تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

دعوواتكم يا أأعضااء تكفوون....

إستراحة الأعضـاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته أأول شي يا أعضااء بقوولكم في بنت عمرها ما تجااوز 11 الى 12 ووأأصابها عين الله يشفيهاا وصارت تبكي من أأي شي ما...

أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 03-03-2011, 04:33 AM
الصورة الرمزية اميره الذوق
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,206
معدل تقييم المستوى: 2844780
اميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداع

اللهم رب الناس اذهب الباس واشفها شفا لايغادر سقما

رد مع اقتباس
  #12 (permalink)  
قديم 03-03-2011, 04:40 AM
الصورة الرمزية زمن قاااسي
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 832
معدل تقييم المستوى: 2342639
زمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداع

اول شي يا همووم فتااه انا ولد مو بنت

وثاني شي نسيت وربي الكلمه انهااا ما تجووز الله يسامحني ويغفر لي<<<<االلهم اامين

رد مع اقتباس
  #13 (permalink)  
قديم 03-03-2011, 04:42 AM
الصورة الرمزية لولو المنسيه
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: ~~ بين وبين ~ ~
المشاركات: 5,764
معدل تقييم المستوى: 21474878
لولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداع

الله يشفيهاا ويعاافيهاا ويبعد عنهاا العين والحسد

رد مع اقتباس
  #14 (permalink)  
قديم 03-03-2011, 04:58 AM
الصورة الرمزية كحل الورق
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: روم القصيم (:
المشاركات: 6,401
معدل تقييم المستوى: 21474881
كحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداع

الله يشفيها يارب شفا لا يغادر سقما ويطمن اهلها عليها

رد مع اقتباس
  #15 (permalink)  
قديم 03-03-2011, 05:52 AM
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 581
معدل تقييم المستوى: 160930
سوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداعسوسيا محترف الإبداع

الله يشفيها ويشفي جميع مرضى المسلمين أجمعين وأرقوها دائماطبعا برقية شرعية

رد مع اقتباس
  #16 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 03:19 AM
الصورة الرمزية زمن قاااسي
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 832
معدل تقييم المستوى: 2342639
زمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداع

الله يعطيكم العافيه لكل من دعاء لهذه البنت المسكينه والله لا يحرمك الاجر يا رب العاالمين.....





تحياااتي

رد مع اقتباس
  #17 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 04:28 AM
الصورة الرمزية الغازي
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 8,050
معدل تقييم المستوى: 21474888
الغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداع

رقية العين والحسد :
> عن أبي سعيد الخدري - رضي الله عنه – : ( أن جبريل - عليه السلام - أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : يا محمد ! اشتكيت ؟ فقال : ( نعم ) ، فقال جبريل – عليه السلام - : (باسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شركل نفس أو عين حاسد الله يشفيك باسم الله أرقيك ) ( أخرجه الإمام أحمد والإمام مسلم والترمذي وابن ماجة والنسائي ) 0
> يقول القرطبي في مخطوطة برقم ( 2353 ) نقلاً عن كتاب ( أحكام الرقى والتمائم للدكتور فهد بن ضويان السحيمي ) : ( وهذا الحديث دليل على استحباب الرقية بأسماء الله تعالى ) 0
> وعن ابن عباس -رضي الله عنه- قال : كان النبي صلى الله عليه وسلم : ( يعوذ الحسن والحسين ويقول : إن أباكما كان يعوّذ بها إسماعيل وإسحاق أعيذكما بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة ) ( أخرجه الإمام أحمد والإمام البخاري وأبو داوود والترمذي وابن ماجة والنسائي ) 0
> يقول المباركفوري في ( تحفة الأحوذي ) " كلمات الله " : قيل هي القرآن ، وقيل أسماؤه وصفاته ) 0
> يقول الحافظ بن حجر في الفتح : ( قوله : " إن أباكما " يريد إبراهيم عليه السلام ، وقوله "بكلمات الله" : قيل : المراد بها كلامه على الاطلاق ) 0
> قال الخطابي : كان أحمد يستدل بهذا الحديث على أن كلام الله غير مخلوق ، ويحتج بأن النبي صلى الله عليه وسلم لا يستعيذ بمخلوق ) 0
> وعن عبدالرحمن بن خنبش - رضي الله عنه - قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أتاني جبريل ، فقال : يا محمد ! قل قلت : وما أقول؟ قال : قل : أعوذ بكلمات الله التامات ، التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر ، من شر ما خلق ، وذرأ ، وبرأ ، ومن شر ما ينزل من السماء ، ومن شر ما يعرج فيها ، ومن شر ما ذرأ في الأرض ، وبرأ ومن شر ما يخرج منها ، ومن شر فتن الليل والنهار ، ومن شر كل طارق يطرق ، إلا طارقا يطرق بخير ، يا رحمن ! ) ( أخرجه الإمام أحمد والطبراني والنسائي والهيثمي وصححه الألباني ) 0
> عن عائشة - رضي الله عنها - قالت : ( كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا اشتكى رقاه جبريل قال : بسم الله يبريك ، من داء يشفيك ، ومن شر حاسد إذا حسد وشر كل ذي عين ) ( أخرجه الإمام أحمد والإمام مسلم ) 0
> قال ابن كثير في ( تفسير القرآن العظيم ) : ( عن علي – رضي الله عنه - : ( أن جبريل أتى النبي صلى الله عليه وسلم فوافقه مغتماً فقال : يا محمد ، ما هذا الغم الذي أراه في وجهك ؟ قال " الحسن والحسين أصابتهما عين " قال : صدِّق بالعين ، فإن العين حق ، أفلا عوذتهما بهؤلاء الكلمات ؟ قال : " وما هن يا جبريل " قال : قل اللهم ذا السلطان العظيم ، ذا المن القديم ، ذا الوجه الكريم ، ولي الكلمات التامات ، والدعوات المستجابات ، عافِ الحسن والحسين من أنفس الجن وأعين الإنس ، فقالها النبي صلى الله عليه وسلم فقاما يلعبان بين يديه ، فقال النبي صلى الله عليه وسلم : "
> عوّذوا أنفسكم ونساءكم وأولادكم بهذا التعويذ ، فإنه لم يتعوذ المتعوذون بمثله ) (أخرجه ابن عساكر ، والهندي في "كنز العمال" ونسبه لابن مندة ، والجرجاني والأصبهاني)0
> قال الخطيب البغدادي : تفرد بروايته أبو رجاء محمد بن عبدالله الحيطي من أهل تستر ذكره ابن عساكر في ترجمة طراد بن الحسين من تاريخه 000 ) 0
> قلت : ولم أقف على مدى صحة الحديث إلا أنه لا يرى بأس الدعاء به نظراً لعدم تعارضه مع النصوص النقلية الصحيحة ، وقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( اعرضوا عليّ رقاكم 000 ) ، وكذلك فإنه لا تعارض بينه وبين الأسس والشروط الرئيسة للرقية الشرعية ، مع أن الأولى تركه والدعاء بالمأثور عن الرسول صلى الله عليه وسلم ) 0
> قال ابن القيم – رحمه الله – في كتابه الطب النبوي – ص 168 – 170 ) فمن التعوذات والرقى للعين الاكثار من قراءة المعوذتين ، وفاتحة الكتاب ، وآية الكرسي ، ومنها التعوذات النبوية 0 وذكر جملة من الأدعية والأذكار ) 0
> خامساً : النفث ومسح الرأس وما يلي الجسد : بعد الانتهاء من الرقية الشرعية بشكل عام ، يجمع كفيه وينفث بهما ، ويمسح وجهه وما يلي جسده ، ويفعل ذلك لأهل بيته للانتفاع بالنفث أو التفل المباشر لكلام الله عز وجل 0
> سادساً : النفث في الماء والزيت واستخدامه في العلاج 0
>
> سابعاً : وضع اليد مكان الألم أو مسحه والدعاء : وضع اليد مكان الألم أو مسحه والدعاء بالأدعية المأثورة الثابتة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بنحو : ( اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن تشفيني ) يقولها سبعا ، أو أن يقول : ( بسم الله ثلاثا ، اعيذ نفسي بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر ) يقولها سبعا 0
> قال فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين – حفظه الله – في كتاب ( الفتاوى الذهبية ) : ( ولا بأس أيضا بوضع اليد على موضع الألم ومسحه بعد النفث عليه ، كما أنه يجوز القراءة ثم النفث بعدها على البدن كله وعلى موضع الألم للأحاديث المذكورة ، والمسح هو أن ينفث على الجسد المتألم بعد الدعاء أو القراءة ثم يمر بيده على ذلك الموضع مرارا ، ففي ذلك شفاء وتأثير بإذن الله تعالى ) 0
> ثامناً : المحافظة بشكل عام على الأذكار والأدعية النبوية المأثورة : وبخاصة أذكار الوقاية والحفظ من الشيطان ، وقد ذكرت جملة من الأدعية والأذكار الصحيحة الثابتة في السنة المطهرة وذلك في كتابي ( القول المبين فيما يطرد الجن والشياطين ) ، وليس المقصود ذكر اللسان فحسب إنما الذكر اللساني والقلبي 0
> يقول ابن القيم – رحمه الله- في كتاب ( الفوائد ) : ( وليس المراد بالذكر مجرد ذكر اللسان بل الذكر القلبي واللساني وذكره يتضمن ذكر أسمائه وصفاته وذكر أمره ونهيه وذكره بكلامه ، وذلك يستلزم معرفته والإيمان به وبصفات كماله ، ونعوت جلاله ، والثناء عليه بأنواع المدح ، وذلك لا يتم إلا بتوحيده ، فذكره الحقيقي يستلزم ذلك كله ، ويستلزم ذكر نعمه وآلائه وإحسانه إلى خلقه ) 0
> تاسعاً : الاهتمام ببعض الأمور العامة قبل الرقية : كالطهارة ، وخلو المكان من المعاصي على اختلاف أنواعها ، ولا بد من التركيز على قضية البعد عن المعاصي في كل زمان ومكان ، وليس المقصود الاهتمام بهذا الجانب أثناء الرقية فحسب ، إنما المقصود الابتعاد بالكلية عن اقتراف المعاصي والآثام والتوبة والإنابة والعودة الصادقة الى الله سبحانه وتعالى ، وهذا المفهوم لا يتحدد بزمان أو مكان 0
> عاشراً : المحافظة على هدي رسول الله صلى الله عليه وسلم قبل النوم ، وذلك باتباع الخطوات الهامة التالية :-
> أ - النوم على طهارة ، أي أن يتوضأ قبل نومه : كما ثبت من حديث البراء بن عازب –رضي الله عنه– قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إذا أخذت مضجعك فتوضأ وضوءك للصلاة ثم اضطجع على شقك الأيمن ثم قل " اللهم أسلمت نفسي إليك ، وفوضت أمري إليك ، ووجهت وجهي إليك ، وألجأت ظهري إليك ، رغبة ورهبة إليك ، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك ، آمنت بكتابك الذي أنزلت وبنبيك الذي أرسلت فإن مت مت على الفطرة ) ( متفق عليه ) 0
> ب - أن ينفض فراشه بطرف إزاره : كما ثبت من حديث أبي هريرة - رضي الله عنه - قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إذا قام أحدكم من فراشه ثم رجع إليه فلينفضه بصنفة إزاره ثلاث مرات فإنه لا يدري ما خلفه عليه بعده وإذا اضطجع فليقل : باسمك ربي وضعت جنبي وبك أرفعه فإن أمسكت نفسي فارحمها وإن أرسلتها فاحفظها بما تحفظ به عبادك الصالحين ) ( متفق عليه ) 0
> يقول النووي في شرحه لصحيح مسلم " داخله الإزار " طرفه ، ومعناه أنه يستحب أن ينفض فراشه قبل أن يدخل فيه ، لئلا يكون فيه حية أو عقرب أو غيرهما من المؤذيات ، ولينفض ويده مستورة بطرف إزاره لئلا يحصل في يده مكروه إن كان هناك ) 0
> ج - أن يجمع كفيه وينفث فيهما بالإخلاص والمعوذتين ويمسح وجهه وما استطاع من جسده : كما ثبت من حديث عائشة - رضي الله عنها - قالت كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا أوى إلى فراشه كل ليلة جمع كفيه ثم نفث فيهما فقرأ فيهما : "قل هو الله أحد" و " قل أعوذ برب الفلق " و " قل أعوذ برب الناس " ثم يمسح بهما ما استطاع من جسده يبدأ بهما على رأسه ووجهه وما أقبل من جسده يفعل ذلك ثلاث مرات ) ( أخرجه الإمام البخاري وأبو داوود والنسائي ) 0
>
> يقول النووي في شرحه لصحيح مسلم والظاهر أن المراد النفث ، وهو نفخ لطيف لا ريق معه ) 0
> د - أن ينام على شقه الأيمن واضعا كف يده اليمنى تحت خده الأيمن مستقبلا القبلة : كما ثبت من حديث حفصة - رضي الله عنها - قالت : ( كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا أراد أن يرقد وضع يده اليمنى تحت خده ثم يقول : اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك " ثلاث مرات " ) ( أخرجه الإمام أحمد والإمام مسلم وأبو داوود والترمذي والنسائي ) 0
> يقول المباركفوري في ( تحفة الأحوذي ) " يوم تجمع أو تبعث عبادك " أي يوم القيامة ، ولما كان النوم في حكم الموت والاستيقاظ كالبعث دعا بهذا الدعاء تذكرا لتلك الحالة ) 0
> هـ- أن يحصن نفسه قبل النوم : وذلك بالمحافظة على قراءة بعض الآيات الثابتة كآية الكرسي وأواخر البقرة ، وسور الإخلاص والمعوذتين والمحافظة على أذكار وأدعية النوم المأثورة ، وقد ذكرت في كتابي ( القول المبين فيما يطرد الجن والشياطين ) تحت عنوان ( أذكار النوم ) فلتراجع 0
> و- اللجوء إلى الله سبحانه وتعالى والاستعاذة به من الشيطان الرجيم : كما ثبت من حديث أبي الدرداء - رضي الله عنه - قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إن عدو الله إبليس جاء بشهاب من نار ، ليجعله في وجهي ، فقلت : أعوذ بالله منك – ثلاث مرات – ثم قلت : العنك بلعنة الله التامة ، فلم يستأخر – ثلاث مرات – ثم أردت أن أخذه ، والله لولا دعوة أخينا سليمان لأصبح موثقا يلعب به ولدان أهل المدينة ) ( أخرجه الإمام مسلم والنسائي ) 0
> يقول النووي في شرحه لصحيح مسلم قوله صلى الله عليه وسلم :" ألعنك بلعنة الله التامة "قال القاضي : يحتمل تسميتها تامة أي لا نقص فيها ، ويحتمل الواجبة له المستحقة عليه ، أو الموجبة عليه العذاب سرمدا ) 0
> حادي عشر : ولا بد للمريض من المحافظة على الفرائض والنوافل : خاصة المحافظة على الصلاة في الجماعة فإنها راحة وطمأنينة وقرب من الخالق سبحانه ، ومحاولة قيام الليل قدر المستطاع والتضرع والإنابة والدعاء إلى الله سبحانه لتفريج الكربة وإزالة الهم والغم 0
> يقول ابن القيم - رحمه الله – في ( زاد المعاد ) : ( والصلاة مجلبة للرزق حافظة للصحة دافعة للأذى مطردة للأدواء مقوية للقلب مبيضة للوجه مفرحة للنفس مذهبة للكسل منشطة للجوارح ممدة للقوى شارحة للصدر مغذية للروح منورة للقلب حافظة للنعمة دافعة للنقمة جالبة للبركة مبعدة من الشيطان مقربة من الرحمن الخ 000 ) 0
> يقول الشبلي في ( أحكام الجان ) الوضوء والصلاة وهما من أعظم ما يتحرز به من الجن ويستدفع شرهم ) 0
> يقول الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ في ( مجلة الدعوة – العدد 1683 ) : ( ومما ينبغي على المرقي أن يتعلم أن يرقي نفسه ويتعلم الأوراد والآيات والأدعية المعروفة فلا يجعل دائما نفسه محتاجا إلى الناس وعنده فاتحة الكتاب والمعوذتين وآية الكرسي والأوراد والأدعية النبوية 00 فهذه وغيرها تحصن المرء وتبعد عنه الشياطين وتدفع عنه الأذى بإذن الله ) 0
> وأختم هذا الموضوع بجملة فوائد يتم تحققها من رقية الإنسان لنفسه ، أذكر منها :
> * كمال الاتباع للنبي صلى الله عليه وسلم فقد كان إذا اشتكى هو أو أحد من أهل بيته نفث عليه بالمعوذات 0
> * أكمل للتوكل 0
> * أقرب إلى إجابة الدعاء ، فلن يجتهد أحد في الدعاء ويتحمس للإجابة كما تجتهد أنت وتتحمس ، حيث أنك أنت صاحب الحاجة 0
> * أدعى للسلامة من الانخداع ببعض الدجالين 0
> * أحفظ للنساء -حين ترقي أهلك أو يرقين أنفسهن- وادعى لصيانتهن من التعرض للرجال الأجانب 0
> ولا بد للمريض أن يتوجه إلى الله سبحانه وتعالى بإخلاص ويقين ، ويعلم أن الشفاء من الله سبحانه وتعالى وحده وتحت تقديره ومشيئته 0
> أسأل الله العظيم ، رب العرش العظيم أن يسفي مرضى المسلمين ، وأن يحفظهم من كيد أعدائهم شياطين الإنس والجن ، إنه سميع مجيب الدعاء ، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم 0
> والله من وراء القصد

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
**أخي وأختي قد نكون مصابين بعين أو بحسد أو بسحر ونحن لا نعلم وهذا قد ينطبق على من معكم في البيت
كذلك فإذا كنتم تشعرون ببعض الأعراض التالية فقد تكونون مصابون وعلم ذلك عند ربي:
1- ضيقة صدر من غير سبب (أنا طفشانه أو طفشان بس ما أدري وش السبب)
2- تنمل في الأطراف (الأيدي، والأرجل)
3- نزول دموع فجاءه من غير تثاؤب أو حزن
4- عدم النوم السريع (قلق،أرق)
5- بالنسبة للمرأة عدم انتظام الدورة الشهرية لديها
6ـ أثناء الطهر نزول بعض القطع البيضاء التي ما كانت موجودة معها في السابق
7ـ برودة أو حرارة في الأطراف ماكانت موجودة سابقاً
8- صداع
9- نفره من الزوج أو العكس
10- تغير رائحة الفم أو مرارة أن لم تكن عضوية
11- تغير النفسية عند الدخول إلى البيت
12- ألم في الظهر في أعلى الأكتاف أو في وسط الظهر أو في أسفل الظهر
13- انتفاخ البطن حتى ولو كان البطن خاوي مره وغالباً بعد الأكل يقول الواحد منا (ليتني ما أكلت)
14- تقفيل المزاج فجاءه
15- الضعف في العبادة من ناحية الصلاة وقرأه القرآن فهناك نساء ورجال كانوا محافظات ومحافظين على الصلاة فجاءه أحسوا بالفتور
16- البكاء من غير سبب
17- حب العزلة والوحدة
18- نبضات متفرقة في بعض أنحاء الجسم
19- الذهاب للعمل سواءً الرجال والنساء إذا كان بتثاقل وإذا ماكان موجود في السابق فنضع علامة
20- الاشتياق للزوج والعكس إذا خرج من البيت
21- التعرق الغير طبيعي من غير سبب إذ لم يكن طبع فيك
**نأتي من ناحية الرؤى فلها دلالة بإذن الله بتشخيص الحالة هل أنتم مصابون أم لا والبعض يرى إن الرؤى لا تقدم ولا تؤخر والبعض الآخر لا يعترف بذلك :
1- هل ترى أنك تسقطين أو تسقط من مكان عالي من جبل أو عمارة أو درج وتتكرر هذه الرؤية
2- رؤية الحشرات
3-رؤية الفيلة ــــ والجمال ـــ وبعض الحيوانات لها رموز ومنها الهوام
4- هل ترين أو ترى إن هناك من يطاردك من قبل نساء معروفات أو غير معروفات وكذلك رجال معروفين أو غير معروفين وكذلك من الحيوانات
5- الاحتلام ومقدمات الجماع إذ لم يكن بإنزال مع تكرار الروية سواءً مع أشخاص معروفين أو غير معروفين فله دلالة في نوع معين من الإصابة
6- الطيران في الهواء
7- هل رأيت إنسانا ما قام برميك برصاص عن طريق (رشاش ـ بندق ـ مسدس) أو بطعنك بسهم أو سكين
8- أو إنسان ينظر لك عبر نافذة أو عبر فتحة خلسة أو نظره بريبة
9- أو يقوم إنسان ما بضربك في مكان ما في جسمك
10- أو مشاهدة بيوت قديمة كنت تسكنها أو شياطين
11- أو مشاهدة أن بيتك (محيوس) يعني غير مرتب
**لا ننسى أمر واحد ومهم جداً أن الشيطان يريد أن يفسد على ابن آدم ثلاث أشياء في حياته:
1- دينه.
2- بيته.
3- رزقه
------------------------------------------
هذه الرقية الشرعية الصوتية من القرآن الكريم وهي نافعة بإذن الله لمن يعاني من صرع الجآن و المس بأنواعه والتلبس و السحر وتسلط الشياطين و العين و الحسد.
* سُجلت هذه المادة بنية الشفاء واخراج العارض من الجسد لكل من يسمع هذه الرقية.
الله يستر عليك ارسلها لاكبر عدد ممكن عسى الله ان يشفي جميع المسلمين ويشفيك انت واهلك يارب اللهم اشفي من ارسلت لة الرساله واشفيني يارب
تفضل على الرابط التالي وأن شاء الله تستفيدون منه

هذا أقدموا عليه كفرًا وعِنادًا‏.
حقيقة الحسد وضرورة تلافي المسلم أن يكون حسودًاما هو الحسد‏؟‏ وكيف يتلافى المسلم أن يكون حسودًا‏؟‏ وكيف يدرؤه المسلم عن نفسه وعن أهله‏؟‏ وهل القول الشائع‏‏ لا يحسد المال إلا صاحبه – أي إن الشخص يمكن أن يحسد نفسه أو أحدًا من أهله – صحيح‏؟‏ وكيف ذلك‏؟

الحسد‏‏ هو تمني زوال النعمة عن المحسود وهو صفة ذميمة؛ لأنه من صفات إبليس ومن صفات اليهود ومن صفات شرار الخلق قديمًا وحديثًا ولأنه اعتراض على الله في قدره وعدم رضا بقسمته‏‏ ويدفع المسلم عن نفسه الاتصاف بالحسد بأن يرضى بقضاء الله وقدره وأن يحب لأخيه المسلم من الخير ما يحبه لنفسه كما قال النبي صلى الله عليه وسلم‏‏ « ‏لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه » ‏[‏رواه الإمام مسلم في ‏"‏صحيحه" من حديث أنس بن مالك رضي الله عنه‏]‏ ويدفع الاتصاف بالحسد عن نفسه أيضًا بالسعي في الأسباب التي تجلب له الخير وتدفع عنه الشر وبحسن الظن بالله ورجاء ما عنده‏‏ ويدفع عن نفسه وعن أهله شر حسد الحاسدين بالاستعاذة بالله من شرهم فقد أمر الله نبيه في سورة الفلق بالاستعاذة من شر حاسد إذا حسد وكذلك يدفع شر الحاسدين بالصدقة والبر والإحسان إلى الفقراء والمحتاجين خصوصًا عندما يحصل على مال وعنده من ينظر إليه من المحتاجين فإنه يتصدق عليهم ويدفع تطلعهم ونظرهم إلى ما بيده
المصدر/ موقع الشيخ صالح بن فوزان الفوزان
اضغط هنا

أبرز أعراض العين



اللهم إني أسألك في هذه الساعة إن تشفيها و ترفع عهنا ما ألم بها و تحفظها من كل عين حاسدة

اللهم صلِّ و سلم و بارك على نبينا محمد صلى الله عليه و سلم

رد مع اقتباس
  #18 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 04:46 AM
الصورة الرمزية ليمونه خضراء
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 748
معدل تقييم المستوى: 1030782
ليمونه خضراء محترف الإبداعليمونه خضراء محترف الإبداعليمونه خضراء محترف الإبداعليمونه خضراء محترف الإبداعليمونه خضراء محترف الإبداعليمونه خضراء محترف الإبداعليمونه خضراء محترف الإبداعليمونه خضراء محترف الإبداعليمونه خضراء محترف الإبداعليمونه خضراء محترف الإبداعليمونه خضراء محترف الإبداع

الله يشفيها شفا لايغادر سقما عطوها ماء زمزم وارقوها وتصدقوا بنيت الشفاء والله ارحم الرحمين قادر على كل شي سبحانه

رد مع اقتباس
  #19 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 05:00 AM
الصورة الرمزية نـ العيون ـور
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: مكة المكرمة
المشاركات: 5,101
معدل تقييم المستوى: 21474875
نـ العيون ـور محترف الإبداعنـ العيون ـور محترف الإبداعنـ العيون ـور محترف الإبداعنـ العيون ـور محترف الإبداعنـ العيون ـور محترف الإبداعنـ العيون ـور محترف الإبداعنـ العيون ـور محترف الإبداعنـ العيون ـور محترف الإبداعنـ العيون ـور محترف الإبداعنـ العيون ـور محترف الإبداعنـ العيون ـور محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم إشفيها وأدم عليها الصحة و العافية و أرزق أهلها الصبر
على هذا البلاء .

رد مع اقتباس
  #20 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 09:46 AM
الصورة الرمزية العزة للإسلام
Guest
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,939
معدل تقييم المستوى: 0
العزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يشفيها ويعافيها

طيب خلي احد من اهلها يقراء عليها المعوذات وحفوظها الاذكار الصباح والمساء وخليها تشرب من موية زمزم مقري فيها

رد مع اقتباس
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 11:57 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين