*** السلام عليكم ورحمة الله وبركاته **
أخــواني وأخـــواتي
بارك الله فيكم نريد التعاون من الجميع في عملية طرح الوظائف حتى يتسنى للباحث الحصول على طلبة بكل سهول وأيضاً يظهر القسم بالمظهر الائق للجميع
(( طريقة طرح الوظائف ))
1 = أولاً يجب أن يعلم الجميع أن الوظائف بعد طرحها من العضو تنتظر التفعيل من قبل الإدارة.
2 = قبل طرح الوظيفة يتطلب منك إستخدام ( محرك البحث ) بالمنتدى في الاعلى تفادياً لتكرار الموضوع ( قد يكون الموضوع يظهر للعضو غير مكرر لكن هناك نفس الموضوع لكن لم يفعل هنا تنظر الإدارة للأولوية في الطرح ) .
3 = على العضو فحص الوظائف جيداً قبل طرحها ( خاصة ً الوظائف المنقولة من منتدى أخر أو الإيميل ) من ناحية التاريخ والمصداقية وتواجد وسيلة إتصال ( الإميل أو رقم ثابت أو فاكس ) ويمنع هنا إستخدام الخاص كوسيلة إتصال .
4 = طريقة كتابة العنوان ( الموضوع ) وهذا مهم جـــداً , يكتب على النحوى التالي :
( المدينة / الجنس / نوع الوظيفة )
مثال / الرياض / رجال / معلم رياضيات .
مثال أخر / الرياض / رجال و نساء / معلمين .
5 = يفضل كتابة ( الكلمات الدلالية ) تجدها في الاسفل تعطي أكثر من سيغه للعنوان ,
مثال / مندوب, مندوب مبيعات, مبيعات أو مدرس , معلم . وهــكذا
هناك بعض الشروط الاساسية للوظائف النسائية ( يجب التقيد بها حفاظاً على السير الذاتية وحجب التلاعب وإستغلال ذلك من ضعاف النفوس )
شروط تفعيل الوظائف النسائية
1 = / يسمح بالإيميل المجاني إذا المصدر صحيفة سعودية أو موقع حكومي سعودي معترف بهما فقط
( مع إدراج تنبية بوضع رقم جوال المحرم )
2 / يمنع إستخدام الخاص كوسيلة إتصال .
3 / يمنع طرح رقم الجوال .
4 / يسمح للموضوع إذا فيه رسم ( تحديد ) دقيق للموقع ( مثل وصف للمدارس أو المعاهد )
بإذن الله عند التقيد بها بهذا الشكل
يسهل على الجميع البحث وإظهار القسم بشكل الراقي
جــزاكم الله خير