تأسس الموقع عام
2006
Site was established in 2006
قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط |
أضف رد |
|
LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|||
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته |
|
|||
اقتباس:
عسى الله ان يكون في عونك وان يجيب دعوتك مع تمنياتي لك بالتوفيق |
|
|||
اخي العزيز الاخصائي ناصر ممكن توضح الاعاقات التي يشملها التخفيض بناءا علي تعميم الوزارة الاخيراو اي فئه يشملها التخفيض لانك حاط في شروط الحصول علي بطاقة تخفيض ان يكون لدى المعاق رقم مستفيد وعندما يذهب المعاق للحصول علي تخفيض يتم رفضه بحجة انه ليس من الفئه التي تستحق التخفيض فيا ريت توضح الاعاقات او الفئات التي تستحق التخفيض وشاكر لك رحابة صدرك. |
|
|||
اقتباس:
انا لي الان سنة لم استلم شيئا والموظف في التاهيل يتعامل معنا وكاننا نشحذه هو بل ويهددنا بالغاء المعاملة وحذفها من الكمبيوتر..اذا سالناه عن شئ هل هذا موظف ام لص؟ لان الذي يمنعك من حقك او يهدد بمنعك فهو لص |
|
|||
يا اخوان ليه ما يتم رفع شكوى في الوزارة كاملة وكذلك هذا الموظف الوقح حتى لو توصل الى صلاح الغيدان او اي جريده ويصير فيها تشهير بهم لانهم قاعدين ياكلون فلوس المعاقين والارامل. |
|
|||
اقتباس:
تعلموا وتربوا ان الموظف ..سيد عليهم وبالتالي يقدر يحرمهم من تمشية معاملاتهم مع ان الحقيقة ان الموظف هو خادم للمراجع ويستلم اجر على هالخدمة هذي هي وظيفته الحقيقية وهذا هو وضعه الاصلي لكن وش قلب الوضع وخلى المراجع يخاف من الموظف؟ يمكن لان نظام الادارة الموجود حاليا والذي يجعل مدير المؤسسة الحكومية بنفس المبنى الذي به الموظفين والذي ادى الى نشوء علاقة صداقة وزمالة بينهم وبين الادارة وبالتالي اصبح المدير يقف تلقائيا مع الموظف او يحاول تبسيط شكوى المراجع واختلاق المبررات لخطا الموظف ولهذا اصبح الموظف في حماية الادارة بسبب الزمالة والصداقة والعشرة(وفطور الصباح اليومي المكون من الفول والتميز) فبدا الموظف يبني تصورا مغلوطا عن وضعه..ويرى نفسه سيدا وليس خادما بل ويرى ان المراجع مخلوق مزعج ..ومخلوق ضعيف يستطيع اخافته واذلاله وجعله يبني تصورا خاطئا بان عليه التذلل والسكوت على المعاملة السيئة من قبل الموظف كي تمشي اوراقه ومعاملته ويحصل على حقوقه وبدون هذا التذلل لن يحصل على شئ ابدا مع انه المفترض ان يخاف الموظف من المراجع ..لانه من المفترض ايضا ان المراجع هو من يحدد حسن اداء الموظف لوظيفته لانه هو من يتعامل معه وجها لوجه وبالتالي مفترض ان يخاف الموظف منه..ويحاول تقديم افضل خدمة له وبافضل اسلوب ولكن للاسف ان العكس هو الذي يحدث فاصبح(الموظف) يدرك ان بامكانه تعطيل المعاملات وتصريف والكذب على المراجعين . وبالفعل هو بامكانه هذا لان المعاملة تحت يده(ولكن يفترض ان هناك ادارة تعاقبه عند ابسط شكوى حقيقية من ابسط مراجع) ولا ادري ماالحل لهذه القضية الشائكة والتي يتعرض لها كثير من المراجعين في ادارات الحكومة وخاصة الادارات المسؤولة عن المحتاجين والفقراء والمعاقين والمرضى التعديل الأخير تم بواسطة عبد السلام سالم ; 20-11-2010 الساعة 07:04 PM |
أضف رد |
(( لا تنسى ذكر الله )) |
|
|