تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

الخدمة المدنية تعلن ترشيح 1754 من الجنسين على الوظائف الإدارية & تجمع المتقدمين للمقابلات في جميع الوزارات

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

دعت وزارة الخدمة المدنية (1754) مواطناً ومواطنةً من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام والمعلن عنها في...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #291 (permalink)  
قديم 30-05-2017, 04:47 AM
عضو مهم جداً

سسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HSSN مشاهدة المشاركة
والله يااخوي جهتي في صمت الله يعين
يارجال والله يوم قابلت مدير شؤون الموظفين جلس يسب
الخدمة المدنية قال لي 3 سنوات طالب موظف توهم يرسلونك لي ههههه ولذلك حريصين مره الله يعين
طحت بهم ابتليت بهم حتى عطاني رقم جوالة الشخصي قال كلمني يبوني اخلص الكشف الطبي بدري .

التعديل الأخير تم بواسطة سسساري ; 30-05-2017 الساعة 04:50 AM
  #292 (permalink)  
قديم 30-05-2017, 07:24 AM
الصورة الرمزية أمير الرومانسية
عضو نشيط

أمير الرومانسية محترف الإبداعأمير الرومانسية محترف الإبداعأمير الرومانسية محترف الإبداعأمير الرومانسية محترف الإبداعأمير الرومانسية محترف الإبداعأمير الرومانسية محترف الإبداعأمير الرومانسية محترف الإبداعأمير الرومانسية محترف الإبداعأمير الرومانسية محترف الإبداعأمير الرومانسية محترف الإبداعأمير الرومانسية محترف الإبداع
رد: الخدمة المدنية تعلن ترشيح 1754 من الجنسين على الوظائف الإدارية & تجمع المتقدمين للمقابلات في جميع الوز

حبايبي الفحص الطبي كم ياخذ يوم؟

#293 (permalink)  
قديم 30-05-2017, 11:30 AM
الصورة الرمزية مهندس تعبان
عضو متواصل

مهندس تعبان يستحق التميز
رد: الخدمة المدنية تعلن ترشيح 1754 من الجنسين على الوظائف الإدارية & تجمع المتقدمين للمقابلات في جميع الوز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الرومانسية مشاهدة المشاركة
حبايبي الفحص الطبي كم ياخذ يوم؟
على حسب المنطقة اذا انت من جدة وفحصك في مستوصف مدائن الفهد ياخذون منك عينة الدم والبول "الله يكرمك" وبعد 24 ساعه تستلم نتيجة الفحص

في مدن ثانية تاخذ من 3 ايام الى اسبوع
  #294 (permalink)  
قديم 30-05-2017, 11:36 AM
الصورة الرمزية مهندس تعبان
عضو متواصل

مهندس تعبان يستحق التميز

شباب هل اللي نجح في المقابلة ونجح في الكشف الطبي وخلص اجراءاته في الخدمة المدنية واخذ رقم الصادر للمعاملة حقته والمعاملة ارسلت للجهه اللي بيتوظف فيها خلاص يطمن "يضمن انه توظف" حتى لو تأخرت الجهه في ارسال خطاب التعيين ؟

#295 (permalink)  
قديم 30-05-2017, 07:13 PM
عضو جديد

WaLeeDoN يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سسساري مشاهدة المشاركة
يارجال تفرق من مدينة إلى محافظة انا اللي راجعتهم ههههه
مهبل يبوني ادوام بشهر 8 عندهم قلت يارجال تونا باقي لي الكشف الطبي قال كويس برمضان تجينا هههههه بلاوني ما ابي ادوام برمضان وهالحين جالس اخر اجراءات الكشف الطبي مثل مشي السلحفاة امشي انا ههههههه ادعي ان مافيه ضرر كان ماقالوا الخدمة المدنية عطيناك الكشف الاسبوع الماضي وقالوا لي جبه الخميس وانا طيب ان شاء الله نهاية الاسبوع نسلم الكشف لهم والله يعين على اللي بلاونا إن شاء الله
يرسلون الاوراق بالبريد مانبي فاكس
الافضل تداوم برمضان كذا تملطع ابو اسبوعين ثم تداوم وعلى طول تلحقك اجازة وطول ما انت بالاجازة تحسب لك خدمة
ولا تنسى الراتب بعد شهرين يعني يبي لك سلفيه
  #296 (permalink)  
قديم 30-05-2017, 08:45 PM
عضو مهم جداً

سسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaLeeDoN مشاهدة المشاركة
الافضل تداوم برمضان كذا تملطع ابو اسبوعين ثم تداوم وعلى طول تلحقك اجازة وطول ما انت بالاجازة تحسب لك خدمة
ولا تنسى الراتب بعد شهرين يعني يبي لك سلفيه
جزاك الله خيرا مخلص الكشف الطبي عندي اول بتاخر عليهم
لكن حمستنا يارجل الله يسعدك بكرة الصباح 10 عندهم
إن شاء الله وبالتوفيق للجميع
  #297 (permalink)  
قديم 31-05-2017, 05:54 AM
عضو جديد

WaLeeDoN يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سسساري مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا مخلص الكشف الطبي عندي اول بتاخر عليهم
لكن حمستنا يارجل الله يسعدك بكرة الصباح 10 عندهم
إن شاء الله وبالتوفيق للجميع
بالتوفيق ان شاء الله دوام رمضان بسيط 5 ساعات بس ولا فيها شغل
  #298 (permalink)  
قديم 31-05-2017, 06:29 PM
عضو نشيط

مهندس مدني1 يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله

تحية طيبة للجميع .. اليوم وصلتني رسالة sms من امانة الرياض انه تم استلام معاملتك برقم كذا من وزارة الخدمة المدنية رحت دقيت عليهم وردوا على ذي المرة بسرعة وقالي الموظف اوراقك وصلت وارسلناها لشؤون الموظفين وهم بيتواصلوا معك قلت له متى قالي كمان اسبوع وبعد اخذ وعطى قالي في الاخير بعد العيد وانت طيب تباشر عملك

الحمد لله حمدا كثيرا وعقبال الجميع

#299 (permalink)  
قديم 31-05-2017, 06:39 PM
عضو نشيط

مهندس مدني1 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس تعبان مشاهدة المشاركة
شباب هل اللي نجح في المقابلة ونجح في الكشف الطبي وخلص اجراءاته في الخدمة المدنية واخذ رقم الصادر للمعاملة حقته والمعاملة ارسلت للجهه اللي بيتوظف فيها خلاص يطمن "يضمن انه توظف" حتى لو تأخرت الجهه في ارسال خطاب التعيين ؟
اقدر اقول بنسبة 90% نعم ولكن مشكلة الدوائر الحكومية عندنا نظامها عفى عليه الزمن ما زالوا يراسلوا بعض بالبريد!!

تخيل انا مخلص تاريخ 25/8 اليوم وصلت اوارقي للرياض بعد 10 ايام وانا حاولت اخذها بنفسي واوصلها لهم ثاني يوم لكنهم رفضوا بحجة انه النظام يتطلب ارسالها بالبريد وكملت كمان مع رمضان والتساهل في الدوام

عموما الرزق مكتوب ومحفوظ عند رب العالمين وان شاء الله الجميع يبشرونا باتمام معاملاتهم

اخيرا ايضا انت حاول تتواصل مع الجهة اللي توظفت فيها سواء اتصال او زيارة اذا كانت قريبة منك
  #300 (permalink)  
قديم 31-05-2017, 08:40 PM
عضو جديد

HSSN يستحق التميز

انا بعد جتني رسالة برقم المعاملة بس اش الخطوة الي بعدها

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الكلمات الدلالية (Tags)
بلدية, رسام معماري, طريف