10-10-2009, 03:33 AM
|
عضو متواصل
|
|
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الشرقية
المشاركات: 41
معدل تقييم المستوى: 32
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار مهني
يبيلك ( وخ ) <<<< أعجبتني
شوفي يالطيبة ... مؤهلاتك ممتازة وبإذن الله ستجدين عمل يناسبك لكن عندي ملاحظتين ..
الأولى .. أرجو إرسال سيرتك الذاتية الى ايميلي لضمان عدم وجود نواقص ودائماً يخطيء الكثير عندما يرغبون في الإختصار الزايد عن اللزوم !!
الثانية .. اخالفك الرأي في مسألة الدورات وخصوصا للمتخصصين في المالية
هناك شهادات عالمية تفتح أفق تفكيرك على أفضل الطرق المتبعة في الدول المتقدمة والحاصلين على بعض الشهادات عددهم قليل او نادر في السعودية والطلب عليهم كبير .. حالياً انا احضر نفسي لإختبار شهادة عالمية في الموارد البشرية .. السعوديين الحاصلين عليها لا يتعدون أصابع اليدين الثنتين
أرجو التواصل معي بالإيميل بخصوص السيرة الذاتية
و سواءً بالإيميل والماسنجر بخصوص الشهادات العالمية
عندي تفاصيل كثيرة بهذا الخصوص
اسأل الله التوفيق لي ولك
|
شكراً كثير على التواصل
أنا أتفق معك جداً بخصوص الدورات المتخصصة في علم الفايننس ، أو الإدارة بشكل عام .. أما اللي كنت أقصده في إني ما ني بحاجة له هو ( شهادات الحاسب واللغة الإنجليزية )
وعلى فكرة ، حاولت أبحث كثير عن دورات متخصصة في الإدارة بشتى علومها في المنطقة الشرقية للنساء ، وللأسف بحثي باء بالفشل ، لأني أكثر اللي لقيته يكون بجدة
إذا عندك فكرة بتوافرها هنا .. خبرني وبأكون لك من الشاكرين
بالنسبة للسيرة الذاتية ، راح أرسل لك إياها ، وبنتظار أي تعليق بخصوصها
وأتمنى لك التوفيق في جميع الأحوال على الجهود الطيبة
|