تأسس الموقع عام
2006
Site was established in 2006
أضف رد |
|
LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|||
الجزء الثالث ( رجل .......... وأربع بنات )
دخلت بالقهوه .. وصبيت فنجال لابوي وفنجال لزوج همسات .. وماصبيت لي .. احتريه يسأل ليش ماتتقهوى .. واحتريه ؟؟ وبرضو احتريه ؟؟ وماسأل وجالس يسولف مع ابوي .. وخذت تمره وقبل احطها في فمي .. رجعتها .. وشافني بس .. طاح في الشبكه بيسألني الحين ليش ماكلتها .. وماسأل .. وخذت تمره ثانيه .. وقبل احطها في فمي .. رجعتها .. والتفت وقال ليش ماكلتها ( وتشققت من الفرحه ... اخيرررررراً سألني ) .. وقبل اجاوب نط ابو شهاب ( ابوي ) وقال : اصلاً هو ماياكل تمر .. بس يخربهن وينطلهن .. الله يصلحه بس .. طارت عيوني ايش هالحظ ؟؟ ************ جهز الغدا .. ورحنا نتغدا وجلست مقابله .. وبعد ماسموا انا ما كلت .. وطلع ذوق الولد ولما انتبه سألني ..سليطين ليه ماكلت .. وعلى طول جاوبت قبل ينط ابو شهاب وقلت آآآآآآي .. آآآآي وحطيت يدي على خدي ( مايمديك تخرب يابو شهاب هاهاها ) .. قال شفيك سلامات ؟ قلت اسناني لها فتره متعبتني .. ابو شهاب مايخلي عادته .. قال : تلقاه من هالككاو ماخرب ضروسهم الا الككاو ؟؟ حسيت اني " شربات " .. ؟ قال زوج همسات .. شفيها اسنانك ؟ ( بدت تغمز السناره ) قلت مدري صراحه رحت كذا دكتور اللي يقول لازم خلع واللي يقول تركيب واللي يقول مافيه شي .. احترت ياخي احترت معاد اثق في هالدكاتره ابد .. قال : انا اعرف طبيب اسنان مجربه وماضنك رحت له واكيد بترتاح معاه .. ( صراحه بغيت اتكنبس من الفرحه و ماودي يسكت .. بدا لسانه ينقط عسل ) .. قلت على يدك ياخوي .. تكفى قال : شفت المجمع الطبي اللي جنب بيتنا ؟ قلت ايه معروف .. قال : فيه هناك طبيب هندي .. شايب بس وحده بوحده صراحه مع احترامي لهمسات .. بغيت اصكه بصحن السلطه ..!! قلت له .. ياخي رحت له .. وماقدر يعالجني وقال لازم عمليه ؟؟ لا لا مايصلح مجربه اعرفه زين <-- نصاب قال صراحه شكلك جربت كل اطباء الاسنان .. لكن انا عندي بنت عم ( هو قالها ولا ماقالها .. وقبل يكمل اغمى علي ) .. ييييييييييسسسسس اول مره احس ان ودي اودي فتكات كليتها كل يوم قبل الساعه 7 ولا عاد آآخرها ابداً ابداً .. ( طموح مخيس ) .. وصحيت من الاغماءه المؤقته وهو يتكلم .. ويوصف لي العياده .. وانا خذت الوصف ولا ماخذته .. سحبت عليه وعلى ابو شهاب وهم يتغدون وطرت لغرفتي فوق .. ************ وبعد حركة القذافي ( إلى الأمام ، إلى الأمام ) وانا ارقى الدرج .. بديت ارتب جدولي .. يبي لي اروح الحلاق ( الله يعين على الزحمه عنده .. المشكله حافظ كل المجلات اللي عنده من كثر مانتظر دايم ) .. وبعدين بمر محل عطاره اشتري صابون ابو عنز اسلخ به جلدي ( للمناسبات الهامه ) .. وامر بقاله اشتري علوك .. وصيدليه آخذ بخاخ الفم ( عشان ماتنصرع وهي تكشف علي ) .. ومرطب شفايف .. يووووووووه عسى يمديني اليوم بس .. وانا في عز هالحوسه .. تدخل همسات غرفتي بتسألني عن زوجها ورايي فيه ..؟ يوووووه وش تبي ذي .. فاضيه هالحقنه ؟! .. مشغول الحين مشغول .. وانا طالع من الغرفه بروح ابدا اخلص اشغالي الا في وجهي الأخت براهيم .. قلت هلا هلا بالقمر هلا بالطش والرش .. يازين هالوجه ياربي لاتحرمني منه .. صراحه ماكنت في حاله طبيعيه .. لما وصلت السياره تذكرت اني كرشت همسات .. وهليت ورحبت بجنايات ؟؟ جلست اطالع عيوني في المرايه لايكون جايني شي ؟ او صابني شي .. عما الوان مثلاً ؟ مافرقت بين همسات وبراهيم ؟؟ ************ وانا بطلع من البيت الا بيطلع معي .. والتخمت قالي : مارديت لي ؟ تبي اخذ لك موعد عند الدكتوره ( جمالات ) .. قلت هاه .. جمالات ..؟ قال عادي عادي شكلك ماتبي دكتوره تبي دكتور هاهاها عادي وانا اخوك .. بغيت اطب في بطنه .. قلت لا لا يخوي ابي احد اثق فيه وكويس انها تقرب لك .. <--- قال خلاص بكلمها اخذ لك موعد .. قلت لا لا لا .. انت قل لهمسات تكلمها وتاخذ منها الموعد انت لاتكلمها .. <--- بدا يغار ورحت لمشاويري .. وعلى آخر مشوار .. اتصلت همسات اول مره احب رقم جوالها وودي احفره في طبلون السياره .. يارب يكون الموعد اليوم يارب ماتروح الحلاقه ورسمة *****وكه هدر .. يارب يارب .. وتفاجأت ان الصوت مهوب صوت همسات ؟ صوت رجال اعرفه .. الوووووووووو وينننننننك فيه ..؟ براهيم .. صوت براهيم ... وراك تكلمين بجوال همسات ؟ وش تبين يالعله اخلصي . جوالي ياسليطين بطاريته خربت .. ابي تجيب بطاريه وانت جاي .. صرحه ودي اجيب لها بطارية سياره ..( سياره ؟؟ ماتنفع يالله بطارية طياره ) واشبك الاشتراك في اذنيها لين تذن .. ************ رجعت البيت .. ورقيت غرفتي وسحبت السيفون اول شي بعدين تروشت ( بصابون ابو عنز ) .. وبعد ماخلصت رحت اصلي المغرب ورجعت غرفتي .. وشوي الا دخلت علي فتكات .. وهمسات طبعاً همسات كلمها زوجها وطارت عيونها شلون جت السالفه هالشكل .. لكن من لطف الله انها كانت تكلم زوجها وفتكات لحالها عندها .. وشرحت لها السالفه فتكات الخطيره .. طبعاً اقول من لطف الله لإن لو جنايات سمعتها وعرفت السالفه كان لفقت لي قضية ابتزاز ومادري الا محمل في جمس الهيئه .. وطبعاً عنايات لو درت بتعلم جنايات لإنها نصابه .. ماصدقتها انا هذيك المره .. وكلمت همسات .. جمالات وهي عندي .. وبعد السلام والسوالف قالت لها السالفه ورحبت الدكتوره جمالات .. والتفتوا علي صراحه خدودي حمرت يمكن عشر ثواني بس ومسرع رجعت تشهب .. شكل صابون ابو عنز طلع الوصخ اللي معشش في جلدة خدودي من 18 سنه ( عمري الحقيقي ) <--- كمل كمل بس وبعد ماسكرت الخط منها قالت لي هي في العياده الحين وبتقفل الساعه 9 ونص .. يلا نروح .. بعد مانططت على السرير واهتز برستيجي عندهم شوي .. رجعت بستوعب وش قالت .. كأني سمعتها تقول ( يلا نروح ) ..!! قلت نعم ؟؟ قالت يلا نروح ؟؟ قلت يامال الريح اللي ماتستريح .. وين بتطسين ؟؟؟ بروح لحالي مابي احد .. وعصبت صراحه وقالت خلاص خلاص بس مهيب زينه ترى تروح لحالك وزوجي قايلي اروح معك .. يعني ضنك بيخليك تدخل على بنت عمه لحالك ؟ قلت ايه طبيعي انا مريض عادي مثل اي واحد .. قالت لااااااا هي عيادتها نسائيه .. وفيها قسم رجالي .. وبتجي تكشف عليك في القسم الرجالي هالمره بس .. قلت اهااااااااااااااااااا .. ( كبرت بعيني جموله ) <-- بدا يدلعها قلت طيب تروحين انتي لحالك ؟؟ قالت مايخالف .. يلا مشينا ************ وقلت لفت فت .. دبري خطه نصرف فيها براهيم .. اكيد بتسألنا وين بتروحون ؟ قالت عوووووووووووولم .. ماعليك بس رح انت .. وتوي معطيها ظهري وتزغرط ؟ لولولولولولويش ؟ يا الله .. معاد فيه شي اسمه سر في هالبيت ..! وطلعنا انا وهمسات .. ورحنا وصلنا العياده قبل تقفل بربع ساعه .. طبعاً همسات يبي لها ساعه تنزل من السياره وساعه تمسمس نقابها وتعدل عبايتها وساعتين تمشي .. حامت تسبدي وتليتها مع عبايتها واسرعنا ودخلنا المبنى .. واتصلت عليها وقالت ترى حنا تحت .. انا واخوي سلطان <-- يدي برقبتها لو قالت سليطين بزنطها .. قالت خلاص تعالي عندي العياده بس فيه مريضه اخلص منها وخلي سلطان ينتظر في عيادة الرجال .. ودخلت عيادة الرجال .. طليت في العياده لقيت طبيب مصري فاصخ البالطو ويضف اغراضه ( جواله ومفتاحه ومفك عجل وصاموله ودريل ) بيمشي وشكله ضايق صدره محد جاه اليوم .. ورحت وجلست .. وطلعت منديل وحطيته في فمي كأن ضرسي وارم عشان تضبط الخطه .. الممرضه فلبينيه تحسبني زبون لما شافتني.. دخلت للدكتور وقالت له .. وطلع وهو يلبس البالطو الابيض من جديد كأنه محصل كنز ؟ .. اهلاً اهلاً يافندم .. اتفضل .. قلت لا معليش انا انتظر اختي في عيادة النساء .. قال .. ازاااي ياباشا دنتا خدك مورم خالص .. تعالا ماتدفعش حاقه دلوئتي بس خليني اشوفك .. قلت ياخي منديل منديل وطلعت المنديل وطلع لونه احمر ؟ كنت ماكل علك فراوله وشارب شاني عشان يحمر لساني وبراطمي .. قال ياسااااااااتر .. دنتا عربية نص نئل عامله حادسه فـ بؤك يراقل .. قلت ياخي علك قسم بالله علك وشاني مهوب دم .... ************ دخلت معه العياده وجلسني على الكرسي ولبسني الصداريه .. ( كأنه بيأكلني سيريلاك ) ولبس النظاره والكشاف والقفازات وشغل الدريل .. ودخل اصابعه ( الاصبع الواحد كأنه يد بزر ) وقام يحرك شمال ويمين وفوق تحت بغى يشق فمي .. وتوه بيبدا الا جت الممرضه قالت دكتور دكتور هادا زبون دكتوره جمالات .. وقفلت معه وقال .. يادي القمالات .. دي مصيبه .. يا أخي حتى الرقاله مكوشه عليهم .. مش معئوله كيدا .. عاوز زبون ياناس .. عاوز اشتغل .. ورفسته وشلت الصداريه اللي حاطها ورحت المرايه وعدلت الغتره وصكيت الازارير .. احم احم شوي الا دخلت الممرضه وقالت الدكتوره بتجي هنا تكشف ..خلاص دكتور انتا بتروح .. روح وضف اغراضه من جديد وانا اساعده اضفضف اغراضه واحط بمخابيه .. لين طس .. ابكمل الباقي ان شاء الله |
أضف رد |
(( لا تنسى ذكر الله )) |
|
|
|