تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

سمعت ان تقديم الدفاع المدني قريب من عنده علم

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسائكم الله بالخير سمعت من واحد يقول ان تقديم الدفاع المدني راح يكون نهاية شهر 4 ياليت الي عنده خبر يعلمنا لاني ناوي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 11-04-2010, 04:41 PM
عضو نشيط

طم طم محترف الإبداعطم طم محترف الإبداعطم طم محترف الإبداعطم طم محترف الإبداعطم طم محترف الإبداعطم طم محترف الإبداعطم طم محترف الإبداعطم طم محترف الإبداعطم طم محترف الإبداعطم طم محترف الإبداعطم طم محترف الإبداع

طيب محد عطانا علم متى التقديم

#32 (permalink)  
قديم 11-04-2010, 05:41 PM
الصورة الرمزية غيم ومطر
عضو مميز

غيم ومطر محترف الإبداعغيم ومطر محترف الإبداعغيم ومطر محترف الإبداعغيم ومطر محترف الإبداعغيم ومطر محترف الإبداعغيم ومطر محترف الإبداعغيم ومطر محترف الإبداع

?????

#33 (permalink)  
قديم 11-04-2010, 05:44 PM
عضو مهم

عاشق العسكر محترف الإبداععاشق العسكر محترف الإبداععاشق العسكر محترف الإبداععاشق العسكر محترف الإبداععاشق العسكر محترف الإبداععاشق العسكر محترف الإبداععاشق العسكر محترف الإبداععاشق العسكر محترف الإبداععاشق العسكر محترف الإبداععاشق العسكر محترف الإبداععاشق العسكر محترف الإبداع

والله ياشباب انا سمعت تقديم الدفاع المدني بشهر 6 لاكن بكلمكم عن شهادة الغوص ؟ انا اخذت شهات الغوص بـــ1500 ريال وكل شي من عندهم الللبس والاسطوانه وكل المستلزمات وإلي منكم ياشباب بياخذ الشهاده لايقوله انا اشتري اللبس لان قيمت اللبس غالي يكلفك تقريبا من غير قيمة الدوره 900 ريال كلها كم لبسه تلبس فيها اللبس وترميه .... عشاان كذا ياشباب الي بياخذ منكم الدوره يشترط ان يكون اللبس عليهم وكل شي عليهم صح اانه بيزود عليك فوق بالقيمه يمكن 200 ريال ولا خسارة 900 ريال على الفاضي ووعلى فكره ملاحظه هامه جدا الي مايعرف يسبح لاياخذ شهادة الغوص لان الدفاع المدني يختبرك في السباحه يخليك تسبح على ظهرك وبعدين على بطنك ومهمه جدا جدا جدا جدا وبعدين يخترك بالغوص والغوص شي عادي بس اهم شي السباحه وشكرا لك اخواني وتقبلو مروري والله الموفق

#34 (permalink)  
قديم 11-04-2010, 05:57 PM
عضو نشيط

فايق و رايق محترف الإبداعفايق و رايق محترف الإبداعفايق و رايق محترف الإبداعفايق و رايق محترف الإبداعفايق و رايق محترف الإبداعفايق و رايق محترف الإبداعفايق و رايق محترف الإبداعفايق و رايق محترف الإبداعفايق و رايق محترف الإبداعفايق و رايق محترف الإبداعفايق و رايق محترف الإبداع

السلام عليكم انا من جيزان ابغى اقرب نادي يمنحني شهادة الغوص في جيزان ما ظنيت فيه مووو مشكلة وين اقى هالنادي حووووول جيزان
........ وبالتوفيق للجميع

#35 (permalink)  
قديم 11-04-2010, 07:33 PM
عضو نشيط

طم طم محترف الإبداعطم طم محترف الإبداعطم طم محترف الإبداعطم طم محترف الإبداعطم طم محترف الإبداعطم طم محترف الإبداعطم طم محترف الإبداعطم طم محترف الإبداعطم طم محترف الإبداعطم طم محترف الإبداعطم طم محترف الإبداع

يعني على شهر سته

#36 (permalink)  
قديم 12-04-2010, 12:05 AM
الصورة الرمزية غيم ومطر
عضو مميز

غيم ومطر محترف الإبداعغيم ومطر محترف الإبداعغيم ومطر محترف الإبداعغيم ومطر محترف الإبداعغيم ومطر محترف الإبداعغيم ومطر محترف الإبداعغيم ومطر محترف الإبداع

اخر تقديم 1/4/1430 والى الان ما جا شي..

#37 (permalink)  
قديم 12-04-2010, 12:15 AM
عضو سوبر

الشمري عبدالعزيز محترف الإبداعالشمري عبدالعزيز محترف الإبداعالشمري عبدالعزيز محترف الإبداعالشمري عبدالعزيز محترف الإبداعالشمري عبدالعزيز محترف الإبداعالشمري عبدالعزيز محترف الإبداعالشمري عبدالعزيز محترف الإبداعالشمري عبدالعزيز محترف الإبداعالشمري عبدالعزيز محترف الإبداعالشمري عبدالعزيز محترف الإبداعالشمري عبدالعزيز محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق العسكر مشاهدة المشاركة
والله ياشباب انا سمعت تقديم الدفاع المدني بشهر 6 لاكن بكلمكم عن شهادة الغوص ؟ انا اخذت شهات الغوص بـــ1500 ريال وكل شي من عندهم الللبس والاسطوانه وكل المستلزمات وإلي منكم ياشباب بياخذ الشهاده لايقوله انا اشتري اللبس لان قيمت اللبس غالي يكلفك تقريبا من غير قيمة الدوره 900 ريال كلها كم لبسه تلبس فيها اللبس وترميه .... عشاان كذا ياشباب الي بياخذ منكم الدوره يشترط ان يكون اللبس عليهم وكل شي عليهم صح اانه بيزود عليك فوق بالقيمه يمكن 200 ريال ولا خسارة 900 ريال على الفاضي ووعلى فكره ملاحظه هامه جدا الي مايعرف يسبح لاياخذ شهادة الغوص لان الدفاع المدني يختبرك في السباحه يخليك تسبح على ظهرك وبعدين على بطنك ومهمه جدا جدا جدا جدا وبعدين يخترك بالغوص والغوص شي عادي بس اهم شي السباحه وشكرا لك اخواني وتقبلو مروري والله الموفق
بس بغيت اعرف وش فايده الاسطوانه واللبس ؟

صحيح لازم تعرف تسبح , وفيه معاهد يطلعون شهايد وانت واقف
  #38 (permalink)  
قديم 12-04-2010, 04:37 AM
الصورة الرمزية جيل العطاله
عضو نشيط

جيل العطاله محترف الإبداعجيل العطاله محترف الإبداعجيل العطاله محترف الإبداعجيل العطاله محترف الإبداعجيل العطاله محترف الإبداعجيل العطاله محترف الإبداعجيل العطاله محترف الإبداعجيل العطاله محترف الإبداع

وين المعاهد أو النوادي اللي تمنح شهادة الغوص

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية