تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

الله يوفق الي يفدني والله متوهق

الإستفسارات التدريبية والدراسية

انا ادرس ودراستي انقلش وماافهم شي ابد بالانقلش لو اخذ بالصيف دورة شهرين او ثلاث هل راح اكون فاهم القواعد وكلمات اتمنى الي يعرف يفدني وادعيله بظهر...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 08:00 PM
عضو نشيط

عيسى المحياني يستحق التميز
الله يوفق الي يفدني والله متوهق

انا ادرس ودراستي انقلش وماافهم شي ابد بالانقلش لو اخذ بالصيف دورة شهرين او ثلاث هل راح اكون فاهم القواعد وكلمات اتمنى الي يعرف يفدني وادعيله بظهر الغيب
اتمنى الي يعرف اي شي يفدني وش راح استفيد بضبط انا ابغا ابدا من المستوى الاول الى الثالث قولولي هل راح اكون فاهم وش راح افهم كلمات او القواعد او كلهم او محادثه او كتابه او او او او اتمنى محد يقرا الموضوع ومايرد امانه

#2 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 08:18 PM
عضو مهم جداً

طموح ورده محترف الإبداعطموح ورده محترف الإبداعطموح ورده محترف الإبداعطموح ورده محترف الإبداعطموح ورده محترف الإبداعطموح ورده محترف الإبداعطموح ورده محترف الإبداعطموح ورده محترف الإبداعطموح ورده محترف الإبداعطموح ورده محترف الإبداعطموح ورده محترف الإبداع

والله ماعندي فكره لكن إن شاء الله يجي من يفيدك

#3 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 08:28 PM
الصورة الرمزية حظي هدم امنياتي
عضو سوبر

حظي هدم امنياتي محترف الإبداعحظي هدم امنياتي محترف الإبداعحظي هدم امنياتي محترف الإبداعحظي هدم امنياتي محترف الإبداعحظي هدم امنياتي محترف الإبداعحظي هدم امنياتي محترف الإبداعحظي هدم امنياتي محترف الإبداعحظي هدم امنياتي محترف الإبداعحظي هدم امنياتي محترف الإبداعحظي هدم امنياتي محترف الإبداعحظي هدم امنياتي محترف الإبداع

اخوي عيسى انا كنت نفس وظعكـ .... طبعا اكيد الدوره بتفيدكـ بس انت لازم تضغط علي نفسك يعني انا شو سويت اخذتلي طول عمرك اطلس اكترووني اسمه sd900 شي محترم وكل كلمه تقابلني اترجمها والحمدالله انا الان تقدر تقول الانقلش معااي متوسط ... والحمدالله.. بس اهم شي انكـ تضغط علي نفسكـ شوي .... والله يوفقك

#4 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 08:43 PM
الصورة الرمزية ɜ z ƒ
نجم المنتدى

ɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداع

افضل شئ تروووح أمريكا 3 شهور او 6 شهور وترجع بلبل بالأنقلش

اخوووي ماشاء الله رجع لغته ممتازة عشان هناك مجبور تتكلم كثيرر

بالانجليزي والا ماراح لاتاكل ولاتشرب في امريكا راح تضغط ع نفسك

كثيير بالمحادثة هناك اخووي يقول اللي خلى لغتي تكون ممتازة من

كثر الكلام مع الناس في امريكا اهم شغلة بالتعلم المحادثة هي اللي

رااح تطلعك فوووق بالانجليزي

هذااا رائي وأنت حر

#5 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 11:43 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غنج التوت مشاهدة المشاركة
افضل شئ تروووح أمريكا 3 شهور او 6 شهور وترجع بلبل بالأنقلش

اخوووي ماشاء الله رجع لغته ممتازة عشان هناك مجبور تتكلم كثيرر

بالانجليزي والا ماراح لاتاكل ولاتشرب في امريكا راح تضغط ع نفسك

كثيير بالمحادثة هناك اخووي يقول اللي خلى لغتي تكون ممتازة من

كثر الكلام مع الناس في امريكا اهم شغلة بالتعلم المحادثة هي اللي

رااح تطلعك فوووق بالانجليزي

هذااا رائي وأنت حر
اول اشكر جميع من رد
وبالنسبه اني اطلع برا حسيت اني محمد الراجحي خخخخخخخخخخخخ لاامزح انا ودي اطلع ماليزيا مو امريكا بس انا ابغا اتعلم اخلص دراسه لاني بمعهد اهلي يمشون واذا خلصت اطلع ادرس لغه برا علشان اجي اقدم لاكن اذا انا مافهمت ناوي اترك المعهد لاكن اذا فهمت ومشيت بطور الغه عندي واطلع برا
  #6 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 11:57 PM
عضو مهم

مصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداع

يالغالي شفني انا بالجامعة قسم انقليزي ترا قبل رحت معهد ودرست واخذت كورس واحد ما فادني الا في المحادثة بـــس ولاكن تبي العلم ^_^ يمدحون ام بي سي 2 واكشن و4 وفوكس موفي يعني القنوات اللي تجيب الترجمة للكلام اللي يتكلمونه وهاذا اللي استفدته اكثر شي صرااااحة واتمنى اني ادخل معه مثل الناس اذا تبي معهد يمدحون بيرلتز ان كان عندكم ما ادري .....! المهم العالم تمدحه ذا ونا دخلت معهد اي كلام مدرس سوداني هههههه ياحليله بس يفتح الكتاب وقال يالله كل واحد يقرا وبس وانت تعلم نفسك المهم انك تتثقف وتدور لك معهد مشهور احسن من انك تطلع برا
اتمنى اني افدتك ...........

#7 (permalink)  
قديم 04-03-2010, 05:06 AM
عضو نشيط

اشكر كل الي ساعدني بالي يقدر عليه ومشكور مصور والله يوفق الجميع واتمنى الي يعرفون اكثر عن المعاهد الانقلش يفيدني

#8 (permalink)  
قديم 04-03-2010, 10:22 PM
عضو ماسي

فاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداع

انا سافرت برة والحمدلله لغتي زينة الان

#9 (permalink)  
قديم 05-03-2010, 02:42 AM
الصورة الرمزية الحر الشمالي
نجم المنتدى

الحر الشمالي محترف الإبداعالحر الشمالي محترف الإبداعالحر الشمالي محترف الإبداعالحر الشمالي محترف الإبداعالحر الشمالي محترف الإبداعالحر الشمالي محترف الإبداعالحر الشمالي محترف الإبداعالحر الشمالي محترف الإبداعالحر الشمالي محترف الإبداعالحر الشمالي محترف الإبداعالحر الشمالي محترف الإبداع

اخوي صراحه انا معي لغه اربع مستويات وقسم اني افهم الحين واقدر اخذ واعطي مو متقنها مره بس والله اني احسن من اول
اربع مستويات اخذتها 4 شهور واذا كنت بالرياض راح ادلك على المعهد وبدلك على نفس المدرس اللي درسني والله ياهو يدخل المعلومه غصب بمخك

#10 (permalink)  
قديم 05-03-2010, 03:03 AM
Guest

راجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداع

ما كل واحد ظروفه تسمح للسفر
لكن يا أخ عيسى الله يوفقك
أشتر كتيبات و لغة و كثيرة و منوعة
و عندك النت فيه الكثير من المواقع تعلم كتابة و نطق
و أختبار و مستوايات
لكن اقراء و حاول تميز و تفرق بين المعاني و صلاحية الكلمة و نطقها
أنا من جنبها بس قرات الكثير و أغلب شغلي أنجليزي على الكمبيوتر
حتى لو لم ا‘رف الترجمة لكن كلمات مكررة و أحفظها
حتى لو ظهرت بالعربي تورطت.....شفت كيف صرت متمرس
الله يوفقك
شوف اللى يناسبك و عندك كتاب قاموس القواعد الإنجليزية و المصطلحات
لاحمد ممدوح الصغير ممتاز و غيره كذلك المهم الإسلوب اللى يناسبك