تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > الوظائف المدنية

الملاحظات

الوظائف المدنية لطرح الوظائف الحكومية المدنية فقط

وضائف صحية وإدارية --بمستشفى القوات المسلحة بالجنوب

الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعلن مستشفى القوات المسلحة بالمنطة الجنوبية عن توفر وظائف صحيه واداريه وهي كالتالي : قائمة الوظائف المتوفرة حاليا...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-01-2011, 04:37 AM
الصورة الرمزية متعطل مختبري
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 66
معدل تقييم المستوى: 11636
متعطل مختبري محترف الإبداعمتعطل مختبري محترف الإبداعمتعطل مختبري محترف الإبداعمتعطل مختبري محترف الإبداعمتعطل مختبري محترف الإبداعمتعطل مختبري محترف الإبداعمتعطل مختبري محترف الإبداعمتعطل مختبري محترف الإبداعمتعطل مختبري محترف الإبداعمتعطل مختبري محترف الإبداعمتعطل مختبري محترف الإبداع
Post وضائف صحية وإدارية --بمستشفى القوات المسلحة بالجنوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعلن مستشفى القوات المسلحة بالمنطة الجنوبية عن توفر وظائف صحيه واداريه وهي كالتالي :

قائمة الوظائف المتوفرة حاليا

--------------------------------------------------------------------------------

--------------------------------------------------------------------------------

رئيس قسم الخدمة الاجتماعية
المؤهل العلمي المطلوب: بكالوريوس
المؤهلات والخبرات المطلوبة: بكالوريوس في علم الاجتماع أو الخدمات الاجتماعية وخبرة لمدة أربع سنوات في الخدمة الاجتماعية في أحد المرافق الصحية أو الاجتماعية
الواجبات الرئيسية: 1) القيام بالتخطيط والتنظيم والتوجيه والمراقبه لجميع الخدمات الاجتماعية التي يقدمها المستشفى للمرضى . 2) إعداد دليل الإجراءات الخاصة بعمل القسم والعمل على تحديثه بين الحين والآخر . 3) وضع برنامج العمل الدوري للعاملين بالقسم وتقديم المساعدة الفنية لهم . 4) التنسيق مع مختلف الأقسام في المستشفى لتطبيق برنامج العمل لمساعدة وحل مشاكل المرضى المختلفة . 5) وضع برنامج التعليم والتدريب المستمر لتأهيل وتدريب جميع العاملين بالقسم . 6) تقييم مستوى إنجاز العاملين بالقسم ورفع التوصيات اللازمة . 7) حضور الاجتماعات والندوات والمؤتمرات ذات العلاقة بعمل القسم . 8) الإشراف على السجلات الخاصة بالقسم . 9) رفع تقارير دورية عن نشاطات القسم . 10) المشاركة بوضع السياسات والأهداف الخاصة بالقسم . 11) المشاركة في برنامج الجودة النوعية في المستشفى . 12) الاتصال بالإدارات داخل المستشفى بما يساهم في تطوير العمل بالقسم . 13) القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه .
المعارف والقدرات: 1) المعرفة الجيدة بمفهوم الخدمة الاجتماعية في المجال الطبي . 2) الإلمام بالمصطلحات الطبية . 3) الالمام باللغة الإنجليزية . 4) القدرة على الاتصال واقامة علاقات طيبة مع الآخرين .
سنوات الخبرة المطلوبة: 4


مشرف التعقيم المركزي
المؤهل العلمي المطلوب: دبلوم
المؤهلات والخبرات المطلوبة: دبلوم تمريض لمدة ثلاث سنوات بعد الثانوية العامة مع تدريب خاص في أعمال التعقيم المركزي وخبرة سابقة لمدة سنتين في هذ ا المجال .
الواجبات الرئيسية: 1) القيام بالتخطيط والتنظيم والتوجيه والمراقبة لجميع نشاطات وخدمات وحدة التعقيم المركزي. 2) إعداد دليل إجراءات العمل الخاص بالتعقيم المركزي والعمل على تحديثه بين الحين والأخر. 3) وضع برنامج التعليم والتدريب المستمر لتأهيل العاملين بوحدة التعقيم . 4) التنسيق مع غرف العمليات والأقسام الأخرى بِشأن تطبيق برنامج التعقيم اليومي . 5) الاشتراك ببرنامج الجودة النوعية ومراقبة العدوى وتطبيقه بالتعاون مع الأقسام الأخرى . 6) الاشتراك على تطبيق برامج الصيانة الوقائية لأجهزة التعقيم والتنسيق مع أقسام الصيانة لإصلاحها 7) التنسيق مع الأقسام الفنية لتوفير مواد التنظيف والمستلزمات التي تحتاجها وحدة التعقيم المركزي . 8) تطبيق مبادئ وقواعد السلامة العامة أثناء العمل . 9) الإشراف على السجلات الخاصة بوحدة التعقيم المركزي . 10) رفع تقارير دورية عن نشاطات الوحدة . 11) القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه .
المعارف والقدرات: 1) المعرفة الجيدة بجميع أساليب التعقيم . 2) المعرفة الجيدة بأجهزة التعقيم . 3) القدرة على تشغيل أجهزة التعقيم حسب المواصفات . 4) القدرة على الأشراف والمتابعة . 5) الإلمام الجيد باللغة الإنجليزية .
سنوات الخبرة المطلوبة: 2


قابلة
المؤهل العلمي المطلوب: بكالوريوس
المؤهلات والخبرات المطلوبة: دبلوم قبالة لمدة سنتين بعد بكالوريوس في التمريض و خبرة لمدة ثلاث سنوات كقابلة قانونية في مرفق صحي
الواجبات الرئيسية: 1) العناية بالحوامل أثناء فترة مراجعتهن للمستشفى . 2) فحص المنومات في قسم الولادة على ضوء دليل إجراءات العمل . 3) مراقبة وتقييم حالات الولادة بالقسم وابلاغ الطبيب المشرف عند الضرورة . 4) المرور على الحالات واخذ العلامة الحيوية مثل الضغط والحرارة والنبض بشكل دوري وتدوين ذلك في الملف الطبي . 5) تقديم العناية التمريضية الشاملة للمرضى . 6) إعطاء الأدوية والحقن حسب وصفه الطبيب المعالج . 7) مساعدة الأطباء عند المرور اليومي على المنومات بالقسم . 8) مساعدة الطبيب المشرف في غرفة الولادة أثناء عملية التوليد . 9) تقديم العناية الطبية اللازمة بعد الولادة ومراقبة الحالات في غرفة الإنعاش . 10) فحص المواليد الجديد والقيام بالإجراءات اللازمة أثناء وجودهم في غرفة الحضانة . 11) مساعدة لام وارشادها حول كيفية العناية بطفلها . 12) مراقبة الأم بعد الولادة وارشادها حول استعمال وسائل النظافة والطهارة . 13) القيام بأية أعمال تعريفية أخرى مثل تغيير الضمادات وتطهير الجروح واعطاء الأكسجين وتركيب المغذي الوريدي . 14) تطبيق مبادئ وقواعد السلامة العامة أثناء العمل . 15) القيام بأية مهام أخرى
المعارف والقدرات: 1) المعرفة الجيدة بعلوم القبالة وفنون الممارسة . 2) المعرفة الجيدة بالأجهزة الطبية المستعملة في أقسام التوليد . 3) القدرة على عمل الإنعاش القلبي الرئوي عند الضرورة . 4) القدرة على الاتصال واقامة علاقات طيبة مع الآخرين . 5) إجادة اللغة الإنجليزية
سنوات الخبرة المطلوبة: 3


أخصائي اجتماعي
المؤهل العلمي المطلوب: بكالوريوس
المؤهلات والخبرات المطلوبة: بكالوريوس في علم الاجتماع أو الخدمات الاجتماعية - التصنيف والتسجيل لدى الهيئه السعوديه للتخصصات الصحية - خبرة في الخدمة الاجتماعية في أحد المرافق الصحية أو الاجتماعية
الواجبات الرئيسية: 1) دراسة الحياة الاجتماعية للمرضى بهدف تقديم المساعدات لهم أو لذويهم عند الحاجة . 2) تقديم المقترحات التي من شأنها تنظيم خدمة المرضى وتحسين مستوى الخدمة من خلال الاستطلاع الدوري لاراء المرضى . 3) زيارة المرضى المنومين أو المرضى العيادات الخارجية بهدف إجراء البحوث الاجتماعية للحالات التي تتطلب ذلك
المعارف والقدرات: 1) المعرفة الجيدة بمفهوم الخدمة الاجتماعية في المجال الطبي . 2) الإلمام بالمصطلحات الطبية . 3) الإلمام باللغة الإنجليزية . 4) القدرة على الاتصال وإقامة علاقات طيبة مع الآخرين . 5) القدرة على العمل بفاعلية في محيط فريق عمل متعدد الجنسيات.
سنوات الخبرة المطلوبة: 1


أخصائي تغذية علاجية
المؤهل العلمي المطلوب: بكالوريوس
المؤهلات والخبرات المطلوبة: بكالوريوس في التغذية العلاجية مع خبرة لمدة سنة أو بكالوريوس في تغذية الإنسان مع دورة تدريبية لمدة سنة في محال التغذية العلاجية وخبرة لمدة سنة في مستشفى - التصنيف والتسجيل لدى الهيئه السعوديه للتخصصات الصحية
الواجبات الرئيسية: 1) تقييم حالة المرضى المنومين تغذويا . 2) التعرف على عادات تغذية المريض . 3) تقدير الاحتياجات الغذائية للمريض بعد معرفة حالته الصحية . 4) الإشراف على إعداد الوجبات الخاصة بالمرضى . 5) تقديم المشورة لمرضى العيادات الخارجية . 6) مشاركة الفريق الطبي لتحديد مدى التقدم في حاله المريض الصحية واحتياجا
المعارف والقدرات: 1) المعرفة الجيدة بأٍسس رعاية المرضى المنومين تغذوياً . 2) القدرة على التعاون مع المرضى والفريق الطبي . 3) إجادة اللغة الإنجليزية
سنوات الخبرة المطلوبة: 1


فني تعقيم
المؤهل العلمي المطلوب: بكالوريوس
المؤهلات والخبرات المطلوبة: بكالوريوس في الصيدلة ومرخص له بمزاولة المهنة مع تدريب في وحدة الجرعة المفردة في صيدلية مستشفى - خبرة في مجال التركيبات الدوائية والخدمات الصيدلية لمدة سنة
الواجبات الرئيسية: 1) استلام الأدوات والمستلزمات والأجهزة والملابس غير المعقمة من مختلف الأقسام ووضعها في أماكن معزولة . 2) تنظيف الأدوات والمستلزمات والأجهزة غير المعقمة تميهدا لتعقيمها . 3) تحضير الصواني الخاصة بالتعقيم وربطها حسب الإجراءات الخاصة بذلك والعمل على تعقيمها . 4) التأكد من جودة خدمات تعقيم الأدوات والمستلزمات الطبية عن طريق إجراء الاختبارات البيولوجية والكيميائية والمؤشرات الميكانيكية . 5) تسليم الأدوات والمستلزمات والملابس المعقمة إلى الأقسام المعنية . 6) تطبيق المبادئ وقواعد السلامة العامة أثناء العمل . 7) إبلاغ مشرف التعقيم عن الأعطال التي تحدث لأجهزة التعقيم . 8) القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه .
المعارف والقدرات: 1) المعرفة الجيدة بأساليب التعقيم بواسطة البخار المضغوط ,غاز أكسيد الاثيلين, الحرارة بدرجة مرتفعة جدا (الفرن الجاف ) 2) القدرة على تشغيل أجهزة التعقيم ضمن المواصفات . 3) القدرة على العمل ضمن ظروف ووضعيات مختلفة .
سنوات الخبرة المطلوبة: 1


فنـي قسطـرة قلـب
المؤهل العلمي المطلوب: دبلوم
المؤهلات والخبرات المطلوبة: دبلوم تمريض لمدة ثلاث سنوات بعد الثانوية العامة مع دورة في قسطرة القلب لمدة سنة وخبرة في معمل قسطرة القلب لمدة سنتين - التصنيف والتسجيل لدى الهيئه السعوديه للتخصصات الصحية
الواجبات الرئيسية: 1) مساعدة الطبيب المشرف في تحديد المقاييس المختلفة لفحص القلب . 2) تحضير المريض قبل إجراء القسطرة . 3) مراقبة المريض أثناء وبعد إجراء القسطرة . 4) تطبيق مبادئ وقواعد السلامة العامة أثناء العمل . 5) القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه
المعارف والقدرات: 1) إجادة اللغة الإنجليزية . 2) المعرفة الجيدة بالأجهزة والأدوات المستعملة في معمل قسطرة القلب . 3) القدرة على الإتصال وإقامة علاقات طيبه مع الآخرين .
سنوات الخبرة المطلوبة: 2


فني أجهزة طبية
المؤهل العلمي المطلوب: دبلوم
المؤهلات والخبرات المطلوبة: دبلوم لمدة سنتين بعد الثانوية العامة في الأجهزة الطبية
الواجبات الرئيسية: 1) تحضير الأدوات والعدة وأجهزة الفحص اللازمة لفحص وصيانة واصلاح الأجهزة الطبية . 2) فك وتنظيف الأجهزة الطبية لفحصها أو صيانتها أو معايرتها أو إصلاحها واعادة تركيبها حسب إجراءات الصيانة الموضوعة وتعليمات الشركة الصانعة . 3) التأكد من توفر القطع الاحتياطية للأجهزة قبل البدء في إصلاحها . 4) تدوين ما يتم للجهاز من صيانة أو إصلاح أو فحص في البطاقة الخاصة به . 5) تسليم الأجهزة المصانة إلى الأقسام المعنية بعد إصلاحها بالورش وفحصها فحصا تجريبيا للتأكد منها واخذ توقيع القسم المستلم لهذه الأجهزة . 6) المحافظة على عدة الفحص والتصليح من الضياع والتلف وتنظيفها وإعادتها إلى أماكنها بعد الاستعمال . 7) تنفيذ برامج الصيانة الوقائية والإصلاحية ضمن المدة الزمنية المقررة . 8) تطبيق مبادئ وقواعد السلامة العامة . 9) القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه
المعارف والقدرات: 1) المعرفة الجيدة بالأجهزة الطبية ومواصفاتها . 2) القدرة على فحص ومعايرة وصيانة واصلاح الأجهزة الطبية . 3) القدرة على العمل ضمن ظروف ووضعيات مختلفة . 4) الالمام الجيد باللغة الإنجليزية .
سنوات الخبرة المطلوبة: 2


فني تخطيط أعصاب
المؤهل العلمي المطلوب: دبلوم
المؤهلات والخبرات المطلوبة: دبلوم تمريض لمدة ثلاث سنوات بعد الثانوية العامة مع دورة لمدة سنة في تخطيط المخ والأعصاب وخبرة لمدة سنتين في مجال تخطيط المخ وقياس وظائف الأعصاب - 2) التصنيف والتسجيل لدى الهيئه السعوديه للتخصصات الصحية
الواجبات الرئيسية: 1) تركيب طاقية جهاز تخطيط الدماغ . 2) تشغيل جهاز تخطيط المخ وإصلاح الأعطال البسيطة فيه. 3) ترتيب المواعيد للمرضى . 4) تجهيز تقرير التخطيط للطبيب المعالج . 5) حفظ التقارير في الأماكن الخاصة بها وعمل الإحصائيات اللازمة . 6) تطبيق مبادئ وقواعد السلامة العامة أثناء العمل . 7) القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه .
المعارف والقدرات: 1) المعرفة بتركيب طاقية تخطيط المخ . 2) القدرة على تشغيل جهاز تخطيط المخ . 3) القدرة على القراءة البدائية لتخطيط المخ . 4) الإلمام باللغة الإنجليزية . 5) القدرة على الإتصال وإقامة علاقات طيبه مع الآخرين .
سنوات الخبرة المطلوبة: 2


فني سجلات طبية
المؤهل العلمي المطلوب: دبلوم
المؤهلات والخبرات المطلوبة: دبلوم لمدة سنتين في السجلات الطبية بعد الثانوية العامة - خبرة لمدة سنتين في السجلات الطبية وتصنيف الأمراض والعمليات والإجراءات
الواجبات الرئيسية: 1) متابعة استكمال الإجراءات على السجل الطبي غير المكتمل مع الأطباء من خلال تنظيم البطاقات الخاصة بذلك . 2) تصنيف الأمراض والعمليات والإجراءات الجراحية وفق نظام الأمراض والعمليات المعتمد لاستخراج الرمز العالمي لكل مرض أو عملية أو إجراء . 3) تنظيم فهرس الأمراض والعمليات وفهرس الطبيب والمحافظة عليه . 4) مساعدة الأطباء وتسهيل مهمتهم لإجراء البحوث والدراسات العلمية من خلال المعلومات المتوفرة في قسم السجلات الطبية . 5) الإشراف على نظام حفظ الملفات الطبية وإجراء التفتيش الدوري على الملفات المحفوظة . 6) تحضير أية إحصاءات طبية تطلب من خلال فهارس الأمراض والعمليات والأطباء . 7) القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه .
المعارف والقدرات: 1) الإلمام باللغة الإنجليزية والعربية. 2) إجادة المصطلحات الطبية .
سنوات الخبرة المطلوبة: 2


فنـي صحـة فـم
المؤهل العلمي المطلوب: دبلوم
المؤهلات والخبرات المطلوبة: دبلوم لمدة سنتين بعد الثانوية العامة في صحة الفم مع التدريب العملي أثناء الدراسة - التصنيف والتسجيل لدى الهيئه السعوديه للتخصصات الصحيه
الواجبات الرئيسية: 1) تنظيف الفم والأسنان من البقع الخارجية والمواد الجيرية . 2) تطبيق المقاييس الوقائية على الأسنان مثل المحاليل الفلورية وحشو الحفر والشقوق . 3) توعية المرضى حول كيفية العناية بأسنانهم . 4) تدريب المرضى على كيفية استعمال الوسائل اللازمة لرعاية صحة الفم . 5) عمل الإحصاءات الشهرية . 6) تطبيق مبادئ وقواعد السلامة العامة أثناء العمل . 7) القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه .
المعارف والقدرات: 1) القدرة الفنية في مجال عمله . 2) الإلمام باللغة الإنجليزية .
سنوات الخبرة المطلوبة: 0


فني علاج تنفسي
المؤهل العلمي المطلوب: دبلوم
المؤهلات والخبرات المطلوبة: دبلوم سنتين معالجة تنفسية بعد الثانوية العامة - التصنيف والتسجيل لدى الهيئه السعودية للتخصصات الصحية
الواجبات الرئيسية: 1) تحضير وتجهيز وتشغيل أجهزة التنفس الاصطناعي على مختلف أنواعها ومتابعة صيانتها . 2) توصيل الأجهزة إلى المرضى المحتاجين وتطبيق تعليمات الطبيب المعالج بشأن معايرة الأجهزة والقراءة المطلوبة وأسلوب التنفس . 3) أخذ العينات الدموية لتحليل غازات الدم وقراءتها وتفسيرها وتعديل نمط التنفس الاصطناعي على الجهاز إذا لزم الأمر بعد استشارة الطبيب المعالج . 4) يقوم بعملية تخليص المرضى تدريجياً من الجهاز عند تحسن حالتهم . 5) يقوم بإجراء التنفس للمرضى ذوي الحالات الحرجة عند نقلهم من مكان لآخر . 6) القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه .
المعارف والقدرات: 1) الإلمام الجيد بفيزيولوجيا التنفس وغازات الدم وقوانين الغازات والتعقيم . 2) القدرة على صيانة وتشغيل وتعقيم جميع أنواع أجهزة التنفس الاصطناعي . 3) القدرة على وضع برنامج التنفس وقراءة نتائج تحليل غازات الدم وتخليص المرضى من اعتمادهم على الجهاز تدريجياً . 4) القدرة على وضع قساطر قياس ضغط الوريد المركزي وقياس ضغط الشريان الرئوي مع كل ما يتبع ذلك من مهمات أخرى .
سنوات الخبرة المطلوبة: 0


موظف استقبال
المؤهل العلمي المطلوب: ثانوية
المؤهلات والخبرات المطلوبة: الثانوية العامة - خبرة لمدة سنتين كموظف استقبال ويفضل أن تكون خبرة عمل في مستشفى
الواجبات الرئيسية: 1) استقبال المراجعين والإجابة على استفساراتهم وإرشادهم إلى الأماكن التي يبحثون عنها في المستشفى . 2) الإشراف على تطبيق نظام زيارة المرضى ومعالجة المشاكل الناجمة عن ذلك . 3) تحديث لوحة أسماء المرضى المنومين والمرضى المخرجين من المستشفى يومياً عن طريق المعلومات التي ترد من الأقسام المعنية . 4) تحديث قائمة أسماء العاملين بالمستشفى وتحديد مواقع عملهم للاتصال بهم عند الحاجة . 5) تزويد الموظفين والزوار والمرضى بالنشرات الخاصة بتعريف المستشفى وبرامجه العلمية والتعليمية والتدريبية . 6) القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه
المعارف والقدرات: إتقان العربية والإلمام باللغة الإنجليزية . 4) القدرة على الإتصال وإقامة علاقات طيبة مع الآخرين . 5) المعرفة الجيدة بأساليب التعامل واستقبال الجمهور . 6) إتقان استخدام الحاسب الالي .
سنوات الخبرة المطلوبة: 2


مساعد محاسب
المؤهل العلمي المطلوب: دبلوم
المؤهلات والخبرات المطلوبة: دبلوم محاسبة - خبرة مناسبة
الواجبات الرئيسية: 1- المساعدة في تدقيق كافة المعاملات الحسابية. 2- المساعدة في عمل مسيرات الرواتب والنفقات. 3- المساعدة في تدقيق الأوراق والمستندات المالية للتأكد سلامتها والتوقيع على صحتها. 4- المساعدة في إعداد كشوفات الحسابات الشهرية والسنوية 5- مراجعة تدقيق الحسابات وفقاً للأنظمة واللوائح المالية. 6- المساعدة في إعداد أوامر الصرف وأوذونات التسوية بعد مراجعتها وإعداد التقرير والحسابية .
المعارف والقدرات: 1- دبلوم محاسبة . 2- خبرة مناسبة.
سنوات الخبرة المطلوبة: 0


ناسخ باللغتين العربية والانجليزية
المؤهل العلمي المطلوب: ثانوية
المؤهلات والخبرات المطلوبة: دورة لمدة ستة شهور بعد الثانوية العامة في أعمال النسخ باللغتين - خبرة لمدة سنتين في أعمال النسخ باللغتين
الواجبات الرئيسية: 1) طباعة الخطابات والتقارير والمستندات والجداول باللغتين العربية والإنجليزية . 2) تنسيق أعمال الطباعة من حيث العناوين والمسافات والهوامش والدقة والنظافة . 3) مراجعة الطباعة وتصحيح الأخطاء . 4) المحافظة على سرية المعلومات . 5) القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه
المعارف والقدرات: 1) طباعة اللغة العربية بمعدل 25 كلمة في الدقيقة على الأقل . 2) طباعة اللغة الإنجليزية بمعدل 40 كلمة في الدقيقة على الأقل . 3) الالمام باللغة الإنجليزية والعربية . 4) القدرة على استعمال جهاز معالجة الكلمات
سنوات الخبرة المطلوبة: 2


محاسب
المؤهل العلمي المطلوب: بكالوريوس
المؤهلات والخبرات المطلوبة: بكالوريوس في المحاسبة - خبرة مناسبة
الواجبات الرئيسية: 1- تدقيق كافة المعاملات الحسابية. 2- عمل مسيرات الرواتب والنفقات. 3- تدقيق الأوراق والمستندات المالية للتأكد سلامتها والتوقيع على صحتها. 4- إعداد كشوفات الحسابات الشهرية والسنوية 5- مراجعة تدقيق الحسابات وفقاً للأنظمة واللوائح المالية. 6- وإعداد أوامر الصرف وأوذونات التسوية بعد مراجعتها وإعداد التقرير والحسابية .
المعارف والقدرات: 1- معرفة بالأسس والمفاهيم واللوائح والتعليمات المتعلقة بالأعمال الحسابية . 2- معرفة بالطرق والإجراءات والنماذج المستخدمة في العمليات الحسابية . 3- القدرة على التعامل بالأرقام والعمليات الحسابية. 4- القدرة على اكتشاف الأخطاء وتصحيحها .
سنوات الخبرة المطلوبة: 0


سكرتير
المؤهل العلمي المطلوب: دبلوم
المؤهلات والخبرات المطلوبة: دبلوم سكرتارية لمدة عام بعد الثانوية العامة - خبرة لمدة عام في مجال السكرتارية
الواجبات الرئيسية: 1) تلقي المكالمات الهاتفية وتحويلها إلى الجهات المختلفة بالقسم . 2) استقبال المعاملات الواردة إلى القسم وترتيبها وعرضها على رئيس القسم وتوزيعها على العاملين بعد اتخاذ الإجراءات عليها . 3) تنظيم مواعيد المقابلات . 4) إرشاد مراجعي القسم والإجابة على استفساراتهم . 5) توزيع المعاملات الصادرة من القسم إلى الجهات المعنية . 6) تنظيم مواعيد الاجتماعات وتحضير قاعة الاجتماعات . 7) إعداد محاضر الاجتماعات واستكمال إجراءات التوقيع والتوزيع . 8) المحافظة على سرية المعلومات. 9) فهرسة وحفظ المعلومات والملفات الخاصة بالقسم . 10) القيام بأعمال الطباعة الخاصة بالقسم . 11) توفير النماذج والأدوات والقرطاسية والمستلزمات المكتبية للقسم . 12) تشغيل آلات النسخ والتصوير والتلكس والإرسال الهاتفي ومتابعة أعمال الصيانة والإصلاح اللازمة لها . 13) القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه.
المعارف والقدرات: 1- الالمام باللغة الإنجليزية . 2- القدرة على التنسيق واقامة علاقات طيبة مع الآخرين . 3- إجادة الطباعة باللغتين العربية والإنجليزية
سنوات الخبرة المطلوبة: 1


منسق جودة نوعية
المؤهل العلمي المطلوب: بكالوريوس
المؤهلات والخبرات المطلوبة: إعداد وتصميم معايير ومقاييس الجودة للإعمال داخل المنشأة والرفع من مستوى جودة الأعمال المطلوبة بما يتوافق مع المعايير الدولية المعترف بها، وكذلك القيام بأعمال المتابعة والمراقبة على جميع الأعمال الفنية والإدارية والمالية للتأكد عن مدى الالتزا
الواجبات الرئيسية: -
المعارف والقدرات: - معرفة بالأسس والمفاهيم المتعلقة بعمل الجودة والنوعية . - الإلمام والمعرفة بمعايير وعناصر التقييم في أعمال الجودة . - القدرة على تحديد الإجراءات التصحيحية للملاحظات والنواقص التي تظهر أثناء تنفيذ العمل . - القدرة على إعداد التقارير والملاحظات في مجال العمل .
سنوات الخبرة المطلوبة: 1


مساعدة بمركز الترفيه
المؤهل العلمي المطلوب: دبلوم
المؤهلات والخبرات المطلوبة: دبلوم تربية رياضية أو ما يعادلها - خبرة مناسبة - إجادة اللغة الانجليزية.
الواجبات الرئيسية: 1- وضع البرامج التدريبية لمستخدمات المراكز الترفيهية. 2- توجيه ومساعدة مستخدمات المراكز على الأساليب المثالية للتدريب. 3- عقد الدورات التنافسية بما يتناسب مع اللوائح والتعليمات الخاصة بذلك.
المعارف والقدرات: 1- القدرة على التدريب والتوجيه لمستخدمات المراكز الترفيهية. 2- القدرة على وضع برامج التدريب الرياضية التي تتفق مع مستخدمي المراكز الرياضية. 3- القدرة على تقييم وتطوير أساليب الممارسة الرياضية والبدنية في المراكز الترفيهية. 4- القدرة على العمل مع بيئة متعددة الجنسيات والثقافات.
سنوات الخبرة المطلوبة: 1


مساعد شئون الموظفين أول
المؤهل العلمي المطلوب: بكالوريوس
المؤهلات والخبرات المطلوبة: بكالوريوس إدارة أعمال - خبرة مناسبة - إجادة اللغة الانجليزية
الواجبات الرئيسية: 1. توفير احتياجات الجهة من القوي العاملة. 2. تطبيق الأنظمة واللوائح والتعليمات والإجراءات المتعلقة بشئون القوي العاملة. 3. تدقيق ومراجعة الإجراءات والوقوعات المتعلقة بشئون القوي العاملة للتأكد من أن جميع الإجراءات المتبعة متمشية مع الأنظمة والتعليمات. 4. إبداء الملاحظات بشأن الإجراءات التي لا تتفق مع الأنظمة والتعليمات ومتابعة تصحيحها. 5. حصر الوظائف الشاغرة. 6. استقبال طلبات التعين وتدقيقها وترتيب المقابلات واستكمال مسوغات التعيين. 7. تنفيذ قرارات الترقية ومنح العلاوة والبدلات والمكافآت والإجازات وإنهاء الخدمة. 8. التعرف على مشكلات القوي العاملة واقتراح الحلول المناسبة. 9. إعداد التقارير وتقديم التوصيات في مجال العمل. 10. القيام بالأعمال الأخرى ذات العلاقة بهذا المجال.
المعارف والقدرات: 1- معرفة بالأسس والمفاهيم المتعلقة بشئون القوي العاملة . 2- معرفة بالأنظمة والتعليمات المتعلقة بشئون القوي العاملة . 3- معرفة بأساليب وإجراءات أعمال شئون القوي العاملة . 4- معرفة بأنظمة العمل والعمال بالمملكة . 5- القدرة على إعداد القرارات المتعلقة بالتعيين والترقية والنقل وإنهاء الخدمة . 6- القدرة على إبداء الملاحظات وتصحيح الأخطاء والمخالفات . 7- القدرة على المراجعة والتدقيق . 8- القدرة على إعداد التقارير ورفع التوصيات
سنوات الخبرة المطلوبة: 1


مساعد شئون الموظفين
المؤهل العلمي المطلوب: دبلوم
المؤهلات والخبرات المطلوبة: دبلوم إدارة أعمال - خبرة مناسبة - إجادة اللغة الانجليزية
الواجبات الرئيسية: 1- إعداد العروض ومتابعة تجديد العقود في مواعيدها. 2- متابعة ملفات الموظفين والتأكد من استيفائها لجميع الشروط طبقا للوائح والتعليمات. 3- إصدار التذاكر وعمل إجراءات استلام وتنظيم إجازات الموظفين. 4- إعداد التقارير الشهرية والسنوية ورفع التوصيات.
المعارف والقدرات: 1- معرفة بالأنظمة والتعليمات المتعلقة بشئون القوي العاملة . 2- معرفة بأساليب وإجراءات أعمال شئون القوي العاملة . 3- معرفة بأنظمة العمل والعمال بالمملكة . 4- القدرة على إعداد القرارات المتعلقة بالتعيين والترقية والنقل وإنهاء الخدمة . 5- القدرة على إبداء الملاحظات وتصحيح الأخطاء والمخالفات . 6- القدرة على إعداد التقارير ورفع التوصيات
سنوات الخبرة المطلوبة: 1


كاتب - كاتبه جناح
المؤهل العلمي المطلوب: دبلوم
المؤهلات والخبرات المطلوبة: دبلوم حاسب آلي أو لغة انجليزية
الواجبات الرئيسية: 1) استقبال المرضى المنومين وتحضير النماذج الطبية اللازمة لملف المريض . 2) تعبئة المعلومات المطلوبة في النموذج الطبي مثل اسم المريض ورقم المريض والعنوان وأية معلومات أخرى . 3) القيام بكافة الأعمال الكتابية الخاصة بالقسم مثل تنظيم الكشف الإحصائي اليومي وطلبات اللوازم . 4) تسليم السجلات الطبية للمرضى الذين يتم إخراجهم من المستشفى إلى قسم السجلات الطبية 5) تسليم الكشف الإحصائي اليومي إلى قسم السجلات الطبية في صباح كل يوم . 6) التنسيق مع الجهات المعنية لتجهيز التقارير الطبية للمرضى وتثبيت مواعيدهم عند الخروج 7) التنسيق مع قسم التغذية عند إدخال أي حالة جديدة وكذلك عند إخراج المريض . 8) الإجابة على المكالمات الهاتفية الخاصة بالقسم . 9) تدوين المعلومات في السجل العام للجناح مبينا فيه اسم المريض وتاريخ الدخول والخروج واسم الطبيب المشرف ورقم السرير وأية معلومات أخرى . 10) القيام بأية مهام أخرى تكلف بها ضمن اختصاصها
المعارف والقدرات: 1) الإلمام بالمصطلحات الطبية . 2) القدرة على الاتصال وإقامة علاقات طيبة مع الآخرين . 3) وإتقان العربية والإلمام باللغة الإنجليزية .
سنوات الخبرة المطلوبة: 0


ممرضة قانونية
المؤهل العلمي المطلوب: بكالوريوس
المؤهلات والخبرات المطلوبة: ممرضة قانونية مسجلة ومرخصة تحمل بكالوريوس في التمريض بعد الثانوية العامة -خبرة لمدة ثلاث سنوات كممرضة قانونية في مستشفى
الواجبات الرئيسية: 1) استقبال المرضى المنومين والإشراف على تحضير الغرف والأسرة وما تتطلبه حالتهم المرضية 2) تقييم احتياجات المرضى المنومين وتقديم الرعاية التمريضية الشاملة لهم سواء كانت الجسدية أو النفسية أو الاجتماعية . 3) تنفيذ الخطة العلاجية الموضوعية من قبل الهيئة الطبية والتمريضية للمرضى . 4) المرور مع الأطباء ومساعدتهم أثناء جولاتهم اليومية على المرضى . 5) تقديم المساعدة اللازمة للمرضى وحمايتهم من العدوى والإصابات . 6) تسجيل ملاحظات التمريض في النماذج المخصصة لذلك في الملف الطبي . 7) اخذ وتدوين العلامات الحيوية عن المريض وإخطار الطبيب المعالج ورئيسة القسم عن أية تطورات هامة عن حالة المريض . 8) تحضير السوائل الوريدية وتسجيل كمية . 9) إعطاء الحقن والعلاجات الموضوعة من قبل حسب أوامر الطبيب المعالج . 10) الإشراف على تحضير المرضى قبل إرسالهم للعمليات وكذلك عند التحويل أو الخروج من المستشفى 11) الإشراف على تنفيذ الإجراءات الطبية قبيل وبعد وفاة المريض . 12) تطبيق مبادئ وقواعد السلامة العامة أثناء العمل . 13) إجراء دور الاستلام والتسليم عند بدء وانتهاء الوردية . 14) حضور الاجتماعات ا
المعارف والقدرات: 1) المعرفة الجيدة بعلوم التمريض وفنون الممارسة . 2) القدرة على الاتصال واقامة علاقات طيبة مع الآخرين . 3) القدرة على عمل إجراءات الإنعاش القلبي والرئوي للمرضى في الحالات الطارئة . 4) القدرة على تنفيذ وتقييم الخطة العلاجية للمرضى . 5) إجادة اللغة الإنجليزية .
سنوات الخبرة المطلوبة: 3


أخصائي علاج طبيعي
المؤهل العلمي المطلوب: بكالوريوس
المؤهلات والخبرات المطلوبة: بكالوريوس في العلاج الطبيعي - خبرة لمدة سنتين أخصائي علاج طبيعي - التصنيف والتسجيل لدى الهيئه السعوديه للتخصصات الصحية
الواجبات الرئيسية: 1) وضع خطة العلاج الطبيعي للمريض على ضوء تشخيص الطبيب المعالج وكذلك وضع الوسائل العلاجية المناسبة مع تحديد المدة الزمنية المطلوبة لتحقيق أهداف خطة العلاج . 2) تطبيق الوسائل والإجراءات العلاجية طبقاً للخطة المعدة مسبقاً . 3) إرشاد وتوعية وتوجيه المريض وأسرته بشأن تطبيق خطة العلاج والوسائل المستعملة . 4) التنسيق المستمر مع الطبيب المعالج بشأن تقدم الحالة الصحية للمريض . 5) تطبيق مبادئ وقواعد السلامة العامة أثناء العمل . 6) المشاركة ببرنامج الجودة النوعية فيما يخص العلاج الطبيعي . 7) المشاركة ببرنامج التعليم والتدريب المستمر . 8) القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه
المعارف والقدرات: 1) القدرة الفنية في مجال اختصاصه . 2) القدرة على الإتصال وإقامة علاقات طيبه مع الآخرين . 3) القدرة على وضع خطة المعالجة ومتابعة تنفيذها . 4) القدرة على تطوير اختصاصه على ضوء المستجدات . 5) إجادة اللغة الإنجليزية .
سنوات الخبرة المطلوبة: 2


وهذا هو رابط الموقع http://www.afhsr.med.sa/ar/arabic.php

مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح

ملاحظة يجب قبل الدخول لهذة الوظائف ادخال اميل فعال وكلمة مرور ومن ثم ستاتيك رساله على الايميل لتفعيل الحساب وتدخل اسم المستخدم الي هو الايميل وكلمة المرور الي ادخلتها سابقا وتظهر الوظائف وتقديم كل وظيفة على حده بالظغط على الرابط تحت مسمى الوظيفه انشالله كل شي واضح ------------------------------------دعواتكم

 

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله الوظائف المدنية

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 07:08 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين