تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

تجمع المتقدمين والمتقدمات على وظائف جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

بسم الله وعلى بركة الله نبدأ هنا تجمع المتقدمين والمتقدمات على وظائف جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل و الهدف من الموضوع طرح الاستفسارات و نتائج القبول...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1131 (permalink)  
قديم 12-12-2017, 11:06 AM
عضو نشيط

المتقدم H يستحق التميز
رد: تجمع المتقدمين والمتقدمات على وظائف جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام

سمو الانين .. عاصم بن ثابت .. طموحة علم

الله يجزاكم خير على دعائكم الطيب والطيب ما يجي الا من طيبين امثالكم 🌹
الحمدلله على كل حال والله يخلف لكم خيرا منها وخيرة بإذن الله .. اسأل الله ان يجمع لكم بين الأجر والتوفيق .. والخير والرزق جايكم حتى لو ماجيتوه ومن حيث لا تعلمون .. فقط حاولوا وأبذل السبب .. الله يوفقكم

سمو الانين الجزء الاول من لقبك روعه على اسم بنتي لكن الجزء الثاني جعلها كلمة تقال وفعل يمتنع .. قيل ان الأسماء والألقاب تأخذ من الشخصية حتى ان كانت مستعارة .. اذكر اول وظيفة اشتغلت بشركة اعمال حفر تنقيب أمريكية وإنجليزية وثالث يوم اشتغلت كان حفل للشركة ما أطول عليكم .. انبرش علي مدير شئون الموظفين وانا جالس بين مجموعة 10 أشخاص وصرت الشمعه للحفلة بسبب ايميلي الشخصي .. لقبي فيه اخو الجُربان اقصد فيه زملاء لي من قبيلة شمر هم من أنشأوا الايميل ومن حبي فيهم قلت حط الاسم اخو الجُربان akhw-aljurban المهم يقول انت اسمك المتقدم والموظفين ايملانهم بأسمهم ممكن تقولي وش معنى الاسم ( الانجليزي كان مضروب عندي) الحين كيف اشرح ووجهي يقط الوان والبراطم قامت تتحرك غير ارادي .. هنا جات الفزعة من موظف من الاحساء وليته ما فزع لانه فسرها حرفيا ولايعرف قبيلة الجربا و وهقني بالترجمة 😬 .. (ونعم بجميع البشر بمختلف اطيافهم وألوانهم ) السالفه طولت بالشركة طقطقه يعطوني النظرة ويبتسمون الأجانب 😭 وبعدين فهموا القصد عن طريق الفاهمين واصبحوا ينادوني به احياناً .. أخذني احد الموظفين وقال ترى (اللقب يدل على الشخصية غالباً لانه من اختيارك ويدل على حالك الزبده الجماعة حطيتهم عندي منفسين بعدها كل إيميل او لقب اكتبه ما يبعد عن اسمي..

#1132 (permalink)  
قديم 12-12-2017, 11:13 AM
عضو نشيط

المتقدم H يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chem مشاهدة المشاركة
أخ المتقدم هل عندك فكرة عن كيفية معرفة كم مطلوب للوظيفة الوحدة
يعني لو 5 ترشحوا للمقابلة هل بيكون طالبين موظف واحد أو 2
و هل أحد عنده عن طبيعة المقابلة و هل اللجنة تكون رجال و نساء أم ماذا
كل وظيفة يقابلها موظف واحد/ة .. ارجوا الله ان يجعلها من نصيبك ..

اعتقد طبعا من كيسي ان المقابله شخصية تكلم عن نفسك وكيف سمعت بالوظيفة ويش طموحك واعتقد اللجنة نساء اكيد لأن اللي طابق معكم نساء والاختبار والمراقبة نساء بقسم خاص لكم ..

والجماعة اللي بيجرون المقابله اول يوم مش راح يقصرون بإذن الله بطرح المفيد هنا للفائدة والاجر ..
  #1133 (permalink)  
قديم 12-12-2017, 01:06 PM
عضو جديد

سمو الانين يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتقدم H مشاهدة المشاركة

الحمدلله على كل حال والله يخلف لكم خيرا منها وخيرة بإذن الله .. اسأل الله ان يجمع لكم بين الأجر والتوفيق .. والخير والرزق جايكم حتى لو ماجيتوه ومن حيث لا تعلمون .. فقط حاولوا وأبذل السبب .. الله يوفقكم

سمو الانين الجزء الاول من لقبك روعه على اسم بنتي لكن الجزء الثاني جعلها كلمة تقال وفعل يمتنع .. قيل ان الأسماء والألقاب تأخذ من الشخصية حتى ان كانت مستعارة .. اذكر اول وظيفة اشتغلت بشركة اعمال حفر تنقيب أمريكية وإنجليزية وثالث يوم اشتغلت كان حفل للشركة ما أطول عليكم .. انبرش علي مدير شئون الموظفين وانا جالس بين مجموعة 10 أشخاص وصرت الشمعه للحفلة بسبب ايميلي الشخصي .. لقبي فيه اخو الجُربان اقصد فيه زملاء لي من قبيلة شمر هم من أنشأوا الايميل ومن حبي فيهم قلت حط الاسم اخو الجُربان akhw-aljurban المهم يقول انت اسمك المتقدم والموظفين ايملانهم بأسمهم ممكن تقولي وش معنى الاسم ( الانجليزي كان مضروب عندي) الحين كيف اشرح ووجهي يقط الوان والبراطم قامت تتحرك غير ارادي .. هنا جات الفزعة من موظف من الاحساء وليته ما فزع لانه فسرها حرفيا ولايعرف قبيلة الجربا و وهقني بالترجمة 😬 .. (ونعم بجميع البشر بمختلف اطيافهم وألوانهم ) السالفه طولت بالشركة طقطقه يعطوني النظرة ويبتسمون الأجانب 😭 وبعدين فهموا القصد عن طريق الفاهمين واصبحوا ينادوني به احياناً .. أخذني احد الموظفين وقال ترى (اللقب يدل على الشخصية غالباً لانه من اختيارك ويدل على حالك الزبده الجماعة حطيتهم عندي منفسين بعدها كل إيميل او لقب اكتبه ما يبعد عن اسمي..
يعطيك العافية وشكراً على الملاحظة ما أدري اذا اقدر اغير اللقب او لاء من اول ودي اغيره
  #1134 (permalink)  
قديم 12-12-2017, 01:31 PM
عضو متواصل

تألق يستحق التميز

أنا كنت مقدم على باحث تخطيط مساعد، وكانوا معانا اكثر من 100 شخص أذكر، وما اختاروا إلا 4 للمقابلة فقط!

توفيقك ياحبيبي يارب..

#1135 (permalink)  
قديم 12-12-2017, 02:11 PM
الصورة الرمزية تومآآآ
عضو نشيط

تومآآآ يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتقدم H مشاهدة المشاركة

ههههههههههههههه

وبرضو الغلط اذا كان الايميل فيه دلع زي **** تحس شكلك غلط وانت تقوله قدام الناس

انا صرت احط اختصارات من اسمي واسم ابوي والعايله

مااطول عليكم انا برضو ماانقبلت وعسى الله يعوضنا بالايام الجايه ..
واستودعكم الله اشوفكم بتجمع ثاني ونكون من المقبوليين

شكرا لكل شخص ساعدنا ووقف معنا .. موفقين يارب
  #1136 (permalink)  
قديم 12-12-2017, 04:11 PM
عضو نشيط

تعبير يستحق التميز

انا مقابلتي السبت لوظيفه قنيه مختبر وانا حاليا موظفه بالقطاع الخاص بنفس المسمى الوظيفي لكن اللهم لااعتراض راتبي راتب اللي شهاداتهم ثانوي ويمكن اقل والراحه النفسيه زيرو بس مالقيت غيرها الحمدلله على كل حال

مدري اذا هالشي يعطل قبولي كوني على رأس العمل
وانا ميته خوف من المقابله الشخصيه

سبق وانقبلت دراسات عليا وكانت المقابله مستفزه بشكل كبير كأنك مجرم واللي معك محققين

ي ليت الليً مقابلاتهم بكره يفيدوني

وهل انتو متأكدين انهم راح ياخذو موظف واحد فقط ؟

#1137 (permalink)  
قديم 12-12-2017, 04:26 PM
عضو سوبر

عزف المحبه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبير مشاهدة المشاركة
انا مقابلتي السبت لوظيفه قنيه مختبر وانا حاليا موظفه بالقطاع الخاص بنفس المسمى الوظيفي لكن اللهم لااعتراض راتبي راتب اللي شهاداتهم ثانوي ويمكن اقل والراحه النفسيه زيرو بس مالقيت غيرها الحمدلله على كل حال

مدري اذا هالشي يعطل قبولي كوني على رأس العمل
وانا ميته خوف من المقابله الشخصيه

سبق وانقبلت دراسات عليا وكانت المقابله مستفزه بشكل كبير كأنك مجرم واللي معك محققين

ي ليت الليً مقابلاتهم بكره يفيدوني

وهل انتو متأكدين انهم راح ياخذو موظف واحد فقط ؟
شوفي اختي انتي قطاع خاص ماعندك اي مشكله ابدا ولا راح يدققون حتي القطاع العام مايدققون فيه الا اذا كان مقدم ع نفس المرتبه
بعض القطاعات تشترط انه يكون غير موظف حكومي لكن الجاامعه مااشترطت هالشي
وسالت موظف في الشوؤن القانونيه بالجامعه مااعرفه التقيت فيه بمكان انو هل الجامعه ترفض الموظف الحكومي
قال لا بس علمهم لو اسالوك انك موظف حكومي لكن القطاع الخاص متاكد ان ماعندك مشكله شدي
حيلك والتوفيق من الله
  #1138 (permalink)  
قديم 12-12-2017, 11:54 PM
عضو نشيط

المتقدم H يستحق التميز

تألق ، تومآآآ

الله يوفقكم ويعوضكم بأفضل منها يالله والخير في المقبل بإذن الله للجميع .. اطمئنوا فكلا اتيه رزقه وكلا اتيه فرص وتدبير من رب الخير ..

مرت مريم بنت عمران بموقف عصيب ومع ذلك قيل لها " كلي واشربي وقري عينا " .. عش حياتك ولا ترهق نفسك بالتفكير فالله عنده حسن التدبير .. تذكر أن الله جل جلاله قال لعباده " لا تقنطوا " وقال يعقوب لأولاده " لاتيأسوا " وقال يوسف لأخيه " لا تبتئس " وقال شعيب لموسى " لا تخف " وقال نبينا صل الله عليه وسلم لأبي بكر " لا تحزن "

ان نشر الطمأنينة في النفوس في ساعات الهم والتفكير القلق منهج إلهي نبوي .. انشروا الطمأنينة والثقة بالله فلا بد من فرج قريب.

وفق الله الجميع

#1139 (permalink)  
قديم 13-12-2017, 03:42 AM
عضو مهم

الشاذليه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امي هي جنتي مشاهدة المشاركة
الله يعوضنا خير جميعا وان شاء الله القادم افضل والحمدلله

بالتوفيق للبقيه

هههههههههههههههه امي هي جنتي ما غير نتطارد انا
وانتِ في التجمعات آخرتها فالصو .. لكن ما يضر
خلينا نتعلم منهم وش صار معاهم بهالمقابله لعل وعسى
نقدم عالسنه الجايه وتكون الثالثه ثابته بإذن الله

ترى ماهي حلطمه لا والله الحمدلله راضيه ومن قبل
وانا ادعي اذا بها خير قربها واذا شر اصرفها والحمدلله
مير نآزر البعض واللي بيسوون المقابله ياليت تكتبون لنا
وش صار معاكم خبركم راعين طويله كل سنه بنقدم
وترى قريت من قبل بخصوص النساء وحده تقول انها
تبع الحاسب ومقابلتها كانت اسئله عاديه وعن تخصصها
وعن مهام الوظيفه اللي قدمت عليها وعن الجامعه
وفي الاخير سوولها اختبار عملي بسيط بالحاسب بيشوفون وراها
فود بالحاسب والا من جنبها .. وبس هذا اللي ذكرت عاد
الله اعلم ولكن نقلت اللي قريت عنها والله يوفقنا واياكم لكل خير
  #1140 (permalink)  
قديم 13-12-2017, 09:21 PM
الصورة الرمزية امي هي جنتي
عضو مهم جداً

امي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاذليه مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههه امي هي جنتي ما غير نتطارد انا
وانتِ في التجمعات آخرتها فالصو .. لكن ما يضر
خلينا نتعلم منهم وش صار معاهم بهالمقابله لعل وعسى
نقدم عالسنه الجايه وتكون الثالثه ثابته بإذن الله

ترى ماهي حلطمه لا والله الحمدلله راضيه ومن قبل
وانا ادعي اذا بها خير قربها واذا شر اصرفها والحمدلله
مير نآزر البعض واللي بيسوون المقابله ياليت تكتبون لنا
وش صار معاكم خبركم راعين طويله كل سنه بنقدم
وترى قريت من قبل بخصوص النساء وحده تقول انها
تبع الحاسب ومقابلتها كانت اسئله عاديه وعن تخصصها
وعن مهام الوظيفه اللي قدمت عليها وعن الجامعه
وفي الاخير سوولها اختبار عملي بسيط بالحاسب بيشوفون وراها
فود بالحاسب والا من جنبها .. وبس هذا اللي ذكرت عاد
الله اعلم ولكن نقلت اللي قريت عنها والله يوفقنا واياكم لكل خير
هههههه ربي يسعدك مثل مااسعدتيني وصفتي وضعنا بالكامل
انا صراحه حسيت بالمشاركة الوجدانية بس ولايهمك ان شاء الله يجي اليوم اللي ابشرك وتبشريني بالوظيفه
وصحيح ماقلت لك قدمي في وظايف في كلية الجبيل الجامعية تبع الهيئة الملكية ادخلي موقعهم وجربي انا عن نفسي قدمت وعسى نهاية صبرنا خير وتوافيق من ربي
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية