تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > الفقر هموم ومشاكل

الملاحظات

الفقر هموم ومشاكل يمنع طرح مواضيع التبرعات المالية

سعوديه عتبيه تنام بالمستشفيات والممرات وتنقل بين أسواق نساء وتشتغل بالبيوت

الفقر هموم ومشاكل

سعوديه عتبيه تنام بالمستشفيات والممرات وتنقل بين أسواق نساء وتشتغل بالبيوت قصه حقيقة من واقع الحياة نعم هي جنسية سعوديه تحمل لقب عتبيه تسكن في الرياض...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-06-2010, 11:58 PM
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 965
معدل تقييم المستوى: 430778
مبرمجة زماني محترف الإبداعمبرمجة زماني محترف الإبداعمبرمجة زماني محترف الإبداعمبرمجة زماني محترف الإبداعمبرمجة زماني محترف الإبداعمبرمجة زماني محترف الإبداعمبرمجة زماني محترف الإبداعمبرمجة زماني محترف الإبداعمبرمجة زماني محترف الإبداعمبرمجة زماني محترف الإبداعمبرمجة زماني محترف الإبداع
سعوديه عتبيه تنام بالمستشفيات والممرات وتنقل بين أسواق نساء وتشتغل بالبيوت



سعوديه عتبيه تنام بالمستشفيات والممرات وتنقل بين أسواق نساء وتشتغل بالبيوت
قصه حقيقة من واقع الحياة
نعم هي جنسية سعوديه تحمل لقب عتبيه تسكن في الرياض وهي ألان عند بنت خالتي
إخواني اكتب القصة إنا في قمة الصدمة هل يحق لهذي السعودية إن تنام بالمستقيات وتشتغل بالبيوت لم الاهانه هذي والى متى
سوف احكي لكم القصه وهي ان هذي البنت والدها عتبي متزوج من زوجتين احدهما هنديه والاخرى مصريه ويعيش بالرياض
توفى الأب وأخذت أم الأب أحفاده عندها لتربيهم وهما بنتا اللهنديه والمصرية لها أولاد
لكن بعد فتره قصير الجدة تتدخل السجن بسبب قضيه ......................والأحفاد رفضوا أعمامهم إن يأخذونهم وأدخلهم دار الأيتام البنات ودار الأيتام للشباب
بنات العتبي من الهندي وحده تزوجة أبناء أخواله الهنود وعاشت جنب أمها والثاني ظلت بدار الأيتام حتى صار عمرها 18 شنه وجاء رجل يخطب من دار الأيتام واتصلوا على أعمامه ليأخذوا رأيهم ولكن ردوا بكل قصواه لايعنو لنا شي فقامت دار الأيتام بتزوجهم تبدأ حكاية حزن هذي البنت تزوجت رجل وخدعة فيه تقول عذبني اشد التعذيب وكان رجل مو طبيعي على الرغم من أهله كان ناس طيبون وحملت منه وجابت بنت وحملت مره ثانيه وجابت منه بنت وماقدرتت تتخلى عن بناته وأطرت تستحمل كل أنواع التعذيب عشان بنات لكن دون جدوى
يطلب منه إن تقف خارج البيت من دون ملابس هل يعقل من إنسان طبيعي يعمل هذي الشي مع شرفه لا والله
ويرجع ويضرب بكل قوه على هذي المسكينة وتحملت إلا إن أخر مره قاموا أهل بدفاع عنها وتقول في يوم جاء وضربني وطلبت إن يطلقني لأعدت أطيق هذي العيشة وفعلا رمى علي الطلاق بعصبيه والله إني فرحت وخرجت من المنزل ولا ادري إلى أين اذهب ولا اعرف احد لكن ظليت امشي وامشي ولا اعلم إلى أين إلى إن وصلت المستشفى ودخلت وأتنقل بين الأقسام عند قسم الأطفال اخذ رقم واجلس وكأنني انتظر دوري ولكن كنت اجلس من الكرسي لكرسي حتى ارتاح ولا احد يدري عني حتى لايطردوني وثم انتقل قسم النساء وأنام على السرير وكأنني انتظر دوري وانأ مجرد اجلس بالمستشفى لأني ليس لي مكان أخرى وقت المغرب اطلع بر المستشفى وادخل مره ثانيه وهذي هي حالتي بالمستشفى ومره بهذي المستشفى ومره بمستشفى ثانيه كنت أنام بالاستراحة وانتقل من مكان لمكان بس عشان مايعرفوني ويطردوني نعم والله هذي هي حياتي بالمستشفيات
رحت المحكمة عشان أبي ورقة طلاقي لكن الشيخ يقول روحي ولي أمرك ماحضر ومرتين أجي المحكمة وهو مايحضر ورحت رجال الهئيه قالوا روحي مانقدر نساعدك أنتي ورقتك بيضاء بس مافينا نساعدك وتقول رحت وسكنت مع مرت أبوي المصرية وعياله ولكن زوجة أبوي ***** وخفت على نفسي منهم وإخواني ناس مو كويسين واشتكت عليهم وطلعوا من السجن وصار ويتوعدنا فيني ويعطون مبلغ وقدره إذا احد حابني لهم

ومن ثم انتقلت إلى سوق التعمير وجلست امشي وكل مااشوف حرمه جالسه كنت اجلس جنبه وأقول تبين شغالة كانت تقولي معك إقامة قلت إنا سعوديه قالت روحي منك ربي وربك الله والله كل مره على هذا الحال وكل حرمه أشوفه كنت أقول تبين خدامه ويوم شفت وحده عتبيه قلت له تبين خدامه قالت لحد ماتجي شغالتي قلت الحمد الله ربي فتحه بوجهي وأخذتني معاها لبيته وشغلتني مو بس لبيته وبيوت عياله الثلاثة لدرجة أول مااخلص تقول وده بيت فلان وانأ ماقدرت أتحمل قلت خلاص مآبي اشتغل ورحت سوق القرية ولقيت حرمة تبيع وقلت تبين اشتغل عندك قالت معك إقامة قلت لا معي أوراق تثبت إني سعوديه واني عتبيه ومع ورقة شكواه علي زوجي يطلقني لكن زوجي ماحضر المحكمة ومعاي ورقة من دار الأيتام وقالت روحي ربي وربك الله وتقول ومشيت ولقيت حرمة ثانية قحطانيه وأخذتني عندها خمس أيام وقالت خلاص ولدي مايبيك عندي يخاف يصير فيك شي ونبتلش بعدين وتقول رحت لجارته بالمحل أم عويض أم عويض وافقت تشتغل عندها بالمحل لكن البيت بتشوف رأي زوجه والحمد الله توفر الشغل لها وهم أم عويض سكنتها عندها بالبيت واحتضنتها وطلبت البنت من أم عويض تناديها يمه وطبعا أم عويض وافقت برحابة صدري
وام عويض ماقصرت اتصلت على الجريدة والجريدة تجاوبت معانا ونزلت موضوع عن هذا اليتيمه

ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ظ…ظ‡ط§ طھط¹ظٹط´ ظ…طھظ†ظ‚ظ„ط© ظƒط®ط§ط¯ظ…ط© ظپظٹ ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط²ظ„ ط¨ظ„ط§ ظ…ط£ظˆظ‰

والحمدالله تو اتصل عليه مركز الاشراف وقالوا بيساعدونها
انا كتبت والجريدة كتبت والكل لازم يوقف وقفه وحده هذي سعوديه منا وفينا ليش مانقدر نساعدها صانت نفسها عن الخطا تحملت الاهانه وذل ولا تضيع شرفها انسانه رائعه وحنونه وطيبه لكن كل الابواب قفلت في وجها لكن اعتمدت على الله والله يسير امرها

قصص واقعيه من حياتنا
بقلم: انتقام الورد
 

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله الفقر هموم ومشاكل

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 03:42 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين