تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مطعمي قارب على التقبيل ابغى رايكم

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم في البداية أحب أشكركم على مواضيعكم حيث انها هي السبب الرئيسي الي حمسني أفتح مطعم. عشان توضح الصورة أكثر الشركاء في المطعم هم ثلاثه انا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 22-11-2017, 10:38 AM
عضو جديد

راضية11 محترف الإبداعراضية11 محترف الإبداعراضية11 محترف الإبداعراضية11 محترف الإبداعراضية11 محترف الإبداعراضية11 محترف الإبداعراضية11 محترف الإبداعراضية11 محترف الإبداعراضية11 محترف الإبداعراضية11 محترف الإبداعراضية11 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khali2d مشاهدة المشاركة
الرجال ي اختي خسران في مشروع ومتكلف وتبغينه يفتح مشروع ثاني ؟ ويتكلف من جديد ؟ الكلام فعلا سهل ...

انا كنت ب افرد موضوع عن حالتي فلما شفت موضوعه كنسلت نفس الشي .... تكلفت في نشاط صالون نسائي وكلفني تقريبا 200 الف والنتيجة دمار شامل ...
المشكلة كلها واحده وهو ان التوقيت غلط لفتح مشروع ركود وقوة شرائية ضعيفة والسعيد من وعظ غيره ومسك قروشه ان كان عنده

انا قلت له كذا على اساس اذا يبغى يفتح مشروع ثاني يشوف له مجال ثاني مثل الصيدلية وما يظل متمسك بمطعم خسران فهمت
  #32 (permalink)  
قديم 22-11-2017, 11:11 AM
عضو جديد

راضية11 محترف الإبداعراضية11 محترف الإبداعراضية11 محترف الإبداعراضية11 محترف الإبداعراضية11 محترف الإبداعراضية11 محترف الإبداعراضية11 محترف الإبداعراضية11 محترف الإبداعراضية11 محترف الإبداعراضية11 محترف الإبداعراضية11 محترف الإبداع
رد: مطعمي قارب على التقبيل ابغى رايكم

وانت تقول فتحت صالون ب200 الف وخسرت
الله يهون عليك ويعوضك خير كان بإمكانك تفادي الخسارة بتجربة بمبلغ اقل

مشكلتكم ي سعودين الواحد فيكم اذا جاء ينفذ المشروع ينفذ المشروع بملغ ضخم وهو ماجرب التجارة يغامر مبلغ ضخم وكانه تاجر خبير

مع احترامي لكم لازم تفهمو ياقوم ان التجارة يبغى لها تجربة واستكشاف والسير بهداوء مثل مايقولو اكل العنب حبة حبة
لازم البداية تكون بسيطة حتى تتفادو الخسارة وان مشيت معكم وسعو في المشروع

انا لاحظة الغلط اللي اغلبكم بيقعو فيه هو انكم بتبدؤ بداية ضخمة من غير تجربة

نصيحة لكل من يرغب بتنفيذ مشروع جرب بمبلغ بسيط وبعدين ضخم ووسع مشروعك اذا نجحت

لا تعتمد على كلام الخبراء حقين دراست الجدوى مع احترامي لهم لان يظل كلامهم افتراضات وتوقعات وليس واقع الواقع يعني التجربة والتجربة خير برهان
ولاتعتمدو على ان فلان نجح وانت بتنجح لان الحظ له دور
اذا جارك نجح في تجارة ما مو اكيد انك تنجح فيه لذالك ان اردة ان تقلده قلده بمبلغ بسيط اذا صابة معك مثله وسع في تجارتك

الله يوفق الجميع

التعديل الأخير تم بواسطة راضية11 ; 22-11-2017 الساعة 11:14 AM
  #33 (permalink)  
قديم 24-11-2017, 04:35 AM
عضو جديد

الفوهرر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فآصل مشاهدة المشاركة
بلاك من السوري ☺
اول خطوه لازم تسويها تراقب المحل بنفسك ووضع كاميرات مراقبه .. وتقليص راتب المدير كبير ابو 4500 الى 1500 او 1800 ..

ونصيحة مجرب ومن واقع إنتبه من الثقه العمياء

ومثل ماقالو الاخوان كل التجاره وحتى الإلكترونية فيها ركود مو طبيعي .. ان شاء الله انها شدة وتزول .. والله يعوضك

نعم انا اشوف انك ارتكبت خطاء فادح بتوظيف السوري او ولد السوري 4500 سلامات والله لو نه معلم الشورما والمشويات والبرست يمكن اقول هذا راح يتعب بالطبخ بس اداره ومعطيه الراتب الضخم اول شي لاتثق في احد ثانياً كرتون الشورمه 10كيلو 90ريال كرتون صدور دجاج 125ريال المطعم فيه خير ي حبيبي بعدين المطعم ماتتسوق له من العثيم وبنده ولا كارفور الله يهديك من الجمله علشان تستفيد يطلع لك فايده واول خطوه ابشت السوري واضبط حسبتك سوو شاركتكم نظام اسهم وخل حسابك يومي كم دخلت مراد خام وكم البيع وكم المتبقي من المواد الخام وكل يوم بيومه حبيبي الي ماسك الإدارة حرامي ابشته يعني انت 150سهم وشريك150سهم والسوري 100سهم وفلوس المواد الخام ثابته ماتنقص كل يوم تعزل والمربح تعزل منه الرواتب والاجار والباقي يعتبر الصافي من المكسب بكذا تعرف راسك من ارجولك

التعديل الأخير تم بواسطة الفوهرر ; 24-11-2017 الساعة 04:38 AM
  #34 (permalink)  
قديم 25-11-2017, 05:57 AM
عضو متواصل

بوكي مان يستحق التميز
رد: مطعمي قارب على التقبيل ابغى رايكم

اولاً الله يفرج عليك وتعوض خسائرك

ثانياً انا استغرب من اللي يسوي مطعم و يقدم فيه كل هالاصناف دفعه وحده !
انا و اعتقد اغلب الشعب لو في مدينه فيها البيك او الطازج ما راح اشتري بروست إلا منهم

انا اشوف اول شي تسويه تتخصص في شي واحد فقط
وش اكثر قسم عليه شغل ؟ مثلاً شاورما .. تكتفي بالشاورما وعمالها لين تُفرج
حتى إذا تخصصت في مجال واحد بإمكانك تبدع

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار