تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

ممكن تساعدوني

التدريب المهني والفرص الدراسية

بسم الله الرحمن الرحيم... ابيكم تساعدوني:mad: :mad: لو سمحتوا اخواني انا عندي الرغبة اني ادرس الماجستير في احد الجامعات الاردنية وبالتحديد في جامعة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-01-2008, 05:51 AM
الصورة الرمزية من اكثر الناس حظا ً
عضو مميز

من اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداع
Angry ممكن تساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم...
ابيكم تساعدوني

لو سمحتوا اخواني انا عندي الرغبة اني ادرس الماجستير في احد الجامعات الاردنية وبالتحديد في جامعة اليرموك بس ماعندي اي خلفية عن الموضوع يعني ( تكاليف الدراسة,طريقة التسجيل ,الحياة في الاردن, إلخ...)
بليز اللي عنده معلومات ياليت يفيدني فيها بأسرع وقت,,,,

ومشكووووورين

التعديل الأخير تم بواسطة من اكثر الناس حظا ً ; 18-01-2008 الساعة 06:09 AM
  #2 (permalink)  
قديم 19-01-2008, 05:23 AM
عضو مميز

من اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداع

لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع

معقول!!!!!!!!!!!!
عادي عادي عادي عادي عادي أصلآ مابي احد يرد علي خخخ
  #3 (permalink)  
قديم 20-01-2008, 01:58 AM
عضو مهم

kaza محترف الإبداعkaza محترف الإبداعkaza محترف الإبداعkaza محترف الإبداعkaza محترف الإبداعkaza محترف الإبداعkaza محترف الإبداعkaza محترف الإبداعkaza محترف الإبداعkaza محترف الإبداعkaza محترف الإبداع

اخوي ممكن تدخل على موقع وزراة التعليم العالي وتستفر عن الجامعات الاردنية المعترف لها لدى الوزارة ..

وبالنسبة للتكاليف الدراسية ... فأعتقد انه مافي تكاليف محدده للدراسة في الخارج الا اذا حددت جامعه معينة تبي تدرس فيها بالاضافة لحساب تكاليف المعيشة هناك ... وكل واحد ادرى بتكاليف نفسه

#4 (permalink)  
قديم 20-01-2008, 02:41 AM
عضو مميز

هلا اخوي kaza

مشكووووووووووور بس ودي احد يعطيني معلومات من خلال تجربتة,,,,,

#5 (permalink)  
قديم 20-01-2008, 04:21 AM
Guest

sa3oodi محترف الإبداعsa3oodi محترف الإبداعsa3oodi محترف الإبداعsa3oodi محترف الإبداعsa3oodi محترف الإبداعsa3oodi محترف الإبداعsa3oodi محترف الإبداعsa3oodi محترف الإبداعsa3oodi محترف الإبداعsa3oodi محترف الإبداعsa3oodi محترف الإبداع

انشاء الله بقية الاعضاء يساعدونك بالنسبه لي آسف

ماعندي خلفيه عنها

بالتوفيق للجميع

#6 (permalink)  
قديم 20-01-2008, 09:08 AM
مشرفة سابقة

طالبة كبيرة مبدعطالبة كبيرة مبدعطالبة كبيرة مبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaza مشاهدة المشاركة
اخوي ممكن تدخل على موقع وزراة التعليم العالي وتستفر عن الجامعات الاردنية المعترف لها لدى الوزارة ..

وبالنسبة للتكاليف الدراسية ... فأعتقد انه مافي تكاليف محدده للدراسة في الخارج الا اذا حددت جامعه معينة تبي تدرس فيها بالاضافة لحساب تكاليف المعيشة هناك ... وكل واحد ادرى بتكاليف نفسه
مشكور وبالتوفيق للجميع
  #7 (permalink)  
قديم 22-01-2008, 12:29 AM
عضو مميز

الله يعطيـــــــــكم العافية جميعآ

ياجماعة انا ماعندي مشكلة انتظر بس اهلي طفشوا مايبوني خخخخ

ولايزال مسلسل الإنتظـــــــــار مستمر,,,,,

#8 (permalink)  
قديم 22-01-2008, 04:22 AM
الصورة الرمزية راعي الجوف
نجم المنتدى

راعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداع

اقتباس:
ياجماعة انا ماعندي مشكلة انتظر بس اهلي طفشوا مايبوني خخخخ
قول اعوذ بالله من الشيطان واضح اخوي انك متوتر وانا لا الومك والله الحاله في هذه الايام مزريه لكن اعرف واحد من الشباب درس في الاردن لكن يقول الدراسه صعبه مع العلم انه كان يدرس صيدله
لكن على ما اعلم ان الدراسه غير مكلفه هناك يعني في كل االاحوال ارخص من هنا بكثير وما عندي والله معلومات كثيره لكن يو شفت ك زعلان قلت والله ما يصير امر عليك ولا ارد

الله يرزق ويفتحلك ابواب رزقه
  #9 (permalink)  
قديم 22-01-2008, 05:02 AM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الجوف مشاهدة المشاركة
قول اعوذ بالله من الشيطان واضح اخوي انك متوتر وانا لا الومك والله الحاله في هذه الايام مزريه لكن اعرف واحد من الشباب درس في الاردن لكن يقول الدراسه صعبه مع العلم انه كان يدرس صيدله
لكن على ما اعلم ان الدراسه غير مكلفه هناك يعني في كل االاحوال ارخص من هنا بكثير وما عندي والله معلومات كثيره لكن يو شفت ك زعلان قلت والله ما يصير امر عليك ولا ارد

الله يرزق ويفتحلك ابواب رزقه

مشكـــــــــوووور اخوي وصدقني ردك ع راسي وهذا العشم فيكم

ولولا ثقتي بالله ثم فيكم كان ماسألت

بس دعوات الجميع لانه عنجد محتاجين لها,,,,

التعديل الأخير تم بواسطة من اكثر الناس حظا ً ; 22-01-2008 الساعة 05:12 AM
  #10 (permalink)  
قديم 22-01-2008, 11:05 PM
الصورة الرمزية باقة أزهار
نجمة المنتدى

باقة أزهار محترف الإبداعباقة أزهار محترف الإبداعباقة أزهار محترف الإبداعباقة أزهار محترف الإبداعباقة أزهار محترف الإبداعباقة أزهار محترف الإبداعباقة أزهار محترف الإبداعباقة أزهار محترف الإبداعباقة أزهار محترف الإبداعباقة أزهار محترف الإبداعباقة أزهار محترف الإبداع

للرفع

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية