تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > قسم أرشيف الوظائف

الملاحظات

قسم أرشيف الوظائف مرجع الوظائف القديمة

وظائف مدنيه وغيرهاا ..

قسم أرشيف الوظائف

وظائف إدارية بالهيئة الملكية في الجبيل تعلن الهيئة الملكية بالجبيل عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس على النحو التالي: 1 ـ أخصائي التخطيط...

أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-05-2010, 10:01 PM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 50
معدل تقييم المستوى: 31
كابريتون يستحق التميز
وظائف مدنيه وغيرهاا ..

وظائف إدارية بالهيئة الملكية في الجبيل
تعلن الهيئة الملكية بالجبيل عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس على النحو التالي:
1 ـ أخصائي التخطيط الاستراتيجي
المتطلبات: درجة البكالوريوس في مجال يتصل بالغرض من الوظيفة أو إدارة الأعمال ، مع خبرة مابين 3-7 سنوات في مجال التخطيط الإستراتيجي وخطط الأعمال.

2ـ محلل التخطيط الاستراتيجي
المتطلبات: بكالوريوس في مجال يتصل بالغرض من الوظيفة أو إدارة أعمال و خبره 4 سنوات في مجال التخطيط الإستراتيجي.

3ـ أخصائي إدارة المشاريع الرئيسية
المتطلبات: بكالوريوس في مجال يتصل بالغرض من الوظيفة أو إدارة الأعمال مع خبرة مابين 3-7 سنوات في مجال التخطيط الاستراتيجي وخطط الأعمال.

4ـ أخصائي إدارة الأداء
المتطلبات: درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال يتصل بالغرض من الوظيفة مع خبرة بين 3-7 سنوات في مجال إدارة الأداء / مؤشرات الأداء الرئيسية.

5ـ محلل إدارة الأداء
المتطلبات: بكالوريوس في مجال يتصل بالغرض من الوظيفة أو إدارة أعمال مع خبرة في مجال تقييم الأداء /إدارة الأداء.

6ـ إداري عقود
المتطلبات: بكالوريوس في إدارة نظم المعلومات أو علوم الحاسب الآلي .. ويشترط خبره لا تقل عن سنتين في مجال إدارة المشاريع والعقود مع إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً.

للتقديم على أي من هذه الوظائف يرجى تعبئة الطلب عبر الرابط التالي:

http://www.rcjy.gov.sa/portal/defaul...g=arb&Branch=2 &Sec=jobs

أكثر من 2000 وظيفة بصندوق الموارد البشرية
ينظم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) مهرجانا للتوظيف خلال الفترة من 18/6/1431 إلى 19/6/1431 في جدة بمدينة الملك فهد الساحلية من 9 صباحا إلى 3 عصرا ، التفاصيل على www.hdf.org.sa
وظائف عمد ونواب بشرطة الرياض
أعلنت شرطة الرياض أنها بحاجة إلى توظيف عمد ونواب في أحياء :
الملك فهد ، السلام ، المعذر ، المرقب، الشميسي، عليشة، صلاح الدين.
وظائف بكلية العلوم برماح
مطلوب جامعيات لتخصصي التربية الإسلامية وإدارة الأعمال بكلية العلوم برماح بتقدير جيد جدا والتقديم بجامعة المجمعة
وظائف بالضمان الصحي
الضمان الصحي تتوفر لديه وظائف بإدارة الدراسات والبحوث
المزيد من المعلوماتJOP@CCHI.GOV.SA
وظائف رجالية بديوان المراقبة العامة
أعلن ديوان المراقبة العامة عن توفر وظائف (رجالية) للحاصلين على الدرجة الجامعية في تخصص (المحاسبة) من داخل المملكة أو خارجها (يشترط معادله الشهادة من وزارة التعليم العالي بالنسبة لخريجي خارج المملكة) لشغل الوظائف المتوفرة لدى ديوان المراقبة بالمرتبة السادسة والبالغ عددها 74 وظيفة مالية في كل من الرياض والجوف.
وذلك وفق الضوابط والشروط التالية:
1 ـ يكون التقديم من خلال موقع ديوان المراقبة العامة على الإنترنت www.gab.gov.sa خلال الفترة من 15/6/1431هـ حتى نهاية يوم 19/6/1431هـ.
2ـ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
3ـ أن يكون مكملا 17 عاما من العمر
4ـ أن يكون حسن السيرة والأخلاق
5ـ أن يكون حائزا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة
6ـ غير محكوم عليه بحد شرعي أو السجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة .
7ـ غير مفصول من خدمة الدولة لأسباب تأديبية ما لم يكن قد مضى على صدور قرار الفصل ثلاث سنوات على الأقل.
8 ـ أن تكون المقابلة الشخصية للمتقدمين بمبنى ديوان المراقبة العامة بالمركز الرئيسي بمدينة الرياض شارع الجامعة اعتبارا من 24/ 6/1431هـ.
المستندات المطلوب إحضارها عند المقابلة:
1 ـ أصل وصورة من الهوية الوطنية .
2 ـ أصل وصورة من المؤهل العلمي .
وعلى جميع الراغبين في التقدم لتلك الوظائف تسجيل بياناتهم على موقع ديوان المراقبة العامة على شبكة الإنترنت لضمان دخول إجراءات المقابلات الشخصية التي سيجريها الديوان.

وظائف قانونية شاغرة بالتدريب "التقني المهني

طرحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ثلاثة وظائف قانونية شاغرة ترغب في شغلها عن طريق المسابقة ويبدأ التقديم إليها خلال الفترة من 15 - 21 جمادى الآخرة عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.tvtc.gov.sa . وقالت المؤسسة في بيان لها اليوم (الإثنين 24 / 5 / 2010)أن الوظائف تشمل "باحث قانوني" بالمرتبة 44 لحملة ماجستير أنظمة أو دبلوم بعد البكالوريوس من معهد الإدارة، إضافة إلى وظيفتين بمسمي "باحث قانوني" بالمرتبة 43 و"باحث قانوني مساعد" بالمرتبة 42 ويشترط في كليهما درجة بكالوريوس أنظمة.

وظائف بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون
أعلن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض عن توفر الفرص الوظيفية التالية:
الوظائف الإدارية:
- مساعد مدير الموارد البشرية
- أخصائي التخطيط الاستراتيجي
- مساعد مدير التدريب و الابتعاث
- مسؤول إدارة المعلومات الصحية
- منسق إداري تنفيذي
- مستشار قانوني
- مدير المكتبة الطبية
- أخصائي ترفيهي
- مترجم تحريري
- سكرتير طبي
- مشرف نقل


الوظائف الطبية:

- استشاري طب الأسرة
- استشاري تخدير
- استشاري أشعة

الوظائف الفنية:

- رئيس قسم المختبر
- كبير أخصائي التغذية
- صيدلي مستوى أول
- ممرض/ممرضة
- أخصائي موجات فوق الصوتية للعين
- أخصائي أشعة
- منسق تثقيف صحي
- مثقف صحي
- فني تعقيم مركزي

للتقديم ترسل السيرة الذاتية إلى المستشفى على فاكس: 014821908
أو من خلال البريد الالكتروني: jobs@kkesh.med.sa
وظائف في جودشركة اتحاد عذيب تعلن عن توفر فرص وظيفية لحاملي الثانوية كحد أدنى في مجال المبيعات، ويمكن إرسال السيرة الذاتية إلى:
jobweb@go.com.sa

وظائف بمستشفى المواساة
طرح مستشفى المواساة بالمدينة المنورة وظائف للسعوديين من الجنسين بمسمى : سكرتارية طبية ـ أخصائية اجتماعية ـ مثقفة صحية ـ مساعد مدير للشؤون الإدارية .
للتقديم ترسل السيرة الذاتية إلى فاكس 048421496

وظائف بصحة الطائف
أعلنت الشؤون الصحية بالطائف عن توفر وظائف صحية تخصصية وفنية للرجال والنساء في كافة التخصصات بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف، المزيد من المعلومات على:
www.taifhealth.gov.sa
وظائف نسائية بالخارجية بمسمى "سكرتير ثاني"
أعلنت وزارة الخارجية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها بالقسم النسائي بمسمى "سكرتير ثاني". واشترطت أن تكون المتقدمة سعودية الأصل وأن لا يزيد عمرها عن 35 عاماً، وحاصلة على درجة الماجستير بمرتبة لا تقل عن جيد في أحد تخصصات "العلوم السياسية، الأنظمة، الاقتصاد، الإعلام "صحافة -علاقات عامة"، إدارة الأعمال، الإدارة الإستراتيجية، التمويل والاستثمار، الطب، الهندسة المدنية والمعمارية، علوم الحاسب الآلي، هندسة التعدين، بجانب اللغات "الإنجليزية والفرنسية والأسبانية"، وأن تكون الشهادة معادلة من وزارة التعليم لمن كان حاصلاً عليها من خارج المملكة، وأن تخضع جميع المتقدمات للامتحان التحريري والمقابلة الشخصية من قبل وزارة الخارجية.
وأوضح بيان صادر عن الوزارة اليوم (الأحد 23 /5 /2010) أن مواعيد القبول ستبدأ اعتبارا من السبت 29 جمادى الآخرة الجاري وحتى 9 رجب المقبل عن طريق تعبئة نموذج طلب التوظيف وطباعته من موقع الوزارة الإلكتروني:www.mofa.gov.sa، وإرفاقه مع جميع الوثائق المطلوبة وتسليمه لأحد فروع البريد الممتاز بالمملكة. ويمكن الدخول علي الرابط التالي لمعرفة أقرب مكتب بريد ممتاز: www.ems.com.sa، أو ترسل طلبات التوظيف علي العنوان التالي: وزارة الخارجية بالرياض، الإدارة العامة لشؤون الموظفين ـ قسم التعيين.
وسوف يتم استبعاد أي طلب غير مستوف للشروط أو يرد بعد التاريخ المشار إليه.
وأشار البيان إلى أن الامتحان التحريري سيعقد يومي السبت والأحد 14 و15 رجب المقبل في الساعة السابعة والنصف مساء بمقر الوزارة بالرياض "قاعة الملك فهد". ويشترط علي المتقدمة إحضار بطاقة أحوالها أو جواز سفرها لدخول الامتحان التحريري، ويتعين علي المتقدمات متابعة موقع الوزارة علي الإنترنت لمعرفة مواعيد المقابلات الشخصية لمن اجتزن الامتحان.
وذكر البيان أن الوثائق المطلوبة تشمل أصل وثيقة التخرج موضحاً بها تقدير النجاح والمعدل التراكمي مع صورتين طبق الأصل على أن لا يقل التقدير عن " جيد" وصورة طبق الأصل من المعادلة لمن كان حاصلاً على الشهادة من خارج المملكة, بجانب نسخة من بطاقة الأحوال المدنية أو صورة من بطاقة العائلة وصورتين شمسيتين حديثتين ملونتين مقاس 6 × 4 سم.
الخدمة المدنية تدعو الخريجات إلى التقدم لوظائف تعليمية
الرياض: مشاري التركي
دعت وزارة الخدمة المدنية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، الخريجات الراغبات من حاملات درجة البكالوريوس من الجامعات السعودية الحكومية أو الأهلية وكذلك المكتسبة من جامعات خارجية المعتمدة من وزارة التعليم العالي، وكذلك خريجات كليات إعداد المعلمات ودبلوم الكليات المتوسطة ودبلوم محضرات المختبرات المدرسية، إلى التقدم للوظائف التعليمية في مجالات التعليم العام والتربية الخاصة خلال الفترة من 8 إلى 21 جمادى الآخرة الجاري، بشرط ألا تعمل المتقدمات في القطاع الحكومي أو يشغلن مستويات أو مراتب أقل من مستويات الدخول المحددة لمؤهلاتهن العلمية.
وأضافت الوزارة في بيان لها أمس أن الإعلان يستهدف اللاتي سبق أن تقدمن للوظائف التعليمية "نساء" التي انتهى إعلانها بتاريخ 20 رجب 1430، ولم تتح لهن فرصة التوظيف وعليهن تعبئة طلب جديد، داعية جميع الخريجات الراغبات في التقدم للوظائف التعليمية إلى تسجيل بياناتهن على موقع الوزارة على شبكة الإنترنت لضمان دخول المفاضلة وعدم الاكتفاء بالتسجيل السابق.
وأشـارت الوزارة إلى أن هذا الإعلان يهدف، في هذه المرحلة، إلى بناء قوائم للراغبات في الالتحاق بالخدمة المدنية للعمل بالتعليم العام والتربية الخاصة، ولا يعني توفر وظائف مناسبة لجميع التخصصات المتوفرة لدى المتقدمات، مبينة أن التوظيف من حيث العدد والتخصص يعتمد على ما سيرد إليها من الجهات التي ترغب إعلان ما يمثل حاجتها من الوظائف المعتمدة لديها، على أن تجـرى المفاضلـة للمتقدمـات حسب كل تخصص ومركز تقديم البالغ.
ودعت الوزارة المتقدمات إلى ضرورة الاطلاع بدقة على التعليمات والتعريفات والإيضاحات والإرشادات الواردة والمنشورة بموقع الوزارة "www.mcs.gov.sa"، وذلك لتفادي الأخطاء التي تسببت في إبعاد العديد من المتقدمات من المفاضلة التعليمية التي جرت العامين الماضيين.


وظائف شاغرة بوزارة الخارجية بمسمى "سكرتير ثان"
أعلنت وزارة الخارجية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها بمسمى "سكرتير ثان" واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على درجة الماجستير بمرتبة لا تقل عن جيد في أحد تخصصات العلوم السياسية, الأنظمة, الاقتصاد, الإعلام " صحافة, علاقات عامة" إدارة الأعمال, الإدارة الاستراتيجية, التمويل والاستثمار, الطب, الهندسة المدنية والمعمارية, علوم الحاسب الآلي, وهندسة التعدين بجانب اللغات "الإنجليزية والفرنسية والإسبانية" وأن تكون الشهادة معادلة من وزارة التعليم لمن كان حاصلا عليها من خارج المملكة. وأوضح بيان صادر عن الوزارة أمس أن مواعيد القبول ستبدأ اعتبارا من الاثنين 17 /6 /1431 وحتى 26 /6 /1431 بمقر الوزارة بالرياض وفرعيها بكل من جدة والدمام وذلك عن طريق تعبئة نموذج طلب التوظيف وطباعته من موقع الوزارة الإلكتروني www.mofa.gov.sa وإرفاقه مع جميع الوثائق المطلوبة. وأشار البيان إلى أن الامتحان التحريري سيكون يومي السبت والأحد 7-8 /7 /1431 فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء بمقر الوزارة بالرياض, على أن يحدد موعد لاحق لمن اجتاز الامتحان، مبيناً أن الوثائق المطلوبة تشمل أصل وثيقة التخرج موضحاً بها تقدير النجاح والمعدل التراكمي مع صورتين طبق الأصل على ألا يقل التقدير عن "جيد" وصورة طبق الأصل من المعادلة لمن كان حاصلا على الشهادة من خارج المملكة.

وظائف صحية للرجال والنساء بجامعة الملك سعود
أعلنت جامعة الملك سعود عن توفر فرص وظيفية شاغرة للرجال والنساء وفقا للائحة الصحية المراد شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية، داعية من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة إلى تعبئة الاستمارة عن طريق رابط موقع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين على الإنترنت "Dfpa.ksu.edu.sa"، على أن يبدأ تسجيل المعلومات خلال الفترة بداية من السبت الأول من جمادى الآخرة المقبل وحتى نهاية دوام الأربعاء الخامس من الشهر نفسه.
أوضح ذلك مدير عام شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين أحمد بن عقيل الطيار. وأضاف: أن الجامعة تشترط توفر شهادة تصنيف مهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، داعيا خريجي البرامج الصحية التأهيلية من القطاع الأهلي إلى اعتماد الشهادة من وزارة الخدمة المدنية

رد مع اقتباس
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله قسم أرشيف الوظائف

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 02:58 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين