تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

افكارع ومشاريع صغيره بـ 1000 و 2000 و 3000

قسم مشاريع وأفكار

بسمالله والسلام عليكم ورحمة الله اخواني اخواتي الاكارم منذ فتره ليست بالقصيره وانا انبش وافتش بالصفحات القديمة راجيا من ذلك ان اجد مشروع مربح او...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 01:55 AM
الصورة الرمزية محاسبـ
عضو مهم

محاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداع

وارجو من الجميع ان لا يحابوني ويجاملوني اذا يشوفون اني مخطي يقولون يامحمّد تراك مخطي وبس

#32 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 05:00 AM
عضو سوبر

فهد المضياني محترف الإبداعفهد المضياني محترف الإبداعفهد المضياني محترف الإبداعفهد المضياني محترف الإبداعفهد المضياني محترف الإبداعفهد المضياني محترف الإبداع

لا يالغالي كلامك عين الصووواب والكل يعرف هالشئ بس

مافي اليد حيله انا قلت لك بالاول مالك الا شئ واحد........

(من له حيله فاليحتال وبس)
لاني اكثر اللي الاعضاء بالمنتدى من اخوانا عاطلين وعسى الله يوفقهم لما يحبه ويرضاه
يعني كيف تريد حل من اشخاص لم يجدو الحل لانفسهم بدون تقصير بحقوق العالم لا والله بس هذا الواقع المر
اللي كلنا نعرفه؟؟؟
عموما عسى الله يكتب اللي فيه الخير
وكلنا حاسين بهشئ والله
واسعى ياعبدي اعينك

#33 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 07:37 AM
عضو نشيط

القطب الشمالي يستحق التميز

اقتباس:
افكارع ومشاريع صغيره بـ 1000 و 2000 و 3000
شف يالغلى إذا تبغى أفكار ومشاريع وبهالمبلغ وغير المساويك والمسابح .............وشغل البنقله)
فعندي لك كذا (مشيريع) تصغير مشروع تمشي الحال ...وبقوه!!

مثلا :
1 - تجارة الخضرة والفاكهه .
كيف : تاخذ سيارتك وتاخذ معك 1000 أو 2000 أو 3000 حسب إستطاعتك ..تروح سوق الجملة تشتري السلع اللي على مزاجك (انت ابخص) ويبقى عليك التوزيع هذي لها طرق محتلفة منها:
أ - تتفق مسبقا مع كذا محل خضره توفر لهم الكميه اللي يحتاجونها .
ب - تاخذ البضاعة بالجملة من السوق وتبيعها في نفس السوق مفرق .
ج - تاخذ البضاعة بالجملة وتروح أحسن طريق كذا حليو (وتبسط بها) <<< أدري إنها كلمة تجرح.بس مدري ليش

المهم و الخلاصة : إذا سويت زي كذا في كل يوم أظمن لك بإذن الله تصفي ربح من 10000 إلى 30000 ريال ويمكن أكثر .

2 - مشروع السمك .
كيف: نفس الطريقة الأوله بالضبط .
وهاذي أرباحها خيالية.

3 - مشروع المغسلة .
كيف : تستأجر مغسله لمدة شهر بحوالي 1500 إلى 2000 تقريبا وجب لك عمالة من (الشااااااااارع) وأكرف والديهم وأعطهم حقهم باليومية وحاول تحسن سمعة المغسلة بإختيار العمالة صح ..وثاني شي بتقديم بعض المميزات مثل تخفيض أو تغسيل مره والمره الثانيه مجانا ...(يعني بالعربي سو أي طريقة سليمة ترفع سمعة المغسلة) .
أربحها المتوقعه حسب الشواهد من حوالي 4000 إلى 10000 بالشهر (تقريبا)<<<< وركز لي على تقريبا.

4 - مشروع الدينه .
كيف : تستأجر دينه بالشهر وتشتغل عليها إما نقل عفش ولا نقل بضائع معينه . (شف لك صرفه فيها).

والمشاريع ياكثرها بس بهالمبلغ ... هاذا اللي أقدر أوصلك إياه .

(والعمل خير من الكسل ولو قل .... وإذا بقعد أطالع في الناس عز الله إني ماتحركت...طز ياعمي اللي يبغا يتكلم يتكلم أهم شي إني عارف إني أسوي الشي (((الصحيح))) )
والسلام خير ختام .
  #34 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 10:31 AM
عضو متواصل

افكار و طموح يستحق التميز

اولاً احب اشكرك اخوي محمد على موضوعك اللي كله صراحه.
وخلينا نتكلم مثلك بصراحه و بمنطق .. لأجل نفيد ونستفيد ..

كلنا نفكر ان نبدأ تجارتنا البسيطه > في شركه مكونه من عشرين طابق > وهذا ينافي المنطق !
كلناا يريد ان يبدأ مشروعه بأقل راس مال (بحدود الالف ريال ) > و يحقق دخل يومي لايقل عن 10 الاف ريال > وهذا يرفضه المنطق !!

انا ثالث العيد كنت حاظر زواج رجل اعمال له اسمه ونسبه .. اول مهنه اشتغل فيها (بيع الخضار في البسطات)
وتنقل حينها من مشاريع مختلفه في سنوات قليله . الى ان اصبح تاجر ذهب
واللحين والله العظيم . شفت له محفظه بنكيه ماتقل عن 8 مليون !!

ما اقولك انه كون ثروته من بيع الخضار .. لاا بل انه نفذ أي فكره او مشروع يخطر على باله > وما قال او احتقر ان هاذي شغلة بنقالي !!

انا ما ادري ليه حنا يالشباب شايفين نفسنا ورافعين من مستوانا ( كاننا من سكان وول ستريت وعندنا رواتب فوق العشرين الف ) ؟
(( خلونا صريحين ))
والله تعبنا من المثاليات ومن الكلام اللي لا يودي ولا يجيب

انا قهرني شاب يوم امس لما قال لي: انه طفراان ويشتكي من البطاله ..
وبنفس الوقت.. مطلع سيـــاره اخر موديل بقيمه ماتقل عن 130 الف ريال !!!!! والله قهرني .

خلينــا من الكلام اللي فوق > لانه لا يسمن ولا يغني من جوع > ويمكن يوجع الراس .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انتم تبحثون وين المشاريع اللي بــ 1000 ريال > طبعا تبونها مشروطه بشروط !!
مثل: ان المشروع راس ماله صغير و مافيه تعب ولا فيه شمس او حر . وانه يكون تحت مكيف ويكون له اسم يشرررررررف (مو بياع خضار)!! . وانه يدخل ضعف راس المال في اقل مده .!؟

ما ادري وين بتلاقي مثل هالمشروع > بس دور على هالمشروع وان شاء الله تلاقي

و لما تفكر > وبعيد عن الشاشه .. بأذن الله راح تلاقي .

@@@ @@@ @@@

.. الا صحيح ؟؟ما قد سمعت عن تجارة الفوركس والسلع ؟؟
تراه مشروع مطااااااابق للشروط اللي فوق .. وربحه يصل للـ 200 % وتقدر تبدأ بــ 500 ريال وجربناه والى اللحين مستمرين فيه ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عجبني موضوعك لانه صريح وشاركنا معك بصراحه واتمنى انه يزيد محتوى الموضوع صراحه وعقلانيه ومايخرج عن حدود الادب ..
ونبقى اخوه ولو من خلف الشاشه.. وان شاء الله نفيد ونستفيد من بعض .

ويارب يوفق الجميع ..

التعديل الأخير تم بواسطة افكار و طموح ; 16-10-2009 الساعة 10:33 AM
  #35 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 02:15 PM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

ابداع حدودي يستحق التميز

وشغل البنقله ؟

والله مصيبه .... هذي هي قدراتنا بالكلام فقط اما الشغل اللي تقوووول بنقله فوالله انه شغل الذهب اللي انت ماتعرف عنه إلا بالسبه والشتم والاستهزاء ...

اتمنى لك التوفيق عزيزي والله يرزقنا واياك من فضله

#36 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 07:55 PM
الصورة الرمزية محاسبـ
عضو مهم

محاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد المضياني مشاهدة المشاركة
لا يالغالي كلامك عين الصووواب والكل يعرف هالشئ بس

مافي اليد حيله انا قلت لك بالاول مالك الا شئ واحد........

(من له حيله فاليحتال وبس)
لاني اكثر اللي الاعضاء بالمنتدى من اخوانا عاطلين وعسى الله يوفقهم لما يحبه ويرضاه
يعني كيف تريد حل من اشخاص لم يجدو الحل لانفسهم بدون تقصير بحقوق العالم لا والله بس هذا الواقع المر
اللي كلنا نعرفه؟؟؟
عموما عسى الله يكتب اللي فيه الخير
وكلنا حاسين بهشئ والله
واسعى ياعبدي اعينك
الغالي وابن العم فهد المضياني
والله يا اخي إن كلماتك أقتحمت كياني وعباراتك ذبحت القلب وأستقرت فيه فلا عدمتك ولااا ضيقت خلقك بهالموضوع المنكّد
الأخوان وكل الغوالي الأعضاء بعضهم لم يشاركني وبعضهم الآخر لم يتوافق معي لسببان وجيهان يدفعان إلى التقدم والأزدهار

السبب الأول من البعض الأول: مصدومون من الواقع ويخجلون من المصارحه لأسباب يعلمها الله ولذرائع كثيره لا نحبذ تشخصيها
السبب الثاني من البعض الآخر: من منطلق التفاؤل فالبعض جدا متفائل وقراءة الواقع من خلال هذا الموضوع قد يؤثر بصورة أو بأخرى بالنفسيّة

أما بخصوص الحيله
قد قيل قديما من عاش بالحيله مات بالفقر ولا أخفيك لنا باع طويل بهذا الطريق ولكن المخافه من الله سبحانه وتعالى
جعلتنا نبتعد ونصد عنها غير آبهين بأرباحها ومدخولاتها التي قد تؤدي بالكادحين إلى أعلى عليين بأسابيع وبأيام معدودة
تحية وائلية وسلام
  #37 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 08:24 PM
الصورة الرمزية محاسبـ
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القطب الشمالي مشاهدة المشاركة
شف يالغلى إذا تبغى أفكار ومشاريع وبهالمبلغ وغير المساويك والمسابح .............وشغل البنقله)
فعندي لك كذا (مشيريع) تصغير مشروع تمشي الحال ...وبقوه!!
الله يجزاك خير يالقطب الشمالي يسعدني ان اقول لك قد افرحتني مداخلتك كثيرا وآنستني جدا

اقتباس:
مثلا :
1 - تجارة الخضرة والفاكهه .
كيف : تاخذ سيارتك وتاخذ معك 1000 أو 2000 أو 3000 حسب إستطاعتك ..تروح سوق الجملة تشتري السلع اللي على مزاجك (انت ابخص) ويبقى عليك التوزيع هذي لها طرق محتلفة منها
أ - تتفق مسبقا مع كذا محل خضره توفر لهم الكميه اللي يحتاجونها .
ب - تاخذ البضاعة بالجملة من السوق وتبيعها في نفس السوق مفرق .
ج - تاخذ البضاعة بالجملة وتروح أحسن طريق كذا حليو (وتبسط بها) <<< أدري إنها كلمة تجرح.بس مدري ليش
حتما انا وغيري استفدنا من ردك بشكل عام والجزء أعلاه بشكل خاص
والكلمه اطلاقا ما تجرح رغم اني لازلت اكرر ان البسطات للبنقله ليست للسعودي الا اني شغلتها يوما !!
فبعض الاخوان يقرؤون كلامي يعتقدون انني لم اشغل بالبسطات وشغل البنقله والحقيقه ان البسطات اكهلت اكتافي وسواعدي
ولا تجدي بالنفر السعودي نفعا واقصد بالسعودي من يصلخ ويذبح ويوجب المخاليق والخليقه جمعاء

اقتباس:
المهم و الخلاصة : إذا سويت زي كذا في كل يوم أظمن لك بإذن الله تصفي ربح من 10000 إلى 30000 ريال ويمكن أكثر .
حدد المده ؟

اقتباس:
2 - مشروع السمك .
كيف: نفس الطريقة الأوله بالضبط .
وهاذي أرباحها خيالية.
أحسنت وعندي خلفيه عنها وهي جدا مربحه اذ كانت تباع بمناطق الشمال

اقتباس:
3 - مشروع المغسلة .
كيف : تستأجر مغسله لمدة شهر بحوالي 1500 إلى 2000 تقريبا وجب لك عمالة من (الشااااااااارع) وأكرف والديهم وأعطهم حقهم باليومية وحاول تحسن سمعة المغسلة بإختيار العمالة صح ..وثاني شي بتقديم بعض المميزات مثل تخفيض أو تغسيل مره والمره الثانيه مجانا ...(يعني بالعربي سو أي طريقة سليمة ترفع سمعة المغسلة) .
أربحها المتوقعه حسب الشواهد من حوالي 4000 إلى 10000 بالشهر (تقريبا)<<<< وركز لي على تقريبا.
ايضا ممتاز افكار جدا رائعه بارك الله فيك وجزاك الله خير

اقتباس:
4 - مشروع الدينه .
كيف : تستأجر دينه بالشهر وتشتغل عليها إما نقل عفش ولا نقل بضائع معينه . (شف لك صرفه فيها).

والمشاريع ياكثرها بس بهالمبلغ ... هاذا اللي أقدر أوصلك إياه .
الله يجزاك خير ونستطيع ان نقول ان الموضوع بدأنا الآن نقطف ثماره ؟ يا اخي وينك من البدايه ..

اقتباس:
(والعمل خير من الكسل ولو قل .... وإذا بقعد أطالع في الناس عز الله إني ماتحركت...طز ياعمي اللي يبغا يتكلم يتكلم أهم شي إني عارف إني أسوي الشي (((الصحيح))) )
والسلام خير ختام .
يارجل قبائلنا يبتسمون في وجهك حينما يعرفون انك تشغل بالبسطات ويشجعونك ويعطونك من حلو الكلام الذي يمدك بالطاقه والعزيمه
وانت تقول طز وطزين وثلاثه فيهم ابتسموا او لم يبتسموا ولكن بالحقيقه لا يوجد سالفه وحكايه في المجالس الا فلان ابو البسطات
صدقني انا لمن ابعد عن ديارنا (ديار القبيله) اشتغل بكل شي لا عندي شي يمنعني من ذلك
واتمنى ان وصلت الصوره للجميع والله يجزاك خير
  #38 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 08:26 PM
الصورة الرمزية محاسبـ
عضو مهم

الصلاة ولي عودة

#39 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 09:38 PM
الصورة الرمزية محاسبـ
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افكار و طموح مشاهدة المشاركة

اولاً احب اشكرك اخوي محمد على موضوعك اللي كله صراحه.
وخلينا نتكلم مثلك بصراحه و بمنطق .. لأجل نفيد ونستفيد ..
سيدي المحترم افكار وطموح بالبدايه احب ان اشكرك على مشاركتك الجداًَ رائعه والتي بكل صراحه قد لطفت جو الموضوع الساخن بعض الشيء
كما ارجو من الاخوه الفاضلين والاخوات الفاضلات ان يحذو حذوك في المشاركه والمصارحه لتعم الفائده لأكبر عدد ممكن
وأنا على يقين تام ان الاخوه الخجلون آنسين وفرحين بقراءة هذا الموضوع ليستنبطوا من ردهاته بعض الافكار التي تفضلتوا بها مشكورين

اقتباس:
كلنا نفكر ان نبدأ تجارتنا البسيطه > في شركه مكونه من عشرين طابق > وهذا ينافي المنطق !
كلناا يريد ان يبدأ مشروعه بأقل راس مال (بحدود الالف ريال ) > و يحقق دخل يومي لايقل عن 10 الاف ريال > وهذا يرفضه المنطق !!

الاختلاف سنة الحياة ونحن جميعا نختلف بالاراء ولكن يبقى الحب واحترامنا لوجهات بعضنا البعض سائد ومسيطر على ارجاء المتصفح
بدأت الموضوع وانا آمل ان نبتعد عن الخيالات واليقظه والاشياء المنافيه للمنطق فانا وغيري نطمح بشركات امهات عشرون طابق
لكن ليس بهذه الواسائل وبرؤوس الاموال هذه ، بل نريد المشاريع البسيطه برؤوس الاموال القليله وعلى حد كلامك انها كثيره
ونقطة الاختلاف ان هناك شريحه لا ترغب بالبسطات هذا كل مافي الأمر وحتى هذه اللحظه لم نر من البدائل سوى القليل
ونحن شاكرين مقدرين لقليهم فالقليل خير من ان لا يوجد شيء ؟
هناك مشاريع كثيره من غير رؤوس اموال واذكر بهذا الجانب انني جلست في احدى المرات مع تاجر (كبير)
وتناقشت معه عن التجارة وان الرسول المصطفى اوصى بها وفيها من الخير الشيء الكثير
واتمنى ان تفيدني بنصائح ومعلومات عنها بماذا ابدأ وكيف ولماذا قبل كل شيء ؟
قال كم رأس مالك ؟ قلت له ماعندي راس مال يالاجودي ؟ ابتسم من ثم فر وجهه للجهة المقابله وقال بخفوت صوت تكاد تسمعها اذني
ليت الشباب يعود يوما وقلت ماعلاقة الشباب بالتجارة قال انت تقول ليس عندك رأس مال قلت له نعم
قال صحتـــك رأس مالــــــك حينها ألتفت إليه وأنا محدقا في وجهه المتجعد وفي شعره الأبيض وفي عيونه وفي جسمه وفي أصابعه
وأيقنت أن هذا الرجل يغبطني على صحتي ويشير لي الى مكامن قوتي ورأس مالي الحقيقي والذي هو الشيء نفسه جعل من ذاك التاجر تاجرا كبيرا

اقتباس:
انا ثالث العيد كنت حاظر زواج رجل اعمال له اسمه ونسبه .. اول مهنه اشتغل فيها (بيع الخضار في البسطات)
وتنقل حينها من مشاريع مختلفه في سنوات قليله . الى ان اصبح تاجر ذهب
واللحين والله العظيم . شفت له محفظه بنكيه ماتقل عن 8 مليون !!

ما اقولك انه كون ثروته من بيع الخضار .. لاا بل انه نفذ أي فكره او مشروع يخطر على باله > وما قال او احتقر ان هاذي شغلة بنقالي !!
ممتاز جدا وحنا لا يمكن نحتقر عمل او نبخس شيء انما نشير الى ان الريال اللي تتناشب فيه مع راعي البسطه
مجرد ان يجيك ضيف تذبحله بألف ريال وعلى هذه هناك تناقض كبير بين هذا السعودي وبين بسطته
تصوّر يخبرني صديقي (راعي بسطه) يقول في مره غابره اعلنت رسميا هههه اني لن ابسط اطلاقا لماذا يا فلان قال اليوم ناشبني سعودي على نص ريال !!!
وبالمناسبه على طاري الذهب تقدر تاخذ لك 1000 ريال وتفر على محلات الذهب وتشتري منهم خاتم ذهب منكسر او مطعوج او قلايد او اساور باسعار رخيصه
وتفر فيهن على محلات الذهب الاخرى وتشوف كم يعطونك عليهن في ارباح زي ارباح الجوالات

اقتباس:
انا ما ادري ليه حنا يالشباب شايفين نفسنا ورافعين من مستوانا ( كاننا من سكان وول ستريت وعندنا رواتب فوق العشرين الف ) ؟
(( خلونا صريحين ))
والله تعبنا من المثاليات ومن الكلام اللي لا يودي ولا يجيب
والله مو رافعين خشومنا ولا حاجه ياطويل العمر انما زي ما قلت في اكثر من رد اننا نعيش في مجتمع لا يرحم
لذلك يترتب علينا ان نتعامل معهم بنفس الطريقه والا كسروا وجهك قدام الرياجيل وطيحوا من مقدراك
واساسا حتى الان اذا جيت تخطب لو انك من حموله طيبه ومعروفه ما يرضون فيك لانك راعي بسطه مساويك ومسابيح

اقتباس:
انا قهرني شاب يوم امس لما قال لي: انه طفراان ويشتكي من البطاله ..
وبنفس الوقت.. مطلع سيـــاره اخر موديل بقيمه ماتقل عن 130 الف ريال !!!!! والله قهرني .

خلينــا من الكلام اللي فوق > لانه لا يسمن ولا يغني من جوع > ويمكن يوجع الراس .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا هذا فاقس من جد يا اخي ابيعها وافتح مشروع لكن يبدو انه مظهري على الآخر

اقتباس:
انتم تبحثون وين المشاريع اللي بــ 1000 ريال > طبعا تبونها مشروطه بشروط !!
مثل: ان المشروع راس ماله صغير و مافيه تعب ولا فيه شمس او حر . وانه يكون تحت مكيف ويكون له اسم يشرررررررف (مو بياع خضار)!! . وانه يدخل ضعف راس المال في اقل مده .!؟

ما ادري وين بتلاقي مثل هالمشروع > بس دور على هالمشروع وان شاء الله تلاقي

و لما تفكر > وبعيد عن الشاشه .. بأذن الله راح تلاقي .

@@@ @@@ @@@
فيه وفيه بدون رؤوس اموال بعد ؟ واضرب لك امثله حقيقيه حصلت مع بعض اصدقائي
احد اصدقائي بدأ بألف ريال والان مشاء الله تبارك الرحمن محلات تلو محلات والسبب كتاب اسمه أطباق النخبه
كان يستلمه ويوزعه وله نسبه الى ان نشر الكتاب برمضان الاسبق بثلاثة دول السعودية والكويت والامارات والله زاده اضعافا مضاعفه
وآخر اشترى من موقع ماليزي آلة لتثبيت الكرستال (شوارفسكي ) بجميع الاقسام شكلها زي القلم لكن اكبر حجم
اشترى بقيمة 500 ريال الى ان استلمها ثم ذهب ليعرضها على خياطات نسائيه وبدأ يشرح لهم ويقنعهم لمن نفذت الكميه
واصبح يتعامل مع الموقع ففي اول مره اشترى بقيمة 500 ريال وفي مره اخرى 3000 ريال
والواحده بـ 15 ريال لكن يبيعها بـ 60 وبـ 70 ريال
ومشاء الله الى ان انتشرت الآله كالهشيم بالنار وهاهو الآن مطاعم تلو المطاعم
الأفكار كثيره لكن ربعنا مايعرفون غير البسطات يا اخوان اتمنى ان تطرحوا افكاركم حتى نستفيد من بعضنا البعض

اقتباس:
.. الا صحيح ؟؟ما قد سمعت عن تجارة الفوركس والسلع ؟؟
تراه مشروع مطااااااابق للشروط اللي فوق .. وربحه يصل للـ 200 % وتقدر تبدأ بــ 500 ريال وجربناه والى اللحين مستمرين فيه ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ممن تشرح لنا اكثر عن الفوركس فكل ما عرفته انه حساب خاص لصغار المستثمرين ...

اقتباس:
عجبني موضوعك لانه صريح وشاركنا معك بصراحه واتمنى انه يزيد محتوى الموضوع صراحه وعقلانيه ومايخرج عن حدود الادب ..
ونبقى اخوه ولو من خلف الشاشه.. وان شاء الله نفيد ونستفيد من بعض .

ويارب يوفق الجميع ..
بالفعل انت والاخ فهد المضياني صرحاء لأبعد الحدود وقد استفدت منكم والله وانتم كبار وكبرتوا بعيني بزياده ويشرفني معرفة امثالكم
يعطيكم العافيه وتحياتي للجميع
  #40 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 09:44 PM
عضو سوبر

فهد المضياني محترف الإبداعفهد المضياني محترف الإبداعفهد المضياني محترف الإبداعفهد المضياني محترف الإبداعفهد المضياني محترف الإبداعفهد المضياني محترف الإبداع

الله يعين اما كلامك يااخ افكار وطموحات وهذا شئ واقعي وصدقني الكثير منا يشووف مثل هالامور في مجتمعه

لان اكثر شبابنا محروم من السيارات الجديده وحلمه الوحيد انه في يوم من الايام يركب سياره جديده
ولكن مع ذلك لااعطيه العذر انه يشتري سياره ب130 الف علشان في يوم من الايام كان يحلم بها
لان لها اضرار جانبيه وخيمه على نفسه وحتى على اهله
(السياره وسيله لانجعلها غايه)
في سياره ب10 الاف تقدر توصلك لدوامك والى اي مكان تبيه
وفيه سيار ه ب350 الف تسوي لك نفس الغرض المطلوب
لذلك المشكله فينا وليست في المشاريع او خلافه من اعذار نتلسمها لتبرير فشلنا وتجاربنا في الحياه
هذا مثال حي طرحه اخونا (افكار وطموحات)
ولدى الكثير منا اشخاص في مجتمعاتنا بنفس التفاصيل ؟؟؟؟
لذلك انا رأيي ان العيب من الاشخاص وليس من الداعمون او الحظ
على مثل العاده؟؟؟
اذا كان الشخص عاطل لام على نفسه وعلى المجتمع وعلى امور كلنا نعرفها (اتحاشى ذكرها)
واذا وجد الوظيفه كان التوجه له غير صحيح؟؟
انا لاالوم شبابنا لاوالله انا معهم في قصور وكلنا نعرف هالشئ
ولكن يجب على الشخص ان يدرس اموره
او هذا الشخص الذي شراء سياره ب130 الف
شراء سياره ب40 الف
صدقوني انه راح يحصل سياره مناسبه جدااا ومن مديلات 2005 فما فوووق
والباقي استثمره اما في عقار او في محل؟؟؟
عموما نحن ينقصنا الكثير ؟؟من الدرايه في اداره الامور الشخصيه؟؟
واسمحولي بهذه الحقيقه المرره
تقبلو مروري

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار