تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

ممكن تنصحوني وش الأختبارات المناسبة لي ..

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم اخوكم متخرج من الجامعة انتساب (تعليم عن بعد) تخصص علم اجتماع وخدمة اجتماعية اختبرت قبل ثلاث اشهر اختبار القدرة المعرفية وجبت فيه درجة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-10-2017, 08:19 PM
الصورة الرمزية عبطان
عضو مهم جداً

عبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداع
ممكن تنصحوني وش الأختبارات المناسبة لي ..

السلام عليكم

اخوكم متخرج من الجامعة انتساب (تعليم عن بعد) تخصص علم اجتماع وخدمة اجتماعية اختبرت قبل ثلاث اشهر اختبار القدرة المعرفية وجبت فيه درجة نازله 46 والآن سجلت بالأختبار علشان اجيب فيه درجة اعلى بأذن لله .... لكن سؤالي طلع لي اختبار كفايات المعلمين هل اقدر اسجل فيه يعني مايأثر اسجل بأختبار القدرة المعرفية وكفايات بنفس الوقت ؟؟؟ وهل تنصحوني اختبر كفايات وهل تنصحوني كذالك ادرس دبلوم تربوي علشان اقدم على الوظائف التعليمية هل يجي تعيين لنا او لا ؟؟

#2 (permalink)  
قديم 16-10-2017, 08:34 PM
عضو متواصل

عادل الخمعلي يستحق التميز
رد: ممكن تنصحوني وش الأختبارات المناسبة لي ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبطان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اخوكم متخرج من الجامعة انتساب (تعليم عن بعد) تخصص علم اجتماع وخدمة اجتماعية اختبرت قبل ثلاث اشهر اختبار القدرة المعرفية وجبت فيه درجة نازله 46 والآن سجلت بالأختبار علشان اجيب فيه درجة اعلى بأذن لله .... لكن سؤالي طلع لي اختبار كفايات المعلمين هل اقدر اسجل فيه يعني مايأثر اسجل بأختبار القدرة المعرفية وكفايات بنفس الوقت ؟؟؟ وهل تنصحوني اختبر كفايات وهل تنصحوني كذالك ادرس دبلوم تربوي علشان اقدم على الوظائف التعليمية هل يجي تعيين لنا او لا ؟؟
بالنسبة لكفايات حتى لو اختبرتها التعليم ماراح يقبلك... نصيحتي لك سجل بالقدرة المعرفية وجب درجه حلوه وروح راجع فرع وزارة الصحة الي عندك واقول ابي اصير اخصائي بعدها راح يحولونك للمستشفى علشان تتدرب عندهم 3 شهور تقريبا وبعدها فيه اجراء تسويه بس نسيته والله بعدها تختبر اختبار بيرسون..... على العموم تبي تستفيد اكثر ادخل على منتدى جامعة الملك فيصل قسم علم الاجتماع وهم راح يفيدونك اكثر ويقولون لك تجاربهم..
  #3 (permalink)  
قديم 16-10-2017, 11:37 PM
الصورة الرمزية عبطان
عضو مهم جداً

عبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل الخمعلي مشاهدة المشاركة
بالنسبة لكفايات حتى لو اختبرتها التعليم ماراح يقبلك... نصيحتي لك سجل بالقدرة المعرفية وجب درجه حلوه وروح راجع فرع وزارة الصحة الي عندك واقول ابي اصير اخصائي بعدها راح يحولونك للمستشفى علشان تتدرب عندهم 3 شهور تقريبا وبعدها فيه اجراء تسويه بس نسيته والله بعدها تختبر اختبار بيرسون..... على العموم تبي تستفيد اكثر ادخل على منتدى جامعة الملك فيصل قسم علم الاجتماع وهم راح يفيدونك اكثر ويقولون لك تجاربهم..
اخوي عادي الخمعلي طيب لو اتدرب بمستشفى واخذ بطاقة التصنيف هل فيه توظيف ؟؟؟ لااني دخلت منتدى جامعة فيصل يشتكون من عدم تعيينهم !! وانت تخبر ماابي ادخل شي وادفع فلوس وبالأخير طق فش
  #4 (permalink)  
قديم 17-10-2017, 01:02 AM
عضو متواصل

عادل الخمعلي يستحق التميز

اجل اختبر القدرة المعرفية وخذ درجة عالية علشان تتوظف اسرع. وانصحك تسجل بدورة قدرات الجامعيين المسجلة عند محمود النمري وعلى فكرة اختبار القدره المعرفية نفس اختبار قدرات الجامعيين وانا اختبرت الاختبارين هذي. و كلها تحتوي على القسم اللفظي وقسم الكمي وقسم المنطق

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات