تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

تجربتي مع مايسترو بيتزا / كيف تحس انك مو من ابناء الوطن

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم خير الكلام ما قل ودل ولم يمل .. أولا اللهم صل على محمد ، الحين ابدا موضوعي والله على ما اقول شهيد ..وانا مستعد لمواجهة اي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-10-2016, 03:53 AM
الصورة الرمزية رقيم المدار
عضو جديد

رقيم المدار يستحق التميز
تجربتي مع مايسترو بيتزا / كيف تحس انك مو من ابناء الوطن

بسم الله الرحمن الرحيم
خير الكلام ما قل ودل ولم يمل ..
أولا اللهم صل على محمد ، الحين ابدا موضوعي والله على ما اقول شهيد ..وانا مستعد لمواجهة اي مشكلة تواجهني بخصوص كل حرف اكتبه هنا ..
هذي الشركة بالمختصر المفيد ، شركة أجنبية غير سعودية ولا يوجد للمواطن السعودي اي حقوق فيها من ناحية المطالبة أو من تنتهك حقوقه ويروح يطالب فيها مايلقى الا ( خيبة السد )

بتقولون لي ليه ؟
١ الموظفين الفلبيينين هم الاغلبية.. انا ما اشره عليهم!! بلدهم الي جايين منهها تغتصب النساء والاطفال وبكفالة يطلع المجرم على كلامهم ، مافي احترام لبيئة العمل يتميزون بالنفاق والدجل وبكل احترافية وان جينا تكلمنا معهم تكاتفو وراحو يرسلون ايميلات للشركة ( مدير الشركة ومدير المنطقة واشخاص كثيرين ) والمشكلة مهما كان محتوى الايميل يصدقون الفلبيينين ويخصمون من السعودي وتاصل لدرجه الفصل ؟؟؟
اقسم بالله العلي العظيم اني اتكلم بكل جدية .. انا موظف معهم الان وكل يوم يسرقون من مدخولي ويقولون ( short ) بمعنى أن ال ١٠٠ تخصم اخر الشهر من راتبي ب ١٥٠ يعني زيادة ٥٠٪ على كل ريال يختفي ؟ والمشكلة يضحكون بينهم ويتكلمون بلغتهم بين بعضهم ويروحون يرسلون ايميلات للشركة ؟
الي خلاني اكتب عن هالكلاام اليوم قالو عليك ٢٠٠ريال شورت واكتشفت ان حسبتهم غلط بمعنى يقولون علي خصم ويروحون يعدلون الحسبه ويحطون الفلوس بجيبوهم وانا ينخصم راتبي ؟
اعتذر عن الاطالة ولكن من باب الحق كتبت بالتفصيل

هذي تجربتي وانا مواطن سعودي وقبيلي ..

وحسبي الله ونعم الوكيل ،

#2 (permalink)  
قديم 28-10-2016, 12:48 PM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع
رد: تجربتي مع مايسترو بيتزا / كيف تحس انك مو من ابناء الوطن

بلغ عليهم مكتب العمل عن طريق احد ما ينعرف اسمه اي معرفة لك حتى القب مختلف عنك وإذا بلغت اذكر اشياء لا توضح لهم انك انت اصل الكلام يعني انت تقول يخصموا بطريقة الفلانية فهم الشخص ويكتبها بطريقتة أو يبلغ بطريقة فهمه السليم
موضوع انهم يراسلوا الجهة الاعلى طبيعي اجانب والفلبين اكثر اسيوين احسهم يكرهوا الاسلام لو ذكرت السلام عليكم لغير المسلم حقد وطالع فيك بطريقة الله يعين وبعضهم كانوا يمروا امام المسلمين عندما يصلوا في الاشغال وغيره .

وحاول تطبق مثل اليد اللي ماتقدر عليها صافحها وادعي عليها بالكسر وكون ملتزم حتى لا يخصمون منك.

#3 (permalink)  
قديم 28-10-2016, 03:38 PM
الصورة الرمزية رقيم المدار
عضو جديد

رقيم المدار يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mol88 مشاهدة المشاركة
بلغ عليهم مكتب العمل عن طريق احد ما ينعرف اسمه اي معرفة لك حتى القب مختلف عنك وإذا بلغت اذكر اشياء لا توضح لهم انك انت اصل الكلام يعني انت تقول يخصموا بطريقة الفلانية فهم الشخص ويكتبها بطريقتة أو يبلغ بطريقة فهمه السليم
موضوع انهم يراسلوا الجهة الاعلى طبيعي اجانب والفلبين اكثر اسيوين احسهم يكرهوا الاسلام لو ذكرت السلام عليكم لغير المسلم حقد وطالع فيك بطريقة الله يعين وبعضهم كانوا يمروا امام المسلمين عندما يصلوا في الاشغال وغيره .

وحاول تطبق مثل اليد اللي ماتقدر عليها صافحها وادعي عليها بالكسر وكون ملتزم حتى لا يخصمون منك.

الله يطول بعمرك وتسلم على الرد الجميل.. وفعلا صادق بكلامك
  #4 (permalink)  
قديم 06-11-2016, 02:58 AM
عضو جديد

الجارح أ يستحق التميز

أنا معك بالكلام اللي تقوله لاني موظف مثلك معهم ولي الان الشهر الثاني
والى الان لاعقد عمل وفوق هذا البدلات كلها وعود كاذبة
وفوق هذا حاطيني بديرة ماهي ديرتي وكل شوي يقولون بينقلوني لاقرب فرع لبيتنا بديرتي وهو بس كلام
وبخصوص الفلبيني كلامك 100% صحيح
لانه كل الفروع الفلبيني هو المسؤول عن الفرع
وهو اللي يرسل جدول المبيعات وفلوس الكاشير
وبكل سهولة بعد ماتسلم الفلوس له وتمشي يقدر يرسل ايميل من غير ماتدري ويكتب لهم انه صار نقص منك ويخصمون من راتبك مثل ماقلت فوق المبلغ المخصوم

وعلى هذا كله برضو يهلكونك ببداية الدوام اذا تأخرت حاسبوك عليها والخصمية مضاعفة ثلاث مرات
وبنهاية الدوام يخلونك تجلس اكثر من وقتك عشان تقفيل الحسابات ويقروشونك يبغون يطفشونك بأي طريقة عشان يقدرون يسرقون من الكاشير من غير ماتدري

وبالبداية والنهاية انت كسعودي مالك كرت بهالشركة بسبب الادارة الاجنبية المعفنة بكل ماتعنيه الكلمة

وأنا الان ابحث لي عن عمل ثاني وانت برضو ابحث عن عمل ثاني
وخلك تطقطق بمايسترو الى ان تشوف وظيفة ثانية
بس اهم شي لاتقدم استقالة الا بعد ماتلقى وظيفة

وخلك وسيع صدر وتعال الدوام متى مابغيت وكل شوي طلع لهم عذر

#5 (permalink)  
قديم 06-11-2016, 11:02 AM
عضو سوبر

سيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداع

شباب قرأت رددودكم وفي الحقيقه يتلخص حل المشكله بشييئيين الاول لاتسلم فلوس الكاشير الابعد مايوقع المشرف واذا رفض بلغ الموارد البشريه الخاصه بالشركه واذا ماساعدوك فعلى دوام احتفظ باي اثباتات من الايميل صور من المحادثات وتوجه الى مكتب العمل هناك راح يساعدونك وراح يلزمون الشركه بان المشرف يستلم الصندوق بالتوقيع وكذا انت سعودي ارفع راسك
تحياتي

#6 (permalink)  
قديم 06-11-2016, 12:10 PM
الصورة الرمزية نص محامي
عضو مميز

نص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيلوف مشاهدة المشاركة
شباب قرأت رددودكم وفي الحقيقه يتلخص حل المشكله بشييئيين الاول لاتسلم فلوس الكاشير الابعد مايوقع المشرف واذا رفض بلغ الموارد البشريه الخاصه بالشركه واذا ماساعدوك فعلى دوام احتفظ باي اثباتات من الايميل صور من المحادثات وتوجه الى مكتب العمل هناك راح يساعدونك وراح يلزمون الشركه بان المشرف يستلم الصندوق بالتوقيع وكذا انت سعودي ارفع راسك
تحياتي

انت تحسب اذا شكيت الشركه عند مكتب العمل ثم رجعت تشتغل عندها شي كويس

بالعكس الشركات مايبغون احد يجيب سيرتهم حتى سمعتهم ماتخرب عند مكتب العمل

وكيف راح يعاملوك بعد ماشكيتهم راح يبدا الاستقعاد والتطفيش صدق

لا تفكر انك تشتكي الا اذا تبي تتركها
  #7 (permalink)  
قديم 06-11-2016, 12:23 PM
عضو سوبر

سيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداع

[QUOTE=نص محامي;8941012]انت تحسب اذا شكيت الشركه عند مكتب العمل ثم رجعت تشتغل عندها شي كويس

لا تفكر انك تشتكي الا اذا تبي تتركها[/QUOTE

اخوي اول شي انا موظف في القطاع الخاص وصارت لي مشكله في السابق الشركه ماتعدلت معي وصارت تحسب لي الف حساب الابعد ماشتكيت مكتب العمل صاروا يخافون مني ومكتب العمل اعطاهم مخالفه
ثالثا مكتب العمل مو زي اول الحين تغير واصبح قوي فلازم ثقافتك تغير
تحياتي

#8 (permalink)  
قديم 08-11-2016, 12:44 AM
عضو سوبر

فهف محترف الإبداعفهف محترف الإبداعفهف محترف الإبداعفهف محترف الإبداعفهف محترف الإبداعفهف محترف الإبداعفهف محترف الإبداعفهف محترف الإبداعفهف محترف الإبداعفهف محترف الإبداعفهف محترف الإبداع

القطاع لازم تصير قوي وتدعس على اي اجنبي ولكن قريبااا راح تنهار هالشركات الاجانب مع الازمة الى مزبلة التاريخ

#9 (permalink)  
قديم 08-11-2016, 04:16 AM
الصورة الرمزية نص محامي
عضو مميز

نص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداع

[QUOTE=سيلوف;8941033]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نص محامي مشاهدة المشاركة
انت تحسب اذا شكيت الشركه عند مكتب العمل ثم رجعت تشتغل عندها شي كويس

لا تفكر انك تشتكي الا اذا تبي تتركها[/QUOTE

اخوي اول شي انا موظف في القطاع الخاص وصارت لي مشكله في السابق الشركه ماتعدلت معي وصارت تحسب لي الف حساب الابعد ماشتكيت مكتب العمل صاروا يخافون مني ومكتب العمل اعطاهم مخالفه
ثالثا مكتب العمل مو زي اول الحين تغير واصبح قوي فلازم ثقافتك تغير
تحياتي

يمكن كلامك صحيح الوضع تغير مادري

لكن من تجربتي مرمطتهم بعد ماقررت اتركهم كانت فتره تجربه
  #10 (permalink)  
قديم 08-11-2016, 07:31 AM
الصورة الرمزية ابغى ازعل
عضو مميز

ابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداع

لاتسلم الفلوس الا بتوقيع المستلم
انت مسؤول عنها اذا انسرقت
انتبه خل شغلك نظامي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل