تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

حقوق المطلقات في السعوديه

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم ورحمة الله انا لست بكاتبه ولا مثقفه ولكن سوف اكتب ما تعانيه اكثر المطلقات السعوديات وسامحوني على طريقتي المتواضعة بالتعبير والاسئلة في...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 08-11-2010, 09:24 AM
الصورة الرمزية ام رغووودة
عضو جديد

ام رغووودة يستحق التميز
Thumbs up المطلقات

بسم الله الرحمن الرحيم
اوصيكن ياأخواتي بكثرة الاستغفار بالنهار والليل
وبقيام الليل وسوف تشاهدن النتائج على ذلك باذن الله الواحد الاحد الفرد الصمد
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

#12 (permalink)  
قديم 08-11-2010, 12:27 PM
عضو مهم جداً

وردة الورود محترف الإبداعوردة الورود محترف الإبداعوردة الورود محترف الإبداعوردة الورود محترف الإبداعوردة الورود محترف الإبداعوردة الورود محترف الإبداعوردة الورود محترف الإبداعوردة الورود محترف الإبداعوردة الورود محترف الإبداعوردة الورود محترف الإبداعوردة الورود محترف الإبداع

[motr]
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
[/motr]

#13 (permalink)  
قديم 08-11-2010, 03:47 PM
عضو سوبر

ياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداع

اتمنى انه الزوج ادا طلق زوجته بالمحكمه تلقائيا من عندهم ينهون موضوع النفقه والسكن وكل توابع الطلاق مو بس يجي الزوج يطلق بدون سبب وينهي الاجراءات وبكدا هو خلص موضوعه وعاش حياته والمطلقه ماكلتها ياتتسحب بالمحاكم او كل مره والثانيه ترسل على طليقها وكنها تشحذ منه الى متى

والله ودي يضعون ضوابط للطلاق واعطاء المطلقه حقوقها وحقوق ابنائها

ويقولون نعارض وبشده زواج السعوديه من اجنبي

لهم عين بعد

#14 (permalink)  
قديم 08-11-2010, 04:27 PM
عضو متواصل

أمل الجنوب محترف الإبداعأمل الجنوب محترف الإبداعأمل الجنوب محترف الإبداعأمل الجنوب محترف الإبداعأمل الجنوب محترف الإبداعأمل الجنوب محترف الإبداعأمل الجنوب محترف الإبداعأمل الجنوب محترف الإبداعأمل الجنوب محترف الإبداعأمل الجنوب محترف الإبداعأمل الجنوب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياناكر خيري مشاهدة المشاركة
اتمنى انه الزوج ادا طلق زوجته بالمحكمه تلقائيا من عندهم ينهون موضوع النفقه والسكن وكل توابع الطلاق مو بس يجي الزوج يطلق بدون سبب وينهي الاجراءات وبكدا هو خلص موضوعه وعاش حياته والمطلقه ماكلتها ياتتسحب بالمحاكم او كل مره والثانيه ترسل على طليقها وكنها تشحذ منه الى متى

والله ودي يضعون ضوابط للطلاق واعطاء المطلقه حقوقها وحقوق ابنائها

ويقولون نعارض وبشده زواج السعوديه من اجنبي

لهم عين بعد
جبتيها صح ويارب احد ينفذ بس
  #15 (permalink)  
قديم 08-11-2010, 05:01 PM
عضو متواصل

نوران انا محترف الإبداعنوران انا محترف الإبداعنوران انا محترف الإبداعنوران انا محترف الإبداعنوران انا محترف الإبداعنوران انا محترف الإبداعنوران انا محترف الإبداعنوران انا محترف الإبداعنوران انا محترف الإبداعنوران انا محترف الإبداعنوران انا محترف الإبداع

ههههههههههههههه اي حقوق يارب لك الحمد مالنا حقوق ولاشئ بالعكس احنا المتضررات وفوق هذا ندفع ضريبة زوج فاشل يطلع هو من الزواج بدون اي ضرر واحنا نتحمل كل ش انكتب علينا نكون الام والاب ونتحمل المجتمع وظروفه والناس وفوق هذا كله التعقيدات الحكوميه بدوائرهم لاجل نحصل حقوقنا

حسبي الله ونعم الوكيل فى كل ظالم

#16 (permalink)  
قديم 08-11-2010, 06:58 PM
الصورة الرمزية بندرسكرتير
عضو مهم جداً

بندرسكرتير محترف الإبداعبندرسكرتير محترف الإبداعبندرسكرتير محترف الإبداعبندرسكرتير محترف الإبداعبندرسكرتير محترف الإبداعبندرسكرتير محترف الإبداعبندرسكرتير محترف الإبداعبندرسكرتير محترف الإبداعبندرسكرتير محترف الإبداعبندرسكرتير محترف الإبداعبندرسكرتير محترف الإبداع

المراة الحمدالله ماخذة حقوقها وزيادة والي خلني ارد استفزاز البعض وتناسيتو انا الرجل اهو الي يدفع كل شي من مهر لايقل عن اربعين الف ريال وبيت وهدايا لااهل واخون العروسة وقصر افراح وعزايم واستجار بيت لزوجة المستقبل وشهر عسل الي اقصدة انا الشرع ضمن للحرمة حقوقها بهالاشياء الي تكسر الضهر والدليل انا اتكلم عن تجربة مريرة اول مايدخل المملك يسال البنت وش طلبتة واهي تقول بيت شرعي ومهر اهي تحددة وشهر عسل ومؤخر طلاق وعدم الضرب والاساة اليها كلها تفاجات في هالاشياء في اول زوج لي وقلنا يلاة معلية هونها وتهون انتهينا من كل الشروط وبعدها بشهر ابتدت المشاكل من المراة مع اني ماقصرت معها من الاهل المجتمع رفيقات السؤ وفي الاخير طلبت الطلاق قالت ليش علشان حضرتة تقول سمعت من صديقتها ان الضمان يعطي 800 ريال وانا اعطي 100 ريال فالاخير بعد ماستفزتني ولعبت مشاعري وسببت لي مشاكل استسلمت وطلقتها وخسرت كل شي اما هي حضرتها سمعت انها مستناسة تروح وتجي على كيفها ومع صرفت ضمان تصرف وتفلها على كيفها يعني اهي ماخسرت شي انا الي خسرت وصرت مديون وهذي حقيقة والله العضيم الخلاصة من هالكلام انا حقوقها انضمنت وقت الزوج وبعد الطلاق وانا يالمساكين اكلت تراب وضيعت فلوسي وخذت البنت فرصة على غيرها مع ان نيتي كنت زينة واهي الستر بس هدفها المهر والضمان ماقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل والله يعوضني الحين وين حقوق الرجل يوم انضلم من بنت زي كذا جاوبوني ؟؟

#17 (permalink)  
قديم 08-11-2010, 07:55 PM
عضو سوبر

فقدت روحي محترف الإبداعفقدت روحي محترف الإبداعفقدت روحي محترف الإبداعفقدت روحي محترف الإبداعفقدت روحي محترف الإبداعفقدت روحي محترف الإبداعفقدت روحي محترف الإبداعفقدت روحي محترف الإبداعفقدت روحي محترف الإبداعفقدت روحي محترف الإبداعفقدت روحي محترف الإبداع

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع رائع للمناقشة وجزأك الله خير يا صاحبة الموضوع ولي عوده

أخوي بندر سكرتير أسال الله الكريم المعطي إن يعوضك خير ويرزقك بنت الحلال التي تسر خاطر

وفية نقطه مهمة هيه انه ما وحدة عاقله تخرب بيتها وتنطلق عشان تأخذ ضمان من الدولة إلا أذا كانت

خبله البيت والزوج والعيال ما فيه شئ يعوض عنهم ولاحني مال الدنيا كله

وبالنسبة لحقوق البنت زي ما تقول صحيح يمكن تأخذ حقها فبل الزواج ولكن بعد الطلاق ليس لها شئ

تخرج من بيت طليقها بدون حقوق تذكر ويحرمها من أبنائها وإذا كان طيب ترك الأبناء بدون نفقه وأنت تقول

حقوقها

ولي عوده بأذن الله[/align]

#18 (permalink)  
قديم 08-11-2010, 08:09 PM
عضو نشيط

سمااهر يستحق التميز

اخ بس الله يعين كل واحد على نفسه ترى حتى الارامل نفس شي بس انه يهون من جهه وحده ان عيالها عندها

حتى اذا عندهم اخون من اب والله مايتعرفون عليهم

هانت مادام ربك موجود كل شي يسير

الله يوفقكم يارب واهم شي الستر

ويفرج علينا وعليكم يارب

#19 (permalink)  
قديم 08-11-2010, 09:58 PM
الصورة الرمزية reeoo
عضو متواصل

reeoo محترف الإبداعreeoo محترف الإبداعreeoo محترف الإبداعreeoo محترف الإبداعreeoo محترف الإبداعreeoo محترف الإبداعreeoo محترف الإبداعreeoo محترف الإبداعreeoo محترف الإبداعreeoo محترف الإبداعreeoo محترف الإبداع

أخي بندر سكرتير .. توكل على الله في أمورك .. وعسى أن تكرهوا شئياً فهو خيراً لكم ..
لاتدري فربما الأمر هو خير لك .. لاتدري مالذي يحصل بالمستقبل ..
وأسأل الله أن يعوضك بالزوجه الصالحه التي ترعى ظروفك ولا تفكر في الماده ..
واما عن كلامك حقوق المرأه وحقوق الرجل ...
فالرجال قوامون على النساء .. فقد خلق الله حواء من ضلع ادم ..
فجعلك تتحمل أعباء الحياه .. فهذا واجب عليك ومن السهل تحمله بعكس المرأه..
فأنا أنحرمت من مكافأتي في الجامعه بسبب عدم وجود كرت عائله أصلي .. لعدم حصولي على الصك ..ولذلك لم أستطع أستخراج بطاقة صراف ..
ولكن الحمدالله تخرجت بتوفيق من الله وبعد الصبر أنحلت اموري ..
هل تستطيع تحمل سنوات دون كرت عائله ...؟
حتى السفر لم أستطع السفر الى أي مكان ..
أسأل الله لك ولأخواننا وأخواتنا المسلمين التوفيق في الدنيا والأخره
فالدنيا دار فناء .. فهذا أختبار وابتلاء من الله .. يجب أن لاتلهينا أنفسنا ومشاكلنا عن تذكر ذلك ..
فما خلقنا الله لا لعبادته ..

#20 (permalink)  
قديم 09-11-2010, 03:09 AM
عضو مهم

مرام المحبه يستحق التميز

يرتهم يطلقنا زى رب العباد ماقال اول شى احنا مو اخدين حقوقنا فى شى ابد بلعكس اكتر امراه مهانه هى المراه السعوديه لانه القنون مو حاميه ولا الدين ادنا حقوقنا وزياده بس خليها على رب العالمين الله يحمينا من عنده

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي