تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

افكارع ومشاريع صغيره بـ 1000 و 2000 و 3000

قسم مشاريع وأفكار

بسمالله والسلام عليكم ورحمة الله اخواني اخواتي الاكارم منذ فتره ليست بالقصيره وانا انبش وافتش بالصفحات القديمة راجيا من ذلك ان اجد مشروع مربح او...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 15-10-2009, 01:41 AM
عضو سوبر

فهد المضياني محترف الإبداعفهد المضياني محترف الإبداعفهد المضياني محترف الإبداعفهد المضياني محترف الإبداعفهد المضياني محترف الإبداعفهد المضياني محترف الإبداع

انت قلتها يااخوي محمد 1000 و2000 و3000 وش تسوويلك؟؟؟
من جد
الشغله كلها والله تعتمد على راس المال وبس والا المشاريع وووواجد لامغاسل سيارات والامغاسل ملابس و.....الخ
وكل ماكبر راس المال زادت فرص الربح ومشرووعك صار اكثر مردود وجوده ومضمون
كلامك ووواقعي جدااا
اخ محد اشكرك على ووجهة نظرررك وانا معك بس اسلووبك بالطررح فيه انفعال بعض الشئ ...؟؟
بس كل واحد يهمه نظرت مجتمعه وكل واحد يتكلم عن ووضعه الخاص وكل شخص لوه وجهة نظر تختلف عن الثاني
ماباليد حيله يالغالي
بس مااقول الا من له حيله فاليحتال
تقبل مروري

#12 (permalink)  
قديم 15-10-2009, 01:46 AM
عضو متواصل

تاجر طموح يستحق التميز

اخي لا تستحقر من العمل شيئا .... ولا تحاجنا بأن هذا مجرد راي يخصك ..... فلا تسمي بعض الاعمال اعمال بنقلة .... وإذا اردت ان تسلك طريق النجاح فحتما لن تجده سهلا مكلل بالورود ومرتب ويجعلك تحافظ على الكشخة وانا سعودي فالنظرات المظهرية اصبحت من من اغابر الزمن فحتى ولو بقت فهي السبب الرئيسي للإكتفاء والانزواء والتفاخر الكاذب .... فالقمة لا احد يصلها بخطوة او خطوات .... والبحر في اصله نقطة ماء .... فلا تستعجل الطريق فتسقط او تتسلق بعنف فتسقط والسقوط اعنف ...... هل تنتظر احد ان يأخذك بسيارة فارهة الى النجاح يعني ان تصبح رجل اعمال ؟؟؟ اخي ليس كلامي قاسيا بل واقعك هو القاسي والنظرة التي رايت نفسك فيها هي القاسية .... كن صاحب همة .... وعندها لن تجد اي عقبة في طريقك ........... تقبلني اخا عزيزا

#13 (permalink)  
قديم 15-10-2009, 02:04 AM
الصورة الرمزية محاسبـ
عضو مهم

محاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد المضياني مشاهدة المشاركة
انت قلتها يااخوي محمد 1000 و2000 و3000 وش تسوويلك؟؟؟
من جد
الشغله كلها والله تعتمد على راس المال وبس والا المشاريع وووواجد لامغاسل سيارات والامغاسل ملابس و.....الخ
وكل ماكبر راس المال زادت فرص الربح ومشرووعك صار اكثر مردود وجوده ومضمون
كلامك ووواقعي جدااا
اخ محد اشكرك على ووجهة نظرررك وانا معك بس اسلووبك بالطررح فيه انفعال بعض الشئ ...؟؟
بس كل واحد يهمه نظرت مجتمعه وكل واحد يتكلم عن ووضعه الخاص وكل شخص لوه وجهة نظر تختلف عن الثاني
ماباليد حيله يالغالي
بس مااقول الا من له حيله فاليحتال
تقبل مروري
هلا ببنيخي فهد المضياني
صدقني يالوايلي صدقني متفهم جدا لمَ ترمي اليه وانا متفقا معك اتفاقا كليا كاملا
ولو كنت ممن يملكون رؤوس أموال محدودة صدقني لكنت لم افكر قعطا بأن أدخل المنتدى لأشارك وأفتش وابحث بالمواضيع القديمه
لكن قسما عظما كتبت هذا الموضوع من رؤيه ومن حدس بعدما اطلعت على ردود غالبية الأخوان
كثير من الأخوان هنا يسعى لمشاريع بسيطه وأعني بالبسيطه أي لا تتعدى العشرة ألاف ريال ولك بصفحات المنتدى خير دليل وخير برهان
كلنا بالهوى سوى وأنا لا أدعى الغنى أو الاجتهاد في البحث عن المشاريع الصغيره بل احتسبني منذ كتابتي لهذا الموضوع انطق باسم الجميع
وفعلا ربما يكون كلامي يحمل حده وقسوه وقد طلبت منكم السموحه لانني على درايه وعلى علم وعلى يقين ان الواقع يصدم ويغضب المتذكرين
ولكن دعونا لمره واحده ان نعيش الواقع وان نر الاشياء من عيونه وان نبتعد لوقتاً مؤقتاً عن الاوهام وعن العيش في رحاب الخيال
لنتفكر كيف بنا نحن ابناء القبائل يامن نسعى لمشاريع بسيطه لتكون لنا نقطة انطلاقه ان نتاجر بالبسطات والصحون والأكواب
كيف نهرب من كلام الاقارب حينما يرونا على ابواب المساجد باسطين بالمساويك والخلطات
نحن البطاله كلنا والكلام ليس مختصرا على ابناء القبائل دون غيرهم بل على الجميع حضرا وبدوا ان يشتغلوا هكذا اشغال
وهم يعرفون ان الاقارب يرفضونها رفضا باتا بل تصل المسألة أحيانا بالنسب وخاصة بالزيجات الجديده هذا فلان ابو الصحون
وذاك علان ابو المساويك والمسابيح يجماعه تكفون خلونا نتكلم بالحقيقه الغبراء التي نعيشها هذه القبائل هي سبب نكبة البطاله
وعموماً أنا إلى الآن أنتظر أفكار ومشاريع بعيده عن مشاريع البنقله وراجيا من الجميع التعاون لان فئتي تمثل النسبه الاكبر من اعضاء المنتدى ؟
واتمنى من كل من يخجل من المصارحه ان يبعد حياؤه خاصةً بهذه الموضوع "المقرف" لحدٍ سواء
  #14 (permalink)  
قديم 15-10-2009, 02:07 AM
الصورة الرمزية عابر اليم
عضو نشيط

عابر اليم يستحق التميز

الــــ 1000 و 2000 و 3000 يقول العقل ماتسوي اي مشروع

#15 (permalink)  
قديم 15-10-2009, 02:17 AM
الصورة الرمزية محاسبـ
عضو مهم

محاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر طموح مشاهدة المشاركة
اخي لا تستحقر من العمل شيئا .... ولا تحاجنا بأن هذا مجرد راي يخصك ..... فلا تسمي بعض الاعمال اعمال بنقلة .... وإذا اردت ان تسلك طريق النجاح فحتما لن تجده سهلا مكلل بالورود ومرتب ويجعلك تحافظ على الكشخة وانا سعودي فالنظرات المظهرية اصبحت من من اغابر الزمن فحتى ولو بقت فهي السبب الرئيسي للإكتفاء والانزواء والتفاخر الكاذب .... فالقمة لا احد يصلها بخطوة او خطوات .... والبحر في اصله نقطة ماء .... فلا تستعجل الطريق فتسقط او تتسلق بعنف فتسقط والسقوط اعنف ...... هل تنتظر احد ان يأخذك بسيارة فارهة الى النجاح يعني ان تصبح رجل اعمال ؟؟؟ اخي ليس كلامي قاسيا بل واقعك هو القاسي والنظرة التي رايت نفسك فيها هي القاسية .... كن صاحب همة .... وعندها لن تجد اي عقبة في طريقك ........... تقبلني اخا عزيزا

لا يأخي الفاضل مهلاً علينا مهلاً
استرسالك جاء بناءً على توجهك الفكري كما يبدو أنا لم أستحقر أحدا ولم أسخر من شيئا
كل رجائي ان نعيش الواقع بموضوع واحد ؟ الا نستطيع الا نتحمله ساعاتٍ معدودات ؟
لست طارياً للكشخه ولست مدعٍ للمظاهر الخارجيه بقدر ما أدعٍ المنطقيّة والعقلانيّة فأخوك محمّد شغل بأشغال أجزم إن حضرتك الكريمه لا تشتغلها ولا تتشرف بها وفي وقت شدة وغربه عن الأهل والوطن ؟
لا تلق الكلام على عواهنه فأنا أطرح مشكله وأشير إلى فئة ليست نظيرة بل شبيهة بحيائي وأعرافي وتقاليدي
ولا أخفيك سرا أستفدت من تعقيبك أشياءا كثيره كما أيقنت ان الجزاء من جنس العمل
وشكراً لك على نصائح الهمة والإشارة على حجرات العثرة جزيلا مديدا
  #16 (permalink)  
قديم 15-10-2009, 02:18 AM
الصورة الرمزية محاسبـ
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر اليم مشاهدة المشاركة
الــــ 1000 و 2000 و 3000 يقول العقل ماتسوي اي مشروع
بلاغه حسابيه ؟ وشد انتباه حضرتك ممن يبحثون عن أفكار بهذه المبالغ ؟
أخاك الفقير إلى الله / محمّد
  #17 (permalink)  
قديم 15-10-2009, 03:21 AM
عضو سوبر

فهد المضياني محترف الإبداعفهد المضياني محترف الإبداعفهد المضياني محترف الإبداعفهد المضياني محترف الإبداعفهد المضياني محترف الإبداعفهد المضياني محترف الإبداع

اخ محمد اسمعني ياعزيز انا معك بكلامك خصوصا في مجتمعاتنا اللي لاترحم احد خصوصا من
ناحيه العمل لانها راح تصير في ظهرك اسم الى ابد الآبدين......................................!!!
ولايخفى هالجميع هالشئ ولكن بما انك فتح هالموضوع
احب اضيف على كلامك شئ وهو ان المجتمعات والطبقات تختلف فيه مجتمعات ترضى انوه
شخص ما يبيع مساويك او صحون او كاسات مثل ماتفضل وعادي عندهم اي شغله بغض النظر عن
عمله بكل المقاييس
عموما مجتمعاتنا لاترحم هذا شئ لازم نكون فاهمينه والاشغال اللي تكلمت عنها هي لفئه معينه من الناس وكلنا عارفين هالشئ وبدون مجاملات !!!
شاكر لك طرحك لخوي محمد وانا اقف بصفك
اريد ان اضيف شئ معين انا لااقصد اشخاص معينين ولاتحطيم لشبابنا لاوالله بس من جد
هذا يسمى عمل مؤقت فقط لاغير لايفتح بيت ولايوكل عيش؟؟
ولايناسب كل فئات المجتمع؟؟؟
ارجو انوه محد يفهمن غلط رجاءً

التعديل الأخير تم بواسطة فهد المضياني ; 15-10-2009 الساعة 03:25 AM
  #18 (permalink)  
قديم 15-10-2009, 08:00 AM
عضو جديد

مجنون العطالة يستحق التميز

اخي محمد عليك بالاستغفاار والصلاة في المسجد مع الجماعة
ودعوات الوالدين والنية الصااافية مع ربك
انشاء الله تحصل الوظيفة والزوجة المناسبة
تقبل مروري

#19 (permalink)  
قديم 15-10-2009, 12:58 PM
الصورة الرمزية محمد الطميحي
مشرف سابق

محمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمّد مشاهدة المشاركة
مافي أي مانع ياخوي العزيز
اذا انت ترغب انك تبيع مساويك على ابواب المساجد فانت حر
ونحن كلنا سوف نشجعك وسأكون على الصعيد الشخصي زبونا وفيا لك
نعم معلوماتك جدا صحيحه ولكن بشكل لا نتصوره فهل رجل الاعمال يترك اعماله وصفقاته
ويقعد على بسطه عند باب المسجد يقابل مساويكه المرتبه وبيده القطاعه ويترغب الخارج والطالع ؟
يا اخي محمد حدث العاقل بما يعقل تاجر الاعمال الذي تقصده حتما مؤكدا انه صاحب شركة مساويك
وانا لا اتحدث عن الشركات لانني لو كنت املك رأس مالك لفتحت شركة مساويك لأنها مربحه خاصة في بلدنا السعوديه
ليس كما قلت
ولكن عمله في بيع المساوييك
حيث كان يملك بسطة عند الحرم
حتى تعرف على أحد مسلمي أوروبا
وأصبح يصدر له الكميات
وهو لا يملك حتى عامل واحد
ولنا في رسولنا الكريم وصحابته خير مثال
خاصة في الرعي والإحتطاب
  #20 (permalink)  
قديم 15-10-2009, 01:00 PM
الصورة الرمزية محمد الطميحي
مشرف سابق

محمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداع

إذا هذه أفكارنا يا أحبتي
لا نقول ونردد
البنقالي والأجنبي أكل خيرات البلد

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار