تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

ما انا بالخب.. ولا الخب يخدعني!

مشاكلك في العمل

السلام عليكم .. اواجه مشكله مع شركتي واتمنى من اهل الخبره الافاده بآفضل حل .. اعمل الان في شركه خاصه لمدة سنه وتسعة اشهر حيث ان عقدي محدد المده (سنه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 22-02-2017, 12:55 PM
عضو نشيط

تشرين الثاني يستحق التميز
رد: ما انا بالخب.. ولا الخب يخدعني!

مايحق له نقلك خارج منطقنك هذي نقطة ..
النقطة الثانيه اذا انتهى عقدك وماجددوا لك , ولا اشعروك قبلها ب 60 يوم ..
يعطونك نهاية الخدمة المستحقه + راتب شهرين حق الاشعار 60 يوم ..
من واقع تجربه دام ما اشعروك كتابي او ايميل رسمي انه ماراح يتجدد عقدك بعد 60 يوم , فهذي افضل لك ..
بعض الشركات للأسف تحاول تستفز الموظف حتى يفصل هو من تلقاء نفسه ..وبكذا مايدفعون له مستحقاته الرسميه ..
أنا اشوف انك تواصلين معهم بدون تنبيههم , حتى ينتهي عقدك ومن عندهم ماراح يتمدد التجديد ..
وتستفيدين من دعم ساند مدة سنه ان شاء الله ..
بالتوفيق ان شاء الله ..

#12 (permalink)  
قديم 23-02-2017, 10:32 PM
Hna Hna غير متصل
عضو جديد

Hna يستحق التميز

شكرا للجميع على التفاعل

آخر المستجدات:

- ارسلوا لي ايميل رسمي يفاد فيه انه سيتم نقل مقر مهنتي الى الرياض بدون تغييرات في الراتب وفي حالة عدم استطاعتي فهم مجبرون للتخلي عني مع تعويض وذكروا لي تفاصيل التعويض وكم الاجمالي..

قيمة التعويض ممتازه وراح تغطي اقساط القرض المتبقيه الحمد لله .. بالتالي رديت عليهم بايميل رسمي انه ما اقدر انقل للرياض لاسباب عائلية وذكرت قبولي لعرضهم بالتعويض المذكور ادناه لانكم انهيتم عقدي ..

اخر يوم عمل لي 28 فبراير يعني الاسبوع القادم بس يشيلوني من التأمينات الاجتماعية بقدم على ساند الى ان احصل على عمل افضل ان شاء الله ..

المضحك في الموضوع امرين ..

الأول: اني كنت مبيته النيه لعدم تجديد عقدي معاهم مع اشعارهم قبل انتهاء العقد ب 60 يوم لكن سبقوني وقالوا يالله يا هنا يا تنقلين الرياض يا ننهي العقد ونعوضك ..

الثاني: ان الموظف الاجنبي اللي تواصل معي بخصوص التعويض مقره خارج السعوديه والظاهر انه ما عنده إلمام كافي عن نظام العمل السعودي فحسبها باستعجال لأن المسؤول عن حسبة هالامور في مكتب السعودية ماخذ اجازه وعند عودته تواصل معي لتوضيح الامور وقال المفروض تكون اقل لانه حسب لك نهاية خدمة حقت سنتين وانتي ما كملتي سنتين فقلت له مو مشكلتي هو ارسل ايميل رسمي بالاجمالي وانا وافقت عليه الغلطه ذي حاسبوه عليها قال خلاص دامه ارسل لك هالتفاصيل ووافقتي ما نقدر نتصرف

ما اقول الا الحمد لله وعلى نياتكم ترزقون

#13 (permalink)  
قديم 24-02-2017, 10:41 AM
الصورة الرمزية إبتهآل
عضو سوبر

إبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hna مشاهدة المشاركة
شكرا للجميع على التفاعل

آخر المستجدات:

- ارسلوا لي ايميل رسمي يفاد فيه انه سيتم نقل مقر مهنتي الى الرياض بدون تغييرات في الراتب وفي حالة عدم استطاعتي فهم مجبرون للتخلي عني مع تعويض وذكروا لي تفاصيل التعويض وكم الاجمالي..

قيمة التعويض ممتازه وراح تغطي اقساط القرض المتبقيه الحمد لله .. بالتالي رديت عليهم بايميل رسمي انه ما اقدر انقل للرياض لاسباب عائلية وذكرت قبولي لعرضهم بالتعويض المذكور ادناه لانكم انهيتم عقدي ..

اخر يوم عمل لي 28 فبراير يعني الاسبوع القادم بس يشيلوني من التأمينات الاجتماعية بقدم على ساند الى ان احصل على عمل افضل ان شاء الله ..

المضحك في الموضوع امرين ..

الأول: اني كنت مبيته النيه لعدم تجديد عقدي معاهم مع اشعارهم قبل انتهاء العقد ب 60 يوم لكن سبقوني وقالوا يالله يا هنا يا تنقلين الرياض يا ننهي العقد ونعوضك ..

الثاني: ان الموظف الاجنبي اللي تواصل معي بخصوص التعويض مقره خارج السعوديه والظاهر انه ما عنده إلمام كافي عن نظام العمل السعودي فحسبها باستعجال لأن المسؤول عن حسبة هالامور في مكتب السعودية ماخذ اجازه وعند عودته تواصل معي لتوضيح الامور وقال المفروض تكون اقل لانه حسب لك نهاية خدمة حقت سنتين وانتي ما كملتي سنتين فقلت له مو مشكلتي هو ارسل ايميل رسمي بالاجمالي وانا وافقت عليه الغلطه ذي حاسبوه عليها قال خلاص دامه ارسل لك هالتفاصيل ووافقتي ما نقدر نتصرف

ما اقول الا الحمد لله وعلى نياتكم ترزقون

احلى شي انها جت منهم لانك لو استقلتي تنحرمي من مميزات كثيره منها سااند ومستحقك من نهاية الخدمة
وبالنسبة لحساب الاجمالي حصلت لي وسبحان الله اللي ينصفك على يد اللي ظلموك
قبل لا ارفع عليهم شكوى نزلو لي راتب وانا في اجازة استلمت فلوسها وكان هذا قبل الفصل بشهرين
وكان الصرف بالخطأ وصرفو لي بونس رمضان في اكتوبر
وبعد مافصلوني طلبوا مني كشف حساب ورفضت اتجاوب معاهم وقلت هذا حقي من ايامي اللي كنتوا تخصموها مني وانا اداوم واتعب ورصيد اجازاتي اللي لعبتوا فيه
وبعد الشكوى في مكتب العمل ماتجرأو يجيبون سيرة هذا الموضوع
سبحان الله من عدل ربي كانوا بيلعبون في خبرتي ويعطوني مسمى متدربة وانا موظفه اساسي
لكنهم عدلو المسمى الوظيفي من بعد هوشه
واعطوني اشهر خدمة اضافيه
بالغلط برضوا
وسبحان الله الا الظلم .. حتى المديرة اللي تسببت في فصلي
انطردت لسبب تجاوز اخلاقي ولا كملت بعدنا شهرين !
الا واجبروها ع الاستقاله
يارب عافينا من الظلم وقطع الارزاق

التعديل الأخير تم بواسطة إبتهآل ; 24-02-2017 الساعة 10:44 AM
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل