تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

نورة الفايز تطالب الصحف وقف نشر صورتها

إستراحة الأعضـاء

قالت انها أمرأة نجدية محافظة نورة الفايز تطالب الصحف وقف نشر صورتها (سبق) الرياض: طالبت نائبة وزير التربية والتعليم للبنات نورة الفايز منع لشر...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 09-06-2009, 02:47 AM
الصورة الرمزية رافينا
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: شرقاوية
المشاركات: 687
معدل تقييم المستوى: 216937
رافينا محترف الإبداعرافينا محترف الإبداعرافينا محترف الإبداعرافينا محترف الإبداعرافينا محترف الإبداعرافينا محترف الإبداعرافينا محترف الإبداعرافينا محترف الإبداعرافينا محترف الإبداعرافينا محترف الإبداعرافينا محترف الإبداع

اقتباس:
فكرة دمج الصفوف الدنيا للبنين بتعليم البنات


قال رسولنا صلى الله عليه وسلم لن يفلح قوم ولَّوا أمرهم امرأة وفي روايه اخرى هلك قوم

ومن بدايتها دعت للاختلاط
وزيادة مدة اليوم الدراسي إلى 3 و4 العصر
بكره تقول الشاشه تعيق فهم الطالبات خلي الدكتور يدخل القاعه ومرحبا بالقرارات الصادره تحت المكيف والراحه ياصحافه الفايز تقول لكم لاتنشرو صورها لانها نجديه فقط
  #12 (permalink)  
قديم 09-06-2009, 08:37 AM
الصورة الرمزية استاذه مرام
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 5,475
معدل تقييم المستوى: 4296289
استاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافينا مشاهدة المشاركة

قال رسولنا صلى الله عليه وسلم لن يفلح قوم ولَّوا أمرهم امرأة وفي روايه اخرى هلك قوم
الحديث لاينطبق على نورة لأنها تولت أمر النساء فقط وليس امر الدولة
ومن بدايتها دعت للاختلاط
هذا ليس اختلاط
لعلمك أن التعليم في القدم كانت المرأة تعلم الاطفال من الجنسين في الكتّاب
وكانت السيدة عائشة رضي الله عنها تعلم الصحابة من وراء حجاب

الطفل في عمر السادسة والسابعة ليس رجل بالغ يُخاف منه على النساء وهو في هذه السن بحاجة لرعاية المرأة له
وجهة نظر لا أفرضها على غيري
  #13 (permalink)  
قديم 09-06-2009, 08:47 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 35
ابا صالح مبدعابا صالح مبدعابا صالح مبدع

اقتباس:
الطفل في عمر السادسة والسابعة ليس رجل بالغ يُخاف منه على النساء وهو في هذه السن بحاجة لرعاية المرأة له
هذا زمان اول الحين غير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟واخطر من سن 20
وجهة نظري
  #14 (permalink)  
قديم 09-06-2009, 09:04 AM
الصورة الرمزية استاذه مرام
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 5,475
معدل تقييم المستوى: 4296289
استاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابا صالح مشاهدة المشاركة
هذا زمان اول الحين غير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟واخطر من سن 20
...أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ} [النور/31]
أعتقد أن هذه الآية صالحة لكل زمان ومكان
  #15 (permalink)  
قديم 09-06-2009, 09:20 AM
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,544
معدل تقييم المستوى: 32725
بدR محترف الإبداعبدR محترف الإبداعبدR محترف الإبداعبدR محترف الإبداعبدR محترف الإبداعبدR محترف الإبداعبدR محترف الإبداعبدR محترف الإبداعبدR محترف الإبداعبدR محترف الإبداعبدR محترف الإبداع

والله انا من اول شايف الموضوع وما ابي ارد عليه لسبب ما.
دفاعك عنها يضعك مكانها في النقاش.
اولا المرأة تقول "انا نجدية ومحافظة", ما معني هذا التلميح؟ معناه ان بعض اجزاء المملكة غير محافظة.
ثانيا, لماذا كل هذا الدفاع عن الاختلاط بين الاطفال!
لا اناقضك به ولكن, ما الفائدة المرجوة من تعليم المرأة للطفل الذكر؟
(اذكرلي ميزة تتفوق بها المرأة تفوقا واضحا فارقا عن الرجل)
ولا تذكري الحنان << لا دخل له بالتعليم.
ولماذا حسن النية في امر معلوم اين سينتهي.
اذا سلمنا بصحة ما تقولين (مع ان هناك باب فقهي يسمي من باب اولي) فهل
تستبعدين ان يتم-وتماشيا مع هذا التوجه- توسيع المجال بطرح فكرة في خضم
القبول والرضوخ من المجتمع تسمح لطالبات المراحل المتوسطة من الدراسة في
صفوف الفتيان "والتخدير" بالشرط التالي (شرط ان تكون في نفس فصل اخيها).
وهناك من الاجانب حديثي عهد بالجنسية سيطبق ذلك بكل سرور.


تقبلي رأيي بصدر رحب

  #16 (permalink)  
قديم 09-06-2009, 09:31 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 21
معدل تقييم المستوى: 32
غاااده يستحق التميز

شكرا على الموظوع ولاتعليق

  #17 (permalink)  
قديم 09-06-2009, 09:38 AM
الصورة الرمزية استاذه مرام
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 5,475
معدل تقييم المستوى: 4296289
استاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهايط مشاهدة المشاركة
والله انا من اول شايف الموضوع وما ابي ارد عليه لسبب ما.
دفاعك عنها يضعك مكانها في النقاش.
اولا المرأة تقول "انا نجدية ومحافظة", ما معني هذا التلميح؟ معناه ان بعض اجزاء المملكة غير محافظة.
ثانيا, لماذا كل هذا الدفاع عن الاختلاط بين الاطفال!
الأطفال مختلطين مع بعض في الروضة والملاهي والشوارع عند بعض الناس الي فالتين بناتهم واولادهم يلعبو مع بعض
لا اناقضك به ولكن, ما الفائدة المرجوة من تعليم المرأة للطفل الذكر؟
لا يخفى عليك أن كثير من المعلمين يعنفون الطفل في هذا السن المبكر
(اذكرلي ميزة تتفوق بها المرأة تفوقا واضحا فارقا عن الرجل)
ولا تذكري الحنان << لا دخل له بالتعليم.
الحنان أهم عنصر لأستقرار التلميذ العاطفي الذي بدوره يساعد على الإستيعاب
ولماذا حسن النية في امر معلوم اين سينتهي.
اذا سلمنا بصحة ما تقولين (مع ان هناك باب فقهي يسمي من باب اولي) فهل
تستبعدين ان يتم-وتماشيا مع هذا التوجه- توسيع المجال بطرح فكرة في خضم
القبول والرضوخ من المجتمع تسمح لطالبات المراحل المتوسطة من الدراسة في
صفوف الفتيان "والتخدير" بالشرط التالي (شرط ان تكون في نفس فصل اخيها).
وهناك من الاجانب حديثي عهد بالجنسية سيطبق ذلك بكل سرور.
لا احب الخوض في امور مستحيل أن تحصل خاصة في مجتمعنا المحافظ

تقبلي رأيي بصدر رحب
اتقبل رأيك بكل رحابة صدر وأفق
والله من يوم شفت معرفك خفت
عرفت ان الموضوع ماراح يمر على خير
  #18 (permalink)  
قديم 09-06-2009, 09:39 AM
الصورة الرمزية جانيت
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: & عـــــريــن الأســـــــود &
المشاركات: 8,563
معدل تقييم المستوى: 21474890
جانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداع

بلوغ المرام
مع احترامي لوجهة نظرك
أنا درّست الروضة والتمهيدي(اختلاط طبعا)..وعارفه طريقة تفكيرهــم
وهذولا ماوصلوا لسن الـ(6) سنوات لسى
وعندنا قاعدة شرعية تقول
درء المفاسد مقدم على جلب المصالح..

وحكاية الدمج للصفوف الدنيا هذي في البداية بس..
(صعب يجون من أولها ويقولون نبغى نفتح باب الاختلاط على مصراعيـــه)
وأكيد سمعتي بأنظمة الجامعة اللي راح يتفتحونها عشان نكون في مصاف الدول المتقدمــة..

ومازلنا ننتظــــــر..

  #19 (permalink)  
قديم 09-06-2009, 10:15 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 35
ابا صالح مبدعابا صالح مبدعابا صالح مبدع

اقتباس:
وهناك من الاجانب حديثي عهد بالجنسية سيطبق ذلك بكل سرور.
والله صادق

مشكلة المراه تفكر بقلبها
يعني عاطفية............
احنا درسنا بدون اختلاط ........زي الفل
  #20 (permalink)  
قديم 09-06-2009, 10:40 AM
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,544
معدل تقييم المستوى: 32725
بدR محترف الإبداعبدR محترف الإبداعبدR محترف الإبداعبدR محترف الإبداعبدR محترف الإبداعبدR محترف الإبداعبدR محترف الإبداعبدR محترف الإبداعبدR محترف الإبداعبدR محترف الإبداعبدR محترف الإبداع

اقتباس:
الأطفال مختلطين مع بعض في الروضة والملاهي والشوارع عند بعض الناس الي فالتين بناتهم واولادهم يلعبو مع بعض
فالتين!! يعني خطأ ان يترك الحبل علي الغارب.

اقتباس:
لا يخفى عليك أن كثير من المعلمين يعنفون الطفل في هذا السن المبكر
هذه لا خلاف عليها بكلا الجنسين(المرأة والرجل) وان كان الاخير اكثر شدة, ولا شأن لها بالخلاف (مشكلة تحل بتكثيف الدواء , لا بتغيير نوع العلاج)

اقتباس:
الحنان أهم عنصر لأستقرار التلميذ العاطفي الذي بدوره يساعد على الإستيعاب
الحنان ليس له اي دور في الانتاج المعرفي الا من الناحية التي ذكريتها (العاطفة)
والعلم لا دخل له لا من قريب ولا من بعيد بالعاطفة, بل يتم ايصال تلك المعلومة بطريقة ذكية (منطقية).

اقتباس:
لا احب الخوض في امور مستحيل أن تحصل خاصة في مجتمعنا المحافظ
اذا كنا مجتمع محافظ ونقبل-او بالاحري نتقبل- ونطبق اساليب لا تسمن ولا تغني من جوع
وليس لها اي فائدة علمية او عملية يتبعها الغرب وفي طريقهم للتراجع عنها (لو تقرأين ما يكتبون لعلمت مما يعانون), بل هي لغاية في نفس يعقوب.

لو تفكري بها قليلا بعقل الناقد الشاك-لا اشكك بمدي وعيك وتفكيرك- لرأيت السلب يطغي
علي الايجاب.
هناك علم يسمي علم المقارنة, يتم به وزن الامور.
ان طغت سلبيات امر علي ايجابيات ذلك الامر كان سلبيا وعرَف بسلبي ومن البديهي ان تكون النتائج سلبية.
والعكس غير صحيح, بسبب قوة السالب في المعادلة, ويجب في هذه الحالة حدوث تفاوت هائل بما يمكن معه تعويض السالب بالايجاب. ويكون بهذه الحالة ايجابي ونتائجه ايجابيه.

من وجهة نظري, لا توجد سوي ايجابية واحدة فقط, ولن اصرح بها (لتبقي كما هي وجهة نظري)
بينما السالب في كل جوانبه وثناياه.

اسف علي الاطالة والشرح العلمي
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 01:14 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين