تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

اللي انقبل باامن المنشاة يدخل فقط موضوع ضروري

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب انا معي حاسب 6 اشهر وعندي رخصة عمومي نقل ثقيل وطولي 175 وزني 80 وقدمت على امن المنشاة التقديم اللي راح...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 03:58 PM
Banned

عضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداع
Arrow اللي انقبل باامن المنشاة يدخل فقط موضوع ضروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب انا معي حاسب 6 اشهر وعندي رخصة عمومي نقل ثقيل وطولي 175 وزني 80 وقدمت على امن المنشاة التقديم اللي راح بمكة ولا قبلوني علمن باان تقدير الحاسب ممتاز ونسبتي 91 بس ابغى اعرف ايش المدينة اللي تقبل باامن المنشاة واجد يعني اقدم وين تنصحوني وابغى اعرف هل رخصة عمومي باامن المنشاة مرغوبة وفية ناس يقولون حط تقدير جيد جدا عشان تنقبل والله انى ماادري ايش اسوي تكفون الحل ابغى اكبر مدينة تستقبل باامن المنشاة لاني قدمت السنة اللي راحة بمكة ولاقبلوني

#2 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 04:05 PM
الصورة الرمزية هيمو المالكي
عضو سوبر

هيمو المالكي محترف الإبداعهيمو المالكي محترف الإبداعهيمو المالكي محترف الإبداعهيمو المالكي محترف الإبداعهيمو المالكي محترف الإبداعهيمو المالكي محترف الإبداعهيمو المالكي محترف الإبداعهيمو المالكي محترف الإبداعهيمو المالكي محترف الإبداعهيمو المالكي محترف الإبداعهيمو المالكي محترف الإبداع

اكبر مدينة بالرياض لكن ان كنت من سكان الغربية او الجنوبية فاقرب مدينة مكة وجده

#3 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 04:08 PM
Banned

عضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداع

لاانا ابغى اكبر مدينة تستقبل افراد انا ماعلي من البعد انشالله المريخ لروح بس انا ابغى اكبر مدينة تستقبل افراد باامن المنشاة فية ناس تقول الدمام صح ولا ماعندهم سالفة

#4 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 04:19 PM
عضو سوبر

كاشخ بس مفلس محترف الإبداعكاشخ بس مفلس محترف الإبداعكاشخ بس مفلس محترف الإبداعكاشخ بس مفلس محترف الإبداعكاشخ بس مفلس محترف الإبداعكاشخ بس مفلس محترف الإبداعكاشخ بس مفلس محترف الإبداعكاشخ بس مفلس محترف الإبداعكاشخ بس مفلس محترف الإبداعكاشخ بس مفلس محترف الإبداعكاشخ بس مفلس محترف الإبداع

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية