تأسس الموقع عام
2006
Site was established in 2006
قسم أرشيف الوظائف مرجع الوظائف القديمة |
أضف رد |
|
LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
||||
مجموعة وظائف
وظائف فنية شاغرة في أحد مشاريع جامعة الملك سعود
يعلن مشروع تشغيل وصيانة المرافق والخدمات الخاص بجامعة الملك سعود بالرياض عن رغبته في شغل وظائف فنية حسب التالي: للعمل فترة مسائية: 1- مهندس ميكانيكا: مجال الصيانة والتشغيل وعمل الصيانة الوقائية (خبرة بالتكييف) 2- مهندس مدني: مجال الصيانة والتشغيل للعمل دوام كامل: 1- فنية مصاعد 2- فنية كهرباء 3- فنية تكييف جميع الوظائف تتطلب خبرة لا تقل عن خمس سنوات ترسل السيرة الذاتية وصور الشهادات على فاكس رقم: 4728148-01 وظيفة باحث وسكرتير بالجمعية العلمية السعودية للسنة تعلن الجمعية العلمية السعودية للسنة وعلومها (سنن) عن وظائف شاغرة على النحو الآتي: 1- باحث: في الحديث والسيرة النبوية. 2- سكرتير: يجيد العمل على الحاسب والنت. عنوان الجمعية: مقرها الرئيس بالرياض (جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ـ كلية أصول الدين) الهاتف: 012582749 - 012582750 الفاكس: 012582743 ص . ب 46811 الرياض 115142 وظائف فنية في أحد مشاريع القوات الجوية بوزارة الدفاع يعلن مشروع (RSAF C3) التابع للقوات الجوية الملكية السعودية بوزارة الدفاع ، عن توفر وظائف فنية شاغرة ترغب في شغلها بموظفين سعوديين مؤهلون برواتب ومزايا مغرية ، ويشترط في المتقدمين أن لا تتجاوز أعمارهم 55 عاماً وأن تكون لديهم خبرة على الأقل 5 سنوات ويفضل من لديه خبرة عسكرية: وتشمل الوظائف التالي:- 1- أخصائي اتصالات 2- أخصائي مساعدات ملاحية 3- أخصائي جدولة صيانة 4- أخصائي سلامة طيران 5- فني اتصالات 6- فني الكترونيات 7- فني شبكات حاسب آلي 8- فني قواعد بيانات 9- فني إدارة تموين 10- كبير محللين أنظمة البرامج 11- مهندس اتصالات 12- مراقب حركة جوية 13- مهندس برامج (كمبيوتر شخصي) 14- مهندس برامج VAX 15- مهندس تحليل صيانة 16- مهندس رادار أرضي 17- مهندس مدني 18- مهندس مساحة 19- مهندس نظم 20- مدرس لغة إنجليزية 21- فني تشغيل حاسب آلي مواقع العمل: الرياض ، الخرج ، خميس مشيط ، جدة ، الطائف ، الظهران يرجى إرسال السيرة الذاتية مشفوعة بصورة من المؤهل العلمي وشهادات الخبرة (مصدقة) إلى: إدارة شؤون الموظفين ص.ب 99813 الرياض 11625 فاكس رقم: 014640736 البريد الالكتروني: hr@pannesma.com البريد السعودي يعلن عن توفر 11 وظيفة فنية وهندسية تعلن مؤسسة البريد السعودي عن توفر عدد من الفرص الوظيفية لديها وترغب فيمن يأنس في نفسه الكفاءة وتتوافر به شروط ومتطلبات التوظيف التقدم بتعبئة الاستمارة المخصصة لذلك ، عن طريق رابط التقديم في موقع المؤسسة الالكتروني http://eservices.sp.com.sa/careers/ الشروط العامة:- 1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 2- أن يكون حاصل على مؤهل علمي معتمد من جهات معترف بها . 3- أن يكون المتقدم لائقا طبياً. 1- مدير مشاريع:- متطلبات الوظيفة: 1- بكالوريوس هندسة (جميع التخصصات) 2- حاصل على شهادة إدارة المشاريع (MPM). 3- أن يكون لدية خبرة في إدارة المشاريع لا تقل عن (5) سنوات . 4- يجيد مهارات استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس . 5- إجادة اللغة الانجليزية . 2- مهندس كهرباء (قوى):- متطلبات الوظيفة: 1- بكالوريوس هندسة كهربائية ( قوى). 2- لديه خبرة في مجال القوى لا تقل عن (5) سنوات. 3- يجيد مهارات استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس . 3- مهندس مدني:- متطلبات الوظيفة: 1- بكالوريوس هندسة (مدنية). 2- لديه خبرة في نفس المجال لا تقل عن (5) سنوات 3- يجيد مهارات استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس . 4- مهندس ميكانيكا (تكييف):- متطلبات الوظيفة: 1- بكالوريوس هندسة (ميكانيكية). 2- لديه خبرة في مجال التكييف والتبريد لا تقل عن (5) سنوات 3- يجيد مهارات استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس . 5- مهندس تصميم داخلي:- متطلبات الوظيفة: 1- بكالوريوس هندسة (معمارية). 2- يجيد مهارات استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس . 6- مهندس معماري:- متطلبات الوظيفة: 1- بكالوريوس هندسة (معمارية). 2- لديه خبرة في نفس المجال لا تقل عن (5) سنوات . 3- يجيد مهارات استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس . 7- مراقب ميكانيكا:- متطلبات الوظيفة: 1- دبلوم ميكانيكا . 2- لديه خبرة في نفس المجال لا تقل عن سنتين في التبريد والتكييف . 3- يجيد مهارات استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس . 8- مراقب كهرباء:- متطلبات الوظيفة: 1- دبلوم كهرباء . 2- لديه خبرة في نفس المجال لا تقل عن سنتين. 3- يجيد مهارات استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس . 9- مساح:- متطلبات الوظيفة: 1- دبلوم مساحة . 2- لديه خبرة في نفس المجال لا تقل عن (5) سنوات. 3- يجيد مهارات استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس . 10- رسام معماري:- متطلبات الوظيفة: 1- دبلوم رسم هندسي. 2- لديه خبرة في نفس المجال لا تقل سنتين . 3- يجيد مهارات استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس . 11- مصمم طوابع:- متطلبات الوظيفة: 1- بكالوريوس فنون. 2- لديه خبرة في مجال التصميم لا تقل سنتين . 3- يجيد أعمال الرسم والدعاية والخط . 4- يجيد مهارات استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس . جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف معيدين في الإعلام يعلن قسم الإعلام في جامعة الملك سعود عن توفر وظائف معيدين، يرجى من الراغبين ممن تنطبق عليهم الشروط التالية ارسال طلباتهم إلى وحدة الدراسات العليا بقسم الإعلام – كلية الآداب - بجامعة الملك سعود علما بأن آخر موعد لاستلام الطلبات هو يوم 15/01/1431هـ 1- حاصل على بكالوريوس إعلام بتقدير جيدجداً على الأقل من جامعة معتمدة لدى وزارة التعليم العالي. 2- أن يكون سعودي الجنسية. 3- لم يمض على تخرجه 5 سنوات. 4- لديه خبرة في مجال العمل الإعلامي (إرفاق صورة من شهادات الخبرة). 5- لا يزيد عمره عن 30 سنة. المستندات المطلوبة: 1- صورة من بطاقة الأحوال. 2- صورة من السجل الأكاديمي. 3- صورة مصدقة من وثيقة التخرج. 4- سيرة ذاتية. 5- شهادات الخبرة والدورات (إن وجد). وظائف باحثة ومساعد باحث للتعاقد بجامعة الملك سعود تعلن جامعة الملك سعود عن رغبتها في شغل وظائف بمواطنين من الجنسين براتب مقطوع لمدة سنة قابلة للتجديد والوظائف والمؤهلات المطلوبة على النحو التالي: 1- وظيفة مساعد باحث (رجال): المتطلبات: درجة البكالوريوس في علوم الأشعة التشخيصية . 2- وظيفة باحثة (نساء): المتطلبات: ماجستير علوم تخصص فيزياء . فعلى من يتوفر لديه الشروط والمؤهلات المطلوبة تعبئة الاستمارة المطلوبة عن طريق رابط موقع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين على الشبكة الالكترونية (Dfpa.Ksu.edu.sa) وسيبدأ تسجيل المعلومات خلال الفترة من بداية دوام يوم السبت الموافق 19/11/1430هـ وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 23/11/1430هـ. لتعبئة استمارة طلب التوظيف إضغط هنا قريت هالاعلان بمنتدى وحبيت انقله لكم بالتوفيق للجميع شركة سعودية كبرى تعمل في مجال التشغيل بحاجة إلى أخصائيات تغذية مشرفات مبيعات عقارية (يشترط الخبرة) مشرفات تسويق ميداني مندوبات تسويق ميداني موظفات مبيعات هاتفية موظفات خدمة عملاء موظفات كول سنتر الرواتب تبدءا من 3500 ريال إلى 8000 ريال عمولات وحوافز – تأمين طبي – تأمينات اجتماعية – بدل سكن – مكافئة نهاية خدمة – إجازة سنوية على الراغبات التقدم للوظائف المطروحة إرسال السيرة الذاتية في ملف مرفق على البريد الإلكتروني (sto.sa@hotmail.com) مع مراعاة كتابة عنوان الرسالة بمسي الوظيفة المطلوبة والمنطقة التي ترغب العمل بها مثال مشرفة تسويق – الرياض خدمة عملاء – الدمام كول سنتر – جده وللاستفسار الاتصال على الهاتف 014644500 تحويله 241 وظائف عديدة في إنتظار الشباب السعودي في مختلف مناطق المملكة على أن يتوفر لدى المتقدم المؤهلات التالية : · شهادة الدبلوم في التخصصات التالية : ( محاسب – أعمال بنكية – تسويق – مبيعات ) التقدير (جيد جدآ) بحد أدنى . · إجادة العمل على تطبيقات الحاسب الآلي . · إجادة اللغة الإنجليزية . ترسل السيرة الذاتية على الموقع http://career.alrajhibank.com.sa/ تعلن جامعة الملك فيصل بالدمام عن توفر 87 وظيفة إدارية منها 62 للذكور و 25 للإناث |
أضف رد |
(( لا تنسى ذكر الله )) |
|
|
|