تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

نفسيتي انعدمت

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا واعوذ بالله من كلمت انا عاطل مثل اي شاب سعودي قدمت وقدمت واكثرها رفض بنسبة للشركات عارفينها مايحتاج اقول عنها شي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 08-10-2017, 07:18 AM
عضو مهم

QaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفشت من مشاهدة المشاركة
7 سنوات عاطل الله مستعان الحمد لله انه تيسرت امورة والله شي يقهر المصيبة قبل ثلاث ايام يوم كنت في الطائف في الشرطة العسكرية علشان القبول والله وتالله وبالله عيني عينك الواسطات يبو فلان شوف ولد فلان يعني ماعاد فيه حيا لاحول ولا قوة الا بالله طبعا انا ثانوي عاطل لي 4 سنوات عمري22 زملائي توظفو واللي تزوج وانا لسى حتى جماعتي تخلو عني واحد منهم مدير موارد بشرية يقولي تعال اوضفك براتب 3000!!!!! سحبت عليه وعلى الوظيفة حقته اخ بس
الي قي وضعك لا يتشرط يقبل بي اي شيء
كان ثبلت الوظيفة الي ب 3000الف
و كان امورك مشيتها لم تلقا وظيفه افضل
  #12 (permalink)  
قديم 08-10-2017, 09:39 AM
الصورة الرمزية عاطل مامعه حظ
عضو مهم

عاطل مامعه حظ محترف الإبداععاطل مامعه حظ محترف الإبداععاطل مامعه حظ محترف الإبداععاطل مامعه حظ محترف الإبداععاطل مامعه حظ محترف الإبداععاطل مامعه حظ محترف الإبداععاطل مامعه حظ محترف الإبداععاطل مامعه حظ محترف الإبداععاطل مامعه حظ محترف الإبداععاطل مامعه حظ محترف الإبداععاطل مامعه حظ محترف الإبداع
رد: نفسيتي انعدمت

نفس حالك ولي يقهرني زياده لاجيت ادور علا وظئفه قالو مطلوب خبره عاطل 3 سنين الشكوه لله سبحانه الله يرزقنيها بالقريب العاجل

#13 (permalink)  
قديم 08-10-2017, 10:07 AM
عضو جديد

لطيفهه يستحق التميز

وانا اختك الحال من بعضه اول كانت الشروط خبره هي الي توقف في طريقي الان ومع السنين صار المشكله العمر الي طالبينه في اغلب الوظائف حكومي وخاص والواسطه والرشاوي ماكله جو الوظائف وضاربين الشروط فقط ع الضعوف الي لا واسطه ولا عنده رشوه يدفعها مجتمع يدعي الإسلام وفي الحقيقه مانشوف الإسلام مجرد اسم

#14 (permalink)  
قديم 08-10-2017, 02:51 PM
عضو جديد

حلم جبل يستحق التميز

استعن بالله ول تعجز ولا تيأس وتحين الفرص واقبل اي عمل لو شركات المطاعم زالخدمات وربي يفتح عليك بواب الرزق

#15 (permalink)  
قديم 08-10-2017, 05:59 PM
الصورة الرمزية طفشت من
عضو ماسي

طفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهم شي النية مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام اخوي

الحال من بعضة يااخوي انا تقريبا 6 سنوات عاطل ماقد توضفت ابداا انا ساكن في محافظة صغيرة مافيها شركات تمشي امورك بها

بس استغليت العطالة في الهروله 20 كيلو في اليوم 10 كيلو بعد صلاة الفجر و10 كيلو بعد صلاة العصر

وفي سنتين تقريبا هرولة 2000 كيلو هههههههه شفت العطالة ايش تسوي في الواحد

يعني اذا دخلت دورة عسكرية مااشيل هم اللياقة
لاكن ان شاء الله تفرج علينا

السجون يوم 26 راح يفتحو التقديم الطول 168 وشهادة الثانوية

شروط الالتحاق:

أن يكون المتقدم (سعودي) الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة.
أن يكون حاصلاً على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها.
ألا يقل عمر المتقدم عن (17) عاماً ولا يزيد على (30) عاماً.
اجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية النهائية.
اجتياز الفحص الطبي الذي يتم اجرائه بمستشفى قوى الأمن بالرياض.
ألا يقل طول المتقدم عن (168سم)، وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.
أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك والسمعة، وغير محكوم عليه بحد شرعي أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
ألا يكون موظفاً في أي جهة حكومية أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية.
ألا يكون متزوجاً من غير سعودية.

https://jobs.moi.gov.sa/wps/portal/d...vZ0FBIS9nQSEh/

وفالك التوفيق ان شاء الله اخوي

ماشاء الله تبارك الله شي حلو انك تسوي شي مفيد حتى انا بديت في الرياضة بس علشان النفسية تتغير شوي وبنسبة للسجون بقدم عليها والله يفرجها ودي اتوظف اليوم قبل بكرة
  #16 (permalink)  
قديم 08-10-2017, 06:05 PM
الصورة الرمزية طفشت من
عضو ماسي

طفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QaBBvT SA مشاهدة المشاركة
الي قي وضعك لا يتشرط يقبل بي اي شيء
كان ثبلت الوظيفة الي ب 3000الف
و كان امورك مشيتها لم تلقا وظيفه افضل

عندي خبرة في نفس المجال وهو عارف بس الطمع شين المفروض 4500 اذ مرة بلغت الحلقوم بس قريبي الله يصلحه يحب الفلوس
  #17 (permalink)  
قديم 08-10-2017, 06:07 PM
الصورة الرمزية طفشت من
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل مامعه حظ مشاهدة المشاركة
نفس حالك ولي يقهرني زياده لاجيت ادور علا وظئفه قالو مطلوب خبره عاطل 3 سنين الشكوه لله سبحانه الله يرزقنيها بالقريب العاجل
فيه بعض الوظائف والله ماتحتاج خبرة فقط شويه تركيز لكن الشركات تحب تعقد الامور
  #18 (permalink)  
قديم 08-10-2017, 06:09 PM
الصورة الرمزية طفشت من
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطيفهه مشاهدة المشاركة
وانا اختك الحال من بعضه اول كانت الشروط خبره هي الي توقف في طريقي الان ومع السنين صار المشكله العمر الي طالبينه في اغلب الوظائف حكومي وخاص والواسطه والرشاوي ماكله جو الوظائف وضاربين الشروط فقط ع الضعوف الي لا واسطه ولا عنده رشوه يدفعها مجتمع يدعي الإسلام وفي الحقيقه مانشوف الإسلام مجرد اسم

شي يقهر لكن مالنا غير الدعاء ان الله يفرجها من عنده
  #19 (permalink)  
قديم 08-10-2017, 06:11 PM
الصورة الرمزية طفشت من
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم جبل مشاهدة المشاركة
استعن بالله ول تعجز ولا تيأس وتحين الفرص واقبل اي عمل لو شركات المطاعم زالخدمات وربي يفتح عليك بواب الرزق
والله ماعاد لي نفس في الشركات من كثر مايفصلوني وحقوقك مهضومه وحتى لو طالبت محد حولك
  #20 (permalink)  
قديم 08-10-2017, 06:13 PM
الصورة الرمزية طفشت من
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر ابن محمد مشاهدة المشاركة
والله مثلك. انت مهون معليك شي
ايش تقول عن الا عليه سابق عام 1433
قدمة. رفضين علشان السابق
بس الصبر زين
الحمد الله قدمة و حذفوه السابق الحين مقدم. على العسكري
وانتظر مثلك. راح العمر. بس الرزق بيد الله. اسع ورزقك ع الله
الله مستعان مالنا غير الدعاء
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))