تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

الان / تقديم في الدفاع الجوي بحفر الباطن

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير ع الجميع ----- شباب حبيت انقل لكم خبر انه يوجد تقديم في الدفاع الجوي في مدينة الملك خالد العسكريه بحفر...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #111 (permalink)  
قديم 29-05-2011, 04:30 AM
الصورة الرمزية شموخ السحاب
عضو سوبر

شموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبره على الرصيف مشاهدة المشاركة
والله ياخوي انا من مكه وضربت مشوار من مكه الى حفر الباطن 1400 كيلو وفي الاخير يردون بكل برووودة دم ويقولون مافي تقديم ...؟ (طيب يااااناس قدروا المشوار اللي ضربته من مكه الى حفر الباطن وخذوا ملفي حتى لو بالكذب ) والله ياعيال اني وانا راجع على مكه والله اني ابكي في الخط من القهر يعلم الله من وين دبرت فلوووس السفر الى حفر الباطن ..! لكن الحمد لله
.
كلامك يبكي اصابني بالحزن الشديد اسأل الله العلي القدير ان يفرج همك و هم كل الشباب العاطل و يرزقكم عاجلا غير آجل عليك بكثرة الاستغفار من قلب .
لكل من سيسافر تذكر ان للمسافر دعوة لا تهملها.
  #112 (permalink)  
قديم 29-05-2011, 07:08 PM
الصورة الرمزية B7nlk
عضو سوبر

B7nlk محترف الإبداعB7nlk محترف الإبداعB7nlk محترف الإبداعB7nlk محترف الإبداعB7nlk محترف الإبداعB7nlk محترف الإبداعB7nlk محترف الإبداعB7nlk محترف الإبداعB7nlk محترف الإبداعB7nlk محترف الإبداعB7nlk محترف الإبداع

انا آتأسف واعتذر وحتى الاعتذار والله مو كافي لاكن حسبي الله على صديقي اللي قال انه ماراح ينتهي الا يوم الاثنين
بس الصراحه تفأجت وحزنت كثير للأخ خبرة على الرصيف وانا والله اتآسف كل الآسف
كلمته اللحين صديقي ولازال يقول انه الى يوم الاثنين والله اعلم
واكرر آسف للي ضرب مشاوير بس ان شاء ترزقون بالوظيف اللي احسن منها يارب
وانا مجرد ناقل للخبر وفيه ناس هنا اكدوا كلامي
آسأل الله العلي العظيم ان يرزقكم ويرزقني بالوظيفه يارب
اتمنى قفل الموضوع وششكرآ

#113 (permalink)  
قديم 29-05-2011, 09:45 PM
الصورة الرمزية مهندس الدجه
عضو نشيط

مهندس الدجه محترف الإبداعمهندس الدجه محترف الإبداعمهندس الدجه محترف الإبداعمهندس الدجه محترف الإبداعمهندس الدجه محترف الإبداعمهندس الدجه محترف الإبداعمهندس الدجه محترف الإبداعمهندس الدجه محترف الإبداعمهندس الدجه محترف الإبداعمهندس الدجه محترف الإبداعمهندس الدجه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبره على الرصيف مشاهدة المشاركة
والله ياخوي انا من مكه وضربت مشوار من مكه الى حفر الباطن 1400 كيلو وفي الاخير يردون بكل برووودة دم ويقولون مافي تقديم ...؟ (طيب يااااناس قدروا المشوار اللي ضربته من مكه الى حفر الباطن وخذوا ملفي حتى لو بالكذب ) والله ياعيال اني وانا راجع على مكه والله اني ابكي في الخط من القهر يعلم الله من وين دبرت فلوووس السفر الى حفر الباطن ..! لكن الحمد لله
وانا والله ماقلت هذا الكلام الا من القهر اللي بداخلي وانا اقول للشباب اللي خايف يضرب مشوار انه يرتاح في البيت احسله
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
عزالله ظربت مشوار بس 70 كيلو مامن عنوه ويوم دخلت على الرقيب الا شخص عنده يقول ظارب مشوار من مكه اتوقع انه انت قصير اسمراني الله يعينك ويوفقك مابعد الصبر الا الفرج
  #114 (permalink)  
قديم 30-05-2011, 12:41 AM
الصورة الرمزية حفرآوي آتكيت
عضو مهم جداً

حفرآوي آتكيت محترف الإبداعحفرآوي آتكيت محترف الإبداعحفرآوي آتكيت محترف الإبداعحفرآوي آتكيت محترف الإبداعحفرآوي آتكيت محترف الإبداعحفرآوي آتكيت محترف الإبداعحفرآوي آتكيت محترف الإبداعحفرآوي آتكيت محترف الإبداعحفرآوي آتكيت محترف الإبداعحفرآوي آتكيت محترف الإبداعحفرآوي آتكيت محترف الإبداع

يـآُخووووان تسجيل مآفيه بالدفآع الجوي لاحد يجي ويتعب نفسه انا يوم الاحد رحت لهم وقالوو لي تسجيل جديد مآفيه اذا كنت مسجل من قديم يآخذوووون اوراقك هاااذاا كل شي افيدكم فيه

لاحد يتعب نفسسسه ترى مآفي شي .........

#115 (permalink)  
قديم 30-05-2011, 11:32 PM
الصورة الرمزية يجازيك ربي
نجم المنتدى

يجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداع

الله لا يسامح من نزل الموضوع دقينا مشوار على الفاضي وبكل بروده يقوووول ما فيه تسجيل

#116 (permalink)  
قديم 30-05-2011, 11:37 PM
الصورة الرمزية يجازيك ربي
نجم المنتدى

يجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تناهيت مشاهدة المشاركة
الله يوفقك وانا بعد راح اجيهم عسى هالخبر صحيح بس.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برووك العتيبي مشاهدة المشاركة
يارضاك مطلوبي تكفى شوف معاك التقديم متى يخلص والله مشوار بجيهم من مكه

والله يالغوالي رحنا ماحصلنا شي ضربنا مشوار على الفاضي لكن الي بنقوله الله لايوفق الي كذب علينا وخلانا نروح هناك
  #117 (permalink)  
قديم 30-05-2011, 11:40 PM
الصورة الرمزية هانيبال ليكتر
عضو مميز

هانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداع

لحووووول ليه ما قلتولي كان رحت وتأكد لكم والله حررام ع العموم الله موجود ما يضيع تعب عباده .

#118 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 12:55 AM
الصورة الرمزية يالله توفقني
عضو مهم

يالله توفقني محترف الإبداعيالله توفقني محترف الإبداعيالله توفقني محترف الإبداعيالله توفقني محترف الإبداعيالله توفقني محترف الإبداعيالله توفقني محترف الإبداعيالله توفقني محترف الإبداعيالله توفقني محترف الإبداعيالله توفقني محترف الإبداعيالله توفقني محترف الإبداعيالله توفقني محترف الإبداع

حتى انا ضربت مشوار 500 كيلو وقالو مافيه تقديم أتمنا من اي واحد مايزل موضوع الا وهو متأكد حتى يفتك من دعاء الناس عليه

#119 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 01:03 PM
عضو متواصل

برووك العتيبي يستحق التميز

حسبي الله ونعم الوكيل والله رحت لهم من مكه ياليت معي سيارة معى كداده وبكل برود مافيه تقديم وأحاول فيه يقول مافيه خلص ووالله إني طلعت معى الباب ودمعتي على خدي والحمدلله على كل حال

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية