تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

سؤال مشقلب نفسه

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ابي اقدم في حرس الحدود معاي شهادة ثانوية ومعاي شهادة كهرباء انشائيه من المعهد المهني ومعاي شهادة غوص مياه مفتوحه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-04-2011, 12:54 AM
عضو نشيط

اسير الوجه محترف الإبداعاسير الوجه محترف الإبداعاسير الوجه محترف الإبداعاسير الوجه محترف الإبداعاسير الوجه محترف الإبداعاسير الوجه محترف الإبداعاسير الوجه محترف الإبداعاسير الوجه محترف الإبداعاسير الوجه محترف الإبداعاسير الوجه محترف الإبداعاسير الوجه محترف الإبداع
سؤال مشقلب نفسه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ابي اقدم في حرس الحدود معاي شهادة ثانوية ومعاي شهادة كهرباء انشائيه من المعهد المهني ومعاي شهادة غوص مياه مفتوحه
سؤالي :: اختار من الخيارات ايت اختار جندى بحري كهربائي
او جندى ملاحه
اوجندي بحث وانقاذ
تكفون ياليت تفيدوني قبل التقديم
  #2 (permalink)  
قديم 05-04-2011, 12:55 AM
الصورة الرمزية النينو
عضو مميز

النينو محترف الإبداعالنينو محترف الإبداعالنينو محترف الإبداعالنينو محترف الإبداعالنينو محترف الإبداعالنينو محترف الإبداعالنينو محترف الإبداعالنينو محترف الإبداعالنينو محترف الإبداعالنينو محترف الإبداعالنينو محترف الإبداع

على حسب مؤهلاتك

جندى بحري كهربائي

#3 (permalink)  
قديم 05-04-2011, 01:55 AM
الصورة الرمزية نصيحة لك
Banned

نصيحة لك يستحق التميز

جندي كهربائي واذا فية جندي سباك قدم احسلك ههههههههه
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#4 (permalink)  
قديم 05-04-2011, 01:57 AM
نجم المنتدى

الرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداع

جندي بحث وانقاذ

#5 (permalink)  
قديم 05-04-2011, 02:03 AM
الصورة الرمزية جبرني الوقت انا
عضو مهم جداً

جبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداع

جندي بناي

#6 (permalink)  
قديم 05-04-2011, 02:06 AM
عضو نشيط

عاطل واحب النوم محترف الإبداععاطل واحب النوم محترف الإبداععاطل واحب النوم محترف الإبداععاطل واحب النوم محترف الإبداععاطل واحب النوم محترف الإبداععاطل واحب النوم محترف الإبداععاطل واحب النوم محترف الإبداععاطل واحب النوم محترف الإبداععاطل واحب النوم محترف الإبداععاطل واحب النوم محترف الإبداععاطل واحب النوم محترف الإبداع

جندي طباخ

#7 (permalink)  
قديم 05-04-2011, 02:16 AM
الصورة الرمزية فكر من جديد
عضو مميز

فكر من جديد محترف الإبداعفكر من جديد محترف الإبداعفكر من جديد محترف الإبداعفكر من جديد محترف الإبداعفكر من جديد محترف الإبداعفكر من جديد محترف الإبداعفكر من جديد محترف الإبداعفكر من جديد محترف الإبداعفكر من جديد محترف الإبداعفكر من جديد محترف الإبداعفكر من جديد محترف الإبداع

جندي كهربائي

#8 (permalink)  
قديم 05-04-2011, 02:26 AM
الصورة الرمزية oosamaa
عضو مهم جداً

oosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداع

تبي نصيحتي قدم جندي بحث وانقاذ انت معك شهادة اغلب المتقدمين ماهي بمعهم لاكن لو قدمت كهرباء ممكن تكون فرصة قبولك ضعيفة لان اغلب العاطلين معهم نفس شهادتك ويمكن اقوى من شهادتك فيه ناس ماخذينها من الكلية التقنية وانت عارف الفرق بين الكلية والمعهد ولاتنسى كم عدد المتقدمين معك لو جمعناهم سوا كلية تخصص كهرباء ومعهد تخصص كهرباء وانت احسب فرصة قبولك معهم الزبدة حط شهادة الغوص فرصة قبولك كبيرة كبيرة جدا لان فيه عجز في التخصص لدرجة انهم قامو يدربون العسكر القدامى على نفس دورتك يعني انت الافضلية لك
الزبدة قدم بشهادة الغووووووووووووووص

#9 (permalink)  
قديم 05-04-2011, 02:31 AM
عضو نشيط

اسير الوجه محترف الإبداعاسير الوجه محترف الإبداعاسير الوجه محترف الإبداعاسير الوجه محترف الإبداعاسير الوجه محترف الإبداعاسير الوجه محترف الإبداعاسير الوجه محترف الإبداعاسير الوجه محترف الإبداعاسير الوجه محترف الإبداعاسير الوجه محترف الإبداعاسير الوجه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبرني الوقت انا مشاهدة المشاركة
جندي بناي
هههههههه مو عيب لو فيه نقدم اغني نفسي ولا طلب الناس
  #10 (permalink)  
قديم 05-04-2011, 02:33 AM
الصورة الرمزية oosamaa
عضو مهم جداً

oosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الوجه مشاهدة المشاركة
هههههههه مو عيب لو فيه نقدم اغني نفسي ولا طلب الناس
بيض الله وجهك قسم بالله كلام موزون والله يرزقك عاجل غير اجل
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية