تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

افكارع ومشاريع صغيره بـ 1000 و 2000 و 3000

قسم مشاريع وأفكار

بسمالله والسلام عليكم ورحمة الله اخواني اخواتي الاكارم منذ فتره ليست بالقصيره وانا انبش وافتش بالصفحات القديمة راجيا من ذلك ان اجد مشروع مربح او...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 15-10-2009, 03:58 PM
عضو جديد

رجل العزة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب حزن مشاهدة المشاركة
اخي الفاضل هناك مشاريع ولكن ليس برأس مال الف او الفين ريال مثلا لدي مشروع وسبق وان انجزته بمبلغ بسيط وهو 12000 اثنا عشر الف ريال فقط لاغير والحمد للهم مدخوله الشهري لايقل عن 3500 ريال صاففي بعد دفع راتب العامل والايجار وفواتير الكهرباء .
وبالتوفيق للجميع

أخي

ياليت تنورنا بالمشروع

والله الدماغ بينفجر من التفكير

وأوضاعنا تزداد صعوبة

ولكن أنا متأكد أن الله بيفرجها علينا

أرجو أن تقول المشروع ماهو؟
  #22 (permalink)  
قديم 15-10-2009, 05:41 PM
الصورة الرمزية محاسبـ
عضو مهم

محاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد المضياني مشاهدة المشاركة
اخ محمد اسمعني ياعزيز انا معك بكلامك خصوصا في مجتمعاتنا اللي لاترحم احد خصوصا من
ناحيه العمل لانها راح تصير في ظهرك اسم الى ابد الآبدين......................................!!!
ولايخفى هالجميع هالشئ ولكن بما انك فتح هالموضوع
احب اضيف على كلامك شئ وهو ان المجتمعات والطبقات تختلف فيه مجتمعات ترضى انوه
شخص ما يبيع مساويك او صحون او كاسات مثل ماتفضل وعادي عندهم اي شغله بغض النظر عن
عمله بكل المقاييس
عموما مجتمعاتنا لاترحم هذا شئ لازم نكون فاهمينه والاشغال اللي تكلمت عنها هي لفئه معينه من الناس وكلنا عارفين هالشئ وبدون مجاملات !!!
شاكر لك طرحك لخوي محمد وانا اقف بصفك
اريد ان اضيف شئ معين انا لااقصد اشخاص معينين ولاتحطيم لشبابنا لاوالله بس من جد
هذا يسمى عمل مؤقت فقط لاغير لايفتح بيت ولايوكل عيش؟؟
ولايناسب كل فئات المجتمع؟؟؟
ارجو انوه محد يفهمن غلط رجاءً
هلا بالغالي فهد المضياني
اشكرك يا اخي جزيل الشكر واحييك واثني على ما كتبته فقد كتبت كل ما يجول في جعبتي
اتمنى اتمنى ان يفهم الاخوان موقفنا ونحن والله وتالله اننا لا نثبط ولا ندعو الى التحبيط والتحطيم وحياة الغمندة
انما نطرح مشكله شريحه كبيره من شباب مجتمعنا السعودي قد كلوا وملوا وسئموا وعجزوا من كسر الحواجز الاعرافيه
ويقينا اقول كلهم يبحثون عن بدائل ولأني واحدا من هذه الشريحه لم اجد بدائل في منتدى البطاله
وقد نوهت واشرت الى ان منتدى الافكار 60% من مشاريعه ضاربه بالعلالي و 20 % ليموزين والـ 20% الأخرى شغل بنقله
وانا لا انقص او احقر من شغل البنقله لكن ايعقل ان اجسل في بلدي على بسطه بينما اخي دكتورا وابن عمي مديرا
كلا ولرب الكعبه لأهون علي ان اعيش عاطلا مقموتا خير لي من ممارسة بسطات لا تكاد تخرج لي باليوم 20 و 30 ريالا
وانا اعيد واكرر نبحث عن بدائل مثلا فكرة السياره لأحد الاخوه بهذا الموضوع جيده ونطمح لجديد غير مزري ولا مخزي
  #23 (permalink)  
قديم 15-10-2009, 05:46 PM
الصورة الرمزية محاسبـ
عضو مهم

محاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون العطالة مشاهدة المشاركة
اخي محمد عليك بالاستغفاار والصلاة في المسجد مع الجماعة
ودعوات الوالدين والنية الصااافية مع ربك
انشاء الله تحصل الوظيفة والزوجة المناسبة
تقبل مروري
بارك الله فيك يا مجنون من العطاله
جزاك الله عنّي خير الجزاء ووفقك لم فيه الخير كله
ورزقك رزقا طيبا حلالا عاجلا يارب غير آجل ، نعم والله كلنا مقصرين أسأل الله أن يغفر ويعفوا عنا جميعا
  #24 (permalink)  
قديم 15-10-2009, 05:50 PM
الصورة الرمزية محاسبـ
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الطميحي مشاهدة المشاركة
ليس كما قلت
ولكن عمله في بيع المساوييك
حيث كان يملك بسطة عند الحرم
حتى تعرف على أحد مسلمي أوروبا
وأصبح يصدر له الكميات
وهو لا يملك حتى عامل واحد
ولنا في رسولنا الكريم وصحابته خير مثال
خاصة في الرعي والإحتطاب
في أي سنه أخوي محمد ؟ في سنة السبله ؟
يوم الناس تفطر جرابيع وتتغدا ضبان ووتعشا حيايا ؟
  #25 (permalink)  
قديم 15-10-2009, 06:10 PM
الصورة الرمزية محاسبـ
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الطميحي مشاهدة المشاركة
إذا هذه أفكارنا يا أحبتي
لا نقول ونردد
البنقالي والأجنبي أكل خيرات البلد
الله يرزق البنقالي قبل السعودي والله يرزق الأجبني قبل شباب المنتدى
المسألة مو مسألة حسد أخي محمد كما تحاول أن تصورها لنا من خلال ردودك
الأرزاق موزعة على كل إنسان منذ ولادته لا أنا ولا غيري من البشر يستطيع ان يوقف حتى رزق ذبابه
وعلى هذا اضرب لك الامثال تلو الامثال اذكر ذات مره حضرتُ مزادا للبطيخ فكان اللبنانيون يشترون القافلات من اهالي الحصاد
من ثم يعربون فيها الدول لتقف في سوق الخضار في احدى الدول يشترونها منهم الايرانيون ويبعونها لأهالي البلد
وأهالي البلد يفردونها يأخذون الجيد ويوزعونه للجمعيات ويبقى الشبه جيد من ثم الأبو يوم ويومين يخرب
الشبه جيد وهذا من يستمر لـ 6 أو 7 أيام يفرشونه على البلاط دوائر دوائر لمزاد آخر وهؤلاء هم التجار الصغار
يكون من نصيب أحدهم يشتريه ويتنقى منه الجيد ويأخذه ليبقى الرديء يأخذونه أهل الدداسن ليوقفون به على الطرقات
لتقف المحطه عند الأبو يوم ويومين يخرب ايضا عليه مزاد آخر خاص بالبنقله يأخذونه وتبقى منه حبات لا تصلح للأكل
هذه الحبات تكون من نصيب الطيور ؟ أهل لاحظت الأرزاق سبحانك ياربي علمت أن رزقي لن ياخذه غيري فاطمئن قلبي
ونتمنى الرزق للجميع والله وأسأله أن يوفق كل الجموع
  #26 (permalink)  
قديم 15-10-2009, 06:15 PM
الصورة الرمزية محاسبـ
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل العزة مشاهدة المشاركة
أخي

ياليت تنورنا بالمشروع

والله الدماغ بينفجر من التفكير

وأوضاعنا تزداد صعوبة

ولكن أنا متأكد أن الله بيفرجها علينا

أرجو أن تقول المشروع ماهو؟
اضم صوتي لصوتك اخي الكريم
ونتظر مشروع الأخ أبو 12000 الف ريال وايضا ننتظر الاخوه ممن يدعمون الطاقه الشبابيه
  #27 (permalink)  
قديم 15-10-2009, 06:43 PM
عضو متواصل

تاجر طموح يستحق التميز

ان منتدى الافكار 60% من مشاريعه ضاربه بالعلالي و 20 % ليموزين والـ 20% الأخرى شغل بنقله
وانا لا انقص او احقر من شغل البنقله لكن ايعقل ان اجسل في بلدي على بسطه بينما اخي دكتورا وابن عمي مديرا
كلا ولرب الكعبه لأهون علي ان اعيش عاطلا مقموتا خير لي من ممارسة بسطات لا تكاد تخرج لي باليوم 20 و 30 ريالا
وانا اعيد واكرر نبحث عن بدائل مثلا فكرة السياره لأحد الاخوه بهذا الموضوع جيده ونطمح لجديد غير مزري ولا مخزي
[/QUOTE]

يا اخي انت تحقر وتنقص من شغل شريف فقط لانك ترى نفسك اعلى من هذة الشغلات رويدك يا اخي فمصيرنا جميعا الى التراب ... عجبا هل ترضى ان تبقى عاطلا لان هذه البسطات لا تناسب مقامك ؟! إذا اجلس على قارعة الطريق حتى يأتيك النجاح فاردا ذراعيه ... يا اخي اذا انت تبحث عن بدائل فثق إنك لن تجدها لانك ببساطة تبحث عنها عبر صفحات وبمكان مريح وبتكييف مترف
وبإستجدا عقول الشباب ! وافكار الشغلات البسيطة الشريفة التي تقول عنها مزرية ومخزية فالخزي كل الخزي ان اتمتع بالقوة والشباب واخذ قوتي ومصروفي كالاطفال بحجة ان كثير من الشغلات لا تناسبني
  #28 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 01:05 AM
الصورة الرمزية عابر اليم
عضو نشيط

عابر اليم يستحق التميز

يا اخي العزيز محمد.......... الله يزقك من واسع فضلة

ولكن !!!! المبلغ الذي تتحدث عنه لا يكفي إلا للمشاريع التي لا ترضاها من المساويك وغيرها

ادعوا لك من كل قلبي الله يرقك حلاًل طيباً مباركاً فيه

#29 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 01:42 AM
الصورة الرمزية محاسبـ
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر طموح مشاهدة المشاركة
ان منتدى الافكار 60% من مشاريعه ضاربه بالعلالي و 20 % ليموزين والـ 20% الأخرى شغل بنقله

يا اخي انت تحقر وتنقص من شغل شريف فقط لانك ترى نفسك اعلى من هذة الشغلات رويدك يا اخي فمصيرنا جميعا الى التراب ... عجبا هل ترضى ان تبقى عاطلا لان هذه البسطات لا تناسب مقامك ؟! إذا اجلس على قارعة الطريق حتى يأتيك النجاح فاردا ذراعيه ... يا اخي اذا انت تبحث عن بدائل فثق إنك لن تجدها لانك ببساطة تبحث عنها عبر صفحات وبمكان مريح وبتكييف مترف
وبإستجدا عقول الشباب ! وافكار الشغلات البسيطة الشريفة التي تقول عنها مزرية ومخزية فالخزي كل الخزي ان اتمتع بالقوة والشباب واخذ قوتي ومصروفي كالاطفال بحجة ان كثير من الشغلات لا تناسبني[/QUOTE]

أخي الكريم تاجر طموح
ارجوك يا اخي ان تراجع قراءة ردي السابق عليك فأنا لا اعرف لماذا حضرتك تغرد خارج السرب ولم تناقش فحواي ومغزاي
رغم انك تحدثني بصيغة الفاهم المثقف والذي يختلف مع الآخرين والاحترام سائد بينه وبينهم بينما بالحقيقه
انت تصدح بالامثله وتشطح بها الى البعيد الى اللا شي طبعا ولذلك اقول لك راجع بارك الله فيك ردي السابق
انا لا ادزري على احد ولا ابخس الناس اشيائهم ولا اقلل من الاعمال والتحركات والافكار
انما اطرح مشكله شبابيه موجوده على ارض الوقع وتمثل نسبه لا يستهان بها فأن كان عندك حلول لنا فساعدنا مشكورا
وان كنت لا تريد ان تساعد لا تساعد ايضا مشكورا بدلا من ان تخلافني لمجرد ان افكاري لا تتوافق مع افكارك
اخشى والله ان تكون من شريحة خالف تعرف فكلامك يدل على ذلك فخلافك لمجرد الاختلاف وابرازا للذات
رغم اني اشرت الى نفسي في اكثر من رد اني اشتغلت بغربه اشغالا لا ترضيك ولا تأنسك بالتعامل والسلع
وقد قلت لي انت الخزي ان اخذ مصروفي كالاطفال وانا اتمع بكامل قواي العلقيه والجسديه
عموما الله يبارك فيك واتمنى ان يستيفد اكبر عدد من موضوعي
  #30 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 01:51 AM
الصورة الرمزية محاسبـ
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر اليم مشاهدة المشاركة
يا اخي العزيز محمد.......... الله يزقك من واسع فضلة

ولكن !!!! المبلغ الذي تتحدث عنه لا يكفي إلا للمشاريع التي لا ترضاها من المساويك وغيرها

ادعوا لك من كل قلبي الله يرقك حلاًل طيباً مباركاً فيه

اولا الله يجزاك خير ياعابر اليم
ثانيا المشاريع البسيطه كثيره كثر حبات الرمال ولكن غائبه علينا نحن السعوديين
أوكأن السعوديه لا يوجد بها مشاريع بسيطه سوى المسابيح والخواتم والأكواب والمساويك وما شابه ذلك من اعمال شريفه عفيفه
ونتمنى من اصحاب المشاريع الصغيره ان ياشركوننا هذا الموضوع ليفيدوننا ويفيدون شريحتنا المجتمعيه
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار