تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

تم افتتاح مؤسسة مقاولات عامة وهذه هي الخطوات

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - - - - - - - - - - اشاهد اكثر من موضوع ينزل في القسم يستفسر عن الأجراءات في افتتاح مؤسسة مقاولات والحمدلله تم...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-05-2010, 11:22 PM
الصورة الرمزية ابن الهيلا
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,581
معدل تقييم المستوى: 1359225
ابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداع
تم افتتاح مؤسسة مقاولات عامة وهذه هي الخطوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
اشاهد اكثر من موضوع ينزل في القسم يستفسر عن الأجراءات في افتتاح مؤسسة مقاولات والحمدلله تم افتتاح مؤسستي وهذه جميع الخطوات التي قمت بها في الأجراءات

السجل التجاري

اول خطوة تقوم بها الذهاب الى اقرب فرع لوزارة التجارة والسجل التجاري من اسهل الأوراق في إستخراجة في نفس اليوم تم إستخراجة وكانت طلباتة كالتالي

- معروض
-كرت العائلة او برنت من الأحوال يثبت المهنة
-صورة البطاقة الشخصية
-رسوم السجل 200ريال عن كل سنة
- رسوم الغرفة التجارية 900ريال تنبية الغرفة التجارية السنة تبدا عندهم من تاريخ 30/6 لواستخرجت الأشتراك قبل التاريخ بيوم سوف ينتهي اشتراكك وتجدد مرة ثانية وتروح عليك 900ريال ولكن خلي التاريخ يعدي واشترك عندهم من بعد 30/6هجري
------------------------------------------
رخصة البلدية

قبل تستأجر المحل تأكد من إن المحل لايوجد علية رخصة سابقة كذلك المساحة 24متر مربع والواجه زجاج كذلك الباب الخارجي حديد او شبك مربع يكون سميك غير خفيف

طلباتهم نفس طلبات السجل التجاري +صورة من السجل التجاري + صورة لواجهة المحل + اشتراك الغرفة التجارية

بعد مايكشف المراقب يتم توجيهك الى الدفاع المدني ومعك فاتورة تثبت وجود طفاية بالمحل

يطلع معك مندوب من الدفاع المدني وبعد الكشف ترجع الى البلدية لتستلم الرخصة بعد مايحولونك الى قسم المالية لدفع الرسوم وهي
- 100ريال عن كل متر للوحة
-120رسوم رسوم الرخصة عن سنة
-10 قيمة الكشف

-----------------------------
بعد استخراج الرخصة تتوجه الى التأمينات الأجتماعية وتفتح ملف للمؤسسة وتسجل سعودي في التأمينات تدفع مبلغ وقدرة 900 لمدة 3 شهور مقدم مع ارفاق كروكي للموقع على مطبوعات المؤسسة للكشف

---------------------------
بعد ماتم إستخراج السجل والرخصة والتأمينات الأجتماعية الذهاب الى مكتب العمل

تسديد رسوم التأشيرات عن طريق البنك وترفق الأيصال مع الأوراق والتسديد فقط لتأشيرتين (2)
بمهنة نجار وحداد

بعد ماتكمل الأوراق لديهم تنتظر حتى يخرج المراقب ليكشف على المكتب وبعد الكشف تقريباً اسبوعين يتم إستلام التأشيرات

هذا النظام في مدينة الطائف وقد يختلف من مدينة الى مدينة

واعتذر اذا كان هناك من معلومة قد نسيتها ولم اذكرها


التعديل الأخير تم بواسطة ابن الهيلا ; 11-05-2010 الساعة 11:33 PM
رد مع اقتباس
 

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 10:40 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين