![قديم](tl4s-btalah2020/statusicon/post_old.gif)
09-06-2009, 10:40 AM
|
عضو ماسي![](images/tag.gif) ![](images/tag.gif)
|
|
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,544
معدل تقييم المستوى: 32725
|
|
اقتباس:
الأطفال مختلطين مع بعض في الروضة والملاهي والشوارع عند بعض الناس الي فالتين بناتهم واولادهم يلعبو مع بعض
|
فالتين!! يعني خطأ ان يترك الحبل علي الغارب.
اقتباس:
لا يخفى عليك أن كثير من المعلمين يعنفون الطفل في هذا السن المبكر
|
هذه لا خلاف عليها بكلا الجنسين(المرأة والرجل) وان كان الاخير اكثر شدة, ولا شأن لها بالخلاف (مشكلة تحل بتكثيف الدواء , لا بتغيير نوع العلاج)
اقتباس:
الحنان أهم عنصر لأستقرار التلميذ العاطفي الذي بدوره يساعد على الإستيعاب
|
الحنان ليس له اي دور في الانتاج المعرفي الا من الناحية التي ذكريتها (العاطفة)
والعلم لا دخل له لا من قريب ولا من بعيد بالعاطفة, بل يتم ايصال تلك المعلومة بطريقة ذكية (منطقية).
اقتباس:
لا احب الخوض في امور مستحيل أن تحصل خاصة في مجتمعنا المحافظ
|
اذا كنا مجتمع محافظ ونقبل-او بالاحري نتقبل- ونطبق اساليب لا تسمن ولا تغني من جوع
وليس لها اي فائدة علمية او عملية يتبعها الغرب وفي طريقهم للتراجع عنها (لو تقرأين ما يكتبون لعلمت مما يعانون), بل هي لغاية في نفس يعقوب.
لو تفكري بها قليلا بعقل الناقد الشاك-لا اشكك بمدي وعيك وتفكيرك- لرأيت السلب يطغي
علي الايجاب.
هناك علم يسمي علم المقارنة, يتم به وزن الامور.
ان طغت سلبيات امر علي ايجابيات ذلك الامر كان سلبيا وعرَف بسلبي ومن البديهي ان تكون النتائج سلبية.
والعكس غير صحيح, بسبب قوة السالب في المعادلة, ويجب في هذه الحالة حدوث تفاوت هائل بما يمكن معه تعويض السالب بالايجاب. ويكون بهذه الحالة ايجابي ونتائجه ايجابيه.
من وجهة نظري, لا توجد سوي ايجابية واحدة فقط, ولن اصرح بها (لتبقي كما هي وجهة نظري)
بينما السالب في كل جوانبه وثناياه.
اسف علي الاطالة والشرح العلمي
|