تأسس الموقع عام
2006
Site was established in 2006
قسم أرشيف الوظائف مرجع الوظائف القديمة |
أضف رد |
|
LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|||
عبداللطيف جميل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعلن باب رزق جميل فرع الحمراء بالرياض عن توفر فرص عمل للشباب السعودي بإحدى شركات المحاماة و المحاسبة القانونية بالرياض على وظائف (مشرف إستقبال، سكرتير تنفيذي، ناسخ عربي مدخل بيانات) وذلك وفق التالي: الشروطالمطلوبة: § أن يكون المتقدم سعودي الجنسية § المؤهل المطلوب: أن لا يقل المؤهل عن الدبلوم بالتخصصات الإدارية § الأفضلية لمن يملك الخبرة بالمجال § إجادة اللغة الإنجليزية تحدث وكتابة واللباقة وحسن المظهر § أن لا يزيد عمر المتقدم عن 35 عام § التفرغ التام للعمل و توفر المواصلات للتقديم على الوظائف: 1. تسجيل الطلب عن طريق الهاتف 012490126 تحويلات 3166 - 3106 - 3107 2. أو إرسال (السيرة الذاتية فقط) موضح بها موقع العمل (المدينة) و المسمى الوظيفي المطلوب على فاكس فرع الحمراء: 012492356 3. أو الحضور مباشرة لفرع باب رزق جميل فرع الحمراء بالرياض الواقع شرق طريق الملك عبد الله مقابل مكتبة جرير قبل إشارة خالد بن الوليد (انكاس) ملاحظة هامة جداً: لن يتم النظر بأي سيرة ذاتية أو إيميل لا يحمل المسمى الوظيفي المطلوب و مدينة العمل ـــــــــــــــــــ موقع العمل: الرياض المسمى الوظيفي:مشرف استقبال(يتطلب إجادة اللغة الإنجليزية) المهام الوظيفية:استقبال العملاء و الزوار و التنظيم للمواعيد و المراجعات المؤهل المطلوب: دبلوم إدارة أعمال، إدارة مكتبية، سكرتارية تنفيذية الراتب الشهري: لا يقل عن 4.000 ريال (يحدد حسب المقابلة الشخصية) ساعاتالعمل: ستةأيامبالأسبوع،العملفترةواحدةتبدأمن8.00 صباحاً إلى 6.00 مساءً يتخللها ساعة راحة الأجازة السنوية: 30 يوم مزايا أخرى: § تأمين طبي و تأمين اجتماعي § مزايا أخرى تعرض أثناء المقابلة الشخصية ـــــــــــــــــــ موقع العمل: الرياض المسمى الوظيفي:سكرتير تنفيذي(يتطلب إجادة اللغة الإنجليزية) المهام الوظيفية:أعمال السكرتارية و الإدارة المكتبية المؤهل المطلوب: دبلوم إدارة أعمال، إدارة مكتبية، سكرتارية تنفيذية الراتب الشهري: لا يقل عن 4.000 ريال (يحدد حسب المقابلة الشخصية) ساعاتالعمل: ستةأيامبالأسبوع،العملفترةواحدةتبدأمن8.00 صباحاً إلى 6.00 مساءً يتخللها ساعة راحة الأجازة السنوية: 30 يوم مزايا أخرى: § تأمين طبي و تأمين اجتماعي § مزايا أخرى تعرض أثناء المقابلة الشخصية ـــــــــــــــــــ موقع العمل: الرياض المسمى الوظيفي:مدخل بيانات (ناسخ لغة عربية) المهام الوظيفية:أعمال السكرتارية و الإدارة المكتبية (السرعة و الدقة بالطباعة باللغة العربية) المؤهل المطلوب: دبلوم إدارة أعمال، إدارة مكتبية، سكرتارية تنفيذية الراتب الشهري: لا يقل عن 4.000 ريال (يحدد حسب المقابلة الشخصية) ساعاتالعمل: ستةأيامبالأسبوع،العملفترةواحدةتبدأمن8.00 صباحاً إلى 6.00 مساءً يتخللها ساعة راحة الأجازة السنوية: 30 يوم مزايا أخرى: § تأمين طبي و تأمين اجتماعي § مزايا أخرى تعرض أثناء المقابلة الشخصية لا تنسسسوني بالدعاء بالوظيفه والتوفيق
|
أضف رد |
(( لا تنسى ذكر الله )) |
|
|
|