تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > قسم البيع والشــراء

الملاحظات

قسم البيع والشــراء لا يحق للشركات والمؤسسات طرح المواضيع في هذا القسم

تحب التجارة ومعك1000 ريال معنا بتصير 6000 آلاف ريال وأتحداك تخسر

قسم البيع والشــراء

تحب اتتجارة ومعك1000 ريال معنا بتصير 6000 آلاف ريال وأتحداك تخسر!! دهن العود الكمبودي ومخلط دهن العود هل جربت التجارة بدهن العود ( الكمبودي)...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51 (permalink)  
قديم 01-07-2010, 12:56 AM
عضو نشيط

اهمواحد يستحق التميز

جيت الرياض ورسلت طلبية ولم تصل

كلمني السواق وقال انا ماني فاضي سوف اتصل عليك لاحقا ولم يتصل

بقيت في الرياض
3 ايام وعدة الى الشرقيه

وهذا يدل على عدم المصادقية في التوصيل

#52 (permalink)  
قديم 01-07-2010, 03:54 AM
Guest

تاجرة من دهن عود محترف الإبداعتاجرة من دهن عود محترف الإبداعتاجرة من دهن عود محترف الإبداعتاجرة من دهن عود محترف الإبداعتاجرة من دهن عود محترف الإبداعتاجرة من دهن عود محترف الإبداعتاجرة من دهن عود محترف الإبداعتاجرة من دهن عود محترف الإبداعتاجرة من دهن عود محترف الإبداعتاجرة من دهن عود محترف الإبداعتاجرة من دهن عود محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهمواحد مشاهدة المشاركة

بقيت في الرياض
3 ايام وعدة الى الشرقيه

اخوي بارك الله فيك السواق الي كلمته هندي والا سعودي ؟؟

السواق هندي ومزحوم بالطلبيات ماعتقد نساك او اخرك بالعمد !! وبعدين كان ارسلت مسج على الجوال 0595808509 بموقعك للتذكير ...

والسايق عنده زباين وتوصيل مدرسات فإذا تأخر الوقت رجع عشان وراه دووواااااام

فالعذر والسموحة ...

أم اذا كان سعودي فاعتقد انه مشغول بأعمال أخرى أصلا غير التوصيل بس الله يعين الرجاااااال مضغوط مرررررره

المهم تجينا طلبات كثيررررررررررة يوميا مابين عينات وكميات وماعندي الا سايق وااحد والباقين ما يوصلون زين مايدلون وما اثق بهم كثير فالعذر والسموحة ..

طيب ليش معني نفسك كان راسلتنا بموقعك ونشحنه لك بالشرقية وتستلمه بنفسك ما يبيلها ..!!

عالعموم راسلنا على الجوال وبرسلك العينات مجااااااااااااانا المهم مانقصر مع احد

وبالتوفيق
  #53 (permalink)  
قديم 01-07-2010, 04:02 AM
Guest

تاجرة من دهن عود محترف الإبداعتاجرة من دهن عود محترف الإبداعتاجرة من دهن عود محترف الإبداعتاجرة من دهن عود محترف الإبداعتاجرة من دهن عود محترف الإبداعتاجرة من دهن عود محترف الإبداعتاجرة من دهن عود محترف الإبداعتاجرة من دهن عود محترف الإبداعتاجرة من دهن عود محترف الإبداعتاجرة من دهن عود محترف الإبداعتاجرة من دهن عود محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهمواحد مشاهدة المشاركة

بقيت في الرياض
3 ايام وعدة الى الشرقيه

اماااااااااااااا المصدااااااااقية فنحن مزحوووومين بالعمل ولا يدل الاعلى جودة المنتج

والتوصيل فكما ذكرتنا عملنا من المنزل وعندنا سائق واحد وسبق ذكرنا بالملاحظات ان اي طلب ياخذ وقت سواء عينات او كمية وذلك لضيق الووووقت واغلب الطلبات عينات فحراااام نأخر طلب بالكمية على حساااااااااب غيره عينة وباغلبهم يرووووح السايق مسكين مشوار بعييييد حقه 30 ريال والتالي يقول الزبون ليش مو مجااااااني .؟؟ مع اننا ذكرنا ان العينات غير شاملة التوصيل ومع ذلك لا وصل السايق قااامو يستهبلووون ورب الكعبة ان ثلاثة ارباع هالمشاوير على حساااااابي وفي الاخر ليته يعجبهم ..!!

الله يعين خلوها على الله ... والله لو الواحد عنده محل كااااان تعنوا له وشروا والمشوار عليهم ماقلو جبه لنا ببلاااااش بس الظاهر لاصارت الشغلة من البيت وعلى حساب الناس قاااااالو خل نجرب ببلااااااااش

ماعليش طلعت من الموضوع بس والله من الحرررررة بالناس اللي ماتفهم !!
  #54 (permalink)  
قديم 01-07-2010, 04:14 AM
عضو جديد

بتقاعد قبل اتوظف يستحق التميز

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء \ صباح الخير اخواني اخواتي الاعضاء
حاب احكي لكم تجربت قريبه لى وبنفس الوقت هي عضوه بالمنتدي مع الموضوع وصاحبته

عند اطلاعها على الموضوع حبت تشتري وتترزق راسلت صاحبت الموضوع على الجوال المضاف بالموضوع وطلبت مثل الاعلان

1

اقتباس:

) دهنعدكمبوديدرجة أولى ( تباع ربع التولة منه في السوقمن 60 الى 75 ريال )

{ 50 حبة ب 500ريال } ,

وبعدها بدقائق ردت عليها برساله حولى المبلغ وسوف تكون الطلبيه عندك بكره او بعده

قريبتي كان عندها مشكله برقم الحساب تبعهم مع الاخذ والعطاء عبر الرسائل
الاخت صاحبه العوده اتصلت عليها وحين التحدث معها قالت الاعلان قديم والعرض انتهاء وانتي من وين عرفتي عن الاعلان خبرتها من بطاله قالت الموضوع مرره قديم

قريبتي ما كانت عارفه ان الموضوع ماله اسبوع

مع الخذ والعطاء خبرتها مافي فرق بعطيك درجه تانيه نخبه اوله وما تفرق بالجوده لان السعر تغير الان الدرجه الاوله صار من 3000 الى 3500

والتوصيلى علينا من دون أي دفع

تم التفاق على انه الاعلان منتهي وان نفس الجوده وان التوصيل عليهم

بعد يوم من التحويل تفاجاء قريبتي ان العضوه ردت على نفس الموضوع ان العرض سار وبنفس الاسعار

والمفاجئه التانيه عند استلام الكميه ناقصه حبتين ودفعنا التوصيل وهي تقول من عندي لك مجاني وبالاخر العوده لو لقيتها بريال ما خذتها مافي جوده

هذه حكاية قريبتي

اما انا فقد رسلتها على الخاص وخبترها تتقي الله وتمشي على اتفقها بالموضوع وصار بيننا اخذ وعطاء وانكرت كل اللى صار وانها ما ارسلت لاحد 500 ريال نخبه تانيه بدل نخبه اوله وسوف اعرض عليكم صوره العوده واقتباس من الرساله المرسله من طرفي لها ورسالتها هي عشان الكل يكون على بينه ولا يقال افترا عليها ودمتم سالمين

رابط الصوره العوده التي تم ارساله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتقاعد قبل اتوظف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقتباس:

صبحك الله ب الخير اختي الفاضله

عزيزتي انا متوصل مع بعض العضوات ورديت على موضوع لك وعند تواصلى مع الاعضاء اخبرواني ان عدم الالتزام ب الموضوع واخبارهم ان العرض منتهي وان تم التغيير فاذا تم التغيير بالاسعار
ارجو تنويه الاعضاء وبالتغيير لان حرام العالم مثلك يبغي يترزق ويصادف ان عند التواصل معكم تقلون تغيير الاسعار بيين النخبات تغيير
اقلها التزمو معاهم لانهم هم تواصلو معكم على اساس الموضوع وتعويضهم بعطائهم مثل العرض لان لم يتم تغيير الصيغيه الموضوع وان الكل يتقي الله لكي يجعل لنا ولكم مخرجنا

هذه نصيحه لان الموضوع من عضو لعضو سوف يعرف بعدم التزامكم وتفقدو المصدقايه مع الكل
فارجو الالتزام مع الاعضاء الذيين تعاقدو معكم بنفس اسعار العرض قبل تغيير اسعاركم وعدم ذكر التغيير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجرة من دهن عود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اقتباس:

مساااااااااااااك الله بالخيرررر

اخي الكريم اشكرك على تنبيهك ...!!

لكن ياليت تعطيني الموضوع اللي راد على بعض العضوات فيه .. عشان انتبه زين ..!!

ومن قالك ان العرض منتهي او اني انهيته او قلت لاحد هالكلاااااااام ..|؟||

للعلم العرض مازال سااااااااااااري والأسعاااااااار نفسها ما تغيرت . ..

بس يمكن تقصد بمنتدى ثاني ؟؟؟ فالاسعار لانواع مختلفة وعدلتها لتكون اللاسعار موحدة لنفس النوع ...

وبعدين انا متواصلة مع جميع الاعضاء اللي راسلوني وطلبو ورديت عليهم .. ماخليت احد..!!

فكيف تقول ماحنا ملتزمين معهم ..؟ ؟

من اللي طلب وما رديت عليه برسالة او على الخاص؟؟

واخيرا الحمد لله رب العااالمين التقوى في الله أساس نجاحنا ومالنا في الغش وردااات العمل ......

بارك الله فيك واشكرك على الاهتمام بس ياليت ماتنسى ترسلي الردود اللي تناقلتها بين الاعضاء سواءء على العام او الخاص ترسلها لي ...

والله خير الشاهدين

===========

اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
الله يسلمك انا ذكرت ان الاسعار بتتغير وهو للأعلى لاغتنام الفرصة ... وهونت ماني رافعة الاسعار وهذا من زمان ولا بعت احد بسعر اقل ... وبعدين اذا بيترزقون الله يرزقهم انا حطيت اعلى شي لسعر الحبة 10 ريال اما الزبون ببيع الحبة اقل شي ب40 ريال يعني ربحة 400% ولا جيت اشاركة بالربح خلهم يترزقون انا يكفين العشرة ريال ....

كيذا زيييييييييييييين ؟؟ فهمت يعني ؟
نرجع ونقول وركزي معي انتي تقولى الاسعار مثل هي وكان ببالك ان تغير ولكن لم تغير ولم تتعمل مع احد بسعر التاني اللى بباللك تغيريه ولم تبعي

طيب كيف تبعي لبنت الناس 50 حبه من الدرجه تانيه بسعر الدرجه الاوله اللى موجود بالاعلان وخبرتيها ان تغيرت الاسعار بمنتدي بطاله يوم سئلتيها من اي اعلان انتي متصله وخبرتيها ان الموضوع قديم وهو ما مر عليه اسبوع وقتها وبعد اتمام البيعه مع البنت نتفاجائنا انو قاعده ترد ان الاسعار مثل هي لم تتغير

اختي بخصوص الموضوع فهذا تاريخ اضافته والمنشت اللى صار فيه اشكال ورسلتك للتنبيه

06-06-2010, 08:20 AM

الأصنــــاف والأسعـــــار

1) دهنعد كمبوديدرجة أولى ( تباع ربع التولة منه في السوقمن 60 الى 75 ريال )

{ 50 حبة ب 500ريال } , { 100 حبة ب 900ريال } , { 200 حبة ب 1600ريال }

أتحداااااااااااااااااااااااااااااك اذا بعت لوحدة 50 حبة درجة ثانية بسعر درجة اوولى ...

أساسا احيانا الناس تطلب درجة ثانية واحطلهم من الدرجة الاولى وبنفس سعر الدرجة الثانية يعني بسعر اقل والمفروض يكون اعلى ,,!!

واذا انت او هي صاااااااادقين خلها تراسلني بأسمها ومعلوماتاتها اللي طلبتها مني والا الله لا يحللك ولا يبيحك اذا بتقعد تشكك الناااااس فيني وفي تعاملي معهم

وحسبنا الله ونعم الوكيل

وانتظر اتصالك او رسالتها على الاثل اللي تقول فيها هالكلام او الي راسلتها بها ..ّ!!!

نصحتها بالخاص عشان لا اكون سبب بقطع رزق احد ولكن هي تنكر اللى حصل وعلى اساسه حبيت يكون الكل على بينه وانت حر بتعامل معها او لا

واخيرا
هي برسالتها تتحسب وانا اقول يشهد عليا الله ان ما زودت كلمه ولا نقصتها وبيني وبينها الله يوم الحساب
  #55 (permalink)  
قديم 02-07-2010, 02:56 AM
Guest

ما شاء الله عليك وبارك الله فيك ماااااااقصرررررررررررررررت

طيب الزبدة وين البنت الي شرت مني ؟

وتقول حولت لي مبلغ درجة اولى وعطيتها درجة ثاااااااااااانية ؟؟

بالله مااااااابغى غير رقمها او اسمها على الاقل واحلف لك بالله اني راح اكلمها وأتأكد بنفسي من الموقف ..!!

بعدين اذكر اني كاااتبة الانواع درجة اولى ودرجة ثانية بس الناس لما تتصل تفكر ان الدرجة اولى هو المعتق الخااااااااااااام ابو 400 و600 ريال للربع تولة ..!! ولكني وضحت للكثير ان الانواع كلها درجة ثانية بس من جودة رقم واحد سميته درجة اولى ومن جودته الثاني سميته درجة ثانية ... وبس ولكن من جد هل يعقل ان يكون الدهن العود المعتتتتتق الخااااااااام درجة اولى من 10 ريال للخمسين حبة .؟؟؟ لووووووووووووو ويش .. ماصار بهالسعررررررررررررر!!

بالاخير انا وضحت لاي شخص اتصل بي ان النوعين درجة ثانية بس الاول فاخر واشبههة بدرجة اولى لجودته والثاني اقل لذا اسمية دجة ثانية او نخب اول ونخب ثاني ..!!! فهمتو علي ياجماعة الخيرررررررررررر؟؟

بعدين انا قلت لك خل البنت تتصل بي مرة ثانية وتستفسر عشان استوضح منها المشكلة وراح اعوضها لو كنت انا الغلطانة !!

بعدين بالله وش النوع الي كميته بتصير ب3000 الاف ريال او 3500 ريال ..!!ا

أعلى شي عندي ب1600 ريال للدرجة اولى لو اخذت 200 حبة ( طبعا اقصد زي مافهههمت الاغلب بدرجة ثانية رقم واحد او نخب اول )

بالنهاااااااااااااااية مازال كلامك في غير محلة ومادام البنت ولا حتى انت اتصلت بي او ارسلت لي مسج حتى اعرفك

فلااااااا ابيحك ولا احلللك لانك شوهت سمعتي بالمنتدى وشككت بتصرفي ..!!

وبرضو قلت انتظر منك اتصال من اول ماراسلتني والى الان لم استقبل منك مكالمة او رسالة

وان دل على شيء فإنما يدل على مصدااااااااااااااقيتك الواااااااااااااااااضحة ماشاء الله تبارك الله عيني عليك بارد ة..!!

اساسا ماكلفتو على نفسكم تتصلو من اول ما جاكم الطلب نااااااااقص على قولتكم|؟؟؟

وحتى بعدما راااااااااسلتني من الاول طااااااالبتك اكثر من مرة بالاتال او ان البنت تراسلني وهي ماشء الله موكلتك محامي عنها !! مابحتاج تتصل بس شغل رساااااايل ..!!

استهبااااااااااال اهو ..؟؟

مدري متى الناس تصحى وتخلي غيرها تترزق لا وبعد ترسلي تهديد وتحدي " برد عليكي بالعام عشان الكل يعرف مصداقيتك "

ياخي لو انك صادق كان اتصلت من البداية مب شغااااااااال رسايل عالخاااااص!!

التعديل الأخير تم بواسطة تاجرة من دهن عود ; 02-07-2010 الساعة 03:04 AM
  #56 (permalink)  
قديم 02-07-2010, 10:42 AM
عضو نشيط

يشبعني جوعه يستحق التميز

يؤؤؤؤؤؤؤيؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ يآآآآآآآقلبي يآآتآآآآجررررهـ .. اللــــــــهـ يآآآآآآآخذ حققققققك منـــــهــــم إن كآآآآآنو ظلمووووووووك
يآآآعمري .. اعووووووووذ بالله من الحسآآآآآد
ادري ادري دخلت بالنص واني الحين لو بتكلم بجيب على نفسي مشآكل مالي فيها
لكن انا كذاااااا انحررررررررررر إذا شفت قدامي احد مظلووووم ولآآآ في ايش ؟؟ في امآآآآآنتهـ ورزقـــــــهــ
انـــــــــــــــــــت ياللي بتتقآآآآعد قبل لا تتووووظف .. الحين تقوووووول كذآآآآآآ عنهآآآآآآآ لوووووو انككككككككك صآآآآآآآآدق مآآآآآكآآآآآآآن قعدت ترسلها بالخاص كان اتصلت عليها وقومت قيآمتهآآ وبعدين منجد ايش بثلاث الاف .. اصلا اصلا لو انت وهذيك موكلتك لو ان فيكم ذرهـ عقل ماكان أخذتم دهن عود بثلاث الاف وش هالطلب اللي بيطلع بثلاث الاف !!!!!!!!!
بسسسسسسسسس ابففففففففففففففففففففففففففهم لييييييييييييييش تحبووووووووون تخربون على خلق اللــــــــهـ !!!!!!!!!!!
وترررررررى التنآآآآآآآآآقض اللي مااااااااله دااااااااعي اتررررررركه عنننننك لأنــــــــهـ يبين مددددددى ذررررهـ عقلك
الحيييين تقوول راسلتها بالخاص عشآن ماتبي تقطع رزقها اجل الحين اللي سويته توك بالله وش تسميييييييه !!!!!!!!!
مننننننجججججججد نآآآآآآآآآآآآآس مسسسسسلمه بالإسسسسسسسسسسم
اللـــــــــــهـ لآآآآآآآآآآآيوفق كل ظآآآآآآلم
لو عندك ذرهـ الأخلآآق ماكان تكلمت معاها هنا بموضوعها اصلا .. وبعدين اذا انت صادق مو تقعد ترسلي بالخاص
تتصل عليها وتكلمها
يلآآآآ ورييينا الحييييييين اشووووووف اتتتتتتتتصل عليييها يلآآآآآآآآ وأعطييييييها اسم البنت ومعلوماتها إن كآآآآآن فييييك ثقــــــهـ !!!!!!
البنت تكفلت من عندها قالت لو كنت غلطانه بعوووضها ..يلآآآآآآآآ أعرضلها عضلآآآت صووووتك يآ "مصدآآآقيه"

#57 (permalink)  
قديم 02-07-2010, 05:43 PM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يشبعني جوعه مشاهدة المشاركة
يؤؤؤؤؤؤؤيؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ يآآآآآآآقلبي يآآتآآآآجررررهـ .. اللــــــــهـ يآآآآآآآخذ حققققققك منـــــهــــم إن كآآآآآنو ظلمووووووووك
يآآآعمري .. اعووووووووذ بالله من الحسآآآآآد
ادري ادري دخلت بالنص واني الحين لو بتكلم بجيب على نفسي مشآكل مالي فيها
لكن انا كذاااااا انحررررررررررر إذا شفت قدامي احد مظلووووم ولآآآ في ايش ؟؟ في امآآآآآنتهـ ورزقـــــــهــ
انـــــــــــــــــــت ياللي بتتقآآآآعد قبل لا تتووووظف .. الحين تقوووووول كذآآآآآآ عنهآآآآآآآ لوووووو انككككككككك صآآآآآآآآدق مآآآآآكآآآآآآآن قعدت ترسلها بالخاص كان اتصلت عليها وقومت قيآمتهآآ وبعدين منجد ايش بثلاث الاف .. اصلا اصلا لو انت وهذيك موكلتك لو ان فيكم ذرهـ عقل ماكان أخذتم دهن عود بثلاث الاف وش هالطلب اللي بيطلع بثلاث الاف !!!!!!!!!
بسسسسسسسسس ابففففففففففففففففففففففففففهم لييييييييييييييش تحبووووووووون تخربون على خلق اللــــــــهـ !!!!!!!!!!!
وترررررررى التنآآآآآآآآآقض اللي مااااااااله دااااااااعي اتررررررركه عنننننك لأنــــــــهـ يبين مددددددى ذررررهـ عقلك
الحيييين تقوول راسلتها بالخاص عشآن ماتبي تقطع رزقها اجل الحين اللي سويته توك بالله وش تسميييييييه !!!!!!!!!
مننننننجججججججد نآآآآآآآآآآآآآس مسسسسسلمه بالإسسسسسسسسسسم
اللـــــــــــهـ لآآآآآآآآآآآيوفق كل ظآآآآآآلم
لو عندك ذرهـ الأخلآآق ماكان تكلمت معاها هنا بموضوعها اصلا .. وبعدين اذا انت صادق مو تقعد ترسلي بالخاص
تتصل عليها وتكلمها
يلآآآآ ورييينا الحييييييين اشووووووف اتتتتتتتتصل عليييها يلآآآآآآآآ وأعطييييييها اسم البنت ومعلوماتها إن كآآآآآن فييييك ثقــــــهـ !!!!!!
البنت تكفلت من عندها قالت لو كنت غلطانه بعوووضها ..يلآآآآآآآآ أعرضلها عضلآآآت صووووتك يآ "مصدآآآقيه"
الله يرزقك من واااااااااااسع فضلة بردت كبدي والله قهر

المشكلة ابي اتذكر احد قالي ان طلبة ناقص حبتين ماتذكرت !! غير واحد كلمني ورسلت له الناقص على طول ولا اشتكى بالعطور بشي بالعكس اثنى علينا .. وعندنا بالرياض بعد ..!!

بس هذا يقولي شحنت له الطلب يعني خارج الرياض ولاحد اتصل بي يشتكي من نقص ..!!
  #58 (permalink)  
قديم 02-07-2010, 05:47 PM
عضو متواصل

طرد من مستقبله يستحق التميز

وين محلكم

#59 (permalink)  
قديم 02-07-2010, 06:13 PM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرد من مستقبله مشاهدة المشاركة
وين محلكم
لك رسالة عالخااااص
  #60 (permalink)  
قديم 02-07-2010, 10:05 PM
عضو نشيط

يشبعني جوعه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجرة من دهن عود مشاهدة المشاركة
الله يرزقك من واااااااااااسع فضلة بردت كبدي والله قهر

المشكلة ابي اتذكر احد قالي ان طلبة ناقص حبتين ماتذكرت !! غير واحد كلمني ورسلت له الناقص على طول ولا اشتكى بالعطور بشي بالعكس اثنى علينا .. وعندنا بالرياض بعد ..!!

بس هذا يقولي شحنت له الطلب يعني خارج الرياض ولاحد اتصل بي يشتكي من نقص ..!!
اييييييه اقسسسسم بالله ححآآآآآآسهـ فييييييك الله لااااايوووووفق كلللل وآآآآآحد يتهم في الذمهـ ويتبلى خلق الله
اصلآآآآ بآآآآآين اننننن محآآآمي الدفآآآآع هذآ كذآآآآب مآآآعنددددهـ سآآآآآلفهـ .. والله لو منجد ماكان يآنآسو راسلك هنا كان قوم قيامتك كلمك بالجوال سواله شيء يذكر ليرجع حقهـ لكن يقلك الكلاب تنبح والقافله تسير
أتمنـــــى من الأعضآآآآآء ما يشككو بمصداقيتك يعني السالفه مآيبغآلها .. شوية بداههـ ونية صآفيه وخلآص
بآآآآآآين إن هذآآآآك هو وموكللللته الموقره مآآآآعندهم سالفهـ
والله يرززززززقك يااااقلببببي ويكثثثثر زبآآآآآآينك علىى قدددد نيتك الصآفيه وأمآنتك>>حلوه ويكثر زباينك صح

طيب اسمعي انا جالسه افكر مبدئيا بهالتجارهـ .. بس بسألك يعني لو اشتريت كميه كيف بصرفها؟
يعني اروح على محلآت دهون واتفق معآهم ؟
طيب إيش الضمآنهـ ؟
مدري لو حسيت انها فعلا بتجيب لي اربآح مابترددش
انتظرك حلوتي وريحي اعصآبك وخليكي كووول وش عليك من العذآل ومعليك دآم ربك يعرف نيتك خلآص رزقك مو عندهم رزقك عند ربي وربي عآدل مآيرضى بالظلم
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم البيع والشــراء

الكلمات الدلالية (Tags)
مربح, مشروع, مضمون, تجارة, دهن عود