09-05-2011, 12:36 PM
|
|
|
|
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 8,916
معدل تقييم المستوى: 15050407
|
|
برنامج منتهى بالتوظيف (على صيانة الطائرات ) لحملة الثانوية .
فرص تدريبية تنتهي بالتوظيف
بي أيه إي سيستمز هي إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجالات الدفاع والأمن والطيران
ويعمل على إدارة وتشغيل عملياتها مايربو على 100.000 موظف حول العالم
وتقدم مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات ذات الصلة بالقطاعات الجويه ،
والبحرية ، والبرية ، إضافة إلى الإلكترونيات المتقدمة ،
والحلول الأمنية ، وتقنية المعلومات ، وخدمات دعم العملاء ..
برنامج تدريب الفنيين السعوديين على صيانة الطائرات
تلتزم بي أيه إي سيستمز بتدريب مواطني المملكة العربية السعودية
وتأهيلهم لتقلد الوظائف الفنية المتخصصة في إطار إستراتيجيتها
الطموحة والرامية إلى الوفاء بمتطلبات السعودة في الشركة .
سيتسنى لمن تتوفر لديه متطلبات البرنامج الدخول في عدد من
الاختبارات التي تجريها الشركة ،
ومن ثم سيتمكن من يقع عليهم الاختيار من بدء البرنامج التدريبي المكثف
والذي يصل إلى خمس سنوات على مرحلتين نظرية وتدريبية على رأس
العمل و سيتم ابتعاث عدد من المتدربين المختارين للدراسة والتدريب في المملكة المتحدة
وعند إتمام البرنامج بنجاح سيبدأ الخريجون العمل على صيانة طائرات القوات الجوية
الملكية السعودية في كافة أنحاء المملكة .
يتطلب البرنامج التدريبي قدراً من الالتزام والانضباط
من قبل المتدرب الذي سيتقاضى بعد تخرجه راتباً شهرياً
مغرياً وتأميناً طبياً وثلاثين يوماً إجازة سنوية مدفوعة الراتب .
موقع التدريب :
الدراسة النظرية : في مدينة الرياض .
التدريب على رأس العمل : في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية / المملكة المتحدة.
متطلبات البرنامج :
1- أن يكون المتقدم حاصلاً على الشهادة الثانوية العامة أو مايعادلها كحد
أدنى ويفضل المتخصص في الحقل التقني .
2- أن يكون المتقدم ذا قدرة جيدة على التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية ،
على ألا يقل درجته في اللغة الإنجليزية عن 75 في الشهادة الثانوية أو مايعادلها.
3- ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عاماً وألا يزيد على 23 عاماً .
لمن يرغب في الالتحاق بالبرنامج وتنطبق عليه الشروط المذكورة أعلاه
تسجيل بياناته من خلال الموقع الإلكتروني الآتي :
www.careersatbae.com
والتقديم على رمز الوظيفة SNTTP 11300 وإرفاق
المستندات الآتية :
1- السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية .
2- نسخة من الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها .
3- صورة من بطاقة الأحوال .
|