26-07-2010, 06:55 PM
|
|
عضو مهم
|
|
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 267
معدل تقييم المستوى: 765
|
|
شوفي يا اختي انا سويت قبل فتره مقابله شخصيه عند ادارة التوظيف في بنك العربي طبعا ماعرفت عن مسمى وظيفتي الا بعد مشاهدتي للعقد وكان هو (صراف / خدمة العملاء) على العموم
الصراحه لما سويت مقابله شخصيه انا كنت حاط في بالي انوه راح يسئلوني عن المحاسبة ومادري ايش
بس تفاجئت انا كل الحديث كان فقط اسئله شخصيه ومن السوالف العامه
يعني يمكن فقط يقولي كيف اللغه عندك فقط لاغير
,,,
طبعا كل بنك وله نظامه الخاص بالمقابله
بس هذا اللي سمعته من اغلب الناس من خلال مقابلاتهم في البنوك
اذا تبين كيف تكون مهمات خدمه العملاء
شوفي فيه حاجه مهمه وهو الصراحه اجابته تكفي عن جميع الاسئله
لما تسئلك الموظفه عن كيفيه إرضاء العميل كيف ؟
انتي قولي لها
(أحاول اجعل العميل لايخرج من البنك إلا وهو راضي من خدمتي له وخدمة البنك )
عاد باقي الاسئله سهله وإن شاء الله ربي راح يوفقك ويسهل دربك
وتأكدي انتي من الآن مقبوله اوعدك بإذن الله
الله يهون عليك ويوفقك ويرزقك كل مايخطر على بالك
التعديل الأخير تم بواسطة الأمبرااطور ; 26-07-2010 الساعة 06:58 PM
|