14-09-2010, 12:19 AM
|
عضو متواصل
|
|
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 69
معدل تقييم المستوى: 53
|
|
بشرحها لك مرة اخرى
اخي
لو العميل اشترى منهم مره وحده وبعدين ما اشترى خلاص طبعا الشركة خسرت العمولة التي اعطتها للمسوق بدون ادنى شك
بس لازم تفهم يا عزيزي انت وجميع اللي ما فهموا الطريقة هذه شركة عالمية عندها اساليب للدعاية والتسويق
يعني الزبون اللي انت سوقت له المنتج اشترى من عندهم هم اعطوك العمولة وبعدين هم يقدمون عروض ومزايا لذلك العميل عن طريق بريده الالكتروني وطبعا رايحين يغرونه بعروضهم وبطرق تسويقهم ويحولونه من زبون يشتري من عندهم الى مسوق لمنتجاتهم ويغرونه بالعروض وهكذا
ارجو ان تكون فهمت
الان اخويا مثلا الشركات والمؤسسات التجارية التي تدفع الاف الريالات بل الملايين من اجل الاعلانات ايش استفادت ؟ اكيد استفادت عملاء صح
وهكذا هذه الشركة تريد ان تستفيد عملاء وبهذه الطريقة تقدم عروض للمسوقين لجلب عملاء
علما بان نسبة 100 % ليست لجميع المنتجات
هناك منتجات نسبتها 20% وبعضها 10 % وبعضها 60 % تختلف النسبة حسب المنتج
وشكرا
|