تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

رسوب أكثر من 83% من المعلمين الجدد في اختبار الخياس

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان لازم نوقف يد وحده المجتازين وغير المجتازين كلنا لازم يكون لنا صوت وآآآآآحد ونتكاتف لوضع حد لهذه المهزله هذه...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 11-08-2009, 02:37 AM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 34
رجل الامل يستحق التميز

ههههههههههههههههه (المسلمين فقط)!!!!!!!!
ربي يهديك بس هذي بوسه على راسك بس ولا تزعل علي

  #22 (permalink)  
قديم 11-08-2009, 02:39 AM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 184
معدل تقييم المستوى: 33
أسامة الحربي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الامل مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه (المسلمين فقط)!!!!!!!!
ربي يهديك بس هذي بوسه على راسك بس ولا تزعل علي

وهذي بوسه ثانيه على راسك ولا تزعل بعد



تمنياتي للجميع بدوام التوفيق والنجاح
  #23 (permalink)  
قديم 11-08-2009, 02:51 AM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 70
معدل تقييم المستوى: 32
المترجم العاطل يستحق التميز

اسامة .. مافيه شي بالجيب .. ترا الشق وارد :D

أنا خريج انقليزي وناجح ولله الحمد بدرجات حلوة في المعدل والمقابلة والـ"ـخياس" .. وحاط في بالي انه ممكن مايطلع اسمي

والله أقوى حيل

  #24 (permalink)  
قديم 11-08-2009, 03:35 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 20
معدل تقييم المستوى: 33
االريمي يستحق التميز

اللي سمعت
ان 95 % من طلاب الرياضيات راسبين
هل يعني ذوول كلهم فاشلين والاختبار هو المقياس الصحيح
ما اعتقد
كلامي موجه للي يقول اختبار القياس مقياس للمعلم
على الدنيا السلاام

  #25 (permalink)  
قديم 11-08-2009, 03:51 AM
Guest
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 1,042
معدل تقييم المستوى: 0
آبو عبدالله مبدعآبو عبدالله مبدعآبو عبدالله مبدع

استغفر الله العظيم ....
استغفر الله العظيم ....
استغفر الله العظيم ....
استغفر الله العظيم ....

استغفر الله العظيم ....
من باب تخفيف الذنوب من الحقد اللي بينكم

  #26 (permalink)  
قديم 11-08-2009, 04:02 AM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 113
معدل تقييم المستوى: 32
طبط يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الامل مشاهدة المشاركة
الخبر قريب من المصداقيه لأن الاختبار الأول رسب حوالي 60% وانا ضد كلمة الخياس

لأنه فعلا قياس للمستويات وبصراحة الي مايعدي اختبار سهل اقولها بكل صراحه
#غير صالح للتدريس#
لاتعصبون علي لكن خذوها بمنطق سليم وفكروا فيها
ياجماعة تخصصي حاسب آلي ولما سوينا المقابلات والله العظيم يسألون واحد اش برامج الأوفيس ومو عارف شئ

والثاني يقولوا له اش الروم والرام وجالس يفكر



هل يصلح هذا للتدريس
اش بيقول للطلاب؟؟؟؟
أعتقد السبب هو التعليم من الأساس وكسل الطلاب

ملاحظه:
الرأي والرأي الآخر

دعواتكم لي بالتوفيق
كلامك على العين والرأس ولكن بما أني احد الذين اختبرو راح اقلك بعض الملاحظات


اولا : الاختبار غير صادق يعني لا يقس ما وضع لأجله .... كيف

الى تخصصه رياضيات وش دخله بهذا السؤال ( من اين تخرج الهاء ) وسؤال عن بعض ابيات الشعر

ثانيا : هذا الاختبار متأكد انه ما له علاقة بوظيفة المعلم لانه يعتمد اعتماد كلي على الحفظ ...كيف

في الي هو عن تعريف التربية او ايهما اوسع المعرفه او المعلومات

الحل :

هو تغيير محتوى هذا الاختبار بحيث يضع المختبر في مكان عمله في المستقبل وذلك بوضعه

في بعض المواقف التربويه التي تواجهه اثناء عمله في المدرسه

لكن اني اسأله عن الشعر والبلاغه واشياء ليس لها علاقه بتخصصه هذا هو الخطأ


بالنسبة لتفاوت الاسئله بين التخصصات هذا شي واضح للجميع .... كيف

لو لاحظت ان اكثر نسبة رسوب في الاختبار الاول هي لتخصص الرياضيات

وايضا في الاختبار الثاني

مع العلم والله العظيم انه دخلو ناس الاختبار معي وهم تخصصهم رياضيات

ودرسو معي في الكليه وكان مستواهم من ناحية التخصص ابهر دكاترة الكليه

لكن لم يكتب لهم النجاح

ارجو انك تتقبل هذا التوضيح بصدر رحب

لكن انا لدي عتب على من قال التعيين في جيبيه

والله ثم والله انك انت لو رفعت يدك ما تضمن انك ترخيها إلا اذا قدر الله ذلك

لعلمك انه احد اصدقاء اخي اتخرج العام الماضي وتخصصه مسار فيزياء ( متوسط وثانوي )

ومعدله 4.60 ولم يجد تعيين

لكن والله الشخص اين كان تخصصه لن يأخذ إلا ما كتبه الله له


ارجو من الله إلا اكون زعلت احد ولكن والله من محبيتي لكم كتبت ما سبق


وشكراً
  #27 (permalink)  
قديم 11-08-2009, 04:23 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 27
معدل تقييم المستوى: 32
الشاب صنهات يستحق التميز

يا اخوان
الهدف الوحيد من ايجاد هذا الاختبار هو ( الفلووووووووووووووووووووووس)
لأنه مايقيس قدرتك في نفس تخصصك
مثلا اللغة الانجليزية جابو لنا تقريبا 25 سؤال من 110 أسئلة . فهل الهدف هو قياس مقدرتي اللغوية في اللغة الانجليزية أو فقط اسئلة تعجيزية ورياضيات .
مع العلم ان اختبار التوفل( وهو اختبار مخصص لمن يريد الالتحاق بجامعة تُدرس مناهجها باللغة الانجليزية ) مدته تقريبا 3 الى اربع ساعات . هذا وانت بتدرس باللغة الانجليزية مو بتدرس اللغة الانجليزية
النقطة الثانية: ان جامعاتنا ماتخرج الا فاشلين 90 % . الفشل في التعليم العالي واذا كان التعليم العالي فاشل فان النتيجة ستنعكس على خريجي هذه الجامعات.
انا تخصصي لغة انجليزية وحصلت على درجة 81 في التخصص . المشكلة ان الاسئلة سهلة مع ذلك كثير من الطلاب لم يجتازوا الاختبار.
طبعا ماعندي خلفية عن اختبارات الاقسام الاخرى
لكن خلاصة القول ان مخرجات التعليم فاشلة واذا أرادوا ان يقيسوا الخريجين فليأتوا بجامعات لها نصيب من مسمى ( جامعة)
الله يوفق الجميع

  #28 (permalink)  
قديم 11-08-2009, 04:50 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 32
وائل العمري يستحق التميز

انا اقول لاى واحد يقول ان القياس يقيس قدرات المعلم هذا <<<<<< نصـــــــــــــاب
تدرون ليش لانه ********> جيبوا ورقه وقلم وانا اقلكم

1/ كيف يقارنوا طالب كلية المعلمين اللى معه بكالوريس تربوي مع طالب الجامعه اللى متخرج بكالوريس فقط فرق كبير يعنى نص المواد التربويه طالب الجامعه مادرساها
2/ طلاب مسار رياضيات مثلى انا يعطونك مسائل متشعبه ولافيه قانون واحد يساعدك لحل اى سؤال
3/ يقولك حل السؤال فى دقيقة وحده فقط اصلا لما تقراء السؤال لحاله يبغالك دقيقه لحالها خاصه اسئلة الرياضيات
4/ طلاب الرياضيات هلكوهم باسئله عن الشعر والشعراء ومعانى كلمات من ايام العصر الجاهلي والعباسي
وطلاب اللغة العربية عكسواها عليهم بدالو مايعطوهم عربي هلكوهم بالرياضيات

5/ اهم نقطه انه الجميع دخلوا الاختبار على انه مفاضله وهم من قال هذا الكلام وبعدين غيروا كلامهم
6/ يقولوا فى الاختبار انه هذى الاسئله موضوعه من كتب يعنى مو هم اللى حاطينها يعنى شوفلك اى سؤال وحطه سواء كان صحيح من حيث العقيده واللغه والتخصص هل يعقل هذا الكلام...

مدري هذا الكلام يكفى ولا ازيد

  #29 (permalink)  
قديم 11-08-2009, 07:19 AM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 184
معدل تقييم المستوى: 33
أسامة الحربي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المترجم العاطل مشاهدة المشاركة
اسامة .. مافيه شي بالجيب .. ترا الشق وارد :D

أنا خريج انقليزي وناجح ولله الحمد بدرجات حلوة في المعدل والمقابلة والـ"ـخياس" .. وحاط في بالي انه ممكن مايطلع اسمي

والله أقوى حيل
هلا فيك أخوي

أنا متأكد إن تعييني بجيبي مليون بالمية طبعا كل شي بعد مشيئة الله عز وجل

أما بالنسبة لتخصصك اقلك مبروك التعين وتعينك راح يكون بالثلاث الجيوب اللي بثوبك

هههههههههههههههههه



تمنياتي للجميع بدوام التوفيق والنجاح
  #30 (permalink)  
قديم 11-08-2009, 07:22 AM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 184
معدل تقييم المستوى: 33
أسامة الحربي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبط مشاهدة المشاركة
كلامك على العين والرأس ولكن بما أني احد الذين اختبرو راح اقلك بعض الملاحظات


اولا : الاختبار غير صادق يعني لا يقس ما وضع لأجله .... كيف

الى تخصصه رياضيات وش دخله بهذا السؤال ( من اين تخرج الهاء ) وسؤال عن بعض ابيات الشعر

ثانيا : هذا الاختبار متأكد انه ما له علاقة بوظيفة المعلم لانه يعتمد اعتماد كلي على الحفظ ...كيف

في الي هو عن تعريف التربية او ايهما اوسع المعرفه او المعلومات

الحل :

هو تغيير محتوى هذا الاختبار بحيث يضع المختبر في مكان عمله في المستقبل وذلك بوضعه

في بعض المواقف التربويه التي تواجهه اثناء عمله في المدرسه

لكن اني اسأله عن الشعر والبلاغه واشياء ليس لها علاقه بتخصصه هذا هو الخطأ


بالنسبة لتفاوت الاسئله بين التخصصات هذا شي واضح للجميع .... كيف

لو لاحظت ان اكثر نسبة رسوب في الاختبار الاول هي لتخصص الرياضيات

وايضا في الاختبار الثاني

مع العلم والله العظيم انه دخلو ناس الاختبار معي وهم تخصصهم رياضيات

ودرسو معي في الكليه وكان مستواهم من ناحية التخصص ابهر دكاترة الكليه

لكن لم يكتب لهم النجاح

ارجو انك تتقبل هذا التوضيح بصدر رحب

لكن انا لدي عتب على من قال التعيين في جيبيه

والله ثم والله انك انت لو رفعت يدك ما تضمن انك ترخيها إلا اذا قدر الله ذلك

لعلمك انه احد اصدقاء اخي اتخرج العام الماضي وتخصصه مسار فيزياء ( متوسط وثانوي )

ومعدله 4.60 ولم يجد تعيين

لكن والله الشخص اين كان تخصصه لن يأخذ إلا ما كتبه الله له


ارجو من الله إلا اكون زعلت احد ولكن والله من محبيتي لكم كتبت ما سبق


وشكراً

هلا فيك ياخوي

والله إنك صادق

وأكيد كل شي بعد مشيئة الله عز وجل

أما بالنسبة للتخصص فأنا تخصصي فيزياء جامعي مو مسار فيزياء

وإن شاء الله كلنا نتعين ونبارك لبعضنا البعض في هذا المنتدى الغالي
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 09:43 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين