تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

وظائف الشرقية

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الشرقية

الملاحظات

وظائف المنطقة الشرقية الدمام - الخبر - الأحساء - الظهران - الخفجي .. ومايتبعها فقط

مناقشة وظائف المدارس الآهلية بالشرقية فقط

وظائف المنطقة الشرقية

السـلام عليكـم ورحمـــة اللـه وبركاتـــــه هـذي الصفحـة راح تختـص بالإعـلان عن احتيـاج المـدارس الأهليـة للمعلمـات بشكل متجـدد.. بالإضافـة لعـرض...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #4381 (permalink)  
قديم 05-09-2012, 07:26 PM
عضو جديد

اصبحت شحاته يستحق التميز

مرحبا اختي كفاني غرور عادي روحي مره ثانيه وقدمي وقابلي الوكيله
االحين ادخلي خاص وعطيني اسمك ورقمك

#4382 (permalink)  
قديم 06-09-2012, 06:38 AM
الصورة الرمزية كفاني غرور
عضو متواصل

كفاني غرور محترف الإبداعكفاني غرور محترف الإبداعكفاني غرور محترف الإبداعكفاني غرور محترف الإبداعكفاني غرور محترف الإبداعكفاني غرور محترف الإبداعكفاني غرور محترف الإبداعكفاني غرور محترف الإبداعكفاني غرور محترف الإبداعكفاني غرور محترف الإبداعكفاني غرور محترف الإبداع

هلابك ااختي
ابشري فديتك

#4383 (permalink)  
قديم 06-09-2012, 09:14 AM
عضو نشيط

امرأةطموحه يستحق التميز
تكفوون

تكفوون عطوني اسماء مدارس اهليه بالدمام محتاجه مدرسات

طفششششت كلهم يقولوو مكتفين

واللي تعرف بالفيصليه او 71 او 91 او بدر او احد بهاالاحياء القريبه من بعض

#4384 (permalink)  
قديم 06-09-2012, 10:09 AM
عضو نشيط

امل السعادة محترف الإبداعامل السعادة محترف الإبداعامل السعادة محترف الإبداعامل السعادة محترف الإبداعامل السعادة محترف الإبداعامل السعادة محترف الإبداعامل السعادة محترف الإبداعامل السعادة محترف الإبداعامل السعادة محترف الإبداعامل السعادة محترف الإبداعامل السعادة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امرأةطموحه مشاهدة المشاركة
تكفوون عطوني اسماء مدارس اهليه بالدمام محتاجه مدرسات

طفششششت كلهم يقولوو مكتفين

واللي تعرف بالفيصليه او 71 او 91 او بدر او احد بهاالاحياء القريبه من بعض
براعم الأقصى عندها احتياج حاسب و مدارس النجاح
  #4385 (permalink)  
قديم 06-09-2012, 03:23 PM
عضو جديد

أحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداع

امممممم ما أعرف من وين أبدأ و والله إني مستحيه لأني ما أحب أشكي بس الصبر فيني مل ووالله كل يوم أبكي بدون ما احد يشوفني بس املي بالله كبييييييييييييييييير...

أنا خريجه بكالوريوس كيمياء وأخواتي خريجات أقسام علميه وبعضهم حاصلين ع مراتب شرف من كليه العلوم وفي منهم تربويات وعندهم دبلومات حاسب وسكرتاريه من الدمام.....

من سنين واحنا نقدم ع وظائف حكوميه وبدون نتيجهه قلنا هذي يبيلها صبر ف صرنا نقدم ع مدارس أهليه مو بالتلفون والله نقوم أبوي من عز نومه وهو شايب مريض وهذا الشي يضايقني ويحز في نفسي عشان يودينا نسجل في مدارس الدمام الاهليه وكل مره نقول في أمل ع الأقل وحده فينا تتوظف وننتظر رد وتنتهي السنه الدراسيه ومحد وظفنا يطلبونا خبره طيب من وين نجيب الخبره اذا هم ما أعطونا..

طيب ما عليه يجربونا شهر او شهرين طيب ترم كامل بدون مرتب بيشوفون فينا الجد و الاجتهاد والمثابره والأمانه في التعليم بإذن الله ونقبل نعلم اي مرحله دراسيه اهم شي وظيفه تعليميه لان احنا من اسره محافظه ف وظيفه غير تعليميه مستحيييييييييل...

طيب هالمرحله العمريه اللي نكون فيها بقوتنا ف ايش نستغلها من حقنا نعلم ونربي أجيال كل يوم اتمنى ع الاقل وحده فينا تتوظف ابحس انا مثل الناس نتعلم ونتخرج ونعلم.

الأيام تمر واعتمادنا ع والدينا يقل واعتمادهم علينا يزيد ف اتمنى ألقى حل او ساعدوني وإنني لأدعو الله حتى كأني أرى بجميل الظن ما الله صانع...

#4386 (permalink)  
قديم 06-09-2012, 04:14 PM
عضو جديد

ليل ودموع يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام كيميائيه مشاهدة المشاركة
امممممم ما أعرف من وين أبدأ و والله إني مستحيه لأني ما أحب أشكي بس الصبر فيني مل ووالله كل يوم أبكي بدون ما احد يشوفني بس املي بالله كبييييييييييييييييير...

أنا خريجه بكالوريوس كيمياء وأخواتي خريجات أقسام علميه وبعضهم حاصلين ع مراتب شرف من كليه العلوم وفي منهم تربويات وعندهم دبلومات حاسب وسكرتاريه من الدمام.....

من سنين واحنا نقدم ع وظائف حكوميه وبدون نتيجهه قلنا هذي يبيلها صبر ف صرنا نقدم ع مدارس أهليه مو بالتلفون والله نقوم أبوي من عز نومه وهو شايب مريض وهذا الشي يضايقني ويحز في نفسي عشان يودينا نسجل في مدارس الدمام الاهليه وكل مره نقول في أمل ع الأقل وحده فينا تتوظف وننتظر رد وتنتهي السنه الدراسيه ومحد وظفنا يطلبونا خبره طيب من وين نجيب الخبره اذا هم ما أعطونا..

طيب ما عليه يجربونا شهر او شهرين طيب ترم كامل بدون مرتب بيشوفون فينا الجد و الاجتهاد والمثابره والأمانه في التعليم بإذن الله ونقبل نعلم اي مرحله دراسيه اهم شي وظيفه تعليميه لان احنا من اسره محافظه ف وظيفه غير تعليميه مستحيييييييييل...

طيب هالمرحله العمريه اللي نكون فيها بقوتنا ف ايش نستغلها من حقنا نعلم ونربي أجيال كل يوم اتمنى ع الاقل وحده فينا تتوظف ابحس انا مثل الناس نتعلم ونتخرج ونعلم.

الأيام تمر واعتمادنا ع والدينا يقل واعتمادهم علينا يزيد ف اتمنى ألقى حل او ساعدوني وإنني لأدعو الله حتى كأني أرى بجميل الظن ما الله صانع...

اختي. اعرف مدرسة اختي. تشتغل فيها راتبهم الان 5600
محتاجين. وبسرعه معلمة كيمياء اذا انتي من الدمام لازم تروحي تقدمي السبت لان مافية
وقت. المدرسة روعه وتعامل حلو اذا الى الان ماحصلتي ارسليلي على الخاص بعطيك
رقمها. وبعلمك. مين تكلمي.
  #4387 (permalink)  
قديم 06-09-2012, 04:26 PM
عضو سوبر

احمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداع

الله يرزقنا ياارب

خريجة بكالوريس انجليزي

بحاجة لوظيفة بمدرسة اهلية
الله يجزيكم الجنة ياارب

#4388 (permalink)  
قديم 06-09-2012, 04:35 PM
عضو جديد

أحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليل ودموع مشاهدة المشاركة
اختي. اعرف مدرسة اختي. تشتغل فيها راتبهم الان 5600
محتاجين. وبسرعه معلمة كيمياء اذا انتي من الدمام لازم تروحي تقدمي السبت لان مافية
وقت. المدرسة روعه وتعامل حلو اذا الى الان م
احصلتي ارسليلي على الخاص بعطيك
رقمها. وبعلمك. مين تكلمي.
الله لا يحرمك التوفيق ويستر عليك دنيا واخره ويحققلك كل ما تتمنين ويجعلك من كل هم مخرج والله لو ما صار نصيب ما انسى لك هالمعرووووف
اول شي مشكوره ع المساعده وباقي ما فتح لي الخاص انتي ارسليلي وانا ارد عليك
وماعندي مانع لو يعطوني 3000 واداوم نهار كامل والله ابي اتوظف من اعماق قلبي
  #4389 (permalink)  
قديم 06-09-2012, 04:37 PM
عضو جديد

اي أنا من الدمام...

#4390 (permalink)  
قديم 06-09-2012, 04:43 PM
عضو سوبر

احمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداع

مرحبا اختي ليل ودموع

الله يجزاك الجنة يااا اختي ويرزقك من حيث لاتحتسبين

انا ما افررق عن الاخت اللي رديتي عليها بشي. والله العالم بحاجة لوظيفة قدمت حالي من حال الاخت ولا احد رد علي مع اني خريجة لغة انجليزية. يارب ترزقني. اذا هم بحاجة معلمات لغة انجليزية ويبغون افيديني

الله يرحم والديك ويرزقك من اوسع ابوابه. وانا صاايمه ولك دعوات ان شاء الله باللي تبين

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الشرقية

الكلمات الدلالية (Tags)
مادة, مدرسات, مدرسة, معلمات, معلمه, المدارس, الذاتية, التخصص, الخاص, الخاصة, السيرة, القطاع, احتياج, اسلامية, توظيف, بكالوريوس, دبلوم, دراسات, schrecruitment@kfupm.edu.sa, وظائف, وظيفة