تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

بلّغوا عنّي ولو آية‏

إستراحة الأعضـاء

أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-06-2010, 10:39 AM
الصورة الرمزية مازن وبس
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: طيبه طيبه
المشاركات: 1,996
معدل تقييم المستوى: 5419298
مازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداع
Lm بلّغوا عنّي ولو آية‏


بلّغوا عنّي ولو آية



وَذڪرَ فأن ذڪَرىّ تنَفُعَ المؤمنينَ



سّلآم عّلِيًڪْم وَرٍحة آلِلِه وَبرٍڪْة


ڪْيًفڪْم عّآسّڪْم بخيًرٍ


هنآ هذا الزويه خاصه آن شآء آلِلِه بنطرٍح حدِيًتِ عّن آلِرٍسّوَلِ صلِى آلِلِه عّلِيًه وَسّلِم
وَتِفسّيًرٍ آلِحدِيًتِ وَنبلِغ عّنه لِوَ آيًه وَنبغ مشرٍڪْتِم وَتِمنآ من لآدِرٍة تِثبيًتِ آلِموَضوَعّ



وَيًآرٍب آلِفآيًدِه تِعّم آلِجميًعّ وَسّتِفيًدِ منهآ آلِصغيًرٍ قبلِ آلِڪْبيًرٍ وَهذآ
من هذآ آلِموَضوَعّ رٍضيً آلِلِه وَرٍضى رٍسّوَلِ صلِى آلِلِه عّلِيًه وَسّلِم وَتِبلِيًغ عّنه لِوَ آيًه




فلاش





بس بشرط

شرط الاول تنبيه ما بغ غير حديث يعني لاحد يكتب جزك الله خير ... يسلمو علي موضوع
هدآكم ربي وَ رفع شآنكم وَ يخليكم لأهلكم يآآآآآرب
قولوا آمين


قبل تخطون خطوه وحده تكتبون حديث / أو تنسخون موضوع فيه حديث لو هو سطر
فكروا قبلهآ ألف مره .. أنا كذبت على الرسول ولآ لآ !!

أنتم عآرفين إنو الآن كثر الكذب على الرسول وابتدعوا أشيآء مآهي بالسنه الله يهديهم
وَ بعضكم الله يرفع قدره ينسخ موآضيع على عمآهآ
دققوا بنسخكم .. دققوا بالأحآديث والأقوآل اللي قيلت عن الرسول قبل كل شي

/ سبيل دعوه يآعين ابوي أنتم هوب خبط لزق
فآهمين مقصدي ؟؟

ترآكم بتحملون إثم برقبتكم ليوم القيآمه
هذا ينقل منكم والثآني ينقل منه وَ وَ وَ .. وَ كل أوزآرهم عليكم / مآيصيييير
" من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار " أو كمآ قال عليه السلآم


من هذآ المنطلق ..أي موضوع أوْ رد يحتوي على حديث مكذوب ع النبي اللهم صلي وَسلم عليه
أو بدعه ابتدعت خلآف السنة .. رآح يحذف
مو (يـُغـلـق) وبس .. لآ .. يحذف نهآئي

..


وَ للتأكد من صحة الأحآديث ودرجة صحتهآ / تفضلوا
اضغطوا ع الصوره




..



وَ هنآ .. للبحث عن الأحآديث / تفضلوا
اضغطوا ع الصوره




..


وَ هنآ .. برنآمج للتأكد من صحة الحديث / تفضلوا
برنامج التأكد من صحة حديث



اللهم هل بلغت !!
اللهم فاشهد







**| أشكر كل من كآن خلف هذآ الموضوع .. ،


رفع الله شأنكم وَ جعلهآ في ميزآن حسنآتكم







....





يتابع




</I>

</B>

التعديل الأخير تم بواسطة مازن وبس ; 19-06-2010 الساعة 10:56 AM
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 19-06-2010, 10:40 AM
الصورة الرمزية مازن وبس
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: طيبه طيبه
المشاركات: 1,996
معدل تقييم المستوى: 5419298
مازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداع

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي طَلْحَةَ عَنْ أَبِيهِ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ جَاءَ ذَاتَ يَوْمٍ وَالسُّرُورُ يُرَى فِي وَجْهِهِ فَقَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّا لَنَرَى السُّرُورَ فِي وَجْهِكَ، فَقَالَ: "إِنَّهُ أَتَانِي مَلَكٌ فَقَالَ يَا مُحَمَّدُ أَمَا يُرْضِيكَ أَنَّ رَبَّكَ عَزَّ وَجَلَّ يَقُولُ: إِنَّهُ لَا يُصَلِّي عَلَيْكَ أَحَدٌ مِنْ أُمَّتِكَ إِلَّا صَلَّيْتُ عَلَيْهِ عَشْرًا وَلَا يُسَلِّمُ عَلَيْكَ أَحَدٌ مِنْ أُمَّتِكَ إِلَّا سَلَّمْتُ عَلَيْهِ عَشْرًا؟ قُلْتُ: بَلَى أَيْ رَبِّ". أخرجه أحمد (4/30 ، رقم 16410) ، والنسائى (3/50 ، رقم 1295) ، والدارمى (2/408 ، رقم 2773) ، وابن حبان (3/196 ، رقم 915) ، والحاكم (2/456 ، رقم 3575) ، وقال : صحيح الإسناد ، ووافقه الذهبى . والبيهقى فى شعب الإيمان (2/211 ، رقم 1560) . وأخرجه أيضًا : ابن أبى شيبة (2/252 ، رقم 8695) ، وصححه الألباني (صحيح الجامع ، رقم 71).قال الإمام محمد بن صالح العثيمين رحمه الله وطيب ثراه في كتابه الشرح الممتع (3/227): معنى "اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد": (اللهم) معناها: يا الله. (صل على محمد) صلاة الله على نبيه: ثناؤه عليه في الملأ الأعلى أي عند الملائكة المقربين. (وعلى آل محمد) أي وصل على آل محمد، وآل محمد: قيل: إنهم أتباعه على دينه، وقيل: آل النبي صلى الله عليه وسلم قرابته المؤمنون، والصحيح الأول وهو أن الآل هم الأتباع.
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 19-06-2010, 10:42 AM
الصورة الرمزية مازن وبس
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: طيبه طيبه
المشاركات: 1,996
معدل تقييم المستوى: 5419298
مازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداع

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: "يَعْقِدُ الشَّيْطَانُ عَلَى قَافِيَةِ رَأْسِ أَحَدِكُمْ إِذَا هُوَ نَامَ ثَلَاثَ عُقَدٍ يَضْرِبُ كُلَّ عُقْدَةٍ مَكَانَهَا عَلَيْكَ لَيْلٌ طَوِيلٌ فَارْقُدْ فَإِنْ اسْتَيْقَظَ فَذَكَرَ اللَّهَ انْحَلَّتْ عُقْدَةٌ فَإِنْ تَوَضَّأَ انْحَلَّتْ عُقْدَةٌ فَإِنْ صَلَّى انْحَلَّتْ عُقَدُهُ كُلُّهَا فَأَصْبَحَ نَشِيطًا طَيِّبَ النَّفْسِ وَإِلَّا أَصْبَحَ خَبِيثَ النَّفْسِ كَسْلَانَ". أخرجه مالك (1/176 ، رقم 424) ، وأحمد (2/243 ، رقم 7306) ، والبخاري (1/383 ، رقم 1091) ، ومسلم (1/538 ، رقم 776) ، وأبو داود (2/32 ، رقم 1306) ، والنسائي (3/203 ، رقم 1607) ، وابن ماجه (1/421 ، رقم 1329) . وأخرجه أيضًا : ابن حبان (6/293 ، رقم 2553).
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 19-06-2010, 10:43 AM
الصورة الرمزية مازن وبس
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: طيبه طيبه
المشاركات: 1,996
معدل تقييم المستوى: 5419298
مازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداع

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
عَنْ أَنَسِبْنِ مَالِكٍرَضِيَ الله عَنْهُ‏قَالَ: جَاءَتْ أُمُّ سُلَيْمٍ إِلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِوَسَلَّمَ فَقَالَتْ يَا رَسُولَ اللَّهِ عَلِّمْنِي كَلِمَاتٍ أَدْعُو بِهِنَّقَالَ: "تُسَبِّحِينَ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ عَشْرًا وَتَحْمَدِينَهُ عَشْرًا وَتُكَبِّرِينَهُ عَشْرًا ثُمَّ سَلِي حَاجَتَكِ فَإِنَّهُيَقُولُ قَدْ فَعَلْتُ قَدْ فَعَلْتُ".أخرجه أحمد (3/120 ، رقم 12228) ، والترمذي (2/347 ، رقم 481) وقال : حسن غريب . والنسائي (3/51 ، رقم 1299) ، وابن خزيمة (2/31 ، رقم 850) ، وابن حبان ( 5/353 ، رقم 2011) ، والحاكم (1/385 ، رقم 937) وقال : صحيح على شرط مسلم . والضياء (4/353 ، رقم 1515) وحسنه الألباني (صحيح الترمذي، رقم
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 19-06-2010, 10:44 AM
الصورة الرمزية مازن وبس
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: طيبه طيبه
المشاركات: 1,996
معدل تقييم المستوى: 5419298
مازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداع

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا


عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "الْمُؤْمِنُ الْقَوِيُّ خَيْرٌ وَأَحَبُّ إِلَى اللَّهِ مِنْ الْمُؤْمِنِ الضَّعِيفِ وَفِي كُلٍّ خَيْرٌ احْرِصْ عَلَى مَا يَنْفَعُكَ وَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ وَلَا تَعْجَزْ وَإِنْ أَصَابَكَ شَيْءٌ فَلَا تَقُلْ: لَوْ أَنِّي فَعَلْتُ كَانَ كَذَا وَكَذَا وَلَكِنْ قُلْ: قَدَرُ اللَّهِ وَمَا شَاءَ فَعَلَ فَإِنَّ: لَوْ تَفْتَحُ عَمَلَ الشَّيْطَانِ". أخرجه أحمد (2/366 ، رقم 8777) ، ومسلم (4/2052 ، رقم 2664) ، وابن ماجه (2/1395 ، رقم 4168) . وأخرجه أيضًا : الحميدي (2/474 ، رقم 1114) ، والنسائي فى الكبرى (6/159 ، رقم 10457) ، وأبو يعلى (11/124 ، رقم 6251) ، وابن حبان (13/28 ، رقم 5721) ، والحكيم (1/404) ، والديلمي (4/187 ، رقم 580) ، والبيهقي (10/89 ، رقم 19960).قال العلامة السندي في "شرح سنن ابن ماجه": قَوْله (الْمُؤْمِن الْقَوِيّ) أَيْ عَلَى أَعْمَال الْبِرّ وَمَشَاقّ الطَّاعَة وَالصَّبُور عَلَى تَحَمُّل مَا يُصِيبهُ مِنْ الْبَلَاء وَالْمُتَيَقِّظ فِي الْأُمُور الْمُهْتَدِي إِلَى التَّدْبِير وَالْمَصْلَحَة بِالنَّظَرِ إِلَى الْأَسْبَاب وَاسْتِعْمَال الْفِكْر فِي الْعَاقِبَة قَوْله (لَوْ أَنِّي فَعَلْت كَذَا وَكَذَا) أَيْ لَمَا أَصَابَنِي أَيْ وَلَوْ كَلِمَة لِلتَّمَنِّي عَمَل الشَّيْطَان أَيْ اِعْتِقَاد أَنَّ الْأَمْر مَنُوط بِتَدْبِيرِ الْعَبْد وَأَنَّ تَدْبِيره هُوَ الْمُؤَثِّر.
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 19-06-2010, 10:45 AM
الصورة الرمزية مازن وبس
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: طيبه طيبه
المشاركات: 1,996
معدل تقييم المستوى: 5419298
مازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداع

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
بعض الناس يتقاعس عن الذهاب إلى المسجد لحضور درس أو محاضرة بين المغرب والعشاء أو أوقات أخرى ولا يعلمون ما فيه من الثواب، فعَنْ أَبِي أُمَامَةَ رَضِيَ الله عَنْه، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمْ قَالَ:"مَنْ غَدَا إِلَى الْمَسْجِدِ لا يُرِيدُ إِلا أَنْ يَتَعَلَّمَ خَيْرًا أَوْ يَعْلَمَهُ، كَانَ لَهُ كَأَجْرِ حَاجٍّ تَامًّا حِجَّتُهُ". أخرجه الطبرانى (8/94 ، رقم 7473) قال الهيثمي (1/123) : رجاله موثقون كلهم . والحاكم (1/169 ، رقم 311) وقال : احتج البخارى بثور بن يزيد وخرجه مسلم فى الشواهد ، وأبو نعيم فى الحلية (6/97) ، وابن عساكر (16/456)، قال الألباني: حسن صحيح
رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 19-06-2010, 10:46 AM
الصورة الرمزية مازن وبس
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: طيبه طيبه
المشاركات: 1,996
معدل تقييم المستوى: 5419298
مازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداع

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "لَا يَلِجُ النَّارَ رَجُلٌ بَكَى مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ حَتَّى يَعُودَ اللَّبَنُ فِي الضَّرْعِ، وَلَا يَجْتَمِعُ غُبَارٌ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَدُخَانُ جَهَنَّمَ". أخرجه أحمد (2/505 ، رقم 10567) ، وهناد (1/268 ، رقم 465) ، والترمذي (4/171 ، رقم 1633) وقال : حسن صحيح. والنسائي (6/12 ، رقم 3108) والحاكم (4/288 ، رقم 7667) وقال : صحيح الإسناد. والبيهقي فى شعب الإيمان (1/490 ، رقم 800) ، وصححه الألباني (صحيح الجامع ، رقم 7778).قال العلامة الوالد عبد الهادي بن حسن وهبي في كتابه "البكاء من خشية الله": قوله (لا يلج) أي من الولوج، أي لا يدخل، قوله: (حتى يعود اللبن في الضرع) هذا من باب التعليق بالمحال كقوله تعالى : "حَتَّى يَلِجَ الجَمَلُ فِي سَمِّ الخِيَاطْ" (الأعراف، 40) أي: لن يعود اللبن أبدا في الضرع - أي الثدي-. هذا والله شأن عظيم وخطب جسيم. فإذا جرت الدموع، وخشعت القلوب، مُحِيَت الذنوب، وبَلَغْتَ المُنى والمرغوب، ويسَّر حسابك علام الغيوب. جزى الله شيخنا عبد الهادي عنا خير الجزاء، ننصحكم بقراءة هذا الكتاب الماتع المفيد ويمكنكم تحميله بالضغط هنا.
رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 19-06-2010, 10:47 AM
الصورة الرمزية مازن وبس
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: طيبه طيبه
المشاركات: 1,996
معدل تقييم المستوى: 5419298
مازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداع



رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
عَنْ أَنَسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَرَّ بِشَجَرَةٍ يَابِسَةِ الْوَرَقِ فَضَرَبَهَا بِعَصَاهُ فَتَنَاثَرَ الْوَرَقُ فَقَالَ: "إِنَّ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَلَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَاللَّهُ أَكْبَرُ لَتُسَاقِطُ مِنْ ذُنُوبِ الْعَبْدِ كَمَا تَسَاقَطَ وَرَقُ هَذِهِ الشَّجَرَةِ". أخرجه الترمذى (5/544 ، رقم 3533) ، وحسَّنه الألباني في "التعليق الرغيب" (2 / 249).

</B></I>
رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 19-06-2010, 10:48 AM
الصورة الرمزية مازن وبس
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: طيبه طيبه
المشاركات: 1,996
معدل تقييم المستوى: 5419298
مازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداع

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
عَنِ ابْنِ عُمَرَ رَضِيَ الله عَنْهُمَا، أَنَّ رَجُلًا أَتَى النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنِّي أَصَبْتُ ذَنْبًا عَظِيمًا فَهَلْ لِي تَوْبَةٌ؟ قَالَ: "هَلْ لَكَ مِنْ أُمٍّ؟" قَالَ: لَا، قَالَ: "هَلْ لَكَ مِنْ خَالَةٍ؟" قَالَ: نَعَمْ، قَالَ: "فَبِرَّهَا". رواه الترمذي (1904) وابن حبان (435) والحاكم (4/171) وصححه ، وأخرجه أيضا: البيهقي في شعب الإيمان (7864) وصححه الألباني في "صحيح الترغيب" (2504). قال العلامة المباركفوري في "تحفة الأحوذي بشرح جامع الترمذي": قَوْلُهُ ( إِنِّي أَصَبْت ذَنْبًا عَظِيمًا ) يَجُوزُ أَنَّهُ أَرَادَ عَظِيمًا عِنْدِي; لِأَنَّ عِصْيَانَ اللَّهِ تَعَالَى عَظِيمٌ وَإِنْ كَانَ الذَّنْبُ صَغِيرًا, وَيَجُوزُ أَنْ يَكُونَ ذَنْبُهُ كَانَ عَظِيمًا مِنْ الْكَبَائِرِ وَإِنَّ هَذَا النَّوْعَ مِنْ الْبِرِّ يَكُونُ مُكَفِّرًا لَهُ وَكَانَ مَخْصُوصًا بِذَلِكَ الرَّجُلِ عَلِمَهُ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِنْ طَرِيقِ الْوَحْيِ , قَالَهُ الطِّيبِيُّ، ( هَلْ لَك مِنْ أُمٍّ ) أَيْ أَلَك أُمٌّ؟ ( فَبِرَّهَا ) الْمَعْنَى أَنَّ صِلَةَ الرَّحِمِ مِنْ جُمْلَةِ الْحَسَنَاتِ الَّتِي يُذْهِبْنَ السَّيِّئَاتِ.
رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 19-06-2010, 10:49 AM
الصورة الرمزية مازن وبس
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: طيبه طيبه
المشاركات: 1,996
معدل تقييم المستوى: 5419298
مازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداع


اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رَضِيَ الله عَنْهُ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: "مَنْ عَادَ مَرِيضًا لَمْ يَحْضُرْ أَجَلُهُ فَقَالَ عِنْدَهُ سَبْعَ مِرَارٍ: أَسْأَلُ اللَّهَ الْعَظِيمَ رَبَّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ أَنْ يَشْفِيَكَ إِلَّا عَافَاهُ اللَّهُ مِنْ ذَلِكَ الْمَرَضِ". أخرجه أبو داود (3/187 ، رقم 3106) ، والحاكم (1/493 ، رقم 1268) وقال : صحيح على شرط البخاري. وأخرجه أيضًا : الضياء (10/368 ، رقم 394) ، وصححه الألباني في "صحيح الجامع" (6388). قال العلامة شمس الحق الأبادي في "عون المعبود بشرح سنن أبي داود": (مَنْ عَادَ مَرِيضًا): أَيْ زَارَهُ فِي مَرَضه (أَسْأَل اللَّه الْعَظِيم): أَيْ فِي ذَاته وَصِفَاته (إِلَّا عَافَاهُ اللَّه): قَالَ السِّنْدِيُّ: كَقَوْلِهِ تَعَالَى: ****/font>هَلْ جَزَاء الْإِحْسَان إِلَّا الْإِحْسَان} وَقَوْله تَعَالَى: ****/font>مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَع عِنْده إِلَّا بِإِذْنِهِ} اِنْتَهَى.

</B></I>
رد مع اقتباس
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 08:00 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين