تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

اي استفسار بخصوص دورة اللغة الانجليزية المكثفة يكتب هنا........

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

بسم الله الرحمن الرحيم اعزائي قارئي الموضوع اي استفسار بخصوص الدورة المكثفة يكتب هنا ومن هنا نجاوب علية بصفتي انا شخصيا متدرب في الدورة وباقي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 17-02-2012, 04:18 AM
الصورة الرمزية Ξ الأدميرالي Ξ
نجم المنتدى

Ξ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداع

ربي يكثر من امثالك ياصاحب الموضوع

#42 (permalink)  
قديم 17-02-2012, 04:21 AM
الصورة الرمزية •المنعطف ألاخير•
نجم المنتدى

•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع

شـكرا لك وبارك الله فيك..

والله يوفقك تحياتي للجميع

#43 (permalink)  
قديم 17-02-2012, 07:57 PM
الصورة الرمزية فتى الصفراء
عضو مهم جداً

فتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيّـد آلمدى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يعطيك العافيه اخوي فتى ،

حبيت استفسر ،

عن الدوره هل بالامكان الاستفاده منها بعد التخرج من غير كلية المتدربين وبرنامج الابتعاث ، مثل ارامكو مثل شي كذا ولاما راح تمشي ؟

وهل تتوقع لو جبت درجه ممتازه ب الدوره يعني ب الثمانين التسعين ، راح يفضلوني ؟ لان معدلي 3،79 ما اردي هل توقع راح انقبل بكلية المتدربين او برنامج الابتعاث ، مو شرط انقبل من اول تسجيل ، يعني راح يكون فيه احتياط للانتظار ، سنه سنتين كذا ؟

الشيء الاخير ، الله يجزاك خير ويرحم والديك ،

لاهنت*

اخوي بالنسبة للدورة اعتقد تقدر تفيدك في الشركات في اختبار القبول وتقدر تفيدك انت شخصيا في تطوير معلوماتك في اللغة .

بالنسبة للتفضيل في القبول في كلية اعداد المدربين والبعثات ماعتقد انو هناك تفضيل Because المفاضلة عندهم تكون على حسب المعدل في شهادة الدبلوم .

لكن انت توكل على اللة وشد حيلك وخلص الدورة تستفيد مثلي احسن من الجلسة في البيت وبعدين قدم ويمكن تنقبل ويمكن لا على حسب تخصصك وكمان في البعثة قبل القبول النهائي يوجد هناك دورات ومقابلات ومدري ايش وماتدري من اللي يعدي ومن اللي مايعدي
  #44 (permalink)  
قديم 17-02-2012, 10:19 PM
عضو متواصل

لازلت متفائل يستحق التميز

الله يعطيك العافية اخوي موضوع مميز للغاية

وتقريبا قرأت كل رد في الموضوع

عندي كثر استفسار واعتذر منك مقدما على الاطالة :

1 - حاليا باقي على بداية الدورة تقريبا 20 يوم وانا فاضي حاليا وعندي كتيب اسمة دليلك الشامل لتعلم الانجليزية

محتار احفظ 5 كلمات يوميا سواء طريقة كتابتها او نطقها او انتبة للقواعد وتركيب الجمل

مستواي في الانجليزية تقريبا مثل مستواك قبل دخولك للدورة لاكني مهتم جدا لتعلم اللغة وحلمي اتقانها بأذن الله

ياليت تعطيني رأيك في الموضوع

2 - السؤال الاخر كلنا نعرف ان مدربين الدورة لغتهم الام انجليزية ومايتحدثون العربية

بالنسبة لطلاب المستويات المتدنية في اللغة اول اسابيع من الدورة كيف يتم التفاهم بين الطلاب والمدرب ؟؟

وياليت تحدثي ولو بشكل مختصر عن تجربتكم وخصوصا انك كنت مع كلاس المبتدئين

3- سؤال اخير انت قيمت نفسك ماشاء الله بعد اتمامك للدورة بـ 70 من 100 في الانجليزية

هل يعني انك حاليا قادر تخاطب شخص اجنبي وتاخذ وتعطي معاة بدون مشكلة ؟؟

وهل انت قادر تشوف افلام او مسلسلات امريكية بدون الحاجة لوجود ترجمة عربية ؟؟

اعتذر مرة ثانية على الاطالة وتقبل احترامي لك اخوك محمد

#45 (permalink)  
قديم 17-02-2012, 10:50 PM
عضو متواصل

عبدالعزيز عسيري يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لازلت متفائل مشاهدة المشاركة
اقتباس:

1 - حاليا باقي على بداية الدورة تقريبا 20 يوم وانا فاضي حاليا وعندي كتيب اسمة دليلك الشامل لتعلم الانجليزية

محتار احفظ 5 كلمات يوميا سواء طريقة كتابتها او نطقها او انتبة للقواعد وتركيب الجمل

مستواي في الانجليزية تقريبا مثل مستواك قبل دخولك للدورة لاكني مهتم جدا لتعلم اللغة وحلمي اتقانها بأذن الله

2 - السؤال الاخر كلنا نعرف ان مدربين الدورة لغتهم الام انجليزية ومايتحدثون العربية

بالنسبة لطلاب المستويات المتدنية في اللغة اول اسابيع من الدورة كيف يتم التفاهم بين الطلاب والمدرب ؟؟

3- سؤال اخير انت قيمت نفسك ماشاء الله بعد اتمامك للدورة بـ 70 من 100 في الانجليزية

حبيبي محمد بالنسبة للحفظ مو لازم تحفظ كلمات اهم شي تتطلع على اساسيات اللغة اللي هي القواعد والتصاريف والحاجات الاساسية ..
وثانيا انا مثلك اول ماسجلت والله ماعرف وش السالفة جالس اطالع ومفهي مع المدرس بس ضبطت العلاقات مع الدوافير وبعدين مع المدرسين والحين الحمدلله بلبل في الانجليزي ,,,

ثالثا التقييم على حسب الاستفادة من الدورة يعني الاختبارات القصيرة والطويلة هذي لازم تستفيد منها وتذاكرها زين لان اخر الدورة يسوون اخبار برزنتيشن تتكلم 3 دقايق من دون ورقة ,, وحاول كمان انك تقوي علاقاتك مع الدوافير اللي بلابل بالانجليزي وحاول تتابع افلام وتحفظ كلمات اقل شي 5 كلمات باليوم لو تقرا على الاقل وصدقني اذا اخذت الانجليزي بتاخذها على انها صعبة والله مابتسهل عليك وبصراحة والله انها سهلة لاني دخلت الدورة وانا صفر بالانجليزي والاختبار النهائي اخذت 90من 100 والحمدلله ..واي خدمة انا حاضر..
  #46 (permalink)  
قديم 17-02-2012, 11:55 PM
عضو متواصل

لازلت متفائل يستحق التميز

ماشاء الله تبارك ماشاء الله عليك

90 من 100 في اختبار الانجليزي حلم بالنسبة لي

شكلك استفدت اقصى استفادة من الدورة اخوي عبدالعزيز

بالنسبة للدوافير ماعليك اخوك مستعد بأذن الله للدراسة وحاط في راسي

استفيد من الدورة بأكبر شكل ممكن + 6 من اخوياي في القسم الحمدالله انقبلو في الانجليزي وكلهم دوافير وراعين دراسة

والله خليتني اتحمس لاخر حد للدورة وودي لو انها الاسبوع الجاي

اجل بأذن الله من بكرة بأبدا فعليا كل يوم احفظ 5 كلمات من كل حرف ( الفكرة مناسبة او اغيرها )

او اذا عندك افكار تخليني على الاقل اقدر اتجاوب مع المعلم احسن مااجلس اطالع فية بدون ماافهم شئ طوال المحاضرة

بأذن الله مأمل كثير على هل الدورة سواء في مستواي في الانجليزي او على المستوى الشخصي

يعطيك العافية مرة ثانية ردك عطاني حماس ودفعة معنوية كبيرة

#47 (permalink)  
قديم 18-02-2012, 01:07 AM
الصورة الرمزية بعيّـد آلمدى
عضو مهم

بعيّـد آلمدى محترف الإبداعبعيّـد آلمدى محترف الإبداعبعيّـد آلمدى محترف الإبداعبعيّـد آلمدى محترف الإبداعبعيّـد آلمدى محترف الإبداعبعيّـد آلمدى محترف الإبداعبعيّـد آلمدى محترف الإبداعبعيّـد آلمدى محترف الإبداعبعيّـد آلمدى محترف الإبداعبعيّـد آلمدى محترف الإبداعبعيّـد آلمدى محترف الإبداع

ممتاز ،

الله لايهينك اخوي فتى ،

طيب انا ابي افهم القواعد ذي والاساسيات هل تدلوني على شيء معين يقدر يفيدني ويفيد الاخوان ؟

يعني مراجع قاموس ، شيء اضطريتو له علشان تدخل هاللغه براسك ؟

بالنسبه لي والله اتمنى اتعلمها وحلم ومافي حاجز خوف ان شاء الله ،

بس نبي نستفيد ب الافعال والاساسيات الله لايهينكم

ومثل ماقال اخوي متفائل ، شلون نفهم من المدرس اذا كل كلامه انقلش يعني شلون ندري عن الاشياء المهمه ، وهالسوالف ،

والله يجزاكم خير

#48 (permalink)  
قديم 18-02-2012, 01:11 AM
عضو مهم جداً

فتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداع

اقتباس:

احفظ اللي تقدر علية مثلا كلمات تحتاجها في الكلاس او الاستئذان اوا اذا تبي تسئل عن شي

- السؤال الاخر كلنا نعرف ان مدربين الدورة لغتهم الام انجليزية ومايتحدثون العربية

بالنسبة للطلاب مثلي كنت اقول كلام بالانجليزي والكلمة اللي ماعرفها فية زملائي يساعدوني او بالاشارة <<<<<

التجربة اخوي اعتبرها جميلة جدا مع ان الشخص اول مايدخل يكون متخوف وهذا شي طبيعي لكن مع التعود والدراسة اتوقع انك راح تندمج مع التجربة بشكل احلى .

يعني اقدر اخاطب شخص اجنبي بنسبة 70%.. لانو تعرف ان الواحد لازم يقوي اللغة عندة كل يوم وانا الحين احاول يكون كلامي كلة انجليزي حتى مع اهلي في البيت

هذا اكون صريح معك واقولك لا لان المسلالات كلامهم سريع بحكم انهم اهل اللغة والواحد يكون مندمج مع الفلم ماراح يركز في الكلام .

مايحتاج اخوي تعتذر انا موجود هنا في خدمتك .
  #49 (permalink)  
قديم 18-02-2012, 01:16 AM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيّـد آلمدى مشاهدة المشاركة
ممتاز ،

الله لايهينك اخوي فتى ،

طيب انا ابي افهم القواعد ذي والاساسيات هل تدلوني على شيء معين يقدر يفيدني ويفيد الاخوان ؟

يعني مراجع قاموس ، شيء اضطريتو له علشان تدخل هاللغه براسك ؟

بالنسبه لي والله اتمنى اتعلمها وحلم ومافي حاجز خوف ان شاء الله ،

بس نبي نستفيد ب الافعال والاساسيات الله لايهينكم

ومثل ماقال اخوي متفائل ، شلون نفهم من المدرس اذا كل كلامه انقلش يعني شلون ندري عن الاشياء المهمه ، وهالسوالف ،

والله يجزاكم خير
واللة اخوي اني كنت مثلك متخوف من اللغة وانها ماهي داخلة براسي اني اتعلمها لكن مع الممارسة راح يكون حلو تعلمها لكن القواعد والافعال انا ماكنت اذاكر قبل ماادخل الدورة لكن هذا موقع يقدر يفيدك .

http://www.englishguide.net/index.htm

/http://www.saudienglish.net/vb
  #50 (permalink)  
قديم 18-02-2012, 01:17 AM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز عسيري مشاهدة المشاركة

حبيبي محمد بالنسبة للحفظ مو لازم تحفظ كلمات اهم شي تتطلع على اساسيات اللغة اللي هي القواعد والتصاريف والحاجات الاساسية ..
وثانيا انا مثلك اول ماسجلت والله ماعرف وش السالفة جالس اطالع ومفهي مع المدرس بس ضبطت العلاقات مع الدوافير وبعدين مع المدرسين والحين الحمدلله بلبل في الانجليزي ,,,

ثالثا التقييم على حسب الاستفادة من الدورة يعني الاختبارات القصيرة والطويلة هذي لازم تستفيد منها وتذاكرها زين لان اخر الدورة يسوون اخبار برزنتيشن تتكلم 3 دقايق من دون ورقة ,, وحاول كمان انك تقوي علاقاتك مع الدوافير اللي بلابل بالانجليزي وحاول تتابع افلام وتحفظ كلمات اقل شي 5 كلمات باليوم لو تقرا على الاقل وصدقني اذا اخذت الانجليزي بتاخذها على انها صعبة والله مابتسهل عليك وبصراحة والله انها سهلة لاني دخلت الدورة وانا صفر بالانجليزي والاختبار النهائي اخذت 90من 100 والحمدلله ..واي خدمة انا حاضر..

الف شكر اخوي عبدالعزيز
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية