سكنا بيكون في القويعيه نفسها بس نبي شقق تكون كلها تجمع للمعلمات وكأنه سكن خاص فيهم اغلب المناطق كذا.
  #15 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 09:02 AM
عضو مهم

انتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداع

http://info.moe.gov.sa/schools/

هذا رابط راح يفيدكم عن المدارس في المنطقه -واي قريه - و رقم الهاتف

#16 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 11:35 AM
عضو نشيط

جريحة الذكرى محترف الإبداعجريحة الذكرى محترف الإبداعجريحة الذكرى محترف الإبداعجريحة الذكرى محترف الإبداعجريحة الذكرى محترف الإبداعجريحة الذكرى محترف الإبداعجريحة الذكرى محترف الإبداعجريحة الذكرى محترف الإبداعجريحة الذكرى محترف الإبداعجريحة الذكرى محترف الإبداعجريحة الذكرى محترف الإبداع

الف مبروك للجميع وعقبال المباشره
انا من الاحساء تخصص جغرافيا
واختي من الاحساء تخصص تاريخ
جاء ترشيحنا في القويعية هل في احد يحب التبادل من القويعية للاحساء اوالشرقية
موعارفين شوالعمل هل نسكن هناك ولا نصرف النظر عن الوظيفة وهل يوجد مواصلات من الاحساء للقويعية يوميا

#17 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 02:47 PM
عضو مهم

جريحة الذكرى حرام تخسرين وظيفتك ترا هذي فرصه ماتتكرر والحمدلله انتوا خوات مع بعض يعني تهونون على بعض.
انا راح اسكن هناك وربي يسهلها .
والنقل صار اسهل من قبل يعني من اول سنه تقدرين تقدمين نقل.
بس بسألك القويعيه مو من رغباتك؟؟

#18 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 03:32 PM
عضو نشيط

تخصص جغرافيا محترف الإبداعتخصص جغرافيا محترف الإبداعتخصص جغرافيا محترف الإبداعتخصص جغرافيا محترف الإبداعتخصص جغرافيا محترف الإبداعتخصص جغرافيا محترف الإبداعتخصص جغرافيا محترف الإبداعتخصص جغرافيا محترف الإبداعتخصص جغرافيا محترف الإبداعتخصص جغرافيا محترف الإبداعتخصص جغرافيا محترف الإبداع

جريحة الذكرى انا من الاحساء وطلع اسمي بالقويعية
وترى كثار من الحسا طلعت اسمائهن بالقويعية يعني لاتشيلي هم بيكون فيه سكن خاص لنا وناس مسؤله عنا

لاتستعجلي وترفضي الوظيفة واحمدي ربك بالقويعية ولا منطقة ثانية مثل وحده من صديقاتي حطوها بالمدينة والثانية بالقصيم يعني احنا الحمدلله احسن من غيرنا
توكلي على الله وان شاء الله كل شي بيكون تمام

#19 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 11:45 PM
عضو نشيط

جريحة الذكرى محترف الإبداعجريحة الذكرى محترف الإبداعجريحة الذكرى محترف الإبداعجريحة الذكرى محترف الإبداعجريحة الذكرى محترف الإبداعجريحة الذكرى محترف الإبداعجريحة الذكرى محترف الإبداعجريحة الذكرى محترف الإبداعجريحة الذكرى محترف الإبداعجريحة الذكرى محترف الإبداعجريحة الذكرى محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتظرته مشاهدة المشاركة
جريحة الذكرى حرام تخسرين وظيفتك ترا هذي فرصه ماتتكرر والحمدلله انتوا خوات مع بعض يعني تهونون على بعض.
انا راح اسكن هناك وربي يسهلها .
والنقل صار اسهل من قبل يعني من اول سنه تقدرين تقدمين نقل.
بس بسألك القويعيه مو من رغباتك؟؟
انا موحابه اخسرها بس الظروف اقوى مني وحكم اهلي وبعدين هي كانت الرغبة الثالثة حطيتها من يأسي وزبادة في فرص للترشيح وبعد ين يقلون انهم 90% تم الترشيحيهم على الرغبة الاولى والثانية ولي اشوفه من كلام البنات انه تم ترشيحيهم على الرغبة الثالثة ومافوقها ولاحرام
  #20 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 11:48 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تخصص جغرافيا مشاهدة المشاركة
جريحة الذكرى انا من الاحساء وطلع اسمي بالقويعية
وترى كثار من الحسا طلعت اسمائهن بالقويعية يعني لاتشيلي هم بيكون فيه سكن خاص لنا وناس مسؤله عنا

لاتستعجلي وترفضي الوظيفة واحمدي ربك بالقويعية ولا منطقة ثانية مثل وحده من صديقاتي حطوها بالمدينة والثانية بالقصيم يعني احنا الحمدلله احسن من غيرنا
توكلي على الله وان شاء الله كل شي بيكون تمام
الحمدلله على كل حال
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات