تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

فاضت عيوني بلا شعور

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

والله يا اخوان اني خلاص طفشت من الدنيا استغفر الله قمت افكر انتحر زهقت امي واختي عمتي ابوي الله يعلم بحاله كلهم ضدي وانا مابيدي شي وش اسوي يعني كل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 02:07 AM
عضو مهم

الى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداعالى متى ياوطن محترف الإبداع
فاضت عيوني بلا شعور

والله يا اخوان اني خلاص طفشت من الدنيا استغفر الله قمت افكر انتحر زهقت امي واختي عمتي ابوي الله يعلم بحاله كلهم ضدي وانا مابيدي شي وش اسوي يعني كل واحد منهم يقط علي كلمه والي يقول انت مورجال يعني انا وش بيدي مافيه تقديم الا وقدمت فيه طفشت تعبت والله اني من الظغط طلعت برا البيت وجلست لحالي وجلست افكر بنفسي وماشوف الادموعي على الثوب كل مااقدم واحط امل لم يتم قبولك الى متى يعني
انا والله عادي لو يحطوني بشمس 24 ساعة ماعندي مشكلة ومافيه شي امر من العسكرية ومرمطتها مابي مكتب ولا تكييف بارد ولاشي ابي وظيفة خلاص طقيت قمت اوسوس ضعفت جسمي كله راح ما عاد باقي فيني شي صار ثلاث سنين متخرج من الثانوية وباقي ماتوظفت ماقول غير ربي يسهلها علي
تكفوووون ياشباب ادعو لي بتوفيق لاني ان بقيت على ذي الحال اكثر راح اسوي شي في نفسي

#2 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 02:13 AM
الصورة الرمزية بلادي السعودية
عضو نشيط

بلادي السعودية يستحق التميز

الله يكون في عونك ومين سمعك كلنا نفس الوضع بس لازم الاستغفار والصلاة وبالتوفيق .

#3 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 02:13 AM
الصورة الرمزية إبو الجازي
نجم المنتدى

إبو الجازي محترف الإبداعإبو الجازي محترف الإبداعإبو الجازي محترف الإبداعإبو الجازي محترف الإبداعإبو الجازي محترف الإبداعإبو الجازي محترف الإبداعإبو الجازي محترف الإبداعإبو الجازي محترف الإبداعإبو الجازي محترف الإبداعإبو الجازي محترف الإبداعإبو الجازي محترف الإبداع

لاحول ولا قوة الا بالله
اسمع اخوي انت من وين ؟

#4 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 02:14 AM
الصورة الرمزية مطفووق
عضو مهم جداً

مطفووق محترف الإبداعمطفووق محترف الإبداعمطفووق محترف الإبداعمطفووق محترف الإبداعمطفووق محترف الإبداعمطفووق محترف الإبداعمطفووق محترف الإبداعمطفووق محترف الإبداعمطفووق محترف الإبداعمطفووق محترف الإبداعمطفووق محترف الإبداع

الحال من بعضه وانا اخوك

#5 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 02:16 AM
الصورة الرمزية ردادي المدينة
نجم المنتدى

ردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداع

الله يعينكوالله الحال من بعضه لي 7 سنوات مخلص الثانوي والله حاله اصلا فاقد الامل بالوضيفة وما سرت اقدم

#6 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 02:17 AM
الصورة الرمزية نواف االمالكي
عضو نشيط

نواف االمالكي يستحق التميز

يارجال لاتفكر في الانتحار علي طوووووول النار والله يبعدنا عنها انا مثلك قسم بالله طفشان بس الشكوه لله مافي الا الصبر قدمت علي القطاعات ماقبلوني الا السجون منتظر الاتصال الله يلعن ابو الاتصال لي سنتين منتظرهم وعاطل 3سنوات بس الله يعين وربي يرزقك بوظيفه وبنت الحلال بس ادع ربك عساها تنفرج لك
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#7 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 02:17 AM
الصورة الرمزية فخر الوطن
عضو ماسي

فخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداع

الله يوفقك ويسر امرك

#8 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 02:23 AM
الصورة الرمزية ناهس الحربي
عضو متواصل

ناهس الحربي يستحق التميز

اتق الله ومن يتق الله يجعل لهو مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب وعليك بصلاة والاستغفار

كلنا في الهوى سوا عاطلين وان شاء الله الفرج قريب ونتوظف ويسرها ربك باذن الله

#9 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 02:24 AM
الصورة الرمزية فخر الوطن
عضو ماسي

فخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداع

اخوي من وين انت

#10 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 02:28 AM
الصورة الرمزية جريح السنين
عضو ماسي

جريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداع

اخوي أول شيء قول الحمدلله
وأستغفر ربك

!

الشيء الثآني شفت دمعتك اللي نزلت حاول انك ما تنزلها الا لله وانت سآجد وكلامك اللي كتبته ابغاك
تقوله وانت ساجد لله مع اليقين بإجابة الدعاء قوله لله وانت ساجد ولا ترفع من السجود وفي قلبك شيء
وراح تشوف النتيجه بأذن لله خذها مني وجربهاااااا
وبأذن الواحد الاحد والله رأح الله يفرج عليك كل هم..!

بس ابغاك تسمع هذا المقطع وتطبقه بكل حرف والله انك راح تشوف النتيجه بأذن لله

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية