تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

فاضت عيوني بلا شعور

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

والله يا اخوان اني خلاص طفشت من الدنيا استغفر الله قمت افكر انتحر زهقت امي واختي عمتي ابوي الله يعلم بحاله كلهم ضدي وانا مابيدي شي وش اسوي يعني كل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 02:30 AM
الصورة الرمزية مطنش آلشمري
عضو مميز

مطنش آلشمري محترف الإبداعمطنش آلشمري محترف الإبداعمطنش آلشمري محترف الإبداعمطنش آلشمري محترف الإبداعمطنش آلشمري محترف الإبداعمطنش آلشمري محترف الإبداعمطنش آلشمري محترف الإبداعمطنش آلشمري محترف الإبداعمطنش آلشمري محترف الإبداعمطنش آلشمري محترف الإبداعمطنش آلشمري محترف الإبداع

الله يستر عليك
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#12 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 02:31 AM
الصورة الرمزية زماني
عضو مميز

زماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداع

عليك بالصبر

ولاتفكر بالأنتحار

ترى الدنيا فانية

عليك بالصلاة وكثرة الأستغفار..

طيب أنت من وين

#13 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 02:42 AM
عضو متواصل

خذوعطي محترف الإبداعخذوعطي محترف الإبداعخذوعطي محترف الإبداعخذوعطي محترف الإبداعخذوعطي محترف الإبداعخذوعطي محترف الإبداعخذوعطي محترف الإبداعخذوعطي محترف الإبداعخذوعطي محترف الإبداعخذوعطي محترف الإبداعخذوعطي محترف الإبداع

يا شباب انصحكم بالصلاه والدعاء ..

والصلاه في المسجد الحرام وانا مجربها والله وراح اقلكم كيف؟؟

انا طالب متخرج من الثانوي وكان املي ابتعث للخارج وقدمت ع البعثه وقبلت مبدئ ورحت صليت في الحرم ودعيتالله اني اقبل وتوكلت ع البيت وبعدين جاء وقت المقابله وكلها ما تعرف شيء فيها وانجليزي وانا من جنبها فيه واول ماتخلص الاختبار ع طول النتائج ويوم جابو النتائج والاقي اسمي رابع واحد قلت هذا من عند الله والحين انا على مشارف السفر ..

وراح تسالوني انا ليش داخل الموقع عشان اشوف انتم كيف عانيتو واحافظ ع وظيفتي ..

والله يوفقنا وايامكم

#14 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 02:46 AM
الصورة الرمزية حمودي الساهر
عضو نشيط

حمودي الساهر محترف الإبداعحمودي الساهر محترف الإبداعحمودي الساهر محترف الإبداعحمودي الساهر محترف الإبداعحمودي الساهر محترف الإبداعحمودي الساهر محترف الإبداعحمودي الساهر محترف الإبداعحمودي الساهر محترف الإبداعحمودي الساهر محترف الإبداعحمودي الساهر محترف الإبداعحمودي الساهر محترف الإبداع

يارجال اهم شي خل امك تدعي لك وبتعين خير اسال مجرب اذا انت عاطل من ثلاث سنين وانا اخوك عاطل من ست سنين ومافي ديره الا ورحت لها ادور وظيف والله اني لفيت المملكة كلها ادور وظيفه جميع قطاعات وزارة الداخلية والدفاع عندهم ملفاتي ويجيني كلام يقهر من اقرب الناس لي لكن فجأه جاني اتصال من المباحث وماتوقعته لانه ماعندي شهادة حاسب ونسبتي 82 وكمان الاتصال بشهر واحد وانا قدمت فيها العام وقبلي دخلت دفعتين من نفس التقديم والحين انتظر اتصال الدورة حبيت اوضحلك اننا نرزق من حيث لانعلم واهم شي رضاء الوالدين والدعوة من الام لاترد كل اجلس معاها وعودها انك تحب رجولها وتكلمها وفضفض لها صدقني بدعوة منها من قلبها بيرزقك ربي وسوي اللي عليك واتركها لله

#15 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 02:48 AM
الصورة الرمزية زماني
عضو مميز

زماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خذوعطي مشاهدة المشاركة
يا شباب انصحكم بالصلاه والدعاء ..

والصلاه في المسجد الحرام وانا مجربها والله وراح اقلكم كيف؟؟

انا طالب متخرج من الثانوي وكان املي ابتعث للخارج وقدمت ع البعثه وقبلت مبدئ ورحت صليت في الحرم ودعيتالله اني اقبل وتوكلت ع البيت وبعدين جاء وقت المقابله وكلها ما تعرف شيء فيها وانجليزي وانا من جنبها فيه واول ماتخلص الاختبار ع طول النتائج ويوم جابو النتائج والاقي اسمي رابع واحد قلت هذا من عند الله والحين انا على مشارف السفر ..

وراح تسالوني انا ليش داخل الموقع عشان اشوف انتم كيف عانيتو واحافظ ع وظيفتي ..

والله يوفقنا وايامكم
بالتوفيق لكــ

وترجع سالم غانم
  #16 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 02:49 AM
الصورة الرمزية لواء ركن مظلي
عضو مميز

لواء ركن مظلي محترف الإبداعلواء ركن مظلي محترف الإبداعلواء ركن مظلي محترف الإبداعلواء ركن مظلي محترف الإبداعلواء ركن مظلي محترف الإبداعلواء ركن مظلي محترف الإبداعلواء ركن مظلي محترف الإبداعلواء ركن مظلي محترف الإبداعلواء ركن مظلي محترف الإبداعلواء ركن مظلي محترف الإبداعلواء ركن مظلي محترف الإبداع

عليك بالاستغفار وانا اخوك
ولاتفكر في الانتحار انت لك ثلاث سنه متخرج وتسمع هالكلام من اهلك
انامتخرج من سنة ونص ودخلت علوم طبية بس الله ما كتبلي توفيق فيها
وذبحني كلام ابوي لكن اسمع من هنا واطلع من هنا
خلها على الله وعليك بالدعاء وخاصة عند السجود
والله يوفقك ويوفقنا معاك لما يحبه ويرضاه

#17 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 03:21 AM
الصورة الرمزية منصور عيد
عضو نشيط

منصور عيد محترف الإبداعمنصور عيد محترف الإبداعمنصور عيد محترف الإبداعمنصور عيد محترف الإبداعمنصور عيد محترف الإبداعمنصور عيد محترف الإبداعمنصور عيد محترف الإبداعمنصور عيد محترف الإبداعمنصور عيد محترف الإبداعمنصور عيد محترف الإبداعمنصور عيد محترف الإبداع

شوف ياطويل العمر حالي كان مثل حالك

نكد في نكد حتى الناس صاروا فالشارع مايسلمون علي يحسبون مدلع وابغا نومة البيت هاذي امور لازم تجيك

في الحياهـ إن كنت معاك ثانوي ولا جامعه ولا اي شيء

محدثكـ <<< حلوهـ محدثكـ

متخرج الاول على دفعتي في الدبلوم معدلي 4.61 وكنت فرحان ومبسوط وراح القى احلى وظيفه واحلى سيارهـ

ولكن الواقع يقول غير كذا معاك واسطه تمشي مامعك مكانك سر

اذكر واحد كان يدرس معي والله مايفهم في الحاسب الالي شيء والان موظف في الجامعة بواسطه وراتبه

فوق الـ 7000 اللهم لاحسد وانا مقدم معه بس الواسطه وانت ادرى وكل مكان اقدم فيه اوصل للمقابله ويوعدوني بالوظيفه

بس مرهـ ثانيه تطيرنا الواسطه حتى حالتي النفسيه تعبت وخوالي قاطعوني يقولون عني مدلع وراعي نوم

ومسوي نفسي ولا سمعت شيء

<<< راسه يابس

الي يوم من الايام قاعد اوسوس مع نفسي متى اخر مرهـ قريت القران

كانت في رمضان اللي راح وبس سورة البقرة قلت يالله مع بداية شهر 1 السنة هاذي راح ابدأ واختم القرآن ولاقد ختمته في حياتي والله

وبديت اقراء واستغفر وانا امشي ولا فالسيارهـ واقدم فالوظايف وصابر وختمت القرآن شهر 4 وحسيت براحه عجيبه بعد دعاء ختم القرآن

الا إن جاء تقديم امن المنشآت واقدم ولا لي نفس وتوقعت الصراحه مايقبلوني وانقبلت مبدئي وقلت يالله نجرب حظنا

وروحت الموعد وجاء موعد الكشف وقلت 100% ابا انطرد

لان فيه حادث في ركبتي اليسار وعديت والحين والله ماباقي الا الدورهـ باذن الله واذا مالي نصيب فيه عادي

ادور غيرها رزقي مكتوب من قبل لا اولد ولا انا شايل هم

بتسمع كلام والله بتسمع كثير لكن عايدي ولاعليك فاحد اهم شيء رضى الله ووالديك

ابدا في ختم القران كل يوم سوره بس وربي امورك كلها تنفرج

اهل القرآن اهل الله

والمعذرهـ على الاطاله

موفق خير ولاتقنط من رحمة الله

#18 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 03:30 AM
عضو مهم

الى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداع

مشكورين ماقصرتو وجزاكم الله الف خير وكل من دعى لي ان الله يوفقه والملائكة تقوله ولك مثله والله انكم خففتو علي شوي من الهم لاكن ماقول غير الله يصبرنا وانشاء الفرج قريب يارب واملي بالله كبير انشاء الله بعد كلامكم الطيب مشكووورين ماقصرتو وعسى ربي يفتحه بوجه كل من قال كلامه تواسيني قولو امين والي سأل انا من وين انا من سكان مدينة الظهران الله يسلمك

#19 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 03:31 AM
عضو مميز

تويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداع

[align=center]دموعك خلها تنزل اذا سجدت لربك قل كل ماعندك ودموعك تنزل راح ربي يفرجها[/align]

#20 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 03:32 AM
عضو مهم

الى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتدئ بالتجارة مشاهدة المشاركة
[align=center]دموعك خلها تنزل اذا سجدت لربك قل كل ماعندك ودموعك تنزل راح ربي يفرجها[/align]
انشاء الله ياربي يسمع منك
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية