أعلنت شركة الجبر لتأجير السيارات Aljabr Rent a Car عن وظيفة منسق خدمة العملاء Customer Care Coordinator شاغرة وذلك للعمل بالرياض
المسؤوليات:
إدارة مجموعة من الشركات.
استقبال طلبات العملاء مثل متطلبات التشغيل وإبرام العقود والصيانة وطلبات الحوادث.
الرد على مكالمات العملاء والاستماع إلى مخاوفهم وحل مشاكلهم.
معالجة جميع طلبات العملاء من خلال تقديم ردود عالية الجودة على استفساراتهم وطلباتهم بدقة وكفاءة.
إنشاء الطلب على النظام وإرساله إلى القسم المعني ثم توجيه العميل إلى ورشة العمل المخصصة.
التأكد من تنفيذ جميع معاملات العملاء بما يتماشى مع سياسة الشركة ومعالجة أي مشاكل تواجه العملاء بشكل مناسب وسريع إلى مدير خدمة العملاء لحلها.
مساعدة مدير خدمة العملاء والتعاون معه وتطبيق جميع السياسات وفقًا لمتطلبات العمل.
أداء مسؤوليات ومهام أخرى وفقًا لتوجيهات مدير خدمة العملاء لتحقيق أهداف القسم.
التنسيق مع موظفي العمليات وإدارة تقديم الدعم.
رفع التقارير إلى الإدارة والاحتفاظ بسجلات لجميع المحادثات للاحتياجات المستقبلية.
المؤهلات:
شهادة الثانوية العامة.
لغة إنجليزية متوسطة.
يشترط أن يكون سعوديًا.
للتقديم اضغط هنا