تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تجمع قوات الطوارئ الخاصة بالطائف

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشاب ارجوكم من عندة اي معلومة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عن طوارئ بالطائف ومن اتصلوا عليهم واعطوهم المواعيد...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #151 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 03:39 AM
الصورة الرمزية الصقرررري
عضو مميز

الصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كّحيْلآنَ مشاهدة المشاركة
الصقررري والله أني ادري أنكـ ماتجيب الكلام من راسك .. من عند ولد عمتك

وادري انَ ماعندكـ سالفه بـس تنقل لنا الكلام .. هههههههههآي

وأقـولـكـ بيض الله وجهكـ والله لآيـحـرمنـا منكـ ..

بعدين الطواري اللي بحفر الباطن جديده توهم مسوينها ويمكن عندكـ خبر

ويمكن يأخذون من الطائف ع كلام ولد عمتكـ وكل شي جايز

آمـا يـأخذون لشرقيه ماعتقد لانـه فيه تقديم نفسنا .. ويكـفي اللي آخذوهم أنتداب

ومـازلنا فـي أنتظار الاتـصـال ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياشييييييييخ احلى مافيك انك فاهمني صدق

والحفر برضوا عندي علم فيها واكيد بياخذون ارقام لهم .. عاد مادري من الطايف ولا غيره بس فيه ارقام بتروح للحفر

يارجال والله لو يبون المريخ : رايح ررررررررررررررررررررررايح بس خلها تجي هي

من جد ثلاث سنين .. يامرفوض < واختصرو السالفه حقت التقديم او .. احتياط او بالفرز النهائي مايطلع رقمناا .. والخ

من جد حالتنا حاله

لكن باذن الله ان تكون هذي تصيب لنااا . ونتوفق جميعاً
  #152 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 03:41 AM
الصورة الرمزية الصقرررري
عضو مميز

الصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقعسي مشاهدة المشاركة
سسسسلآم عليكـم ’ ـآخوي الصقري كلامك في محله وتوني مخلص من عمي لآني قلت له هالكلام قالي صح كلامه يقول في الحين كذـآ رقم بياخذونهم ع الشرقيه وابشركم الاتصال قريب على كلامه
وانشاء الله الكل مقبول يالزكرت ’ واعذروني هالفترة مقطوع النت عندي عشان كذا مقدرت اتواصل معاكم واي خدمه انا موجود ’’
عليكم السلاااام اهليييييين يالقاطع

ياخي والله انك ريحتني من جد . كنت شايل هم ان ولد عمتي ذا يزحلقني بـ كم كلمه وانا ملقوف ماغير اجي اعلمكم < ينقالي افرحكم .. زين ان كلامه طلع صحيح بس

وان شاء الله مقبولين الجميييع بس
  #153 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 06:25 AM
الصورة الرمزية صاحب الكزس
عضو متواصل

صاحب الكزس يستحق التميز

سلام كيف الحال شباب ان شاء الله بخيررررر
الله يعطيكم الف عافيه على المعلومات الطيبه واللي تبشر بكل خيرررر وان شاء الله ربي يوفقنا وياكم انا عندي بسس استفسار بسيط الله لا يهينكم انا مقدم على الطواري وقدمت عن طريق واسطه رحت مع واحد من الشباب شغال في الطواري عريف وسلمنا الملفات انا وكمن واحد لشخص مرسولين له من واحد رايس رقبه واخذ ملفاتنااااااا وما سوينااا لا مقياس طول ولا شي قال راح يتصل عليكم وما اتصل اللين الحين حطيت رقمي على الملف وما جاني شي ابي اعرف احد منكم اتصلو علي ولا يفيدني متى راح يتصلو والله يعطيكم الف عافيه يارررب

#154 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 06:29 AM
عضو جديد

الظروف القاسيه يستحق التميز

هل فيه وظائف بالكفائه واذا مافيه حاليا متى يفتحون التوظيف بالكفائه ارجو الرد ضروري
  #155 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 06:53 AM
الصورة الرمزية فقعسي
عضو سوبر

فقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب الكزس مشاهدة المشاركة
سلام كيف الحال شباب ان شاء الله بخيررررر
الله يعطيكم الف عافيه على المعلومات الطيبه واللي تبشر بكل خيرررر وان شاء الله ربي يوفقنا وياكم انا عندي بسس استفسار بسيط الله لا يهينكم انا مقدم على الطواري وقدمت عن طريق واسطه رحت مع واحد من الشباب شغال في الطواري عريف وسلمنا الملفات انا وكمن واحد لشخص مرسولين له من واحد رايس رقبه واخذ ملفاتنااااااا وما سوينااا لا مقياس طول ولا شي قال راح يتصل عليكم وما اتصل اللين الحين حطيت رقمي على الملف وما جاني شي ابي اعرف احد منكم اتصلو علي ولا يفيدني متى راح يتصلو والله يعطيكم الف عافيه يارررب

هـلآ بخوي ’ مثلنـآ مقدمين ملفات واخذو طول ووزن وكتبنا الرقم على الملف واخذو الملفات بس ينتضرون القايد حقهم وباقي ماوصل اي اتصال < انا اكلمك عن طوراي الطايف غيرها ماعندي اي علم عنها بس اذا جاء اي اتصال راح ينسسدح العلم هنا بهالموضوع وخلك متابع كل يوم هالموضوع والله يوفقك ويسهل امورك ويدقون علينا
  #156 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 07:04 AM
الصورة الرمزية فقعسي
عضو سوبر

فقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظروف القاسيه مشاهدة المشاركة
هل فيه وظائف بالكفائه واذا مافيه حاليا متى يفتحون التوظيف بالكفائه ارجو الرد ضروري
وـآلله مقدر اقولك فيه بس الله يرزقك بالوظيفه ومن ناحية الكفاءه مدري اتمنى عطيتك معلومه
  #157 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 07:20 AM
الصورة الرمزية صاحب الكزس
عضو متواصل

صاحب الكزس يستحق التميز

الله يعطيك الف عافيه يا خوي ما تقصر وان شاء الله راح اتاابع كل جديد في الطواري وربي يسعدك ويوفقك في الطواري ويوفق الجميع انا خايف ان ملفي ما وصل ولا شي هذا اللي خايف منه بسس الله يسهل يارب اللي مستغرب منه ليش ما سوينا طول ووزن هذا اللي ما كل راسي ؟

#158 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 08:09 AM
الصورة الرمزية فقعسي
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب الكزس مشاهدة المشاركة
الله يعطيك الف عافيه يا خوي ما تقصر وان شاء الله راح اتاابع كل جديد في الطواري وربي يسعدك ويوفقك في الطواري ويوفق الجميع انا خايف ان ملفي ما وصل ولا شي هذا اللي خايف منه بسس الله يسهل يارب اللي مستغرب منه ليش ما سوينا طول ووزن هذا اللي ما كل راسي ؟
باي مدينه مقدم انت يالطيب ,؟
  #159 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 10:23 AM
عضو نشيط

معانات الحياة محترف الإبداعمعانات الحياة محترف الإبداعمعانات الحياة محترف الإبداعمعانات الحياة محترف الإبداعمعانات الحياة محترف الإبداعمعانات الحياة محترف الإبداعمعانات الحياة محترف الإبداعمعانات الحياة محترف الإبداعمعانات الحياة محترف الإبداعمعانات الحياة محترف الإبداعمعانات الحياة محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمه الله وبكاته

( صباح الخــير )

مصدر من الطوارى كل الي يدخلون دورة الطوارى يتعينون بحفر الباطن ********>>
اذا اي واحد عندة اعتراض يروح يسال بطوارى ( السلي ) انا ماخذ العلم من عندهم

#160 (permalink)  
قديم 15-06-2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية فقعسي
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معانات الحياة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبكاته

( صباح الخــير )

مصدر من الطوارى كل الي يدخلون دورة الطوارى يتعينون بحفر الباطن ********>>
اذا اي واحد عندة اعتراض يروح يسال بطوارى ( السلي ) انا ماخذ العلم من عندهم

اول شي مسسـآء \ صبـآإح ً ,, ـآلخير ً للجميـع
وثـآني شي ,, اخبـآركم عسسـآكم مرتـآحين ـآدري ـآخلآقكم ـآتش مـآتنلآمون ,,
وثـآلث شي ,, يخوي انت حددت قلت , ( السلي ) طيب اللي بالطايف على وين ؟
انتضر ردك يالطيب
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية