12-04-2011, 02:12 AM
|
|
|
|
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: ّ~*< مهبــــط الوحــــي>*~
المشاركات: 4,525
معدل تقييم المستوى: 218734
|
|
اريد أن اعمل ادارية وهذه مؤهلاتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه سيرتي الذاتية وأرغب بعمل في مكة المكرمة بوظيفة ادارية
المؤهلات العلمية :
بكالوريوس في الكيمياء مع إعداد تربوي من كلية العلوم التطبيقية بجامعة أم القرى
في الفصل الدراسي الأول لعام1426هـ - 2005م بمعدل 2.08 من 4 وتقدير عام جيد.
الدورات التدريبية :
دورة الخرائط الذهنية والإلكترونية في يوم 25 / 4 / 1432 هـ ( 5 ساعات تدريبية )
دورة معالجة البريد الصادر والوارد خلال الفترة 23- 24 / 4 / 1432 هـ ( 8 ساعات تدريبية )
دورة تنظيم الاجتماعات خلال الفترة 17 – 18 / 4 / 1432 هـ ( 8 ساعات تدريبية )
دورة إتقان المكاتبات الرسمية وكيفية تحريرها خلال الفترة 10- 11 / 4 / 1432 هـ ( 8 ساعات تدريبية )
دورة مبادئ المحاسبة خلال الفترة 18 - 29/2 / 1432 هـ ( 20 ساعة تدريبية )
دورة إدارة الأولويات خلال الفترة 4-5 / 2 / 1432 هـ ( 10 ساعات تدريبية )
دورة شخصيتي وأهدافي في يوم 24 /5 / 1431 ( 5 ساعات تدريبية )
دورة إدارة الأزمات في يوم 11/5 / 1431 (5 ساعات تدريبية )
دورة تأهيل مدير علاقات عامة خلال الفترة 12– 14/4 / 1431 ( 15 ساعة )
دورة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكتب خلال الفترة 6-9/3/1431 (20 ساعة تدريبية )
دورة تأهيل مدير علاقات عامة خلال الفترة 1-2/2/1431 (10 ساعات تدريبية )
دورة الخطوات الذكية لوضع خطتك الشخصية خلال الفترة17-18/1/1431 ( 10 ساعات )
دورة في الأمن والسلامة خلال الفترة 7-12 / 11 / 2009 ( 36 ساعة تدريبية )
دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي ICDL
دورة إسعافات أولية من هيئة الهلال الأحمر السعودي ( رجب 1430)
دورة إدارة بنكية من كلية خدمة المجتمع بمكة خلال الفترة 7 - 1 - 1430 إلى 21 - 3 - 1430
دورة إدارة مدرسية ( برنامج معارف ) خلال الفترة 14- 5-1430 إلى 17-5-1430 ( 10 ساعات )
دورة سرعة طباعة خلال الفترة 22-2-1430 إلى 26-4 1430 (10 ساعات )
دورة ( السكرتارية – إدارة وقت – سلوك وظيفي – مهارات الاتصال – فن التعامل مع الآخرين وخدمة عملاء ) خلال الفترة 18- 11- 1429 إلى 23 – 1 – 1430 ( 40 ساعة )
دورة في القاموس العربي الموحد للغة الإشارة من 12 -8 - 1428 إلى 23- 8- 1428 ( 40 ساعة )
دورة لمدة ثمانية أيام لتأهيل طالبات العمل للقطاع الخاص من صندوق تنمية الموارد البشرية .
المهارات :
مهارات استخدام الحاسب الآلي : لدي مهارات جيده جدا في استخدام الحاسب الآلي في الانترنت و الوورد والبوربوينت والإكسل والأكسس ،مع سرعة طباعة. ولدي القدرة على تكوين العلاقات العامة بشكل جيد .
للتواصل الكتابة في قسم الاقتراحات ( مطلوب وحي القلم )
ولكم مني كل الشكر والتقدير
|